المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل عام وأنتم بخير ،، استفسار عن معاهد اللغة ؟

لهفة سوالف
21-10-2013, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير اخواني وأخواتي وحج مبرور و سعياً مشكور لكل من حج في هالسنة وعسى الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

حبيت اعرف وين احصل المعهد الي مو مختلط للغة الانجليزية ويكون فيه قسم للنساء ؟

الي عنده اي معلومة أتمنى انه يفيدنا وشكرا

aziz4z
21-10-2013, 05:34 PM
أغلب المعاهد فيها صفوف خاصة بالرجال و صفوف خاصة بالنساء , أغلبهم يخيرونك بين الخاص بالجنس الواحد أو المختلط
المعهد البريطاني زين

غير البشر
21-10-2013, 05:36 PM
ان شاء الله الاعضاء يفيدونك

تحداني الزمن :telephone: وين حدودج

لهفة سوالف
22-10-2013, 08:34 AM
وين موقعه المعهد البريطاني ؟

كازانوفا
22-10-2013, 08:50 AM
اظن قدام معرض تيفولي اللى بعد اشارات السد
وفي معهد لغه انجليزيه في منطقة ابو هامور قريب من المحطه عليه اقبال كبير ما بصراحه ماعندي خبر اذا فيه مختلط او لاااا

موفقه ان شالله

نور الحور
22-10-2013, 08:54 AM
معهد تنمية المهارات ..
معهد منتهية صلاحيته تقريبا من حيث المبنى ..:secret:
لكن المُدرسة اللي فيه ممتازة :victory:

aziz4z
22-10-2013, 09:13 AM
المعهد البريطاني أحسن , لأنه البقية تجارية أكثر من أن يكون تعليمية
http://www.britishcouncil.org/british_council_s_map_16-1-2011.pdf

هاي موقعهم

قطري2022
22-10-2013, 11:22 AM
انا عندي لج طريقة احسن من المعهد ، اسالي عن مدرسة ممتازة بحيث انها تجي لج البيت ، و تكون عربية مب اجنبية ، خليها تبتدي معاج من المستوى الي انتي فيه ، لان التدريس الخاص لمدة شهر، فايدته تكون بفايدة ثلاث شهور بالتدريس الجماعي ، و غير ان المدرسة في شهر بتاخذ منج الف او الف خمسمية ، بينما الكورسات الي بتاخذينها لحد ماتوصلين المستوى العالي الي وصلته لج المدرسة ، بتكلفج فوق الثلاث الاف يمكن وانتي الحين اذا بتدخلين معهد بتبتدين من المتسوى االاول او الثاني او الثالث ، لكن بعد المدرسة احتمال بتشقحين للمستويات الاخيرة ، بس بشرط انج تراجعين الي تعطيج اياه المدرسة وتحلين اسئلة قواعد وايد . لان اي امتحان تحديد مستوى بيكون اغلبه عن القواعد و اصول الكتابة وشوي معاني كلمات و قطعة و عليها اسئلة ، و انا نصيحتي بقواعد ثالث ثانوي قسم علمي للمدارس الحكومية .لانه فيه اغلب القواعد و اهمها .

khalid Qtr
22-10-2013, 12:34 PM
انا عندي لج طريقة احسن من المعهد ، اسالي عن مدرسة ممتازة بحيث انها تجي لج البيت ، و تكون عربية مب اجنبية ، خليها تبتدي معاج من المستوى الي انتي فيه ، لان التدريس الخاص لمدة شهر، فايدته تكون بفايدة ثلاث شهور بالتدريس الجماعي ، وانتي الحين اذا بتدخلين معهد بتبتدين من المتسوى االاول او الثاني او الثالث ، لكن بعد المدرسة احتمال بتشقحين للمستويات الاخيرة ، بس بشرط انج تراجعين الي تعطيج اياه المدرسة وتحلين اسئلة قواعد وايد . لان اي امتحان تحديد مستوى بيكون اغلبه عن القواعد و اصول الكتابة وشوي معاني كلمات و قطعة و عليها اسئلة ، و انا نصيحتي بقواعد ثالث ثانوي قسم علمي للمدارس الحكومية .لانه فيه اغلب القواعد و اهمها .

كلامك سليم ، اتفق معك ، في هذي الحالة المدرس يكون مركز مع الطالب ويوصله المعلومة بشكل أفضل من الدراسة الجماعية