المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعزيه من احد ابناء الكويت

nahash
03-08-2006, 05:31 AM
الي اهل المرحوم ابو البورصه: عظم الله اجركم في فقيدكم وعظم الله اجركم اخواني مرتادي هذا المنتدي.
نسأل الله ان يقبله مع الشهداء والصديقين وهذه نعمه ان يتوفي المرء وهو يصلي (قول الرسول صلي الله عليه وسلم:من صلي البردين دخل الجنه)او بمني كلامه صلي الله عليه وسلم واخونا ابو البورصه توفي وهو يصلي الفجر كما افاد زميلنا في ارتياد المنتدي اكرر نسأل الله له الجنه رحمه الله.

اهل الكويت بامكانهم تاديت واجب التعزبه بانفسهم اخي العزيز منننننننننتدب اهل الكويت.

ROSE
03-08-2006, 07:45 AM
يزاك الله خير اخوي وبارك الله فيك

الله يرحمه بواسع مغفرته ان شاء الله

سهم عتيج
03-08-2006, 01:40 PM
جزاك الله خير..

اللهم ارحم فقيدنا الغالي وأدخله فسيح جناتك.

قطر
03-08-2006, 04:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير الجزاء اخوي

والله يرحم فقيدنا بواسع رحمته

ويسكنه فسيح جناته

M O 7 A M M E D
03-08-2006, 04:20 PM
جزاك الله خير ..

والله يرحم فقيدنا بواسع رحمته ..

nahash
04-08-2006, 03:42 PM
يزاك الله خير اخوي وبارك الله فيك

الله يرحمه بواسع مغفرته ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا علي المرور اخت ROSE ويزاك الله خير انتاي بعد.اختي روز لاحظت وجودك في اكثر من منتدي للاسهم ومتاجره العملات وكلا انتي مشرفه إذا كان لكي باع في تجارتها ارجو التكرم والسماح لي بالارتواء من معلوماتك التي تساعدني في الهروب من بعض الخسائر وذلك مع ايماني ان الخساره والربح من عند الله

nahash
04-08-2006, 03:52 PM
الي الاخ ذو الاسم المستعار قطروعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اشكرك علي إبداء التحيهوشكرا علي المرور
الاخسهم عتيج شكرا علي المرور
الاخMO7AMMEDشكرا علي المرور

ROSE
07-08-2006, 02:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا علي المرور اخت ROSE ويزاك الله خير انتاي بعد.اختي روز لاحظت وجودك في اكثر من منتدي للاسهم ومتاجره العملات وكلا انتي مشرفه إذا كان لكي باع في تجارتها ارجو التكرم والسماح لي بالارتواء من معلوماتك التي تساعدني في الهروب من بعض الخسائر وذلك مع ايماني ان الخساره والربح من عند الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انا بس في هالمنتدى والمنتديات الثانيه الخاصة بالاسهم يمكن تشابه اسماء

فقط لاغير

ويزاك الله خير اخوي