تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : Ooredoo تحصد جائزة عالمية



رمــــــاح
21-10-2013, 06:08 PM
Ooredoo تحصد جائزة عالمية





حصلت Ooredoo على الجائزة الذهبية فئة "أفضل حدث لإطلاق علامة تجارية"، وذلك في حفل جوائز الشركات الدولية المعروف أيضًا باسم "ستيفيز Stevies".. حيث إنها تلقت تكريمًا عن برنامج تحويل مجموعتها، والذي تمّ من خلال إطلاق العلامة التجارية الجديدة في حفل ضخم أقيم أثناء المؤتمر العالمي للجوال في فبراير الفائت.. كما حصدت عدّة جوائز مهمّة خلال هذا العام أيضًا.

وفي غضون ذلك، يجري ضمن حفل جوائز الشركات الدولية، الذي ينظم لتكريم المساهمات الإيجابية للشركات في العالم، تكريم إنجازات عدد من أكثر الشركات رقيًا وابتكارًا، ويُذكر أن Ooredoo هي من أوائل الشركات في المنطقة التي تفوز بهذه الجائزة.

كما فازت أيضًا بجائزة فضية لأفضل معرض، ذلك أن الشركة استغلت تواجدها في المؤتمر العالمي للجوال للإشارة إلى التغيير الكبير فيها وذلك مع تغيير جناحها في المعرض المصاحب للمؤتمر أثناء الليل لعرض علامتها التجارية الجديدةOoredoo.

كما فازت تونيزيانا، وهي جزء من مجموعة Ooredoo، بجائزة دولية مهمّة هي جائزة "ستيفي الفضية" مقابل "أفضل منتج أو خدمة لهذا العام - قطاع الاتصالات" وذلك عن خدمة "نجحني" المبتكرة للتوظيف عبر الجوال.

وفي هذا السياق، قال الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: لقد برهن قيامنا بعملية تحويل الشركة إلى Ooredoo على عزمنا للارتقاء بها إلى المستوى التالي، وعلى تصميمنا لتقديم تجربة وخدمة أفضل لعملائنا. مضيفًا: إن تكريمنا بهذه الجوائز العالمية مثل الجائزة الذهبية يسلط الضوء على مدى طموحنا، وإلى أي مدى نحن مصممون على إيجاد إحدى أفضل العلامات التجارية في قطاع الاتصالات في العالم في السنوات القادمة.

وإلى ذلك، فنحن مسرورون وفخورون باستمرار تكريم أنشطتنا المبذولة لتمكين الشباب، كما يتبيّن ذلك من الجائزة الفضية التي حصلت عليها خدمتنا للتوظيف عبر الجوال في تونس.

وكان قد تمّ الاحتفال بإطلاق العلامة التجارية Ooredoo بإقامة عرض ضخم للتحوّل الكبير في الشركة إلىOoredoo، مما يُمثل الخُطوة التالية في تطوّر المجموعة والإشادة بالإنجازات الدولية لواحدة من أكبر الشركات في دولة قطر.

وقد تمّ بث حفل الجوائز حيًا على تلفزيون قطر ومحطات التلفزيون الدولية الأخرى مما جعل عملاء Ooredoo في العالم يشعرون بالفخر.

وفي السياق ذاته، صممت خدمة "نجحني" للتوظيف عبر الجوال من تونيزيانا، التي تعتبر جزءًا من مجموعةOoredoo، لزيادة احتمالات حصول الشباب التونسي على وظائف. ذلك أن ارتفاع معدّل البطالة في تونس بين الشباب إلى 30 % يُشكل تحديات اجتماعية كبيرة فيما يتعلق بتمكين الشباب لتحقيق تطلعاتهم، ولذلك وفرت خدمة "نجحني" دعمًا قويًا في تلك الناحية. وتمكن خدمة "نجحني"، وهي أول خدمة للتوظيف عبر الجوال في المنطقة، الشباب من تطوير مهاراتهم عند إجراء مقابلات التوظيف، وتساعدهم على إعداد سيرتهم الذاتية بشكل أفضل مع تزويدهم بمعلومات إضافية عن عالم العمل.

وتعتبر جوائز الشركات الدولية 2013 التي حصلت عليها Ooredoo مجموعة أخرى من سلسلة من الجوائز المهمّة التي حصلت عليها الشركة.

ففي يونيو الفائت حصلت شركات Ooredoo على جوائز عالمية للابتكارات في عالم الاتصالات في حفل كبير أقيم في لندن، فيما حصدت شركات Ooredoo جائزة "أفضل إستراتيجية للنمو الدولي" وجائزة "أفضل شبكة لمشغل خدمات اتصالات" في حفل جوائز عالم الاتصالات الشرق الأوسط التي أقيمت في دبي خلال أكتوبر الجاري.