المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فطور اطفالنا بالمدارس

راشد محمد
22-10-2013, 12:33 PM
ياليت تساعدونا بافكاركم لاكل صحى للاطفال بالمدرسة..بحيث نجهز شنطة الاكل لهم..

عيون الدوحة
22-10-2013, 12:36 PM
الذرة = البوب كون
موز
تفاح
أنواع المكسرات ولاتنسى الجوز

عيون الدوحة
22-10-2013, 12:37 PM
في ناس بتستغرب من البوب كورن بس هذي فوائدها والاطفال يحبونهها

الفيشار وقيمتة الغذائية

هل تصدقين أن " الفيشار( الذرة البيضاء )" يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان..

وأنه يتفوق على " القهوة " في تنبيه المخ و يجلب الأحساس بالسعادة والبهجة

أن تناول الفشار يحفز خلايا المخ على انتاج مادة " السيروتونين "

المسؤوله عن الحفاظ على التوازن العضوي والنفسي للانسان ..

التي تعد من أهم الموصلات العصبية اللازمه لتنبيه خلاياالمخ وزيادة اليقظه دون حدوث أي أرتفاع في ضغط الدم أوزيادة دقات القلب.. ليتفوق الفيشار في هذا المجال على " الكافيين " الموجود في القهوة..

ومادة " السيروتونين " مسؤوله أيضاًعن توليد الشعور بالبهجة و السرورو الاقبال على الحياة..

يحتوي على المجموعه المتكامله من فيتامين " ب " المركب و هي من أهم العناصر الغذائية لسلامه الموصلات العصبية في المخ و الجهاز العصبي في كل الجسم
ايضا " الفيشار " يحتوي أيضاً على كمية من البروتين والاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخلية لجسم الانسان و خاصه خلايا المخ ..
بالاضافه الى فيتامينات " أ " و " ك " اللازمه لصحه و سلامه الانسان..

رجيم الفشار او كما يسميه البعض النفيش او البوب كورن/
لا تستغربون نحن دائما نبتعد عن الفشار اثناء الرجيم لاننا نظن انه عالي السعرات الحراريه وهو على العكس تماما منخفض السعرات الحراريه ومن الماكولات اللتي تحسس بالشبع
قبل ان اشرحلكم كيفية عمل هذا الرجيم دعونا نتطرق الى فوائد الفشار قليلا
هذه حقائق كشفت عنها دراسه علميه للمركز القومي للبحوث بالقاهرة
*وايضا الفشار يحتوي على المجموعه الكامله من فيتامين ب المركب وهي من اهم العناصر الغذائيه لسلامة الموصلات العصبيه في المخ والجهاز العصبي في كل الجسم واشارت الدراسه ايضا ان الفشار يحتوي على كميه من البروتين والاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخليه لجسم الانسان وخاصه خلايا المخ
بالاضافه الى فيتامينات أ : و : ك اللازمه لصحة وسلامة الانسان

كما ينصح خبراء التغذيه بأكل الفشار فهو من الاطعمه اللتي لها شكل غير منتظم لتملأ البطن وتحس بالشبع وتخدع المخ لانه لن يحس بالجوع وبذلك لن يتمسك بالشحوم كما هو الحال في اي رجيم وهذا بسبب ان الاطعمه ذات الشكل الغير منتظم تحسس المخ انه تناول وجبه كبيره وكميه كافيه من الطعام والفشار منخفض السعرات الحراريه والمطلوب في الرجيم هو رفع البروتينات واقلال الكربوهيدرات

والرجيم عباره عن اكل وجبتين الى ثلاث وجبات من الفشار بالاضافه الى سفن اب دايت عدد 2 الى 3 لمدة اسبوع وينزل الوزن من 3 الى 4 كيلو

ملاحظه هامه يراعى في هذا الرجيم استخدام الفشار المصنع في المنزل بدون زيت قليل الملح او الاستغناء عن الملح نهائيا وانصحكم باستخدام المايكرويف في اعداد الفشار بدون زيت

المعلومات الغذائيه عن الفشار : لكل كوبين فشار بدون زيت ثمانون سعره حراريه

ودمتم بخير
منقول للافادة

ضوى
22-10-2013, 12:41 PM
حبايبي هالطلاب الصغار ، فديتهم

شوف ياراشد ، فيه سناك عبوات صغيرة على قدهم سواء بسكوت والا حلويات والا كافي او مكسرات ، مع سندويتش صباحي كل يوم شكل ، كنت ابتكر وايد لعيالي وهم صغار اخذت كتاب المطاحن الكويتية كان فيه انواع عجيبة من الساندويتشات وكل يوم اجهز لهم نوع بس وايد كنت اكثر لهم زيت الزيتون والزعتر وايد كنت احب اضيف لهمفي وجباتهم ، كنت اتجنب الجبن لانه يسبب الغباء ، مرة في الاسبوع بس ، طبعا البيض انواع واصناف ، زبدة الفول السوداني ( صاروا يستخدمونها في جنوب افريقيا للقضاء على سوء التغذية حيث اثبت انه فعال في تحسين الصحة العامة ) طبعا معمول التمر ، شي مهم التمر لازم يفتحون ريجهم بثلاث حبات تمر ويا كلاص الحليب ، للمدرسة علبهم لازم يكون فيها عصير وماي وساندويتش وسناك خفيف نوعين عالاقل وحبة فاكهة

راشد محمد
22-10-2013, 01:44 PM
في ناس بتستغرب من البوب كورن بس هذي فوائدها والاطفال يحبونهها

الفيشار وقيمتة الغذائية

هل تصدقين أن " الفيشار( الذرة البيضاء )" يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان..

وأنه يتفوق على " القهوة " في تنبيه المخ و يجلب الأحساس بالسعادة والبهجة

أن تناول الفشار يحفز خلايا المخ على انتاج مادة " السيروتونين "

المسؤوله عن الحفاظ على التوازن العضوي والنفسي للانسان ..

التي تعد من أهم الموصلات العصبية اللازمه لتنبيه خلاياالمخ وزيادة اليقظه دون حدوث أي أرتفاع في ضغط الدم أوزيادة دقات القلب.. ليتفوق الفيشار في هذا المجال على " الكافيين " الموجود في القهوة..

ومادة " السيروتونين " مسؤوله أيضاًعن توليد الشعور بالبهجة و السرورو الاقبال على الحياة..

يحتوي على المجموعه المتكامله من فيتامين " ب " المركب و هي من أهم العناصر الغذائية لسلامه الموصلات العصبية في المخ و الجهاز العصبي في كل الجسم
ايضا " الفيشار " يحتوي أيضاً على كمية من البروتين والاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخلية لجسم الانسان و خاصه خلايا المخ ..
بالاضافه الى فيتامينات " أ " و " ك " اللازمه لصحه و سلامه الانسان..

رجيم الفشار او كما يسميه البعض النفيش او البوب كورن/
لا تستغربون نحن دائما نبتعد عن الفشار اثناء الرجيم لاننا نظن انه عالي السعرات الحراريه وهو على العكس تماما منخفض السعرات الحراريه ومن الماكولات اللتي تحسس بالشبع
قبل ان اشرحلكم كيفية عمل هذا الرجيم دعونا نتطرق الى فوائد الفشار قليلا
هذه حقائق كشفت عنها دراسه علميه للمركز القومي للبحوث بالقاهرة
*وايضا الفشار يحتوي على المجموعه الكامله من فيتامين ب المركب وهي من اهم العناصر الغذائيه لسلامة الموصلات العصبيه في المخ والجهاز العصبي في كل الجسم واشارت الدراسه ايضا ان الفشار يحتوي على كميه من البروتين والاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخليه لجسم الانسان وخاصه خلايا المخ
بالاضافه الى فيتامينات أ : و : ك اللازمه لصحة وسلامة الانسان

كما ينصح خبراء التغذيه بأكل الفشار فهو من الاطعمه اللتي لها شكل غير منتظم لتملأ البطن وتحس بالشبع وتخدع المخ لانه لن يحس بالجوع وبذلك لن يتمسك بالشحوم كما هو الحال في اي رجيم وهذا بسبب ان الاطعمه ذات الشكل الغير منتظم تحسس المخ انه تناول وجبه كبيره وكميه كافيه من الطعام والفشار منخفض السعرات الحراريه والمطلوب في الرجيم هو رفع البروتينات واقلال الكربوهيدرات

والرجيم عباره عن اكل وجبتين الى ثلاث وجبات من الفشار بالاضافه الى سفن اب دايت عدد 2 الى 3 لمدة اسبوع وينزل الوزن من 3 الى 4 كيلو

ملاحظه هامه يراعى في هذا الرجيم استخدام الفشار المصنع في المنزل بدون زيت قليل الملح او الاستغناء عن الملح نهائيا وانصحكم باستخدام المايكرويف في اعداد الفشار بدون زيت

المعلومات الغذائيه عن الفشار : لكل كوبين فشار بدون زيت ثمانون سعره حراريه

ودمتم بخير
منقول للافادة

:nice:

راشد محمد
22-10-2013, 01:45 PM
حبايبي هالطلاب الصغار ، فديتهم

شوف ياراشد ، فيه سناك عبوات صغيرة على قدهم سواء بسكوت والا حلويات والا كافي او مكسرات ، مع سندويتش صباحي كل يوم شكل ، كنت ابتكر وايد لعيالي وهم صغار اخذت كتاب المطاحن الكويتية كان فيه انواع عجيبة من الساندويتشات وكل يوم اجهز لهم نوع بس وايد كنت اكثر لهم زيت الزيتون والزعتر وايد كنت احب اضيف لهمفي وجباتهم ، كنت اتجنب الجبن لانه يسبب الغباء ، مرة في الاسبوع بس ، طبعا البيض انواع واصناف ، زبدة الفول السوداني ( صاروا يستخدمونها في جنوب افريقيا للقضاء على سوء التغذية حيث اثبت انه فعال في تحسين الصحة العامة ) طبعا معمول التمر ، شي مهم التمر لازم يفتحون ريجهم بثلاث حبات تمر ويا كلاص الحليب ، للمدرسة علبهم لازم يكون فيها عصير وماي وساندويتش وسناك خفيف نوعين عالاقل وحبة فاكهة
تعبنا من الجبن والبيض والكروسون ..

بو الجوري
23-10-2013, 08:28 AM
بالنسبه لعيالي
نسوي لهم سندويش جبن مع زعتر ( الزعتر زين يخليهم أذكياء ههههههه )
و روب فراوله أو أي نوع ثاني ، مع عصير منقا أو فواكه أو برتقال
و نقطع لهم فواكه أو خيار وجزر

حزااات أحط كب كيك أو كوكيز أو أي شي حلو

راشد محمد
23-10-2013, 09:59 AM
بالنسبه لعيالي
نسوي لهم سندويش جبن مع زعتر ( الزعتر زين يخليهم أذكياء ههههههه )
و روب فراوله أو أي نوع ثاني ، مع عصير منقا أو فواكه أو برتقال
و نقطع لهم فواكه أو خيار وجزر

حزااات أحط كب كيك أو كوكيز أو أي شي حلو

:nice: حلو

مستر بن
23-10-2013, 10:44 AM
روتي جبن سلايسس مقطع ع قسمين :p
وتفاحةةةةةةة وبسكوت :p:pد
ولاتنسسون روب داندي فراولةةة

توشيبا
23-10-2013, 12:11 PM
اما الردود ذوق ودلع

مب احنا قبل ياحسره عصيده من فجر الله ولا قرص وقوري حليب قبل ننتظر الباص العنابي الا كله غبار

والفسحه فلافل يابسه وعصير برتقال حار :weeping:

رذاذ
23-10-2013, 12:21 PM
اما الردود ذوق ودلع

مب احنا قبل ياحسره عصيده من فجر الله ولا قرص وقوري حليب قبل ننتظر الباص العنابي الا كله غبار

هههههههههههه والله ايام ..

وفلفل كرستال مخشوش ورا المدرسة .. ايام والله ..

بو الجوري
23-10-2013, 12:37 PM

غرشة الفلفل كنا نخشها في مرزام المسجد هههههههه

بصمة قطرية
23-10-2013, 12:42 PM
أما فلفل كريستال ظل رفيقي حتى في الجامعة :shy:

أهم شي تقبل الطفل للإفطار
تشوف الأشياء اللي يحبها و تغير له فيها
تنوع و تجدد عشان ما يمل ،،
حاول تدخل الفاكهة في الإفطار

توشيبا
23-10-2013, 12:56 PM

هالفلفل لو ينقطع من السوق بنسوي له زلزال

للحين ماعرف اتغدى الا جنبي غرشه كرستال :shy:

توشيبا
23-10-2013, 12:57 PM
غرشة الفلفل كنا نخشها في مرزام المسجد هههههههه

شكلك من ربع الاعداديه بو عبيده :nice: :victory:

نور الحور
27-10-2013, 11:18 PM
الموضوع حلو ومفيد وايد ..
ماعندي شي أضيفه .. بس مهم تجنب المشروبات المحفوظة والسكرية .. وممكن استبدالها بعصاير فرش مبسترة أو عادية أو حليب << مع تجنب الحليب طويل الأمد ..
البوب كورن لذيذ ومفيد ويعطي طاقة ..
بعد ممكن وجبة ساخنة تنحط في حافظات حرارة صغيرة << في منها أشكال كيوت في فيرجن :victory:
وممكن روب بالنكهات لو يحبونه ..:nice:

بس شكل فلفل كريستال طلع حبيب الكل ..
وبالنسبة لي من أساسيات الحياة ! :shy:

المحاميه
28-10-2013, 02:28 AM
^
العصاير المبستره سمعت انها مش اوكي

المحاميه
28-10-2013, 02:31 AM
خضار مسلوقه
نجتس
سندويش لبنه - زعتر - نقانق - حمص - فول -فﻻفل - مرتدﻻ
فواكه
بيتزا
عصير - ماي
بسكوت او كافي او شبس او كيك
شوفان
اومليت

طبعا تختار اللي يناسبك
ممكن ياكلونها فالبيت او فالمدرسه

عن نفسي ماجربت بس اقترح

نوار قطر
28-10-2013, 06:40 PM
انا اشوف بنتي شنو الي في خاطرها وشتبي تاكل في البريك ،،، يعني مثلا : بان كيك ،علبة لبنه صغيره ، علبة صغيره كورن فليكس وحليب فرش ، سندويش بيض او لبنه او زعتر او جبن ، خبز فرنسي مدهون بالجام والزبده، كب كيك طبعا بدون كريمه ،، كرواسان،، والعصاير منجا او برتقال او لبن ،،،

وجذي يعني

نوار قطر
29-10-2013, 05:07 PM
على فكره بنتي احط لها ريوق من البيت بالاضافه الى كوبونات المدرسه عشان اذا مالقت في شي الكافيتيريا او ماعجبها الاكل عندهم يكون اولردي اكلها عندها وتاكل وما اتم بيوعها

بومحمد المطاوعه
29-10-2013, 05:18 PM
دلع والله

ماشاءالله

ايامنا كل شي غير

عصير حار وفلافل يابس كأنك تاكل حطب

واذا خذنا من البيت بحلقو عيونهم الربع علينا والحصه الخامسه الم فالبطن

راشد محمد
29-10-2013, 06:04 PM
الموضوع حلو ومفيد وايد ..
ماعندي شي أضيفه .. بس مهم تجنب المشروبات المحفوظة والسكرية .. وممكن استبدالها بعصاير فرش مبسترة أو عادية أو حليب << مع تجنب الحليب طويل الأمد ..
البوب كورن لذيذ ومفيد ويعطي طاقة ..
بعد ممكن وجبة ساخنة تنحط في حافظات حرارة صغيرة << في منها أشكال كيوت في فيرجن :victory:
وممكن روب بالنكهات لو يحبونه ..:nice:

بس شكل فلفل كريستال طلع حبيب الكل ..
وبالنسبة لي من أساسيات الحياة ! :shy:

ليش نتجنب حليب طويل الامد:omg:

راشد محمد
29-10-2013, 06:05 PM
دلع والله

ماشاءالله

ايامنا كل شي غير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على ايامنا مستحيل احد يجيب اكل من البيت الا الاجانب

بومحمد المطاوعه
29-10-2013, 06:24 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على ايامنا مستحيل احد يجيب اكل من البيت الا الاجانب

خخخخخخ اي والله
بس الوالده الله يطول عمرها كانت تسوي لي يندويشات لين الصف الرابع عقب قالت شكبرك اشتر من المقصف ههههه

وابوي الله يرحمه كان يعطيني فلوس حتى لو امي سوت لي

ولا المشكله المقيمين لازم موز ولابرتقال ههههه ولاتفاح فالشنطه

حق الضحك هههههه

المبرمج صلاح
29-10-2013, 09:56 PM
اما الردود ذوق ودلع

دلع والله

ماشاءالله

ايامنا كل شي غير

ولكن هل تنكر انها كانت اجمل ايام حياتك بالرغم من قساوتها
كنت مثلك ايام الدراسة ولكنها كانت اجمل ايام حياتي
بالرغم من النعمة اللي احنا فيها حاليا مازالت ايام طفولتي القاسية اجمل ايام حياتي

اللهم لك الحمد والشكر على كل حال

بنت مريخ
30-10-2013, 04:26 AM
السندويج صمون صغير كل يوم نوع مرات نوتيلا و مرات جبن سايل
في علبه كل يوم نوع فاكهه فراوله او عنب او روب مع خيار لانه يحبه او منغا
عصاير المراعي فروله او فانيلا
فطور البيت حليب طازج مع ملعقه عسل و مرات بيض مفيوح او سندويجات منوعه