المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر الوطني يفوز بثلاث جوائز من جلوبال فاينانس



رمــــــاح
23-10-2013, 07:06 PM
بنك قطر الوطني يفوز بثلاث جوائز من جلوبال فاينانس





أعلنت مجموعة بنك /QNB/ حصول البنك على ثلاث جوائز من مجلة جلوبال فاينانس، وهي جائزة أفضل بنك استثماري في الأسواق الواعدة، وأفضل بنك استثماري في قطر، وأفضل بنك في قطر.

وأوضح بيان أورده البنك اليوم أنه تم تسلم الجوائز خلال احتفال أقيم ضمن فعاليات الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي والتي عقدت مؤخرا في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأضاف البيان أن حصول البنك على جائزة أفضل بنك استثماري في الأسواق الواعدة يمثل في حد ذاته أهمية كبيرة حيث يعد QNB أول بنك في العالم يحصل على هذه الجائزة والتي تمنح لأول مرة من قبل جلوبال فاينانس، حيث تم اختيار البنك بناء على الانجازات العالمية التي حققها في الأسواق الواعدة بالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

جدير بالذكر أن مجلة جلوبال فاينانس واحدة من أهم وأوسع المطبوعات توزيعا وانتشارا والمجلة الأبرز في عالم الأعمال، ويتم اختيار الفائزين في الاحتفالات السنوية لتوزيع الجوائز بعد خضوعهم لمعايير عديدة ودقيقة، حيث يتم اختيار الفائز خلال مرحلة لتقييم العديد من عوامل ومؤشرات الأداء المالية، تتضمن الحصة السوقية وتحليل الصفقات وما يقدم للعميل من خدمات واستشارات وهيكل قدرات البنك وكفاءة شبكة التوزيع والفروع والمحددات الجارية لظروف السوق وحقوق الإصدار والسمعة في السوق بصفة عامة.

وتم تأسيس بنك قطر الوطني (مجموعة QNB) في عام 1964 كأول بنك تجاري قطري، يتقاسم ملكيته جهاز قطر للاستثمار بنسبة 50 بالمائة والقطاع الخاص بنسبة الـ 50 بالمائة الباقية.

وحصلت مجموعة QNB على الترتيب الأول في قائمة مجلة "أسواق بلومبرغ" (Bloomberg Markets)، وهي المجلة الرائدة في مجال أخبار الاقتصاد والمال، لأقوى البنوك في العالم لعام 2012.

وتضم القائمة 78 بنكاً من بين أكبر وأشهر البنوك حول العالم، حيث كانت مجموعة QNB المؤسسة المالية الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه القائمة

طموح2020
23-10-2013, 07:33 PM
احرمونا من فروعه الاسلامية
وحدونا على اللي مانبية