المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ــــــ تذكر /ين يافلان /ـة ـــــــ

بنت شرق
25-10-2013, 12:16 PM
تمر معانا احداث واحنا صغار( اقصد بداية الشباب ) مثل هوشات زعل خصام وغيره ، وتمر الأيام وننساها
ولا تطرى على بالنا اصلا لقدمها ،ولكن يطرى على بال بعض الناس إنه يذكرك باللي صار
( تذكرين يوم .....) ، أحس انه هالناس اما مريضه وتحب تشوه الي جدامها أو هذا اسلوبهم
بالحجي كله قط كلام ، إذا حد ذكرك بسالفة قديمة كيف تقفل معاه السالفة وماتخليه يعيد ويزيد
فيها ، مع إنك تدري/ن إنهم يتعمدون هالشي ، وكل ما شافك جاب نفس الطاري

شموخ دائم
25-10-2013, 01:39 PM
,

,

مرحبا

شكرا على الموضوع

بس اذا كانت سالفه فيها شي من الطرافه وفيها من البراءه
هل تعتبر ايضا ناس مريضه !!
بوجه نظرك !!

50% من سوالفنا الان عن الماضي وعن الذكريات

ام تقصدين بعض الذكريات والقصص فيها شي من الاساءه !!

,

,

اخوك

شموخ دائم

ريم الشمال
25-10-2013, 10:13 PM
ممكن تحرجينه بذكر موقف له من الماضي
ممكن تبدي عدم المبلاه بقولك نعم إذكر بس ايام وراحت الله يسقي ذيك الايام
التجاهل ثم التجاهل ثم التجاهل لإي ذكرى تتحسسين منها وتحرجك بأنكار تذكرك أيها
إذا بتحط بال على كل من تذكر هفواتك وانت صغير أو اخطاء محرجة لك سوف تقف حياتك في الماضي ولن تتقدم والمستقبل
نصيحة الهجوم على من يسرد هذه النوعيات من الذكريات التي يراد ايلامك واحراجك بها خير سبيل وضحك عليها قبل أن يضحك ساردها الغبي

نور الحور
26-10-2013, 03:10 AM
من وجهة نظري .. إذا كانت ما تتعمد تذكيري به أمر مؤلم أو محرج بشكل يسبب لي الضيق أو الإحراج امام الآخرين ..فأنا سأحاول أن أستخدم معها التدرج ..

في البداية قد التمس العذر ..واتحمل الألم والحرج ..وأعتبر أن تصرفها ذاك قد يكون غير مقصود ..

مع التكرار ومعرفتي لتعمد هذه الصديقة أحاول في البداية أن أتعامل مثل ريم الشمال .. لا أبدي أهمية..أحاول أن أتجاهل ..

مع إصرارها على الاستمرار فلابد من المصارحة بأن هذا أمر يضايقني .. وأطلب منها التوقف عن تكرار ذلك بكل وضوح ..

مالعمل بعد كل ذلك لو استمررررت ؟ ..:con2:

حينئذ الأمر سيأخذ الموضوع منحى آخر تماماً :shy::strong3:

نوار قطر
27-10-2013, 07:04 PM
مممممم مب لازم لما اذكّر احد بالي صار بينا ان ممكن اكون شايله بقلبي ،،، يمكن ذكرته من باب ان الله على ذيك الايام،،،، ليت هالايام تعود ،،، وفي مواقف تضحك ،، فنتذكر من باب الضحك والسوالف،، اما ان اذا بذكره من باب التجريح او غيره لا طبعا هالاسلوب مرفوض ،، مااجرح غيري من باب اني اذكره باللي مضى ،،،

وبس والله :nice:

aziz4z
27-10-2013, 09:01 PM
أغلب السوالف القديمة تنذكر على سبيل المزاح و الضحك , أوووه تتذكر لين سوينا جي و جي , الله يرحم ذيج الايام
بس إذا شيء يحرجني , و هو يقصد , أقوله هذيك أيام جاهلية , عفا الله عما سلف , ما كنت قاصد , كنت أمزح وياك , و إذا أنت شايف نفسك حساس , و صعب تقبل المزاح , ابعد عن طريقي :) :)

الصغيره
28-10-2013, 06:14 AM
ااااااه على ما بيقولونه عني تلك الفتره كانت بكل مافيها حلووووووه واذا ما ذكرووووني بها انا اللي اذكرههههم بها ان هم نسووووها يالجمالها

لكن ان كانت لبعض الناس ذكريات ما يحبونها افضل انهم يردووون عليها بابتسامه لانها ماضي والماضي ماله الا كل الرضى بكل ما جاء به والنيه مكانها القلب ان كانت نية اللي قال لك يذكرك طيبه فهي له وتكتب له وان كانت نغزه هي تكتب عليه