تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تعيين نائب رئيس إقليمي ومدير عام جديد لفندق فورسيزونز الدوحة



رمــــــاح
27-10-2013, 12:42 AM
تعيين نائب رئيس إقليمي ومدير عام جديد لفندق فورسيزونز الدوحة






أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن تعيين رامي السايس ليشغل منصب بالغ الأهمية بوصفه نائب رئيس إقليمي لمنتجعات وفنادق فورسيزونز ومديراً عاماً لفندق فورسيزونز الدوحة ابتداءً من منتصف شهر نوفمبر المقبل 2013. ومن شأن هذا التعيين أن يضيف لخبرته ومعرفته المخضرمة في عالم الضيافة وصقل تجربته بمفهوم عالمي أكثر شمولاً.

وينتقل من منصب نائب رئيس إقليمي ومدير عام لفندق فورسيزونز بانكوك في تايلند، حيث تدير الشركة أربعة منتجعات وفنادق. ويعتبر المنصب الجديد عودة ميمونة إلى منطقة الشرق الأوسط، فقد تولى سابقاً منصب مدير عام في فندق فورسيزونز الرياض ومدير فندقي في فندق فورسيزونز عمّان في عام 2005، والذي يعتبر باكورة مناصبه مع سلسلة فنادق فورسيزونز خلال ثمانية أعوام.

في هذا المنصب كنائب رئيس إقليمي، سيتولى فنادق فورسيزونز في خمسة أسواق، قطر بشكل رئيسي والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وأذربيجان.

وجاء في تعليق كريستوفر نورتون، رئيس عمليات الفنادق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يوحي التوسع الكبير الذي يشهده مجال الضيافة في قطر بارتفاع الطلب على الفنادق، وبنموه ليبلغ الضعف، كما يشير النمو في حركة النقل الجوية التي تشهدها شركات الطيران الوطنية إلى تعزيز دور قطر كمركز عبور رئيسي. لقد غدا سوق الضيافة في قطر أكثر نضجاً ومنافسة من أي وقت مضى، مما يعني ضرورة وضع الشخص المناسب في المكان المناسب للمحافظة على مكانة فورسيزونز الريادية. ويتمتع رامي السايس بالخبرة القيادية الوافية والممتازة للارتقاء بفريق العمل متعدد الجنسيات الذي سيشرف على إدارته وإثراء تجربته".

وقبل الانضمام إلى سلسلة فنادق فورسيزونز، شغل السيد رامي السايس مناصب عديدة في علامات عالمية رائدة في عالم الضيافة في كل من جنيف ودوسلدورف ولندن ودبي وموريشيوس والبحرين ولندن والكويت.

وأعرب السايس عن سعادته لتوليه هذا المنصب الجديد قائلاً: "يعتبر هذا الوقت مثيراً في مجال الضيافة في المنطقة، وفي قطر على وجه الخصوص، نظراً لاستعداداتها الجارية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم في العام 2022 والعمل على تقوية البنية الأساسية كالتوسع في مطار الدوحة الدولي والاستثمارات المتميزة التي تعمل عليها الهيئة العامة للسياحة في قطر، مما يجعل من الدوحة مركز الأضواء فيما يتعلق بالنمو المالي والثقافي والسياحي- ولا ريب أن جميع هذه العوامل تعتبر فرصة رائعة بالنسبة إلى فورسيزونز".