المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي يبقي التعدد ان كنت كفو سوها

السهم الذهبي 1
27-10-2013, 09:58 PM
شدت انتباهي المواضيع الي تطرح في المنتدى عن تعدد الزوجات الي يكتب سرعدم رضى الزوجة عن التعدد
يا اخي ان اي مراءة ما ترغب في التعدد ياخي نساء الرسول سيد الخلق كان يغارون وبعدين ان كنت تبقي التعدد وتنتظر موافقة الزوجة الاولى فاقولك ياخي على قولة المصريين عشم ابليس في الجنة
ان كنت كفو سوها وتحمل الحنه والرنة الي بتجيك صراحة انا عن نفسي ما قدر اعدد اخاف من الحنة والرنة ووجع القلب خلاص ام عيالي عندي مكفية وموفية

بوحارب
27-10-2013, 10:25 PM
اتفق معاك كلام زايد وهذرة حريم ما نبي

واللي يفتح هالمواضيع أصلاً يبي يسولف ما يبغي يتناقش

وترقب الدعوة لعرسي الثاني يالسهم بس لحد يخبر الأولى

صورة فيس يكرك وهو ينتفظ :(:eek5:

الزعفراني
27-10-2013, 10:37 PM
واحد من الربع على طول عقب العيد خذ الثالثه .. وانا قاعد اتفرج .. لا والمشكله اصغر مني من جيل الثمانينات ..

توشيبا
27-10-2013, 10:40 PM
انا ارفض التعدد

شذى الحياة
27-10-2013, 10:42 PM

بو حارب السلام عليكم اولا ثانيا محد يثير النقاش بهالمواضيع غيركم يعني مو هذرة حريم :secret: ومبروك مقدما للزواج الثاني وعقبال الثالثه والرابعه تستأهل يابو حارب والله انك كفو :telephone:*

بوحارب
27-10-2013, 10:46 PM
واحد من الربع على طول عقب العيد خذ الثالثه .. وانا قاعد اتفرج .. لا والمشكله اصغر مني من جيل الثمانينات ..

اشكر فننننه والله يبارك له

بوحارب
27-10-2013, 10:51 PM
بو حارب السلام عليكم اولا ثانيا محد يثير النقاش بهالمواضيع غيركم يعني مو هذرة حريم :secret: ومبروك مقدما للزواج الثاني وعقبال الثالثه والرابعه تستأهل يابو حارب والله انك كفو :telephone:*

وعليكم السلام

انا ماحب المواضيع الاجتماعية ما تصلح لي أبداً
بس بعض الشباب والبنات ما عندهم سالفة مستانسين ع الشات:omen2:

الله يبارك فيج ويسلموا ع الدعوة الطيبة

بس مثل ماتفقنا خلوا الموضوع سر لحد يخبر الأولى :)

qatarman8008
28-10-2013, 12:40 AM
انا ارفض التعدد

انا لا ارفض التعدد
:anger1::anger1:

الصغيره
28-10-2013, 05:58 AM
والنعم وسبع انعام باللي بيتزوج على سنه الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وبيطلع راسه مش خاشه وخايف وبالسر ست سين وسبع سنين وما حد يدري عنه الا بالصدفه اما بسمتشفى او بمدرسه جاره لي انصدمت بزوجها متزوج بالسعوديه ثنتين مش وحده وست سنين ما تدري مسكينه الا بالصدفه ترتب باغراضه مدري تفتش لقت المفاجئتين الصراحه يتزوجون ويعلون زواجهم اشرف لهم من الخشششششش امحق رجال يتزوج بالسر على سنه الله وبالسر كيف يامعشر الرجال بالله عليكم؟؟؟؟؟؟ امحق رجوووله واذا تزوجوا علنا وعلى سنه الله وباسباب تحتم عليهم الزواج بثانيه يقوم عليهم الاهل كلهم وكان المتزوج ارتكب جريمه المجتمع الصراحه ماله حل ابد الحلال حرام والحرام حلال عند البعض

ربي اسعد كل من اراد الحلال واعلنه على دين الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم

قوت القلوب
28-10-2013, 06:35 AM
يعني مانفضفض بعد ههههههههههههههههه

mmQ6r
28-10-2013, 07:34 AM
والنعم وسبع انعام باللي بيتزوج على سنه الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وبيطلع راسه مش خاشه وخايف وبالسر ست سين وسبع سنين وما حد يدري عنه الا بالصدفه اما بسمتشفى او بمدرسه جاره لي انصدمت بزوجها متزوج بالسعوديه ثنتين مش وحده وست سنين ما تدري مسكينه الا بالصدفه ترتب باغراضه مدري تفتش لقت المفاجئتين الصراحه يتزوجون ويعلون زواجهم اشرف لهم من الخشششششش امحق رجال يتزوج بالسر على سنه الله وبالسر كيف يامعشر الرجال بالله عليكم؟؟؟؟؟؟ امحق رجوووله واذا تزوجوا علنا وعلى سنه الله وباسباب تحتم عليهم الزواج بثانيه يقوم عليهم الاهل كلهم وكان المتزوج ارتكب جريمه المجتمع الصراحه ماله حل ابد الحلال حرام والحرام حلال عند البعض

ربي اسعد كل من اراد الحلال واعلنه على دين الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم

بغض النظر عن قناعتي فالزواج الثاني .. ترى اللي يخش مب لازم يخش عشانه خايف !!
ممكن يكون احتراماً وتقديراً للأولى .. وأنه ما يبي يزعلها ..

فيضطر يسوي الشي سكاتي ! فالمسألة أبداً مالها علاقة بالرجولة !
وبعدين إذا عندج دليل شرعي أنه لازم يكون علناً .. عطينا اياه !

قطريه22
28-10-2013, 07:37 AM

محد يفتح هالمواضيع غيركم

زهقنا ولاعت جبودنا من كثر مالكل يطرح نفس الموضوع

وصحيح كلامك ياصاحب الموضوع الي يبي يتزوج يروح يتزوج كيفه بس لايقعد يسندرنا بهالموضوع كأن المواضيع كلها خلصت ومابقي غير موضوع الزواج

دايموند
28-10-2013, 11:33 AM
شكراــــــــــ