المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شسالفه المرور والمخفي المصرح فيه ؟

لمت داون111
04-08-2006, 03:41 AM
السلام عليكم

يجماعه الخير شسالفه المرور وتصريح المخفي 30%:con2:

لاني كنت مسافر وتوني جاي من يومين واسمع الشباب يقولون مصرحين ونصهم يقولون لا بس ورا ؟

واتصل بداله المرور يقولون لي ماعندنا خبر !

ياريت الي عنده الخبر الاكيد يفيدنا ولا مافيه الا اروح بنفسي :nice:

في انتظار اجوبتكم:strong

doha_vip
04-08-2006, 06:18 AM
الله يسلمك في جريدة الرايه بتاريخ 2/8/2006م يقولون ان وزير الدوله للشؤون الداخلية سمح بالعازل بس نسبته ماتزيد عن 30% ..ورحت المرور وسالت الضابط قالي ماوصلهم شي من الداخليه انهم يسمحون .. والله حيرونا لين متى بتبقى الجرايد في صوب والجهات المعنية في صوب .. وهذي الرابط حق الجريده

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=168120&version=1&template_id=20&parent_id=19

RJ83
04-08-2006, 01:37 PM
يعني من يقدر يفيدنا بالخبر الاكيد؟؟

الأختصاصي
04-08-2006, 11:45 PM
للأسف دائها وفي النهاية يطلع الكلام
كلام جرايد يعني مافي مصداقيه
متى راح نشوف مصداقيه بالجرايد الي عندنا
وخاصه في ظل حرية الصحافه
انا ما اشوف حريه اشوفها كله اشاعات

سهم أخضر
05-08-2006, 01:00 AM
انا الي اعرفة والي قريته ان المخفي ورا مصرح فيه من زمان بس لازم تصريح واذا ماعندك تصريح تركب بس ورا نسبته 30% واذا تبي الموتر كامل مخفي لازم تقرير طبي واذا عندك واسطه وطلعت تقرير ركب حتى لو نسبته 100% محد بيقولك شي.

M O 7 A M M E D
05-08-2006, 02:46 AM
اليوم وقفت دوريه وسألته عن المخفي ..

قالي بالحرف الواحد ..

العازل مسموح لغاية 30 % فقط ..

أما المخفي ممـــــنـــوع حتى لو كان 1 % ..

واللـــه وأعلــــــــــــــم ..

فاهد العذبة
05-08-2006, 05:21 AM
انا قبل كم يوم قريت في الصفحه الثانية من جريدة الشرق ومش اي خبر مكتوب بالحرف الواحد في لقاء مع مدير المرور تم تصريح المخفي بشرط ان يكون عازل بحد اقصى 30% وبس لكن غير يعتبر مخالفه

لابس بشت
05-08-2006, 12:05 PM
اليوم وقفت دوريه وسألته عن المخفي ..

قالي بالحرف الواحد ..

العازل مسموح لغاية 30 % فقط ..

أما المخفي ممـــــنـــوع حتى لو كان 1 % ..

واللـــه وأعلــــــــــــــم ..
صادق
حتى انا سمعتهم في لقاء في وطني الحبيب وصرح بهالشي
نعم للعازل ولا للمخفي :)

الخفوس
05-08-2006, 12:07 PM
بس العازل ال 30% عاكس شوية يعني يبين انه مخفي صحيح ولا لا

doha_vip
05-08-2006, 12:45 PM
زين شلون في المرور يقولون ماوصلهم شي من الداخليه انهم يسمحون :con2:

وشباب اي واحد فيكم يتصل على المرور ويسال وبيردون عليه انه ممنوع

والصراحه ماعندهم سالفه .. يعني لازم يجوفون السايق عدل .. في سيارات تنزل من الشركه وفيها مخفي ..مثل المرسدس وبعض السيارات الامريكيه

لمت داون111
05-08-2006, 01:49 PM
جزاكم الله خير علي الردود ياشباب :)

واالمشكله لحد الحين مب عارفين الوضع شلون هل صحيح المخفي مصرح فيه ولا لا

والخوف انه اروح واركب عازل بالالاف وشهر 10 ( بدايه الشتاء ) يقولون لي شيله !!

خلنا جذيه احسن عيل والله كريم :)

مستريح البال
05-08-2006, 01:53 PM
والله حر شهر 8 و 9 ما ينطاق..

bo_hamad
06-08-2006, 07:11 AM
انا اتصلت بإدارة المروروالدوريات بمدينة خليفة وقالوا لي العازل مصرح حسب افادتهم والله الموفق

_QTR_
06-08-2006, 08:50 AM
wallah mn 4 ayam kent fe almorror o se2alt al'9abe6 almenaweb o gal li len al7eyen ma gana chy .... o gelt lah eshlooon alkalam fe aljarayed o alradio ... gal etha ana molazem o ma rakabt ma'7fi ... o gelt lah enzain eshlooon 3ala al3azel gal li bal7arf alwa7ed al3azel ma 3aleh e'7laf la '3ayat 30%

o al'9abe6 yengal lag Bo-Shebeyeb

7abeyet agoool lekom w allah yesh.had 3ala kalami

فاهد العذبة
06-08-2006, 05:05 PM
انا ركبت 30% عازل حراري بس والله انا اشوفه نفس الشي السياره حاااااااااااااره والسكان يلسع يمكن فرق خفيف قصوا علي يقولون السياره ف النهار نفس اللي بارده او انهم ماركبوا عدل او نوعيته مو شي للعلم انا مركبه من الفلم الشفاف حد مركب عندهم ويمدحهم ولا يمدح غيرهم ؟؟؟؟

Small Investor
06-08-2006, 05:51 PM
انا ركبت 30% عازل حراري بس والله انا اشوفه نفس الشي السياره حاااااااااااااره والسكان يلسع يمكن فرق خفيف قصوا علي يقولون السياره ف النهار نفس اللي بارده او انهم ماركبوا عدل او نوعيته مو شي للعلم انا مركبه من الفلم الشفاف حد مركب عندهم ويمدحهم ولا يمدح غيرهم ؟؟؟؟

السلام عليكم

زين انك قلت كنت متردد اني اركب .... لكن الحين خلاص مافي لا عازل ولا خرابيط وخلونا ناخذ حمام شمس :strong

bo_hamad
07-08-2006, 06:04 AM

يمكن اخوي العاز اللي ركبته نوعيته رديئة

hamoor4ever
08-08-2006, 11:35 PM

الشيخ ماله خص رديئ ولا غيره بصراحه شمسنا مالها حل انسى .. والله من غير عازل ابرك
بس لاتطلع وايد بالشمس .. انا كنت مركب عازل احسه تمام لين الجو يعتدل بس بعز الصيف
عادي مايفيد وايد .. بعدين فيه مشكله اعتقد يمكن تواجه البعض

ان العازل الامامي يتشمخ من كثر التنظيف
قمت شلته ابرك لي
وشكرا

ANONYMOUS
09-08-2006, 02:20 AM
سمع انهم بيسمحون....
بس لين يضيفون كلمة عازل في الملكيه الجديده .. على ماعتقد يبي لها برمجه,,

عالعموم.. كله كلام فاضي عازل يصير بس مخفي لا.. شنو بيكون الاثبات.. اللزقه اللي ورا مثلا...

بعدين كلها شهر وعقب كل واحد يشيل المخفي... وياخسارة ال 1800 ريال...

انا ركبت مخفي 20 بالميه... عسلي.. وكلها 3 شهور في بوهامور..

الله كريم

لمت داون111
09-08-2006, 12:21 PM
سمع انهم بيسمحون....
بس لين يضيفون كلمة عازل في الملكيه الجديده .. على ماعتقد يبي لها برمجه,,

عالعموم.. كله كلام فاضي عازل يصير بس مخفي لا.. شنو بيكون الاثبات.. اللزقه اللي ورا مثلا...

بعدين كلها شهر وعقب كل واحد يشيل المخفي... وياخسارة ال 1800 ريال...

انا ركبت مخفي 20 بالميه... عسلي.. وكلها 3 شهور في بوهامور..

الله كريم
الي تأكدت منه انه لو انك مركب عازل حراري شفااف الي ماله لوون تودي موترك المرور عشان يشوفونه ويكتبون لك بالاستماره (عااازل حراري )واحد من الربع مراويني استمارته وكلمه العازل الحراري المكتوبه فيها

بس سالفه انهم مصرحين 30% هذي ولا حد متأكد منها وكل واحد يعطيني كلام غير عن الثاني حتي الشغالين بالمرور كل واحد يألف علي كيفه :)

يعني خلك علي مينونك احسن :)