المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موطن قطري يطالب بحقه في الحصول على أرض منذ 2006 مالحل !!

النــادر
28-10-2013, 10:45 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

أناشد آصحاب الضماير الحيه لاني مع مراجعاتي للآسف اشوف نفسي أجنبي وغير قطري يا ناس خافوا الله واعطوا الناس حقوقها انا مواطن قطري وابن البلد مقدم على الآراضي من سنه 2006 واشخاص مقدمين بعدي بسنوات اسكنو بيوتهم وعاشوا مثل غيرهم من المسلمين انا مابقي شي غير حقي . الاجانب وهم اجانب ولهم معارف اسكنوا ولهم اراضيهم الخاصه وعاشوا ابرك من المواطن . وين الآخلاص في العمل ومخافه الرحمن سبحانه .

لأأصحاب الضماير الحيه هذه رقم بطاقتي ويمكن التاكد من ماذكرته وصحته

اخر مراجعه لهم اليوم ولا حول ولا قوه الا بالله

تكفون يالي في قلبهم ذره خوف من العزيز الحكيم شوفوا لي أمري واجركم عند الكريم سبحانه

اخوكم عبدالرحمن

asadfg
28-10-2013, 10:49 AM
الله يعينك ياخوي ويفرج عليك كربتك

الله يسامح بعض الجهات الحكوميه على ها الاسلوب الي يذلون الواحد ذل بحق من حقوقه

New Vision
28-10-2013, 10:52 AM
ياخوي غيرك الاف مؤلفه محد منهم استلم لاارض ولاقرض والسبب ماعندهم واسطه

فرهود
28-10-2013, 10:56 AM

أناشد آصحاب الضماير الحيه لاني مع مراجعاتي للآسف اشوف نفسي أجنبي وغير قطري يا ناس خافوا الله واعطوا الناس حقوقها انا مواطن قطري وابن البلد مقدم على الآراضي من سنه 2006 واشخاص مقدمين بعدي بسنوات اسكنو بيوتهم وعاشوا مثل غيرهم من المسلمين انا مابقي شي غير حقي . الاجانب وهم اجانب ولهم معارف اسكنوا ولهم اراضيهم الخاصه وعاشوا ابرك من المواطن . وين الآخلاص في العمل ومخافه الرحمن سبحانه .

تكفون يالي في قلبهم ذره خوف من العزيز الحكيم شوفوا لي أمري واجركم عند الكريم سبحانه

اخوكم عبدالرحمن

الله يعينك اخوي وصبر وانت توك شباب من رقم بطاقتك توك 30سنه ان شالله بتحصل الارض والقرض .

بس سؤال اخوي انت الحين ساكن على حسابك او على ال ra؟

النــادر
28-10-2013, 10:59 AM
الله يعينك ياخوي ويفرج عليك كربتك

الله يسامح بعض الجهات الحكوميه على ها الاسلوب الي يذلون الواحد ذل بحق من حقوقه

الله يجزاك الجنه

رسالتي لأهل الضماير الحي عسى الله يجعل واحد فيهم سبب

واللي مقصر في حق المسلمين اتق الله في نفسك واعلم انك محاسب على كل صغيره وكبيره

ليت نفوس وقلوب هل قطر اول ترجع اي والله ما كان يسمح لي اكتب هذا الموضوع

النــادر
28-10-2013, 11:04 AM
الله يعينك اخوي وصبر وانت توك شباب من رقم بطاقتك توك 30سنه ان شالله بتحصل الارض والقرض .

بس سؤال اخوي انت الحين ساكن على حسابك او على ال ra؟

30 سنه لو طلعوا اخر الفترات اللي طلعوا لهم الاراضي بتحصل شباب اعمارهم في بدايه 20 عندهم اراضيهم .

في بيت الوالد غفر الله لكن لا بد الانسان يظهر ويستقر مثل المسلمين

المواطن
28-10-2013, 11:06 AM
الله يعينك يا ولدي لانك بعمر ولدي

واشوف تدخل على مديرهم وتقوله بصراحه وبدون مقدمات اذا في خاطره شي او حاجه او خدمه او يبي حد يكلمه علشان يخلص موضوعك يقول لك

النــادر
28-10-2013, 11:07 AM
ياخوي غيرك الاف مؤلفه محد منهم استلم لاارض ولاقرض والسبب ماعندهم واسطه

عسى الله ان يحيي قلوبهم والله ياخوك الانسان ماله الا ربه ويناشد الناس اللي فيهم الخير

قطريه22
28-10-2013, 11:09 AM
اخوي ماكان في داعي تحط رقمك الشخصي ممكن اصحاب النفوس الضعيفه يشيكون ويعرفون بياناتك

النــادر
28-10-2013, 11:11 AM
الله يعينك يا ولدي لانك بعمر ولدي

واشوف تدخل على مديرهم وتقوله بصراحه وبدون مقدمات اذا في خاطره شي او حاجه او خدمه او يبي حد يكلمه علشان يخلص موضوعك يقول لك

عسى عمرك طويل يـ المواطن المساله لا حول ولا قوه الا بالله معاد فيها امانه وخوف من الله اعرفك ابشر باللي يرضيك والله ماتظهر الا وانت راضي ماعرفك انت والاجنبي واحد

حمد 2002
28-10-2013, 11:12 AM
بقولك خطه وبتنجح معاك 100 % ،، ادخل عليهم كل يوم من صباح الله خير اول مايفتحون وصرخ عليهم بصوت عالي ،، وصدقني كلها شهر شهرين بيعطونك الارض ،، وصدقني وقتها بتدعيلي وبتذكر كلامي عدل ،،

الله يوفقك ان شاء الله ،، ونهايه الصبر الفرج ،،،

النــادر
28-10-2013, 11:14 AM
اخوي ماكان في داعي تحط رقمك الشخصي ممكن اصحاب النفوس الضعيفه يشيكون ويعرفون بياناتك

يعرفون ما يعرفون مراح يجيني الا المقسوم ولهم رب يحاسب والله لا يحل ولا يبيح من كل ظالم وخاين للأمانه

إلا متى و الإنسان يشوف الاجانب معززين ومكرمين وانا كمواطن وابن بلاد يحصل لي ذا كله والله ما يرضاه الانسان .

حمد 2002
28-10-2013, 11:16 AM
يعرفون ما يعرفون مراح يجيني الا المقسوم ولهم رب يحاسب والله لا يحل ولا يبيح من كل ظالم وخاين للأمانه

إلا متى و الإنسان يشوف الاجانب معززين ومكرمين وانا كمواطن وابن بلاد يحصل لي ذا كله والله ما يرضاه الانسان .

:victory:

قطريه22
28-10-2013, 11:16 AM

الله يكتب لك الي فيه الخير
واسمحلي اذا كلامي ضايقك بس قلت اقولك لان وايد ممكن يستغلون رقمك الشخصي

النــادر
28-10-2013, 11:17 AM
بقولك خطه وبتنجح معاك 100 % ،، ادخل عليهم كل يوم من صباح الله خير اول مايفتحون وصرخ عليهم بصوت عالي ،، وصدقني كلها شهر شهرين بيعطونك الارض ،، وصدقني وقتها بتدعيلي وبتذكر كلامي عدل ،،

مرحبا فيك اخوي حمد اسعدني مرورك بارك الله فيك على الاقتراح والله ياخوك الناس تختلف عن بعضها لكن من المفترض ناهم يكون على الاهل بينهم شخص يعرف الواجب اتجاه ابناء البلد ويعطيهم حقوقهم ليش لازم اني اخلي ابن البلد يجلس من 2006 حتى 2014 وطلبه للحين ربك ييسرها وصبر جميل

حمد 2002
28-10-2013, 11:17 AM

الواحد وقت القهر ياختي قطريه مايعرف شيسوي فلاتلومينه ،،،

حمد 2002
28-10-2013, 11:20 AM
مرحبا فيك اخوي حمد اسعدني مرورك بارك الله فيك على الاقتراح والله ياخوك الناس تختلف عن بعضها لكن من المفترض ناهم يكون على الاهل بينهم شخص يعرف الواجب اتجاه ابناء البلد ويعطيهم حقوقهم ليش لازم اني اخلي ابن البلد يجلس من 2006 حتى 2014 وطلبه للحين ربك ييسرها وصبر جميل

راجعهم كل يوم ، ارسل رسالتك للجرائد المحليه وبالتحديد لعيون المدينه وو ، لاتسكت ،،، كثرت الدق يفك اللحـام :)

فرهود
28-10-2013, 11:21 AM
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ))صدق الله العظيم

النــادر
28-10-2013, 11:22 AM

الله يجزاك الجنه اختي وابداً سلمت يمناك على التنبيه لكن رد رسالتي للي فيهم الخير بياني مسجله عندهم في النظام وواضح متى طلبي وعلى اي موقع .

ومن حاول استغلالها هناك قانون يحاسب المخالفين .

النــادر
28-10-2013, 11:23 AM

الله يجزاك الجنه هذه الآيه واللهم آجعله خير ان شاء الله

حمد 2002
28-10-2013, 11:25 AM

صدق الله العظيم ،،

صحيح كلامك اخوي فرهود الارزاق مكتوبه ومرده الواحد بيحصل رزقه ،، بس الواحد لازم يأخذ بالاسباب ، ولازم مايسكت عن حقه لان الساكت عن الحق شيطان اخرس ، عيل لو كل واحد سكت عن حقه ومارح يسعي بالارض ، كان كل واحد سكت وجلس في بيته وقال مرده بيجني رزقي ،، لا لا لازم الواحد يطالب بحقه ويرفع قضيته لاعلى المستويات ،

ونصيحتي لك اخوي النادر ارفع عليهم قضيه بالمحاكم ، وروح بنفس للجرايد المحليه وخلهم ايسون تحقيق بموضوعك ، صدقني مايفيد معاهم الا هالحل :):victory:

فرهود
28-10-2013, 11:32 AM
صدق الله العظيم ،،

صحيح كلامك اخوي فرهود الارزاق مكتوبه ومرده الواحد بيحصل رزقه ،، بس الواحد لازم يأخذ بالاسباب ، ولازم مايسكت عن حقه لان الساكت عن الحق شيطان اخرس ، عيل لو كل واحد سكت عن حقه ومارح يسعي بالارض ، كان كل واحد سكت وجلس في بيته وقال مرده بيجني رزقي ،، لا لا لازم الواحد يطالب بحقه ويرفع قضيته لاعلى المستويات ،

ونصيحتي لك اخوي النادر ارفع عليهم قضيه بالمحاكم ، وروح بنفس للجرايد المحليه وخلهم ايسون تحقيق بموضوعك ، صدقني مايفيد معاهم الا هالحل :):victory:

اخوي حمد الايه مالها علاقه بالارزاق او الاخذ بالاسباب . الايه تتحدث عن كرهيتنا لبعض الامور التي تحدث لنا وربما هو خير لنا بدون ان نعرف وربما في التأخير خير وربما الله سبحانه كاتب لنا شيء افضل .هذا هو القصد من الايه الكريمه .

اما الجد والعمل والتحرك وطرق كل باب هذا واجب لكن لو ماصار شي وماحصلت مردود اتذكر هذه الايه الكريمه . {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وأنتم لاتعلمون))

حمد 2002
28-10-2013, 11:39 AM
اخوي حمد الايه مالها علاقه بالارزاق او الاخذ بالاسباب . الايه تتحدث عن كرهيتنا لبعض الامور التي تحدث لنا وربما هو خير لنا بدون ان نعرف وربما في التأخير خير وربما الله سبحانه كاتب لنا شيء افضل .هذا هو القصد من الايه الكريمه .

اما الجد والعمل والتحرك وطرق كل باب هذا واجب لكن لو ماصار شي وماحصلت مردود اتذكر هذه الايه الكريمه . {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وأنتم لاتعلمون))

صادق يالذيب ،،، بس تدري شقصدي بان سالفه اتجر سالفه ،،،

والله يوفقك ويوفق راعي الموضوع يارب ،،

Nojoom
28-10-2013, 12:16 PM
حس فيك والله .. واكيد انك ماكتبت موضوعك الا بعد احساسك بالظلم

الوقت الي صبرته ماهو بشوي .

ومادامك اسوفيت الشروط الي تجيز لك حصولك على ارض من الدوله

هذا حق من حقوقك ولا بارك الله في مسؤل ظالم او مقصر في مثل هالامور الحساسه

قهر لما يوصل الواحد انه يطر حق من حقوقه الي المفروض ياخذه بمجرد استيفاء شروط .

رجل الجزيرة
28-10-2013, 12:39 PM
واحد من الربع طالب أرض من 1986 وسكن بيته 2006 هاه ويش رأيك.

وواحد من الربع أول ما تملك قدم على أرض وبنى بيته في خلال سنة من إستلام للأرض طبعا البيت شعبي وأول ما نزل ماجاء قرار إعفاء عن أهل القطر من القرض من الوالد الشيخ خليفة - جزاه الله خير - كان هو أول شهر قرض كان منهم يعني كأهن إستلم البيت مجانا.

يا سبحان الله الدنيا حظوظ.

:)

Abdulraman
28-10-2013, 12:40 PM
شوف انا نفس موضوعك دخلت على المدير فوق وقلت ماني طالع الا تخلصني وانا انظلمت واقسم بالله ثاني يوم كلمني وخذت ارض

بالتوفيق

محمد سعيد
28-10-2013, 12:44 PM
الله يرزقك باذن الله الارض قبل 2014

حمد بن سعد
28-10-2013, 12:54 PM
ان مقدم معاك في نفس السنه لاكن كلموني بعد فترة اتوقع في 2008 عشان اجيب اوراق جديده

يعني اقدم من جديد انت قدمت مره ثانيه...؟

VX.R
28-10-2013, 12:56 PM
الله يعينك يا خوي ويرزقك باللي يسرك ..

عندي كم سؤال لك :

1- هل تطبق عليك الشروط للحصول على ارض وقرض ، أم قرض فقط ؟؟

2- هل قابلت احد من الموظفين او المسوولين ، و وش ردوا عليك ؟؟

3- متى آخر مره راجعتهم ؟؟

ام ناصر1
28-10-2013, 01:21 PM
اشوفه شي عادي ...

النــادر
28-10-2013, 01:22 PM
حس فيك والله .. واكيد انك ماكتبت موضوعك الا بعد احساسك بالظلم
الوقت الي صبرته ماهو بشوي .
ومادامك اسوفيت الشروط الي تجيز لك حصولك على ارض من الدوله
هذا حق من حقوقك ولا بارك الله في مسؤل ظالم او مقصر في مثل هالامور الحساسه
قهر لما يوصل الواحد انه يطر حق من حقوقه الي المفروض ياخذه بمجرد استيفاء شروط .

الله يبارك فيك وشكرا لك على مشاركتك الي تسعد القلوب الحيه وعسى الله ييسر الامور

النــادر
28-10-2013, 01:23 PM
واحد من الربع طالب أرض من 1986 وسكن بيته 2006 هاه ويش رأيك.
وواحد من الربع أول ما تملك قدم على أرض وبنى بيته في خلال سنة من إستلام للأرض طبعا البيت شعبي وأول ما نزل ماجاء قرار إعفاء عن أهل القطر من القرض من الوالد الشيخ خليفة - جزاه الله خير - كان هو أول شهر قرض كان منهم يعني كأهن إستلم البيت مجانا.
يا سبحان الله الدنيا حظوظ.
:)

الله ييسر أمر كل مسلم ويعطي كل ذي حق حقه ان شاء الله

النــادر
28-10-2013, 01:26 PM
شوف انا نفس موضوعك دخلت على المدير فوق وقلت ماني طالع الا تخلصني وانا انظلمت واقسم بالله ثاني يوم كلمني وخذت ارض

بالتوفيق

تستاهل اخوي عبدالرحمن والله يبارك لك والله يسخر لنا الرجال اللي قلوبهم حيه بذكر ربي

النــادر
28-10-2013, 01:27 PM
الله يرزقك باذن الله الارض قبل 2014

الله يجزاك الجنه ويبارك فيك

النــادر
28-10-2013, 01:28 PM
ان مقدم معاك في نفس السنه لاكن كلموني بعد فترة اتوقع في 2008 عشان اجيب اوراق جديده

يعني اقدم من جديد انت قدمت مره ثانيه...؟

لا ماقدمت بياناتي عندهم في النظام

النــادر
28-10-2013, 01:32 PM
الله يعينك يا خوي ويرزقك باللي يسرك ..
عندي كم سؤال لك :
1- هل تطبق عليك الشروط للحصول على ارض وقرض ، أم قرض فقط ؟؟
2- هل قابلت احد من الموظفين او المسوولين ، و وش ردوا عليك ؟؟
3- متى آخر مره راجعتهم ؟؟

الله يجزاك الجنه
1- نعم ارض وقرض
2- مكان الارض اللي ابيقه حول الدوحه وكل فتره اشوفها تتوزع ولا يحصل لي نصيب وغيري بعدي وحصلوا وكل ماجيهم راجعنا بعد اشهر ومافيه والاراضي تتوزع ولا حول ولا قوه الا بالله .
3 - اليوم اخر مره وقالوا طلبك غير متوفر

النــادر
28-10-2013, 01:36 PM
اشوفه شي عادي ...

عفوا مالومك أذا شفته شي عادي لانه اصبح الظلم عندهم شي بسيط لذلك لتكرار هذا الظلم اصبح الامر طبيعي

نوره88
28-10-2013, 01:40 PM
اخوي اول شي يوم جاك موافقه استلمت وصل الاراضي للمراجعه
في حال موافقة الاسكان وخلص موضوعك خلاص يطلع لك رقم للاراضي
وتراجع فيه وبعدها تتحول بنك التنميه انت الاجراءات لين وين واصله؟

النــادر
28-10-2013, 01:47 PM
اخوي اول شي يوم جاك موافقه استلمت وصل الاراضي للمراجعه
في حال موافقة الاسكان وخلص موضوعك خلاص يطلع لك رقم للاراضي
وتراجع فيه وبعدها تتحول بنك التنميه انت الاجراءات لين وين واصله؟

اوصلت اني انتظر يعطوني ارضي لكن قالوا الوكره ممكن يتوفر لك طيب والطلب حقي طالب في شمال منطقه بني هاجر او مناطق اخرى غير الوكره ومع هذا نشوف الناس تطلع لهم اراضي في مناطق مختلفه و تتوزع انا راضي

العلم
28-10-2013, 01:50 PM
أخوي ممكن سؤال ..

أنت طالب أرض بشكل عام ؟ وإلا طالب أرض في مكان معين وماتبي غيرها ؟

النــادر
28-10-2013, 01:53 PM
أخوي ممكن سؤال ..

أنت طالب أرض بشكل عام ؟ وإلا طالب أرض في مكان معين وماتبي غيرها ؟

طالب اي منطقه غير الوكره لكن تكون قريب من الدوحه

نوره88
28-10-2013, 01:56 PM
اخوي روح راجع الاراضي انا اللى اعرف حاليا موقفه بني هاجر اغلب التوزيع فالشمال الخيسه وروضة الحمام
روح الاراضي مره ثانيه

النــادر
28-10-2013, 01:58 PM
اخوي روح راجع الاراضي انا اللى اعرف حاليا موقفه بني هاجر اغلب التوزيع فالشمال الخيسه وروضة الحمام
روح الاراضي مره ثانيه

اليوم انا جيتهم قالوا مافيه ودخلت على المسؤل نفس الامر

عيون الدوحة
28-10-2013, 02:05 PM
الله يعينك أخوي
لو ما حددت المنطقة جان حصلت الارض من زمان وساكن الحين

النــادر
28-10-2013, 02:10 PM
الله يعينك أخوي
لو ما حددت المنطقة جان حصلت الارض من زمان وساكن الحين

قبل كنت اجيهم وردهم مافيه اراضي ودائما على هذا النظام جيتهم من فتره واخر مره اليوم نفسي الكلام مافيه غير الوكره . وغيرها مافيه والاراضي كلنا عارفين ان تتوزع في مناطق الدوحه .

بومشاري؟
28-10-2013, 02:20 PM
الاخ النادر كان الله في عونك رح يابعدي للديوان واطلب مقابلة سمو الأمير وأعرض عليه مشكلتك

(بوطلال)
28-10-2013, 02:44 PM
الوكره زينه والمستقبل فيها واهلها طيبين وارضها طيبه .توكل على الله ورضى بالمعروض عليك . اوصبر كم سنه اذا تبي ارض على كيفك

*محمد*
28-10-2013, 03:05 PM
الله يعينك وييسر لك امرك
دولة واسطات
اذا عندك واسطه بتحصل الارض فالمكان الي تبي
واذا ما عندك واسطه اقبل ارض بالوكرة مثل اهل القطر الباقين

النــادر
28-10-2013, 03:21 PM
الاخ النادر كان الله في عونك رح يابعدي للديوان واطلب مقابلة سمو الأمير وأعرض عليه مشكلتك

شكرا لمشاركتك بو مشاري الله ييسر الامور ان شاء الله سمو الأمير لا علم له بهذه الامور وهذا الامر لا يرضيه لكن الله يهديهم

النــادر
28-10-2013, 03:24 PM
الوكره زينه والمستقبل فيها واهلها طيبين وارضها طيبه .توكل على الله ورضى بالمعروض عليك . اوصبر كم سنه اذا تبي ارض على كيفك

الله يهني اهل الوكره بمنطقتهم وان شاء الله إلى الأفضل لكن ابقي منطقه قريبه من شيباني

النــادر
28-10-2013, 03:30 PM
الله يعينك وييسر لك امرك
دولة واسطات
اذا عندك واسطه بتحصل الارض فالمكان الي تبي
واذا ما عندك واسطه اقبل ارض بالوكرة مثل اهل القطر الباقين

الله يجزاك الجنه اخوي محمد واسطي رب العالمين والله يسخر

: بوحمود :
28-10-2013, 03:40 PM
الله يفرجها عليك ان شاءالله
واحد من الربع قدم 2008 نهاية 2009
مستلم ارضه ،، والله العظيم ماعنده من الواسطه غير الله سبحانه وتعالى بس وش كان يسوي ، كان يداوم معاهم ويطلع معاهم لدرجه انه عرف كل موضفين ادارة الاراظي سندرهم من قلب .
بس طلع بنتيجه وفي وقت قياسي بالنسبه للبعض
فأنصحك تكثر الدوس عليهم ولاتستحي هذا حقك

العلم
28-10-2013, 06:48 PM
الله يهني اهل الوكره بمنطقتهم وان شاء الله إلى الأفضل لكن ابقي منطقه قريبه من شيباني

لا ياخوي دام عرضوا عليك فالوكرة فماعندك مشكلة .. والوكرة الحين هي والدوحة شيء واحد .. وأما إذا كنت تبي حول شيبانك فهذي مواصفات خاصة ومن الطبيعي إنها تبي لها واسطة ..

غيرك يدور أرض في أي مكان .. أهم شيء يستر نفسه وأهله ويرتاح من الآجار ..

تحياتي لك والله يوفقك

معماري قطري
28-10-2013, 10:25 PM
انا خذت أرضي عمري 35 أو حولها

وكنت مقدم قبلها بحول 4 أو 5 سنين بس ما قعدت تحركت .. وسمعت نصيحة أحد الإخوان بأني أتعرف عليهم واحد واحد وأكثر الزيارات أُسبوعياً .. حتى قال لي لتتوقع حد يتصل لك وكلامه طلع صح .. وبالصدفه قال لي المدير بعد ما سويت علاقة معاه عند فلان عدة أراضي روح شوفه .. وما كنت مرتاح بس شفته قال كل الأراضي توزعت الا أرض وحده محاطة من ثلاث جهات بالجيران .. ولقربها من منطقتنا قلت ابيها .. قال زين بس مواعد واحد يبيها بعد لو ما جاء بكره باتصل لك بعد بكره وتعال بنسجلها لك .. ما خليته رحت له بدون اتصال وزين خلص الأرض لي.

مخطط قطري
28-10-2013, 11:04 PM
المفروض كل مواطن له ارضين صراحه 80%من قطر بر خلو 70٪ للاجيال القادمه وعطوهم ١٠٪بس
بس الهوامير والحيتان اسعار اراضيهم بتنزل اذا كل من هب ودب خذاله ارض فبالتالي يخلون هالامر صعب جدا وتظطر تشتري منهم باعلى الاثمان ولا شدعوه الفوت وصل ٦٠٠٠ في شارع من شوارع قطر الحيويه حتى لو تحته ذهب وبترول مايوصل المفروض ٦٠٠٠
مكه اطهر بقاع العالم واغلها اللي مباشره على الحرم الفوت ماوصل ٦٠٠٠ خلوها على ربكم بس

alfahad1
28-10-2013, 11:37 PM
المفروض كل مواطن له ارضين صراحه 80%من قطر بر خلو 70٪ للاجيال القادمه وعطوهم ١٠٪بس
بس الهوامير والحيتان اسعار اراضيهم بتنزل اذا كل من هب ودب خذاله ارض فبالتالي يخلون هالامر صعب جدا وتظطر تشتري منهم باعلى الاثمان ولا شدعوه الفوت وصل ٦٠٠٠ في شارع من شوارع قطر الحيويه حتى لو تحته ذهب وبترول مايوصل المفروض ٦٠٠٠
مكه اطهر بقاع العالم واغلها اللي مباشره على الحرم الفوت ماوصل ٦٠٠٠ خلوها على ربكم بس

جبتها يالذيب

هارون الرشيد
29-10-2013, 12:17 AM
السلام عليكم
كلام حمد 2002 صحيح 100%

مللهم روح لهم كل أثنين وخميس ........ سندرهم

السهم الملتهب
29-10-2013, 12:22 AM
شيء محزن قسم بالله

ايش المانع قطري وما يأخذ ارض وبعد 7 سنوات

دنيا الاسهم
29-10-2013, 12:44 AM
الله ييسر امور الجميع
وايد ناس قدموا ويمكن قبلك وللحين ما طلع لهم لا ارض ولا قرض
الله كريم

طمبحله
29-10-2013, 01:18 AM
أنا مقدم على الأراضي من عام ٢٠٠٤، وقالوا لي ما ينطبق، رغم إنه القانون السابق ما يميز بين الم،اطنين في توزيع الأراضي. وبعدي جا قانون ٢٠٠٧ وثبت التفرقة بين المواطنين.

يعني طبق،ا لاقان،ن علينا بأثر رجعي، وما في أي قانون في العالم يتطبق بأثر رجعي إلا قانون الإسكان.
توكلت على الله وشريت بيت على حسابي، والله الموفق.

يحز في خاطري أرفع قضية على بلادي، وأتمنى من المسؤليين مراعاة الله سبحانه وتعالى فهم مسؤلون يوم لا ينفع مال ولا بنون.

بومشاري؟
29-10-2013, 02:31 AM
الكل دون إستثناء يشوف أن هالإدارة متخلفة عن التطور اللي حاصل في الدولة يتعاملون مع المواطن بعقلية السبيعينيات وهذا الفشل سببة واضح المحسوبية والشللية و نظام الواسطات فياليت كل مراجع حصلت له مثل هالمشكلة يكتب تظلم ويرفعه لمكتب رئيس الوزراء أو للديوان فتنعرض على ولي الأمر اللي أكيد بيتخذ إجراء ضد اي موظف رجعي ما يهمه الا مصلحته الشخصية

زقرت
29-10-2013, 06:37 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

كربيتر كام
29-10-2013, 11:38 PM

اخوكم عبدالرحمن

اول شي الموضوع واسطه وثاني شي في لجنه وطالعون اذا الجد مثلا بالتجنس يعني كان عنده جواز خليجي سابقا مايعطونك ارض بس قرض وتشوف لك بيت مادري من اقترح هذي القانون يعني شسون ناس عايشه ومواطنين وماعندهم غير هالبلاد الواحد مايقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

شجن
29-10-2013, 11:45 PM

ماشاءالله عليك صاحب افكار جهنميه ههههههه

طلعة الروح
29-10-2013, 11:58 PM
الأخ مشكلته مع المنطقة اللي طالبها مب مع الأرض أو حقه من الأرض والقرض يعني الدولة ما رفضت طلبه من الأساس بل حقه مكفول ، وبجذي هو اللي معطل نفسه بنفسه يوم يرفض الأراضي المعروضه في مناطق ثانية، مادري احس صار تهويل في السالفة والعنوان!!! بينما في فئات أخرى ماخذت وانحرمت لأن قانون الاسكان حرم ناس وعطى ناس بدون وجه حق ظاهر!

khalid525
30-10-2013, 02:19 AM
الأخ مشكلته مع المنطقة اللي طالبها مب مع الأرض أو حقه من الأرض والقرض يعني الدولة ما رفضت طلبه من الأساس بل حقه مكفول ، وبجذي هو اللي معطل نفسه بنفسه يوم يرفض الأراضي المعروضه في مناطق ثانية، مادري احس صار تهويل في السالفة والعنوان!!! بينما في فئات أخرى ماخذت وانحرمت لأن قانون الاسكان حرم ناس وعطى ناس بدون وجه حق ظاهر!

صدقتي

R 7 A L
30-10-2013, 02:23 AM
انا عشر سنوات لين استلمت ارضي
وللحين مابنيتها يبغي لي اربع او ثلاث سنوات

ماجبت شي جديد يالاخو

المستعصم بالله
30-10-2013, 07:52 AM
أخي أعرف أناس حصلوا على أراضي خلال سنة من تاريخ تقديمهم الطلب ، لكنهم لم يشترطوا منطقة أو مكان معين بل رضوا بما هو موجود ومتاح

sout qatar
30-10-2013, 08:30 AM
اخوي انا قدمت على ارضي في 2010 واستلمتها في شهر 4 / 2013
بدون واسطات ولاشي بس الفرق اني ماتشرطت قلت للموظف ابي صوب الشمال قالي الشمال موقفين اقرب شي الوكرة قلت خلاص عطني الوكرة ولا اقعد انطر متى مايوزعون وانا وحظي لان فالاخير لو طلبت منطقة معينة مب موجودة فالتوزيع ماراح احصل وبعطل نفسي عالفاضي

النــادر
30-10-2013, 08:33 AM

حياك الله اختي العزيزه لكن فقط اللي اعرضوه علي الوكره وهي المنطقه الوحيده اللي تم رفضها وين المناطق الاخرى اللي تتوزع ابقي احد من الاسكان يذكر لي منطقه وانا راضي امام الجميع

لا حول ولا قوه الا بالله ..