المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوكسيدنتال قطر تحتفل ببرنامج "المسؤولية الاجتماعية"



رمــــــاح
28-10-2013, 10:19 PM
أوكسيدنتال قطر تحتفل ببرنامج "المسؤولية الاجتماعية"









نظمت شركة أوكسيدنتال للبترول قطر المحدودة "أوكسي قطر" أمسية خاصة بحضور شركائها في برنامج "المسؤولية الاجتماعية" لعام 2012-2013 للاحتفال معهم والاحتفاء بهم.

أقيم الاحتفال بمطعم "إيدام" بمتحف الفن الإسلامي يوم الثالث والعشرين من أكتوبر، وتم فيه الاحتفال بالإنجازات المشتركة التي حققتها شركة "أوكسي قطر" وشركاؤها في برامج المسؤولية الاجتماعية التي ترعاها الشركة.

وساهمت الشراكة القائمة بين شركة "أوكسي قطر" والجهات التي حضرت هذا الحفل في تعزيز التنمية المستدامة بقطر وفي دعم المجتمعات المحلية. تشمل هذه البرامج مشاريع للتنمية والتطوير في مجالات الصحة والطب، والتعليم، والبيئة، الفنون المحلية والثقافة، والرياضة وتطوير المجتمع.

ومن جانبه فقد رحب السيد "ستيفن كيلي" رئيس ومدير عام شركة "أوكسي قطر" بالحضور قائلا" إنه لمن دواعي الشرف أن نكون وسط هذا الحشد من الأشخاص المتفانين في مساعيهم لتطوير كافة مناحي الحياة في قطر.

وقد أفادت هذه المشاريع التي عملنا سويًا على تنفيذها سكان دولة قطر في مجالات هامة ومؤثرة. إن للتمويل أهميته الكبرى حتى تؤتي هذه المجهودات ثمارها، إلا أن النجاح الحقيقي منوط بتفاني وإصرار الأشخاص الحاضرين معنا اليوم بهذا المكان؛ هؤلاء الذين كرسوا جهودهم لرفع جودة الحياة لسكان هذا البلد. إننا نتطلع لاستمرار شراكتنا معهم ولدعم التقدم المتواصل لقطر في المستقبل".