المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شافيز يسحب السفير من اسرائيل

ضحاياالحب
04-08-2006, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصورو شافيز يسحب السفير من اسرائيل والمسلمين لا يحركون ساكن لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله المستعان

ابوعلي
04-08-2006, 10:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصورو شافيز يسحب السفير من اسرائيل والمسلمين لا يحركون ساكن لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله المستعان

وعقبال بومشعل (( الله يحفظه )) يطرد الاسرائليين الي عندنا:)

M.D.Luffy
04-08-2006, 04:18 PM
عجبييييييييييييييييييييييي

سهم طايش
04-08-2006, 04:33 PM
ما فعلة شافيز عجز عن فعلة كبار العرب

المراقب
04-08-2006, 09:58 PM
لقد حاولت أمريكا عدة مرات التخلص منه، وخططت له إنقلابا كبيرا، ولكنه تمكن من الصمود.

اليوم هو صرح بأنه لا يمكن أن يرى القتل والتدمير والإجرام ويبقى ساكننا.

وطالب دول العالم بالتحرك الفوري لوقف العدوان.

فلسطين + أفغانستان + العراق + لبنان + ؟ من التالي ؟

على الأمة كلها أن تتحد وإلا يكون مصيرها أكلت يوم أكل الثور الأبيض.

يا حبذا لو كل الحكام العرب أن يجتمعوا على كلمة واحدة وموقف واحد، والشعوب كلها معهم.

المخلب
05-08-2006, 12:54 AM
والله رجال والنعم فيه ..

لانه عاش مع الناس حس فيهم !! حس بحرقتهم ..

شافيز كان من عامه الناس .. واقل من عامه الناس من الفقاره .. الي جربوا الحرب والاضطهاد ..

فعارف ان الحق حق والي يصير باطل ! ..

ماقول اااالا لا حول ولا قوه الا بالله ..

Jahrawi
05-08-2006, 08:30 AM
شباب إنتم تدرون منو يعجبكم ؟؟؟!!!!

شيفيز ...و القذافي ....و الأسد البعثي و أمثالهم!!!!!

كل واحد نصاب دجال ...و يكذب على شعبة و العالم...

أعزائي ...
يعجبكم كل حاكم دايس على راس شعبة ..و ماكل خيرهم و نفطهم ...شيفيز في بلدة قمة الفساد المالي ...و في بلدة قمة الفقر مثل بعض الدول النفطية في الشرق الأوسط.

بس شنو ...يعرف الله عند التعامل مع إسرائيل بس ...بس بالتصرفات الثانية من تجويع الشعب و تذليلة مايعرف حد.
أحبائي ...خلكم صريحين مع أنفسكم أولا ثمة مع الي حولكم....

أتمنى من الكل قراءة مايدور و ما يحصل بنظرة الحياد و الإبتعاد عن العاطفة.

أنا ما أقول إن سياسة قطر الغالية كلها صح ولا يشوبها بعض الملاحظات. بس يمكن سياستها الداخلية مليون ألف مرة أفضل من الكثير.

على العموم علشان بس لاتقولون إني مناصر لسياسة البلد 100% , أود أن تقرؤوا المقال و أنا الصراحة لم يعجبني بعض الكلام الي قالة الوزير في لقاءة مع الجزيرة

أعتقد إن اللقء لم يكن في الوقت المناسب.

الشيخ «حمد».. «هو - إز - هو»؟!
.. اعترف - صراحة - بأن شخصية الشيخ «حمد بن جاسم» وزير خارجية قطر مثيرة للحيرة، ليس بالنسبة لي وحدي بل ربما للعديد من الناس العاديين وكذلك لزملائه من وزراء الخارجية العرب أو حتى الاجانب! انه مزايد من الطراز الاول، أو يشبه هؤلاء الاغنياء الذين ادمنوا على زيارات صالات المزادات لشراء أي شيء وبأي سعر وفي أي.. وقت! يتحدث بلسان «جمال عبدالناصر» في عز امجاده القومية، لكنه يرتدي بدلة «نوري السعيد» وهو يدعو الى.. «حلف بغداد»!! مرة يصبح «المواطن الاول» شكري القوتلي، ثم يستدير فإذا به.. «اديب الشيشكلي»!! اذا التقى بالامريكيين خاطبهم وكأنه احد احفاد الذين وقعوا على وثيقة الاستقلال الامريكي، وعندما يأتي الى الجامعة العربية «يرطن» بلسان.. «ميشيل عفلق وصلاح جديد وشبلي العيسمي»! حبه للمزايدة على كل شيء وفي أي شيء في كل الاوقات يجعله اكثر حماسا من زعيم «ايباك» في مدح اسرائيل واكثر بعثية من صدام حسين وهو يتحدى الامريكيين في ايامه.. الاخيرة! الشيخ «حمد» قال - في لقاء طويل عبر شاشة «الجزيرة» - ان «احدا من الوزراء العرب الذين شاركوا في مؤتمر روما لم يخبرنا بما دار فيه ولا بأي شيء من اسراره»! ثم اضاف قائلا.. «بعض العرب قالوا للاسرائيليين نحن معكم في السر لضرب حزب الله، وضدكم في العلن لحربكم هذه»!! وانا - هنا اسأله بصفتي الصحافية اولا والخليجية ثانيا - «كيف عرف الشيخ بما قاله هؤلاء العرب لاسرائيل ما دام - اصلا - يشتكي ان احدا لم يخبره منهم بما دار في اجتماعات روما،، الا.. اذا كان خبر هذا التصريح العربي قد وصله من اصدقائه.. الاسرائيليين؟! حب «المزايدة» في شخصية الشيخ «حمد» ليس في السياسة فقط، بل بالمال والتجارة ايضا، فقد اخبرتني شخصية خليجية بارزة انها كانت مدعوة للعشاء على مائدة امير قطر قبل بضع سنوات، وحدث ان الشيخ «حمد» كان مدعوا الى الوليمة ذاتها، لكنه تأخر لاكثر من نصف ساعة في الوصول، وعندما حضر - يقول الضيف - «جلس على المائدة بسرعة بعد أن ألقى تحية باهتة باتجاهي، كما ان الزرار العلوي لياقة دشداشته كان مفتوحا، فشعر امير قطر بأنني قد تضايقت فقرر تلطيف الاجواء وقال لي.. هل تصدق ان ثروة الشيخ حمد اكبر من.. ثروتي»؟! الامير سعود الفيصل - وزير الخارجية السعودي - رد على ما قاله الشيخ «حمد» حول عدم «ابلاغه بما جرى في مؤتمر روما» قائلا.. «يستطيع الشيخ حمد ان يتصل بي ويسأل»، ثم استدرك مكملا.. «انه لم يبلغنا بنواياه حين قرر الانفتاح على اسرائيل ولم يسألنا.. ايضا»!
.. اذن؟! زعل الشيخ «حمد» من الذين حضروا مؤتمر روما، ومن العرب الذين «وقفوا مع اسرائيل ضد حزب الله» يأتي لأنهم - فقط - زايدوا عليه في امر لا يستطيع هو ان يزايد اكثر منه لأن الحكاية وصلت الى.. «سكة.. سد»!!
ہہہ
.. عندما قال الشيخ «حمد» لوزير الخارجية الكويتي خلال اجتماع الجامعة العربية.. «لا بد من الاخذ بعين الاعتبار رأي الشارع العربي»، كان يتحدث بلسان «عبدالناصر» لكن.. حين اقام علاقات مع اسرائيل وافتتح مكتبها التجاري والدبلوماسي في «الدوحة» فقد كان يفكر باسلوب «تيودور هيرتزل» مؤسس الحركة الصهيونية! فمن نصدق؟ الشيخ «حمد عبدالناصر» - صديق الشارع العربي - أم الشيخ «حمد هيرتزل» صوت الشعب اليهودي.. الشريد؟!

كحيلان
05-08-2006, 08:38 AM
لكم فتره وسوالفكم ماغير دق في حكام العرب!!!!

يالربع ترا اللي جالس على كرسي الحكم مو مثل اللي جالس يطقطق بالمنتديات!!!!

كل حاكم عربي وله وجهة نظره في اتخاذ قرار طرد او عدم طرد...

الامير سعود الفيصل يقول أن قطر لم تتشاور مع الدول العربيه في علاقتها بأسرائيل!!!

والشيخ حمد بن جاسم يقول الدول التي ذهبت لمؤتمر روما لم تتشاور مع الدول الباقيه ومنها قطر!!!

الفرق بين هاتين :
موضوع علاقة قطر بأسرائيل شأن داخلي يخص الدوله فقط فلا يجب ان تتشاور مع أحد ..
موضوع الذهاب لمؤتمر روما لتباحث بشأن لبنان شأن عربي يجب التشاور مع الكل..

اخيرا ... دعائنا للجميع الله يوفقهم ويحميهم ويرزقهم البطانه الصالحه...

الين الياباني
05-08-2006, 08:47 AM
امين

الله يوفقهم ويرزقهم البطانه الصالحة

سهم الخيانة
05-08-2006, 09:05 AM
يا Jahrawi هذه المشاركة رقم 2 لك وانت طيح في الناس الله يستر لو كانت المشاركة رقم 1000 كنت يمكن تسب فيه نفسك لانك ما خليت أحد ما طحت فيه وبدال ما تنتقد سياسة بلاد الناس شوف وزير خارجيتكم يوم وزير الخارجية العراقي يوم قالة اجلس يا قرد :funny: أي عروبة تنادي فيها وانتم تأيدون فعايل أسرائيل في ضرب لبنان أنت نسيت أنه من ضمن الضحايا اشخاص من الكويت رجل وابنه اشتشهدو في القصف الاسرائيلي واله انت نايم :con2: وتتكلم عن شافيز والرئيس معمر القذافي والاسد والبعثين من تقصد صدام حسين يمكن صدام غلط في غزو الكويت بس لاتنسى كان هذا الشئ بإيعاز من أمريكا ولية نعمتك وهو ما عمل هذا الشئ من نفسه يا أخي ترى كلامك سبب لي آلم في راسي من تأليفاتك وخطابك الي ماله معنى لأنك من خارج السرب :looking: ولاتنتحل أسم بعيد عن شواربك :eek2: انت فاهمني صــــــــح.

الأختصاصي
05-08-2006, 09:26 AM
وش مصلحة شافيز ان يسحب سفيره
؟؟؟؟؟؟؟؟

Jahrawi
05-08-2006, 12:10 PM
الأخ سهم الخيانة

أنا ماني عارف ليش أنت تتكلم بشخصانية و تحاورني و تجرح بشخصانية ...!!!

يا أخي أنا الي تكلمت عنهم كلهم حثالة و كلهم غير كفئ لأن يكونوا رؤساء دول.

إذا شايف غير ذلك فأتمى إنك تناقشني و لا تقوم بالتجريح الي مالة أي داعي.

وبعدين الوزير الي تقول إنة قال الكلمة (..) لوزير خارجيتنا , هذا مو وزير خارجية هذا إنسان منحط و غير متربي لأن هذه الكلمة ما تنقال في إجتماع رؤساء دول.

و صدقني لو مو مقهور كان ما قالها...!!

يا أخي بعدين تقول إحنا نأيد فعايل إسرائيل بلبنان مع إنه عندنا 2 شهداء في لبنان..أنا أولا أترحم على كل الشهداء كافة و عسى أن الله يسكنهم الفردوس الأعلى.
ثانيا: أتمنى إنك ترد على سؤالي

ليش ما تروح تدخل لبنان من سوريا و تحارب مع حزب الله ؟؟!! أو ليش ما ترسل من مدينة الشمال صاروخ على إيران لأن إيران شيشوا حزب الله و خلوهم يخطفون الجنود علشان يعطون إسرائيل حجة لتدمير لبنان ..و بنفس الوقت سوريا تضحك على لبنان والعرب الي يقصون على شعوبهم؟؟!!!

يا أخي كل الي يصير بلبنان حرام و كل دماء الأطفال التي تسكف والله أكبر حرام , إسرائيل دولة مجرمة عنصرية حقيرة مدمرة و صهيونية ....حزب الله يتحرش فيها و كأنة حكومة الدولة ..و يقرر الحرب !!!! إسرائيل دولة حاقدة و شوف شنوا الي سوتة بلبنان ؟؟؟!!!! ليش كل هذا ؟؟!! مو حرام !!!!؟؟

إذا إنت عاجبك ما فعله حزب الله ...فأنصحك إنك تروح لسوريا و هناك يكون عندك خيارين إما إنهم يركبونك بتاكسي لبغداد أو بتاكسي للبنان للجنوب....هذا إذا كانوا شواربك كبار.

ولكن هم مع الأسف قاعدين في دمشق لايروحون بغداد و لا لبنان.