المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمن كفيل بتغيير تصرفات وسلوك الرجل!!

شمعة الحب
04-08-2006, 01:34 PM
الزمن كفيل بتغيير تصرفات وسلوك الرجل!!
عندما تنشأ علاقة عاطفية بين الرجل والمرأة فإن البداية تكون واعدة ويحاول كل طرفين أن يكون متفهما للطرف الآخر، ومع تطور العلاقة تبدأ نقاط الخلاف بالظهور وتبدأ محاولات التغيير بالظهور.
تحاول المرأة أن تعدل من سلوك وتصرفات الرجل الذي تحب حيث أنها تلاحظ بعينها البصيرة ما يعجز الرجل المحدود الإدراك ( من وجهة نظرها ) عن إدراكه بنفسه . في هذه المرحلة يحاول الرجل التكيف سعيا منه لتجاوز أي خلاف حيث أن طبيعته الهادئة ونزعته للسلم تكون الطاغية في مراحل العلاقة الأولى.
بمجرد شعور المرأة بأن الرجل بدأ يستجيب لمحاولات التغيير، تبدأ هي بالضغط لإحداث تغييرات أخرى قد تكون اكثر جدية هذه المرة. هنا تصطدم برفض الرجل لهذا التغيير وثورته ضد هذا النوع من الاضطهاد الذي تحاول أن تمارسه عليه المرأة، إذ يكتشف أن مجاملته لها ونزعته للسلم قد تم تفسيرها على نحو خاطئ .
إذا على المرأة أن تدرك أن محاولة تغيير الرجل هي احتمالية ضعيفة حيث من الممكن أن يبدو الرجل مهادنا في البدايات إلا انه في النهاية قد ينفذ صبره ويثور وعندها لن تعرفي كيف تتصرفين.
يبقى السؤال قائما هل فعلا هناك شعور داخلي عند الرجل بقبول التغيير الذي تحاوله المرأة بشكل غير مباشر؟
الإجابة هنا واضحة الرجال لا يحبون أن تقوم المرأة بتغييرهم وما يغير تصرفات الرجال حقيقة هو العلاقة الزوجية حيث أن الزمن هو المغير الأساسي للتصرفات ..

قطرية عسل
04-08-2006, 01:42 PM
كل الشكر والتقدير لج اختي على هذا الطرح
تحياتي لج :nice:

المحبووووب
04-08-2006, 01:49 PM
على المرأة أن تدرك أن محاولة تغيير الرجل هي احتمالية ضعيفة حيث من الممكن أن يبدو الرجل مهادنا في البدايات إلا انه في النهاية قد ينفذ صبره ويثور وعندها لن تعرفي كيف تتصرفين

موضوع رائع وجميل يعطيج العافيه

شمعة الحب
04-08-2006, 02:46 PM
كل الشكر والتقدير لج اختي على هذا الطرح
تحياتي لج :nice:

العفو اختي قطرية عسل الشكر والتقدير لج ويسلمووووووووووو ع المرور الراااااائع عسووووووووله ..:nice:

شمعة الحب
04-08-2006, 02:49 PM
على المرأة أن تدرك أن محاولة تغيير الرجل هي احتمالية ضعيفة حيث من الممكن أن يبدو الرجل مهادنا في البدايات إلا انه في النهاية قد ينفذ صبره ويثور وعندها لن تعرفي كيف تتصرفين

موضوع رائع وجميل يعطيج العافيه

كل ماثار بسد فوهة البركان وبيهداء وبيخمد ودعثور مايثور بعد اذٍ..يعافيك من كل شر يارب ...شكرا ويسلموووووووووووو ع المرور الراااااااائع والااااااااجمل اخوي المحبووووب ..

M O 7 A M M E D
04-08-2006, 04:27 PM
موضوع رائع ويعطيج العافية اختي .. :)

khaldoon
05-08-2006, 11:59 AM
على المرأة أن تدرك أن محاولة تغيير الرجل هي احتمالية ضعيفة حيث من الممكن أن يبدو الرجل مهادنا في البدايات إلا انه في النهاية قد ينفذ صبره ويثور وعندها لن تعرفي كيف تتصرفين.

احييكي اخت شمعه على الموضوع الرائع

لمت داون111
05-08-2006, 01:23 PM
على المرأة أن تدرك أن محاولة تغيير الرجل هي احتمالية ضعيفة حيث من الممكن أن يبدو الرجل مهادنا في البدايات إلا انه في النهاية قد ينفذ صبره ويثور وعندها لن تعرفي كيف تتصرفين.

صدقت والله يالغالي:nice:

بعض الحريم يعطون انفسهم اهميه بزياده للاسفomen

يعطيج العافيه اختي شمعه :app:

الزاجل
05-08-2006, 01:45 PM

:funny: :funny: :funny:

كحيلان
05-08-2006, 11:37 PM
كل ماثار بسد فوهة البركان وبيهداء وبيخمد ودعثور مايثور بعد اذٍ..يعافيك من كل شر يارب ...شكرا ويسلموووووووووووو ع المرور الراااااااائع والااااااااجمل اخوي المحبووووب ..

شمميعوا وليه سادحه ذاالموضوع؟!!!

انا داري ان مزاجك ذي ليام مش مزبوووووووووط لك عليه!!!! من اللي مزعلك!!! البورصه!!!

تبغين تفضفضين على الجدعان معليه ترششي وبردي جوفك وستانسي بس حاسبي..
بس تدرين تراك صادقه بسد فوهة البركان اللين يخمد,,, بعضهم غثيث وعله ودبلة كبد وفراقه عيد..

وراء كل رجل عظيم امرأه,,, أمحق عظيم عزتي له الا بتمصه اللين يصير عظم..اجل يبشر
بالصجه واللجه والحنه كل يوم ..

طيب بكل امانه فوهة البركان اذا ثارت هل من الأفضل سدها او جعلها مفتوحه حتى تفرغ ما بداخلها؟
انا عارف انك عارفه نتيجة السد اللي ماله داعي و ماله حد... نتيجتها هي بطريق وهو بطريق كلها بسبب كتمه!!!وخنقه!!! وبلمه!!! وأثبات شخصيتها على لاشيء..والله قهر لعنبوه هو عاجز يجرب كف واحد يخليها تفتر مثل الخنينه يوووم كامل..عشان تدري وتعرف ان الله حق..

طيب فوهة البركان وش المانع ماتخليها مفتوحه ع الاخر! اللين يشبع ويغثي غضبه ..
ونتيجتها بالاخير راح تكون ايجابيه ومن صالحها ...
بس نصيحه لابد تنتبه المسيكينه من انها تعوده وطبعه وتعطينه وجه اكثر من اللازم لأن بعضهم ماينعطى وجه ومايصدق انها منطمه لو دقيقه..

في الأخير نرفع لكم الرايه البيضاء وش الحيله ماعاد به حيله..أفلسنا.

شمعة الحب
06-08-2006, 02:27 AM
شمميعوا وليه سادحه ذاالموضوع؟!!!

انا داري ان مزاجك ذي ليام مش مزبوووووووووط لك عليه!!!! من اللي مزعلك!!! البورصه!!!

تبغين تفضفضين على الجدعان معليه ترششي وبردي جوفك وستانسي بس حاسبي..
بس تدرين تراك صادقه بسد فوهة البركان اللين يخمد,,, بعضهم غثيث وعله ودبلة كبد وفراقه عيد..

وراء كل رجل عظيم امرأه,,, أمحق عظيم عزتي له الا بتمصه اللين يصير عظم..اجل يبشر
بالصجه واللجه والحنه كل يوم ..

طيب بكل امانه فوهة البركان اذا ثارت هل من الأفضل سدها او جعلها مفتوحه حتى تفرغ ما بداخلها؟
انا عارف انك عارفه نتيجة السد اللي ماله داعي و ماله حد... نتيجتها هي بطريق وهو بطريق كلها بسبب كتمه!!!وخنقه!!! وبلمه!!! وأثبات شخصيتها على لاشيء..والله قهر لعنبوه هو عاجز يجرب كف واحد يخليها تفتر مثل الخنينه يوووم كامل..عشان تدري وتعرف ان الله حق..

طيب فوهة البركان وش المانع ماتخليها مفتوحه ع الاخر! اللين يشبع ويغثي غضبه ..
ونتيجتها بالاخير راح تكون ايجابيه ومن صالحها ...
بس نصيحه لابد تنتبه المسيكينه من انها تعوده وطبعه وتعطينه وجه اكثر من اللازم لأن بعضهم ماينعطى وجه ومايصدق انها منطمه لو دقيقه..

في الأخير نرفع لكم الرايه البيضاء وش الحيله ماعاد به حيله..أفلسنا.

مزاجي ولا فيه اروق منه آخر روقاااااااان ..البورصه قد اهلكت من زمان ..وماززززززنش على تاليها بيتعكر وبيكون مش في المزززززززبوط ... الاصل يخوك يردك عن انها تمصه اللين يصير عظم ... وتخلي كل منهم بعيد عن فكرة ... ونتيجة هي بطريق وهو بطريق.. والله قهر لعنبوه هو عاجز يجرب كف واحد يخليها يخليها تفتر مثل الخنينه يوووم كامل..افلحنا .....:app: :app: :app: :app: :app: وراء كل رجل عظيم امرأه ... ما اظن امرأه ميده ماكله سم.. اغلق ..شكرا اخوي كحيلان ..ويسلمووووووووووو ع المرور الراااائع ..:nice:

شمعة الحب
06-08-2006, 06:03 AM
موضوع رائع ويعطيج العافية اختي .. :)

يعافيك اخوي M O 7 A M M E D...ِكرا ويسلمووووووووووووووو ع المرور الرااااااائع ..:nice:

شمعة الحب
06-08-2006, 06:33 AM

شكرا اخوي khaldoon...ويسلمووووووووووووووو ع المرور الاااااااروع :nice: ..

شمعة الحب
06-08-2006, 06:37 AM

من كان الرجل مهم في حياتها ..ستكون هي ايضا مهمه في حياته لابد ان يرخي احدهم الحبل ..لتبحر سفينة الحياه بسلام..شكرا اخوي لمت داون111 omen ويسلمووووووووووو ع المرور الرااااائع ..:nice: