المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التزين باعلام الدول الاجنبية

Escalade-ext
31-10-2013, 05:24 PM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

اخواني واخواتي اعضاء هالمنتدى الطيب

اليوم عندي موضوع متضايق منه الا وهو التزين باعلام الدول الاجنبية <<

امثلة : انستقرام متروس صور شباب قطريين لابسين فنايل اعلام امريكا .. حتى الامريكان ما سووها

تزيين السيارات بعلم بريطانيا ، فرنسا ، ايطاليا ...

شباب اعرفهم ماخذين كفرات ايفون علم امريكا ! ؟

وين عزة المسلم ؟!! بدال ما يفتخر بعلم بلادة يجيب لي علم دولة تحارب المسلمين في كل مكان ويتزين فيه !! :anger1:

طلعة الروح
31-10-2013, 08:30 PM
والله شي غريب بس ما لاحظته للحين عندنا ، احيانا تلاقي الواحد من حبه لمنطقة معينه عاش فيها يسوي هالحركه نفس اللي درس في ولايه معينه في امريكا وصار يحب كل شي عنها في النهاية اشوفها مبالغه من الافراد ومالها داعي،،،

تقبل مروري,,

تغلبية
01-11-2013, 12:54 AM
تتبع الموضة .. ضيع حاسية الشباب .. وهم في ذلك سواء مع الاطفال اللي يلبسونهم امهاتهم علم بريطانيا !

غير الصليب الواضح والتبعية الواضحة باسم الموضة ما عاد فيه عزة نفس وحمية ..والهوية ذهبت مع الريح يالله السلامة

khalid525
01-11-2013, 01:56 AM
احنا اصبحنا متبعين للغرب والشرق سواءا رضينا او سخطنا

TRAVELLER
02-11-2013, 04:00 PM
إذا كان تلفزيون قطر ومع الأسف يتأمرك ويتعلمن ولا يعيش الواقع

فأي مسخ سينتج منه ؟

ليته ماعرض برنامج ريدبول فلوجتاج ،، قمة الإنحلال الأخلاقي والملل ،، أعتقد البعض توقع متعة كالتي وجدت في برامج التيلي ماتش القديمة على الأقل كانت ممتعة

على العهد
02-11-2013, 04:46 PM
موضوع جدا محزن

بريطانيا أكثر دولة حاربة المسلمين في التاريخ الحديث، بعد ما قامت بتقسيم العالم العربي وتمزيقه بالإشتراك مع فرنسا في إتفاقية سايكس بيكو

وقامت إيضأ بإعطاء وعد بلفور لليهود عام 1917م من أجل إقامة وطن قومي لهم في فلسطين، بإختصار نستطيع القول أن السبب الرئيسي لوجود إسرائيل هو بريطانيا

وأمريكا متحكمة في العالم وتقتل في المسلمين يوميا بعذر قبيح ومبتذل وهو محاربة الإرهاب

ِ
أعتقد أنه هناك عدة أسباب أدة إلى هذه الظاهرة
ومنها الجهل في وقائع التاريخ وأيضأ الغزو الفكري الذي يشهده العالم الإسلامي

نتمنى من الجميع توعية هذه الفئة من الشباب والبنات التي تجهل خلفيات هذه الدول القذرة!!

شكرا على طرح هذا الموضوع المهم

alsoq
02-11-2013, 06:05 PM
والمطيبه الكبر ان اغلب اعلام الدول الاروبيه بها الصليب وحتى اغلب الانديه

king fish
02-11-2013, 09:15 PM
حطو علم لا اله الا الله محمد رسول الله

بوحارب
02-11-2013, 11:00 PM
ناس فاضية عمل ياخي وتحس ان عندها نوع من أنواع النقص :)

وحيد-الشوق
02-11-2013, 11:02 PM
بلشتيه وناس ماعندها سالفه الي يصدمك لما تشوف هالحركات من شباب في الثلاثين وفوق

وانا في المانيا واحد خليجي داش معصب المحل المهم لابس قميص عليه علم امريكا والثاني لابس طاقية اليهود وكلهم شيبان ومع اهلهم ههههههههه وغير الي يشترون كفر ولا تي شيرت وعليه علم بريطانيا والعلم واضح انه صليب واذا قلت له يقولك انا مب قصدي اخذه عشان الصليب عيل شنو قصدك هههههه ولا الثاني زميل لي اقول حرام حاط عالايباد كفر (case) علم بريطانيا يقول في ذمتهم ههههههههههه هم مسوينه لهم انت من ضربك على يدك وقالك اشتريه

بنت شرق
03-11-2013, 12:03 AM
يمكن اختار علم الدولة الي يصيف فيها او يحب الروحة والجية لها ، كثير راحوا امريكا ومعجبين بشعبهم
ودولتهم بغض النظر عن سياسية دولتهم ،وليش نشيل الكراهية للدول وللشعوب واعلامهم ،عيل لاتدرسون
ببريطانيا ولا اتجبونهم يشتغلون بشركات البترول ولا تروحون تتعالجون او تصيفون عندهم

أم محمد 90
03-11-2013, 09:40 AM
والبنات فالجامعة قامو يفتحون العبي ويلبسون لقنزات على علم بريطانيا وأمريكا

يعني شوفوني رحت بريطانيا :(

شبح الصمت
03-11-2013, 09:45 AM
.............................