المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفريق الذي هزم نفسه .....العربي

بوغانم995
03-11-2013, 08:18 AM
لشك ان كل عرباوي حريص على محبة ناديه ..... من مشجعين ومحبين ومتابعين .....لا يجدوا مبررات بأستمرار ....محمدعبدالرزاق ....كلاعب ....محترف ...هاوي وايد عليه .

هذا الأعب لا لون ولا طعم ولا رائحه ....في وســـط خط 18.

...بالمعنى الفصيح ...لا مشاركه فعليه .....و لا حتى صناعت هدف .....ولا تمركز ....ولاله دور في الهجوم ...او تصليح كوره ...او مساعده ....

لا يوجد عنده حس التهديف والتمركز الصح ......

...ولا مسانده في الوسط ...

او الدفع .....

الريال ماخذها تمشي ....

يكفي انك لا تسمع أسمه طول المباراة ......

المدرب تغشاه غاشيه ...عنده كم لاعب .....بس محمد عبدالرازق.....مايطلع من الملعب ........

يأخي لا تلاعبه من البدايه خله أحتياط ...

من بداية الدوري ...وسيماهم في وجوههم ........

واحد يقولي بوغانم .....يمكن الإدارة ضاغــطه على المدرب ......يخليه طول المباراه ..

أخاف الذي رشحه و ظمه للعربي ....ماعنده بعد نظر ....ايش عمل في قطر .......يمكن جاب هدف ...وحد وبالغلط بعد ...

يأخوان الحره تكفيه الأشاره ......تداركو هذا الخطاء ....وجيبوا لاعب صح ....ما نبي ميسي ...لاعب مغمور ....بس في نزعه هجوميه وهداف .

للعلم بعد 15 دقيقه .....عرفت ان الفريق قد ظمن المباره ....الأعبون في الملعب لم يؤدوا الذي عليهم ....وتســاهلوا المباره أمام فريق مخضب بالجراح ....يقاتل على جبه واحده اما لنصر ...واما الموت .

....وهنا يأتي دور أدارة الفريق ......قبل ان يصفع الوقت الفريق .....بتحفيز الفريق وحثهم على انها مبارات كاس ....

في الختام نبارك لمعيذر الي هزم العربي ......

نقول للعربي كأسم وليس للفريق الذي لعب أمام ..معيذر (( انته الوحيد الذي في مهجة العين ولك النفس دايماً مفتوحه )) وسلامتكم....

Tamuq
05-11-2013, 11:13 PM
المدرب عله مع احترامي للاراء وللعلم مباراتنا مع معيذر السبب الاساسي هم اللاعبين نفسهم ..

اول نقطه بوعلااااام وين مركزه شلوووون مددخله دفااع معليه مباراة قطر ركبت لانك كنت تلعب بفردنالي مدري شسمه وميرزا خطه شبه هجوميه وكنت تتبع افضل خطه للدفاع الهجوم ... والله مايبين فردنالي مابين خير شر شالعلم!!! وميرزا مب لعبه في دربك في الموضوع .. معرفيه متخسبق مع انه لاعب على صغر سنه لكنه فنان وله كل الاحترام والتقدير ... انا مالومه ولا الوم اللي في سنه الشرهه على المدرب والدفااع خط الوسط ما يكون حزام ناسف الا اذا عدلت دفاعك والدفاع عندنا متشتت .. لاعبين الهجوم توزيعهم غلط ولاحظ انهم ماقدرو يكسرون حاجز دفاع معيذر نعم حااااجز لانهم في صف وااحد ومتماسكين ..

منبطه جبدي عليهم وودي اهذر زياده لكن خير الكلام ما قل ودل وانا ابد ماقللت ههههههه للعلم ماعرف وش اسمه المهاجم دوم اسميه فردنالي هههههههه الله يستر من الخريطيات

qatari2012
25-11-2013, 12:28 AM
العربي والريان اكبر قاعدتين جماهيريتين السؤال متى بيفرحون جماهيرهم ببطولة دوري في هالقرن !!

محمد المحب
13-02-2014, 01:24 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

غير البشر
13-02-2014, 05:40 PM
انا عرباوي

ان شاء الله بذي الحال واردى

بوخالد911
24-02-2014, 05:32 PM
الله يا ززززززززززززمن

ووووين كنا وين صرنا؟!؟!
:(