المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا بعد اغلاق دوار الدفنة

مستثمر مبتدئ
03-11-2013, 02:13 PM
السلام عليكم

انا حاليا في الدفنة وصوب الجمعية وحاس ان الدنيا مسكره من كل صوب وين اروح والوجهة الهلال

حسن
03-11-2013, 02:28 PM
ماذا بعد الاغلاق

والله لو في يدي لا تشوف الاعدامات علنيه وبدون محاكمه بعد
لهل المدمرين

ll vip ll
03-11-2013, 02:44 PM
اشوف تروح صوب الكورنيش افضل لك
والله يعنيك من اللي يتجاوزون ومايقدرون اللي صار له واقف اكثر من نص ساعه
اعدام :) ،،، مادري من وين يجبون المهندسين والمقاوليين
وتعال بعد كم سنه بقولون في خطاً وتعال صلح !!!!!،،، ويمكن كل هذا مؤقت وهذا هدر مال العام

fhd4
03-11-2013, 03:11 PM
دامك عند الجمعية ... خذلك بريك ... خذلك كيت كات ...

النهار
03-11-2013, 03:16 PM
اي دخله رئيسيه على يمينك خذها ولا تتنقع وتكره حياتك
اطلع من صوب دحل الحمام

وطن
03-11-2013, 03:16 PM
السلام عليكم

انا حاليا في الدفنة وصوب الجمعية وحاس ان الدنيا مسكره من كل صوب وين اروح والوجهة الهلال

الكورنيش
:nice:

بو خليفه 123
03-11-2013, 03:18 PM
السلام عليكم

خط 22 فبراير

اطلع من خلف الجمعيه اتجه على دوار جاسم بن حمد من ثم نفق لاند مارك و اقبض الخط لين اشارات التضامن و ادخل الهلال

أبو سعود
03-11-2013, 03:21 PM
أين دور الصحافه المحليه

لتوصيل معاناة الناس عند المسؤولين

للأسف دورهم مختفي

w.qatar
03-11-2013, 07:08 PM
افضل طريق من ورا الجمعيه لين دوار دحل الحمام بعدها تاخذ اللفه اللي على يدك اليمين قبل دوار المرخيه و تطلعك صوب المرور من فوق واطلع على فبراير لين التضامن و الله يعينا على هالزحمة

أم هشام
03-11-2013, 09:39 PM
انا جيت اليوم من ورى جمعية الميرة باتجاه دحل الحمام
والله العظيم ثم والله العظيم من لما دخلت الشارع المؤدي لدحل الحمام كانت لساعة 2:07 الظهر وطلعت عال 3 بالظبط
والصبح اختي بعد معاناه بالطريق للوصول للجامعة رجعت البيت لما راحت عليها محاضرة الصبح و المحاضر نفسه ما سوى المحاضرة لانه كان عالق بالزحمة !!
تعطلت مصالح ناس
وناس يمكن انخربت بيوتهم من ورى الزحمة
والله ما بقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على المتسبب بالزحمة بالدوحة

NBA_
03-11-2013, 09:45 PM
افضل طريق من ورا الجمعيه لين دوار دحل الحمام بعدها تاخذ اللفه اللي على يدك اليمين قبل دوار المرخيه و تطلعك صوب المرور من فوق واطلع على فبراير لين التضامن و الله يعينا على هالزحمة

بالضبط آخوي أنا يوم اطلع من الجامعة نفس الطريق بالضبط اللي وصفت بس انا ايش اسوي اخذ دوار الغرافة وارجع ادخل مدينة خليفه ومن هني اكمل لين الهلال اكون مرتاح بلا زحمه بلا شي

آانا ممب مشكله آتاخر بس مابي آوقف بالزحممه !! :(

وطن
03-11-2013, 09:50 PM
خط 22 فبراير

اطلع من خلف الجمعيه اتجه على دوار جاسم بن حمد من ثم نفق لاند مارك و اقبض الخط لين اشارات التضامن و ادخل الهلال

بالضبط آخوي أنا يوم اطلع من الجامعة نفس الطريق بالضبط اللي وصفت بس انا ايش اسوي اخذ دوار الغرافة وارجع ادخل مدينة خليفه ومن هني اكمل لين الهلال اكون مرتاح بلا زحمه بلا شي

آانا ممب مشكله آتاخر بس مابي آوقف بالزحممه !! :(
بل عاد اليوم العصر انا ماخذه الطريق بالعكس من المول لين الغرافة
و أشوف الطريق اللي مخالفني واقف
أقول عسى راعي الموضوع ما مر عليه
لا يننكب :rolleyes2:

ضيء الامل
04-11-2013, 04:27 AM
الله يعينا اجمعين على هالزحمه والخنقه بهالشوارع