المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستاربكس تدعم إسرائيل بنصف الأرباح منذ بدء الحرب على لبنان ؟!

as aa
05-08-2006, 01:20 PM
الكثير ان ما كانوا الاغلبية الساحقة في قطر ودول الخليج معارضين لوجود السفارات والمكاتب الاسرائيلية في العالم العربي
ويعتبرون وجودها في دولهم خيانه من الحكام لقضيتهم:anger2:

ولكن:anger2:
الشعوب العربية كيف ترضى وتقر وجود المصالح اليهودية في الدول الاسلامية والعربية وذلك بدعمها المتواصل للقضية اليهودية برضاهم لتلبية شهواتهم الغير ملحه بشرائهم المنتجات اليهودية (كمالية واكثر من كمالية:deal:)بسبب الترف
لا اطيل عليكم كثرت المقالات في ذلك الموضوع واترككم مع الخبر التالي:

بخصوص مقهى ستاربكس وفروعه

فيه واحد(ن) من الزملاء يقول إنه قرأ في الاخبار من حوالي إسبوع ان مدير شركة ستاربكس تبرع بنصف أرباح الشركة من بداية الحرب على لبنان لصالح حكومة اسرائيل

أنا مقاطع من فترة لكن ماني مصدق إنه وصلت الوقاحة فيه للدرجة هذي

الصراحة إني كنت مدمن لستاربكس من فترة طويلة وكنت شهرياً أدفع حوالي 400 ريال سعودي ولأكثر من سنتين اسأل الله أن لا يؤاخذني عليها

ولكن منذ عدة أشهر توقفت بعد خروج أخبار عن دعم الشركة المباشر لإسرائيل

المهم ، حولت على د.كيف - وأقسم بالله إن مالي أي علاقة بالشركة وليست دعاية ولا لي أي مصلحة وما أريد إلا ما عند الله - وبعد ما كنت آخذ من ستاربكس المشروب الشهير (كاراميل مكياتو)، من د.كيف صرت آخذ نفس الطلب وما فيه أي فرق بينهم اللهم إن د.كيف أرخص بريالين من ستاربكس

(تول كاراميل مكياتو عند ستاربكس بـ 12 ريال = كاراميل مكياتو وسط عند د. كيف وبـ 10 ريال)

:: الزبدة ::

إذا فيه أحد قرأ الخبر يأكده لي ويا حبذا انه يعطيني رابط له

منقول

الزاجل
05-08-2006, 01:42 PM
يا عمي لقلت لهم لا تشربون ردوا عليك الفلطسينين واللبنانين
اكثر ناس يروحون هالأمكان ..
المشكلة ان الواحد ما يتصرف حسب ما يمليه ضميره عليه
بدل ما يكون عمله خالص لله سبحانه وتعالى
انشوف انه اعماله تكون خالصة للشعب الفلاني او العلاني ..

يتناسون لما نوقف ضد هاليهود نقف مع ديننا مب مع فلسطيني او لبناني
لأن هاليهود ما يحاربون الفلسطيني الاسرائيلي و اللبناني الاسرائيلي

لكن محاربتهم دايما للفلسطيني الملسم واللبناني المسلم ..

الله يهدنيا ويهديهم ومشكور على الموضوع ..

keep calm
05-08-2006, 01:54 PM
ارضخوا للأمر الواقع

لمت داون111
05-08-2006, 02:11 PM
والله قهر يجماعه وقمه الوقاحه

الحمدلله انا عن نفسي مقاطعهم من فتره شهور طويله من دريت انهم يمولون اسرائيل ب10% من ارباحهم

بس وصلت فيهم الوقاحه انهم يعلنون علي اعانتهم وبنص الارباح !!

قهر والله ومثل ماقال اخوي الزاجل والله كل ماقول حق الربع لاتاخذون من عندهم يقولي ياريال من صجك كله جذب وجذب لاتقعد تصير مقصه !!

هذا شترد عليه بالله عليك !!

والله يجماعه مجرد تفكير اني من كثره ادماني علي ستاربكس قبل ومجرد تفكير اني يمكن كنت السبب في وضع رصاصه في قلب طفل فلسطيني من شرائي من ستاربكس والله يجماعه خاطري اصيح من خوفي من رب العالمين

لاحول ولا قوه الا بالله بدال مانزكي ونطهر فلوسنا قمنا نساعد اعدائنا علي اخواننا المسلمين

الله يستر لايجينا خفس من رب العالمين والظاهر يوم القيامه قربت

الزاجل
05-08-2006, 02:12 PM
ارضخوا للأمر الواقع

رضينا بالأمر الواقع فوجود مقاهي ستاربكس امر واقع
ولكن اللي ما يقتنع به الواقع ان نحزن على احوال الفلسطنين باللسان
بينما نشرب ونضحك في هذه المقاهي اليهودية ..

الزاجل
05-08-2006, 02:13 PM
والله قهر يجماعه وقمه الوقاحه

الحمدلله انا عن نفسي مقاطعهم من فتره شهور طويله من دريت انهم يمولون اسرائيل ب10% من ارباحهم

بس وصلت فيهم الوقاحه انهم يعلنون علي اعانتهم وبنص الارباح !!

قهر والله ومثل ماقال اخوي الزاجل والله كل ماقول حق الربع لاتاخذون من عندهم يقولي ياريال من صجك كله جذب وجذب لاتقعد تصير مقصه !!

هذا شترد عليه بالله عليك !!

والله يجماعه مجرد تفكير اني من كثره ادماني علي ستاربكس قبل ومجرد تفكير اني يمكن كنت السبب في وضع رصاصه في قلب طفل فلسطيني من شرائي من ستاربكس والله يجماعه خاطري اصيح من خوفي من رب العالمين

لاحول ولا قوه الا بالله بدال مانزكي ونطهر فلوسنا قمنا نساعد اعدائنا علي اخواننا المسلمين

الله يستر لايجينا خفس من رب العالمين والظاهر يوم القيامه قربت

صيح يا لمت داااون .. على الأقل دمعة ندم افضل من دموع كثيرة انزلت على
مسلسلات وافلام واغاني حزينة ..

لمت أب
06-08-2006, 11:02 AM
هذه رسالة من رئيس شركة ستاربكس لعملائها. وفيها:

عزيزي الزبون الدائم لستاربكس:
• بدعمكم أصبحت ستاربكس رائدة العالم في صناعة القهوه برأس مال 6.4 مليار دولار فشكراً لكم
• بدعمكم أصحبت ستاربكس تملك 9.700 محلاً في العالم فشكراً لكم
• بدعمكم أصحبت ستاربكس تتمتع ب 33 مليون زبون اسبوعياً فشكراً لكم
• باستمتاعكمبقهوة الاتيه و الماكتشياتو المفضلة يومياً تمكنا من دعم ألصق شركائنا ، إسرائيل فشكراً لكم
• باستمتاعكم بقطع الشوكلاتا الفاخرة يومياً أتيح للعديد من طلاب إسرائيل الدراسة فشكراً لكم
• بدعمكم ستاربكس أسست ستاربكس (Jerusalem Fund of Aish HaTorah) وهي عبارة عنمراكز أستراتيجية موزعة في كل من امريكا اوربا لدعم الترسانة العسكرية الدفاعية لإسرائيل فشكراً لكم
• بدعمكم ستاربكس فقد أسسنا موقعاً للتصدي المتصاعد ضد السامية في الشرق الاوسط وهو بعنوان("honestreporting.com”)فشكراً لكم
• من دون دعمكم لمن يكن في مقدورنا دفع الملايين من الدولارات سنوياً لدعم المواطنين الاسرائليين ضد الهجمات الارهابية.
أن 5 مليارات دولار السنوية باكاد تكون كافية لردع ورد الهجمات الهمجية عن أحبابنا اليهود.
دعمكم أساس تقدمنا,,, فشكراً لكم
• بدعمكم أوقفنا (وقف) محلاً ستاربكس كاملاً لغرض دعم "الحرب على الارهاب". أن هذا بحق من أهم الدعائم للحفاض على الدولة العبرية... فشكراً لكم
• أيها الزبون الكريم ، وأنت ترشف قهوتك المفضلة تذكر أنك تدعمنا لهدف سامٍ المخلص لك هاورد شكولدز الرئيس والمخطط الاستراتيجي المصدر

وهذا رابط الموضوع المنقول منه هذا الخبر أعلاه

http://www.ziopedia.org/content/view/578/1/

وفي مقال آخر....

أكد رئيس شركة ستاربكس هوارد سولتز اليهودي الأمريكي إلى رئيس اسرائيل امس بعد الحرب بيومين في واشنطن ان شركة ستار بكس ستزيد دعمها المالي السنوي للجيش الأسرائيلي
فهينئا بالقهوة لمرتادي ستاربكس بدماء المسلمين

as aa
06-08-2006, 02:17 PM
شكرا لكل من قرا وتجاوب ورد
اخي الزاجل كلامك صحيح
ولكن لاتنسى ان كثيرا منهم لاتهمهم القضية وهم من مرتادي الماكدونالد وغيره من المطاعم الامريكية وما ابي اشرح هذا الموضوع لان فيه حساسية (مب وقت النعرات)
اخي بونورة والله ما نرضخ
بس بعض الاحيان نسكت (بس في قلبنا حرة) والله المستعان
اخي لمت داون111 هذا صحيح ولاحول ولا قوة الابالله
الاخ الكريم لمت اب كلامك صحيح بس العرب فيهم غباء عجيب(كالغنم)
وانقل لك هذا الموضوع

إعلانات صارخة ورسمية وقوية ومباشرة الآن في كل انحاء اوربا وامريكا ومفادها : ساهم لبقاء إ سرائيل !!! في الاسواق وفي المطاعم : ساهم لإنقاذ إسرائيل ...!! ؟
رئيس شركة ستار بوكس للقهوة صّرح ليلة امس انه سيضاعف التبرعات لإسرائيل لقتل أوغاد لبنان !! ( وهو المعروف بأنه يدفع ملياري دولار سنوياً لإسرائيل من ارباح ستار بوكس )..؟

شركة فيليب موريس ( المنتجة لسجائر مالبورو ) تدفع التبرعات بصفة يومية !!! في كل صباح تدفع شركة فيليب موريس للسجائر ما مقداره 12% من ارباحها لإسرائيل ( ومدخني العالم الإسلامي يستهلكون سجائر من فيليب موريس بقيمة 100 مليون دولار : وعليه فإن مدخني العالم الإسلامي يدفعون لإسرائيل كل صباح 12 مليون دولار ( تكلفة الطائرة اف 16 احدث طراز نصف مليون دولار فقط يعني اننا ندفع قيمة 24 طائرة حربية يوميا..؟ً

اللهــــم أحــفظ أهلنا في والفلسطيني سوريا ولبنان وأحفظ عليهم دينهم وأولادهم وأموالهم ونسائهم وأرضــهم يارب العالمين

اللهم انصر من نصر الإسلام وأهله واخذل من خذل الإسلام وأهله

منقوووول