المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الميرة" توقع اتفاق إنشاء 7 فروع جديدة بقطر



رمــــــاح
07-11-2013, 12:25 AM
"الميرة" توقع اتفاق إنشاء 7 فروع جديدة بقطر




وقعت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية اتفاقا مع شركتي (العلياء للتجارة والمقاولات) و(المفتاح للتجارة والمقاولات)، لبناء 7 فروع جديدة لها.

وأوضح بيان صحفي أوردته شركة الميرة اليوم أنه بموجب الاتفاق، ستتولى شركة المفتاح بناء ثلاثة مجمعات جديدة للميرة في كل من: روضة القديم على مساحة 10506 أمتار مربعة، والعزيزية على مساحة 3250 مترا مربعا، و الذخيرة على مساحة 8375 مترا مربعا ، بينما تتولى شركة العلياء مهمة بناء المجمعات الأربعة الأخرى في كل من: الوجبة على مساحة 9082 مترا مربعا، ومعيذر على مساحة 4912 مترا مربعا، والوكرة على مساحة 10673 مترا مربعا، والثمامة على مساحة 7403 أمتار مربعة.

وأضاف البيان أن الاتفاق وقع عليه كل من : السيد جي سوفاج، الرئيس التنفيذي لشركة الميرة، والمهندس أيمن خالد محمود الرئيس التنفيذي لشركة العلياء، والسيد إبراهيم المفتاح، المدير التنفيذي لشركة المفتاح، حيث تم التوقيع بحضور جملة من مسؤولي الشركات الثلاث.

وبمناسبة توقيع الاتفاق مع الشركتين، قال السيد جي سوفاج الرئيس التنفيذي للميرة :" إن توقيع الاتفاق مع شركتي المفتاح والعلياء يهدف إلى دعم خطة الشركة في التوسع، وذلك من أجل أن يصبح كل فرد في قطر قبل نهاية هذا العام على مسافة قريبة جدا من متاجر الميرة" .. مؤكدا أن الميرة ستواصل إخضاع متاجرها القديمة لأعمال الصيانة والتجديد بما يتلاءم مع متطلبات السوق القطري.

من جانبه، أشاد المهندس أيمن خالد محمود الرئيس التنفيذي لشركة العلياء باستراتيجية الميرة بأن تكون متجر التجزئة المفضل، معتبرا أن إنشاء مراكز التجزئة الجديدة أمر بالغ الأهمية من أجل خدمة كافة المناطق في قطر.

بدوره، أكد إبراهيم المفتاح المدير التنفيذي لشركة المفتاح أن توسع الميرة في قطر بأبنية عصرية وحديثة يعكس طموحات الشركة في تعزيز مفهوم جديد للتسوق، وذلك بما يتناسب مع كافة متطلبات المتسوقين.