المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات مشرف مسكين ..

شمعة الحب
05-08-2006, 05:35 PM

يوميات مشرف مسكين
هذة احدى رسائل لاحد المشرفين فى المنتدى

والله حرام اللى بيحصل ليهم

شوفوا الرسايل ونوعيتها الي تصل للمشرفين ..

الرسالة الأولى :

السلام عليكم ...

اهلا مشرفنا .. عايز اقولك أنا اضفت موضوع بس شكله نزل ثلاث مرات بالغلط أحذف أي واحد فيهم .. اللي يعجبك أنت بس أشر واحذف ..

الرسالة الثانية :

اهلا مشرفنا ..... اقلك على فكرة في عضو قاعدلي كل موضوع يرد علي ويهينني قدام الأعضاء ... و لو ماسكتههعمل معاة حاجة عمره مايتخيلها ... واقلبلكم المنتدى .. وقد اعذر من انذر ...

الرسالة الثالثة :

اهلا ياااأبو الشبااااااااااااب ألحقني ... كل ما أدخل المنتدى يطلعني بره ... ومش راضي يدخلني ولا اية الحكاية لا يكون الدخول بقى بفلوس ...

الرسالة الرابعة : (يا اااااااااة على الدلع)

هاااي مشرفنا ... ممكن لو سمحت تغير اسمي من الحلوة الى ملكة جمال المنتديات <<<<<<<<مصدقه نفسهاا

الرسالة الخامسة:

عامل اية يا جميل ... يارب تكون مبسوط .. الصراحة شخصيتك عاجبتني ولك هيببة في المنتدى بس ياريت يعني اذا نزلت موضوع تثبتةلانى بجد انا زعلانة محد ش يثبتلي مواضيعي خ خ خ خ

الرسالة السادسة :

ابوي اقلك شووف مني مسلم عليك ولا شي انت أصلاُ ماتستاهل كل ما انزل موضوع تحذفه لي .. عجيب والله ... ياخي مافيها شي لو الواحد يضحك شوية نمزح مع هندي ولا باكستاني .. ايزي يااخييييي

الرسالة السابعة :

مساك الله بالخير سوبر ستار المنتدى ...

اخوي الصراحة انا مكسوف منك ودي أطلب طلب بسيط ... يعني انا ودي اتعرف كيف المشرف يتعامل مع المواضيع وكيف الطريقة يعني بالعربي الفصيح ودي الباسوورد حق نك نيمك اذا تكرمت ... هع هع هع

الرسالة الثامنة :

ياخي انت زودتها ... شايف نفسك علينا وكل مانكلمك ما تعطينا وجه ياخي هو الاشراف يعني صرت ملك ... استح على وجهك بالله .. قال مشرف قاال ... انت أصلاً خدام عندنا يعني تخدمنا .. اقوول اية بس هات واحد شاااي

الرسالة التاسعة: ( هههههههههه لا تعليق )

حبيب قلبى... كيفك حبي .. عرفتني أنا أمورة .. واحشني كتيير ... اقلك كلمني عالمسنجر ضروري ... بااااااااااي ..

الرسالة العاشرة:

(من المشرف العام)

السلام عليكم ..أخي
انا ملاحظ كثرة الشكاوي من الأعضاء وكثرة المشاكل أرجوا تهدئة الأمور بأسرع وقت .. وان تفعل أي شي لمصلحة المنتدى ... وشكرا ....

بعدها طلب استقالته فورا وريح دماغه ...

وبعد يومين جالة طلب اشراف في منتدى ثاني ...

قال ... لالالالالالالالالا لو اعطوني مرتب 1000000 في الشهر مش موااااااااااافق

تحياتي وخاصة للمشرفين هههههههههههههههه

منقول بحذافيره..:app:

لمت داون111
05-08-2006, 07:14 PM
بصراحه مشرفينا قدها وقدود والله:deal:

الله يعطيهم الصحه والعافيه ان شاء الله :)

شمعة الحب
05-08-2006, 11:30 PM
بصراحه مشرفينا قدها وقدود والله:deal:

الله يعطيهم الصحه والعافيه ان شاء الله :)

قدها وقدود :deal: ...شكرا اخوي لمت داون111 ويسلمووووووووووووو ع المرور الراااااائع ..

khaldoon
06-08-2006, 07:18 AM
جزاكي الله كل خير على الرسائل الحلوه والله يعين المشرفين في منتدانا على اللي يشوفونه

ليال
06-08-2006, 09:01 AM
تسلمين يا الغاليه

الله يعطيهم القوه والعافيه

شمعة الحب
06-08-2006, 11:42 AM
جزاكي الله كل خير على الرسائل الحلوه والله يعين المشرفين في منتدانا على اللي يشوفونه

مساك الله بالخير سوبر ستار المنتدى ...

اخوي الصراحة انا مكسوف منك ودي أطلب طلب بسيط ... يعني انا ودي اتعرف كيف المشرف يتعامل مع المواضيع وكيف الطريقة يعني بالعربي الفصيح ودي الباسوورد حق نك نيمك اذا تكرمت ولا تشوف لي اي عضو اكتب لي كم بيت شعر تغزل فيني ولا يمدحني عشان محد يشك لاني مهمه كتير بالمنتدى :dance :dance :dance :dance :dance ... هع هع هع ..على فشوش..:nice:

حبيب قلبى... كيفك حبي .. عرفتني أنا أمورة .. واحشني كتيير ... اقلك كلمني عالمسنجر ضروري ... بااااااااااي .. :strong

الله يعينهم وجزاك الله خير...اما هالرسالتين كل وحده افضع من الثانيه حقيقتا..شكرا اخوي khaldoon...ويسلمووووووووووو ع المرور الراااااائع :nice: ..

شمعة الحب
06-08-2006, 11:48 AM
تسلمين يا الغاليه

الله يعطيهم القوه والعافيه

يسلمج اختي ليال ...شكرا ويسلموووووووووووووو ع المرور الرااااائع ..:nice: