المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اوريدو والغاء ارقام الانتظار ، و الرجوع للطابور

قطري2022
13-11-2013, 12:41 PM
لمذا الرجوع مئات السنين الى الوراء؟ اصبح هناك من يدخل قبل الاخر الذي جاء مسبقا ، و يتشتت تركيز الموظف ، فيصبح نركيزه ليس محصورا في اداء عمله فقط ، بل في ترتيب الادوار , اريد اجابة مقنعة لالغاء الارقام و الرجوع لنظام الطوابير مع وجود كرسي متعب للعميل بدل الكرسي المريح في النظام القديم .

Khaled Qatar
13-11-2013, 01:21 PM
اي والله انك صادق

باندول
13-11-2013, 01:30 PM
يا اخوان انا اروح محل كيوتل في لاند مارك ببصراحه استحي
كل الي في الكونتر يا نادوني تعال اهنيه وثاني يقول لي تعال عندي انا لانه بلاساس فاضي
ومحد عندهم ماعمري شفت زحمه عندهم اخبر قبل العيد شفت زحمه يعني عدد ناس كانوا بس عشر اشخاص
وان رحت لهم الكونتر قالوا امر تدلل قلت ابي ادفع الفواتير ياخذون مني بطقاتي
وهم الي يسون العمليه دفع عني مو عشان انا ما اعرف لانه هم اصلاا فاضيين عمل ماعندهم احد

قطري2022
13-11-2013, 01:34 PM
يا اخوان انا اروح محل كيوتل في لاند مارك ببصراحه استحي
كل الي في الكونتر يا نادوني تعال اهنيه وثاني يقول لي تعال عندي انا لانه بلاساس فاضي
ومحد عندهم ماعمري شفت زحمه عندهم اخبر قبل العيد شفت زحمه يعني عدد ناس كانوا بس عشر اشخاص
وان رحت لهم الكونتر قالوا امر تدلل قلت ابي ادفع الفواتير ياخذون مني بطقاتي
وهم الي يسون العمليه دفع عني مو عشان انا ما اعرف لانه هم اصلاا فاضيين عمل ماعندهم احد

قواك الله اخوي ، بس في افرع ثانية تكون مزحومة نفس فرع السد رححت له كذا مرة و لقيته مزحوم و تخسبقت ، مادري من اللي قبلي و من اللي عقبي ، و اكيد في افرع ثانية فيها زحمة

باندول
13-11-2013, 01:43 PM
قواك الله اخوي ، بس في افرع ثانية تكون مزحومة نفس فرع السد رححت له كذا مرة و لقيته مزحوم و تخسبقت ، مادري من اللي قبلي و من اللي عقبي ، و اكيد في افرع ثانية فيها زحمة

صادق يا اخوي بس كيوتل ماقصرت حطت مكاين في كل مكان وصارت احسن من بنوكنا التعبانه
وفي ناس تروح معندها اصلا سالفه بس مجرد تضيع وقت وهم الي يسون زحمه
وفي ناس تروح حق حجز ارقام حلوة عشان يبيعها ويستفيد تلقاه معطل الموظف وماخر الكونتر لين يتنقى الي بكيفه

مراكز كيوتل حاليا متواجده بس حق طلب خدمات جديده ام جهاز جديد ورقم جديد وتحويل الاسم وغيرة من امور بسيطه المفروض مايكون زحمه باقي الخدمات متوفرة على السايت وعلى مكاين الدفع الي منتشرة بقطر

قطري2022
13-11-2013, 01:54 PM
اي والله انك صادق

تسلم اخوي

قطري2022
13-11-2013, 01:56 PM
صادق يا اخوي بس كيوتل ماقصرت حطت مكاين في كل مكان وصارت احسن من بنوكنا التعبانه
وفي ناس تروح معندها اصلا سالفه بس مجرد تضيع وقت وهم الي يسون زحمه
وفي ناس تروح حق حجز ارقام حلوة عشان يبيعها ويستفيد تلقاه معطل الموظف وماخر الكونتر لين يتنقى الي بكيفه

مراكز كيوتل حاليا متواجده بس حق طلب خدمات جديده ام جهاز جديد ورقم جديد وتحويل الاسم وغيرة من امور بسيطه المفروض مايكون زحمه باقي الخدمات متوفرة على السايت وعلى مكاين الدفع الي منتشرة بقطر

بغض النظر عن شنهي نية العميل ، بس سالفة الطوابير شي منقرض و ينعد تخلف ،مايصر من عقب ما و صلنا لشاشات باللمس نرجع للطوابير ، فضيحة :)

باندول
13-11-2013, 02:00 PM
بغض النظر عن شنهي نية العميل ، بس سالفة الطوابير شي منقرض و ينعد تخلف ،مايصر من عقب ما و صلنا لشاشات باللمس نرجع للطوابير ، فضيحة :)

وين ينغرض الله يهديك تراك انت في قطر
مشوف طوابير وزحمه سيارات واصله لين وين هذا هو الي اسمه طابور صح
الله المستعان

قطري2022
13-11-2013, 02:07 PM
وين ينغرض الله يهديك تراك انت في قطر
مشوف طوابير وزحمه سيارات واصله لين وين هذا هو الي اسمه طابور صح
الله المستعان

عزيزي بنادول ، اذا انت ما صادفت زحمة تراني صادفت و كرهت قلة النظام الي صار معانا واسأل غيري وابصم لك انهم صادفو ، و اكثرمن مرة ، يعني بتقول لي ان الطابور فيه نظام اكثر من الارقام ؟

بونووف
13-11-2013, 02:13 PM
اخوي يوم السبت رحت كيوتل فرع السد وكان زحمه ..بس على دخلتي ليت كاونتر فاضي كلمت الريال قالي خذ رقم من عند الفلبينيه .. رحت لها وقالت لي حق شنو ..قلت لها انه ابي اطلع نانو سيم كارد للايفون 5 اس .. وعلى طول هي خلصت لي كل شي من الايباد وخلتني اوقع فالايباد ...

الـقـاسـي
13-11-2013, 02:33 PM
هم كراسيهم تعبانه بس انا دايما اروح فرع الريان وحياه بلازا دايما زحمه وتستحي من الناس ويجون ناس بعدك ويخلصون قبلك ف هنا تصير مشاكل

ف عالاقل في الفروع اللي فيها زحمه يسوون نفس شركات الاتصال العالميه تجي بدون رقم اذا فيه زحمه تسجل اسمك في الايباد اللي عند موظف الاستقبال ع الباب ويقول لك تقريبا كم الوقت او يعطيك موعد محدد بالوقت ويمشي بالدور

Al Basha
13-11-2013, 03:43 PM
المفروض سوالف الدفع ما دفع خلاص الكل يدفع بالمكينة .. وبالتالي محد بيروح إلا لأشياء بسيطة وما تاخذ وقت ..
عموماً نوعية الموظف تحدد الزحمة اللي عنده .. أتذكر مره قعدت 40 دقيقة عند موظفة ومشت فقط 3 زباين .. وهذا دليل عدم اتباع معايير الجودة ..
وفي موظفين ما شاء الله .. الزبون الواحد ما ياخذ معاه أكثر من 3 دقايق .. لأن بعض الزباين لو ما تحقق طلبه يبدا يسال ويستفسر ويمطها مع إن قسم الكول سنتر هو المعني بهالشي .. يعين الواحد يستفسر من الكول سنتر عقب يروح الفرع يكون عارف وش له وش عليه ..

الله كريم ,

دوحة الجميع
13-11-2013, 04:08 PM
فرع اللولو في منطقة المطار القديم دائماً زحمة وماتعرف متى دورك لأن مافي أرقام ، وأحياناً تنتظر عند كاونتر معين ويجي الموظف ويقولك طلبك مب عندي روح عند الموظفة في الكاونتر الثاني ، يعني وقف طابور من أول وجديد . أنا مع نظام الأرقام في انتظار الدور في أي مكان في زحمة .

@north_star@
13-11-2013, 04:40 PM
انا ما اذكر انه أريدو عندهم نظام الارقام ومن زمان وهم على الطوابير ونتمنى ينظمونها اكثر بوضع نظام الارقام للعملاء

hanayen
13-11-2013, 06:34 PM
بصراحه كل عمالهم مفهيين الا ما رحم ربي يحولوني من واحد لواحد حسبي الله عليهم 3 شهور بدون انترنيت
والله انهم حراميه
طرشولي حد البيت افتر في البيت فره وبعدين قال بنرجع لك ومن طلع الله وكيلكم شهر الحين وما شفت اغبرته
حسبي الله ونعم الوكيل يدرون مافي غيرهم منافس

hanayen
13-11-2013, 06:35 PM
حدهم يدفعون فواتير بس

بوخالد911
13-11-2013, 08:19 PM
من حوالي اسبوعين
رحت فرعهم بالسد

يجيك الموظف ويطلب جوالك ويقول لك استريح بيجيك مسج موضح فيه رقم الكاونتر

شي حلو والله

وطن
13-11-2013, 08:56 PM
فعلا لاحظت هالموضوع في فرع اللولو

شي غريب

الناس تتطور
و هم يلغون الأرقام
قلت للموظفين ما ينفع جذي
صار لي شكثر واقفه و غيري يجون بعدي و يخلصون !!
هم ما قصروا جزاهم الله خير
بس مب عدله كل من يدش يدز نفسه واحنا ننطر !!

قطري2022
14-11-2013, 07:32 AM
المفروض سوالف الدفع ما دفع خلاص الكل يدفع بالمكينة .. وبالتالي محد بيروح إلا لأشياء بسيطة وما تاخذ وقت ..
عموماً نوعية الموظف تحدد الزحمة اللي عنده .. أتذكر مره قعدت 40 دقيقة عند موظفة ومشت فقط 3 زباين .. وهذا دليل عدم اتباع معايير الجودة ..
وفي موظفين ما شاء الله .. الزبون الواحد ما ياخذ معاه أكثر من 3 دقايق .. لأن بعض الزباين لو ما تحقق طلبه يبدا يسال ويستفسر ويمطها مع إن قسم الكول سنتر هو المعني بهالشي .. يعين الواحد يستفسر من الكول سنتر عقب يروح الفرع يكون عارف وش له وش عليه ..

الله كريم ,

هلا فيك الغالي، بس اشلون تأكدت ان الزحمة بسبة دفع الفواتير ؟ لان صعب ان كل اللي مسويين زحمة بيحبون يقوفون في الطابور و عندهم مكينة تخلصهم في نفس الوقت .

قطري2022
14-11-2013, 07:33 AM
فرع اللولو في منطقة المطار القديم دائماً زحمة وماتعرف متى دورك لأن مافي أرقام ، وأحياناً تنتظر عند كاونتر معين ويجي الموظف ويقولك طلبك مب عندي روح عند الموظفة في الكاونتر الثاني ، يعني وقف طابور من أول وجديد . أنا مع نظام الأرقام في انتظار الدور في أي مكان في زحمة .

تسلم على تأييدك اخوي الغالي

قطري2022
14-11-2013, 07:35 AM
انا ما اذكر انه أريدو عندهم نظام الارقام ومن زمان وهم على الطوابير ونتمنى ينظمونها اكثر بوضع نظام الارقام للعملاء

لا عندهم بس غيروه من سنتين اظن وخلوه طوابير نفس المدارس ، الواحد يوم بيغير يغير للاحسن مب يرجع ورى ، لان اذا يفكر يرجع ورى يتم مكانه احسن .

قطري2022
14-11-2013, 07:38 AM
من حوالي اسبوعين
رحت فرعهم بالسد

يجيك الموظف ويطلب جوالك ويقول لك استريح بيجيك مسج موضح فيه رقم الكاونتر

شي حلو والله

اسلم على المشاركة اخوي و صباحك خير ،بعد الارقام اسهل و اسرع ، لان بيكون مكتوب ع الجهاز نوع الخدمة و الموظف المختص فيها ، شوق كم دقيقة بتقضي عند الاخل اللي رحت له ، شوف اذا في نظام ارقام بتاخذ كم ثانية ، ماتزيد عن خمس ثواني

قطري2022
14-11-2013, 07:40 AM
فعلا لاحظت هالموضوع في فرع اللولو

شي غريب

الناس تتطور
و هم يلغون الأرقام
قلت للموظفين ما ينفع جذي
صار لي شكثر واقفه و غيري يجون بعدي و يخلصون !!
هم ما قصروا جزاهم الله خير
بس مب عدله كل من يدش يدز نفسه واحنا ننطر !!

صح لسانج ياوطن