المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل تنيبه عن خدامه وجد عندها سحر معمول لاسره قطريه

ام الشهداء
18-11-2013, 01:29 PM
السلام عليكم اخواتي واخواني الافاضل هذا برودكاست وصلني اليوم والله اعلم بمدي صحته لكني نقلته لكم اليوم لانه ممكن يكون صح ويوصل للاسره المعنيه ويتم انقاذها والله يكفينا شر ها الخدم

(السلام عليكم ... إخواني الحبيبات في أخت واقعة بمصيبة كبيرة وما عارفة شو اعمل ... بدي رأيكم أرجوكم أفيدوني ... هي ام لانا جبت من مكتب الخدم خادمة إثيوبية. جلست معنا ظ¤ أيام ...هي الخادمة مرتجعة كانت عند عيلة قطريين ... صاحب المكتب قال لي أنها رجعت المكتب لانو القطري صاحب البيت تحرش فيها وأنا صدقتو ..
الخادمة كانت مثالية وكأنها ملاك ... المكتب ما خلاني افتش حقيبتها وقال انو هو فتشها ..
البارحة اكتشفت انو بتسرق بأغراضنا ... أخدتها ورجعتها المكتب وتركت أغراضها عندي والمصيبة وقت شفت أغراضها ..
معها ملابس داخلية لكل أفراد العيلة اللي كانت عندهم .. معها شعر .. معها ملابس سباحة لبنات صغار.. وجرابات لبنت صغيرة ..، ومعها كتير أشياء ماركة .. متل نضارة Ray ban الأصلية وشنتة ماركة جوسي وحذاء ماركة شانيل..
ومعها فراشي اسنان وسخة والغريب انو أغراض العيلة القطرية كلهم مبلولين بالماء ووسخين ومعها شيلة إلي ... وملابس سباحة لبنتي .. وداخليات وسخة لبنتي ...
والملابس المبلولة كلها فيها أوراق صغيرة مكتوب فيها كلام ناعم ..
بدي أسألكم في حدى منكم عنده خادمة إثيوبية بتقدر تقرأ لي الكلام ..بنتي لانا صار لها يومين مريضة كتيييير عم تشكي من بطنها والألم عندها ما بينحمل.. انا خايفة كتير على بنتي .، اللي بتعرف شو الطريقة لفك السحر الرجاء تفيدني ...
وأنا كتير حزينة مشان العيلة القطرية لانو عاملة لهم سحر وخصوصي للأطفال اللي عندهم لأني لبسهم مقصوص بالمقص الخادمة اسمها حليمة انا جبتها من مكتب الديار أفيدوني أرجوكم اللي بيعرف عيلة قطرية كان عندهم خادمة من مكتب الديار ورجعوها الرجاء يخبرهم لانها عاملة سحر لهم اسم الخادمة حليمة

منقولة

دخيلكم انشروا البي سي لاكبر عدد عندكم يزاكم الله خير علو عسى نقدر ننقذ هالعايله القطريه واعيالهم عسى الله يحمي عيالنا وعيالكم يارب وكل اهلكم من كل شر ياقادر ياكريم حسبي الله ونعم الوكيل في شخص يحاول يأذي اي شخص باي طريقه :'( مـنقوول..)

الي هني انتهي البرودكاست ونقلته لكم حرفيا مثل ما جاني بالضبط وانا بدوري في مثل ها الحالات انصح الاخت انه تروح علي طول لمكتب الدعوه والارشاد او الاوقاف وهم يقومون بدورهم بابطال السحر ان وجد والله يحفظ الجميع

alsoq
18-11-2013, 01:34 PM
اذا الاغراض عندك اتصلي بشرطه وهم بيتصرفون

الامور اللي مثل هذي مو تكتب موضوع فيها دامها تمس عائله على طول اتصلي بشرطه خليهم يمسكون راعي المكتب والخدامه

ام الشهداء
18-11-2013, 01:41 PM
انا جاني برودكاست ونزلت الموضوع واكيد لو الاغراض عندي كنت تصرفت بس لعل وعسي حد من الاسره يشوف الموضوع ويتصرف وشكرا

راشد محمد
18-11-2013, 01:54 PM
ياليت تكلمون المكتب وتعرفون العايلة المتضررة

بريق الحق
18-11-2013, 02:02 PM
وزاة الاوقاف او مكتب الدعوه و الارشاد

الحاقول
18-11-2013, 02:18 PM
هذي حراميه وساحره

يجب ابلاغ الشرطه عنها وعن المكتب الذي تستر عليها

رجل مثالي
18-11-2013, 02:29 PM
اذا الاغراض عندك اتصلي بشرطه وهم بيتصرفون

الامور اللي مثل هذي مو تكتب موضوع فيها دامها تمس عائله على طول اتصلي بشرطه خليهم يمسكون راعي المكتب والخدامه

:victory::victory:

رجل مثالي
18-11-2013, 02:33 PM
:victory::victory:

بس كتابة مثل هذه الموااضيع افضل حتى الناس يعرفون هاي الامور مال الخدم

basma222
18-11-2013, 03:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

موبايل
18-11-2013, 04:18 PM
اذا كان هذا البرودكاست صحيح اسهل شي تسويه الاخت الي اكتشفت حقيقة الخادمة انها تبلغ الشرطة ومن خلال سؤال الشرطة لصاحب مكتب الخدم بيعرفون الاسرة القطرية الي كانت تشتغل عندهم الخادمة

ابن الجزيرة
18-11-2013, 05:22 PM
اكيد الاسرة القطرية المقصودة في خير ونعيم

والبنت بطنها يوجعها المفروض تروح بها الطبيب

وبطلوا نقل الشائعات والخزعبلات وتخويف الناس

اما ان تعيشوا مثل العالم وتشغلوا الخادمات باحترام وانسانية

او تكفوهم شركم واقاويلكم وخوفكم وشكوكم وامراضكم بعدم استقدامهن من بلادهن

للاسف بهذه الخزعبلات والشائعات يصبح المواطن والمواطنة والاسرة القطرية ضحية واسير للخادمة

PathFinder
18-11-2013, 08:05 PM
أعتقد أن الخبر صحيح، الأفضل تبليغ الجهات الأمنية باسم الخادمة والمكتب لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

شـــوق
18-11-2013, 10:19 PM
كفاها الله .. حسبنا الله و نعم الوكيل ..
استغفر هالاشكال اللي تدخل بيوتنا .. الله يحفظ المسلمين

أم محمد 90
19-11-2013, 08:25 AM
اذا كان هذا البرودكاست صحيح اسهل شي تسويه الاخت الي اكتشفت حقيقة الخادمة انها تبلغ الشرطة ومن خلال سؤال الشرطة لصاحب مكتب الخدم بيعرفون الاسرة القطرية الي كانت تشتغل عندهم الخادمة

كلام صحيح .... ولا غبار عليه

أم محمد 90
19-11-2013, 08:27 AM
اكيد الاسرة القطرية المقصودة في خير ونعيم

والبنت بطنها يوجعها المفروض تروح بها الطبيب

وبطلوا نقل الشائعات والخزعبلات وتخويف الناس

اما ان تعيشوا مثل العالم وتشغلوا الخادمات باحترام وانسانية

او تكفوهم شركم واقاويلكم وخوفكم وشكوكم وامراضكم بعدم استقدامهن من بلادهن

للاسف بهذه الخزعبلات والشائعات يصبح المواطن والمواطنة والاسرة القطرية ضحية واسير للخادمة

أخوي هذه ليست "خزعبلات"
اللي بيكتب شائعة ماراح يوصف ( وصف دقيق وسليم لاغراض او مكان أو شكل )
اللي كتبت الموضوع اوصفت اغراض السحر بشكل دقيق

مو كل الخادمات مساكين :)

كازانوفا
19-11-2013, 12:08 PM
حسبي الله عليها
وصاحب المحل على طول صدقهااا

الصغيره
20-11-2013, 05:15 AM
وين منظمة العفو تجي تشوف العماله عندنا كيف يعاملونا ما به الا بس تظلمنا وحنا اللي نعاني الامرين من هالعماله حسبي الله عليهم

الرجاء ابلاغ الشرطه يا اااختي حتى تسوي محضر بذلك

والمكتب وين دوره ؟اتصلووا بالمكتب وطالبوه يبلغ لشرطه .

حسن
20-11-2013, 06:33 AM
نشرتي ولا مانشرتو كلها يومين الحريم ويستنكرون وتستمر حليمه على عادتها القديمه

مافي فايد انا غاسل يدي

دول العالم الثالث

همر
20-11-2013, 07:18 AM
نشرتي ولا مانشرتو كلها يومين الحريم ويستنكرون وتستمر حليمه على عادتها القديمه

مافي فايد انا غاسل يدي

دول العالم الثالث

الله يعينك على الفجوه الفكريه والنفسيه والاجتماعيه والتكنولوجيه والسياسيه

والاقتصاديه اللي بتعيشها في فترة مابعد المانيا :rolleyes2:

حسن
20-11-2013, 07:36 AM
الله يعينك على الفجوه الفكريه والنفسيه والاجتماعيه والتكنولوجيه والسياسيه

والاقتصاديه اللي بتعيشها في فترة مابعد المانيا :rolleyes2:

تصدق ياهمر

اول مره اطلع برع زكان زين ماطلعت كنت اتكلم عن امور كثيره لقيت هم اللي ماشين عليها
زين انتو ياللي كل ويكند وكل اجازه وكل سفره رازين زيزهكم عندهم وش تتعلمون ولا مطيحين في اماكن مخصصه
مايرتادها الى العرب

لو انا مسؤل ولي سلطه كان شطبت على هل المسؤلين الاكبار ومنعت عليهم السفر للدول المتقدمه
علشان مايخربون هذه الدول
لانهم متخلفين ولا يتطورون فعشان جذي تشوف تخبط المسؤلين عندنا
لانهم اغبيه مافي فايده فيهم
حدهم جبل القاره في الحسا وتخب عليهم

مواطن مصدوم بعد ماشفت النور

نور الحور
20-11-2013, 09:40 PM
تصدق ياهمر

اول مره اطلع برع زكان زين ماطلعت كنت اتكلم عن امور كثيره لقيت هم اللي ماشين عليها
زين انتو ياللي كل ويكند وكل اجازه وكل سفره رازين زيزهكم عندهم وش تتعلمون ولا مطيحين في اماكن مخصصه
مايرتادها الى العرب

لو انا مسؤل ولي سلطه كان شطبت على هل المسؤلين الاكبار ومنعت عليهم السفر للدول المتقدمه
علشان مايخربون هذه الدول
لانهم متخلفين ولا يتطورون فعشان جذي تشوف تخبط المسؤلين عندنا
لانهم اغبيه مافي فايده فيهم
حدهم جبل القاره في الحسا وتخب عليهم

مواطن مصدوم بعد ماشفت النور

:shy: شكراً حسن ..

بس تحمل تتحول لـ (منبهر) فقط بالغرب والحضارة في مقابل (ازدراء) لمجتمعك وحضارتك مثل ما سووها ناس كثيرين ..

ومنهم مشاهير وكتاب وأدباء وقادة وأصحاب سلطة وصناع قرار ..

فظلموا أنفسهم و مجتمعاتهم من حيث أرادوا الإفادة !!

راشد محمد
21-11-2013, 08:51 AM
حسبي الله ونعم الوكيل