المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش معنى القطري ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ

_قطرية_
18-11-2013, 02:27 PM
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن حد يفسر لنا من الدﻻليين الموجودين في المنتدى ليش القطري مايجر القطري خاصه انكم تعلنون في الجريده
الرسميه عن فلل وجديده ومكيفه و بسعر ممتاز ولما نتصل يرد الدﻻل ويقول المالك ما يأجر قطري ليش
ايش المشكله في القطري خاصه وانا اعرض عليه اني ااجر على اﻻسكان بعد يرفض الدﻻل
والي ما يصدق يتواصل معي على الخاص وبطرش له صور اﻻعﻻن في جريده ولما تتصل قطري ﻻ مانأجر :omg:
حد منكم يفهمنا :anger1:
وشكر

BoFahed
18-11-2013, 03:11 PM
السï»»م عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن حد يفسر لنا من الدï»»ليين الموجودين في المنتدى ليش القطري مايجر القطري خاصه انكم تعلنون في الجريده
الرسميه عن فلل وجديده ومكيفه و بسعر ممتاز ولما نتصل يرد الدï»»ل ويقول المالك ما يأجر قطري ليش
ايش المشكله في القطري خاصه وانا اعرض عليه اني ااجر على اï»»سكان بعد يرفض الدï»»ل
والي ما يصدق يتواصل معي على الخاص وبطرش له صور اï»»عï»»ن في جريده ولما تتصل قطري ï»» مانأجر :omg:
حد منكم يفهمنا :anger1:
وشكر

اختي فيه وايد مواضيع بالمنتدى واشرحوا الاخوان اصحاب العقار هالمشكلة والسبب بعض القطريين اللي خربوا الصورة ياجرون بيوت وهم مب قدها ولا يلتزمون بالدفع لانهم ما عندهم لا ذمة ولا امانة ولا يخاف من القانون لانه ابن البلد مب لانهم ما عندهم واذا كلمهم راعي العقار بالطيب والحسنى قالوا له روح اشتك لانهم يعرفون انه القضية بتاخذ اكثر من سنة بالمحكمة وبالاخير بيقسط كل اخر شهر لسنوات

انا عايشت هالمشكلة في بيوت الوالد ثلاث مرات يقعد الواحد فيهم شهور ما يدفع والوالد يسامحهم ويراعيهم لانهم مديونيين وبالاخير نشوف مواتر وكالة قدام البيت مطلعينها ولا نكتشف انهم معدلين ومكسرين بالبيت بكل قوة عين لانه راعيه طييب !!!!!!! ولا نكتشف انه عندهم بيوت ومحلات ماجرينها بس يحبون وياكلون حقوق العالم .

ومن يومها لا ناجر الا لاجانب لانهم محترمين نفسهم وان ما اعمم اختي بس اجر لقطري اعرفه زين ومحترم ويخاف الله

أسد الجزيرة
18-11-2013, 03:39 PM
انا اعاني من هذي المشكلة

_قطرية_
19-11-2013, 02:43 PM
السï»»م عليكم
اخو ابو فهد انت رديت على الموضوع وï»» قريت عدل انه احنا نعرض على الدï»»ل على اï»»سكان ااحكومي ويرفض
ما يعرضون علينا اï»» العقارات الي ب13000 بس والي ب8000وتكون فله وجديده ومكيفه يقولون لك المالك رافض
افهم هم يصفطون ربعهم واذا تواصل على الخاص بعطيك ارقامهم
اما بخصوص المواقف الي صارت لك و3بيوت صعبه بس انا ما اكذبك بس انا عايلتي عندهم عقارات كثيره محï»»ت وفلل والي ملعوزينهم هم اï»»جانب ياجر منه الفيï»» على 10000 ويقسمها من داخل ويلعن خيرها بتوزيع الماي والكهرب واذا خالفته البلديه المخالفه تتطلع باسم المالك لين يثبت في المحكمه انها عين مؤجره ويدخل من العقار 24000 وانت بس يالمالك 10000واذا طلع بحكم محكمه شوف البيت شلون صار بسبب تمديدات الماي وتحويل بعض الغرف اكرمكم الله للحمام ومطبخ حتى الجوش بعد مشوه واحسب المالك كم بتكلف وï»» سمعنا ممنï»»جنبي معنهم يجور عمال بالباطن وبينة هالمشكله ايام اخراج العزاب من المناطق ينادون المالك ويطلع المأجره اجنبي ï»» راعى حرمه الفريج وï»» شئ ومؤجر شركات الفايده له والدعاوى على المالك القطري ï»»نه اهل الفريج حسبلهم هو الي مأجر عزاب وشكثر مخالفات الي طلعت
باسم المالك القطري يعني على كثر مشاكل تأجير اï»»جنبي ما سمعنى حد يقول مانجر اجنبي هذا غير مشاكل اï»»جانب في تاجير المحï»»ت قصه ثانيه وï»» سمعنى ممنوع تاجير اï»»جنبي اخوي انا ماكتبت الموضوع اï»» بعد ما شفت ان في الموضوع فيه انه وين الدï»»لوه أول كلهم هل قطر الحين كله الي ماسك سوق مب قطرين و مب كلهم نفس الشئ اخوي ابو فهد انت بما انه ابوك عنده امï»»ك من الصوبين مشاكل بس مش الكل ووبعدين تعمم والي خï»»ني انزل الموضوع اني اعرض على اï»»سكان ويرفض الدï»»ل وطرش عليه ناس وبعد يرفض يعني ااجر باسم اجنبي وادفع الكهرب والماي ليه العقار الي سعره مناسب لهم والي غالي لنا ترى مب الكل ميزانيته تسمح وآسفهآذا طولت او ضايقت حد بسهالمشكله مايحس فيها الا الي في نفس وضعنا يعني بنجر في اï»»خير بعيد عن الدوحه ï»» وبعد غالي

سري للغاية
25-11-2013, 04:54 PM
الله يكون في عونج اختي قطرية وعون اهل قطر كلهم
الطمع والجشع ترس قلوب الناس الله المستعان