المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام100%100 النقاش الجاد فالموضوع

علي1
18-11-2013, 10:01 PM
رسالة / من عانـــس إلى جميع الرجال

تزوجونا.. استرونا.. ارحمونا من نار العنوسة..
عندما اقترب عمري من العشرين كنت أحلم كأي فتاة بشاب ملتزم ذي خلق وكنت أبني الأفكار والآمال، وكيف سنعيش وكيف سنربي أطفالنا، و....و.... إلخ.
وكنت من النوع الذي يحارب التعدد والعياذ بالله، فبمجرد أن يقولوا لي فلان تزوج على زوجته تجدني، من غير شعور، أدعو عليه وأقول: لو كنت مكانها لرميته مثلما رماني،
وكنت دائما أتناقش مع أخي وأحياناً مع عمي عن التعدد ويحاولون أن يقنعوني وأنا متعندة لا أريد أن أقتنع، وأقول لهم مستحيل أن تشاركني امرأة أخرى في زوجي.
أحيانا كنت أتسبب في مشكلة بين زوج وزوجته لأنه يريد أن يتزوج عليها وأحرضها عليه حتى تثور ثائرتها عليه.
ومرت الأيام وأنا أنتظر فارس أحلامي، انتظرت لكنه تأخر وانتظرت وقارب عمري الثلاثين.

يا إلهى ماذا أفعل؟ هل أخرج وأبحث عن عريس؟ لا أستطيع، سيقولون هذه لا تستحي، إذاً ماذا أفعل؟ ليس لي إلا الانتظار، وفي يوم من الأيام كنت جالسة وسمعت إحداهن تقول: (فلانة عنست)، قلت في نفسي مسكينة فلانة لقد عنست .. ولكن ... فلانة إنه اسمي!!
يا إلهي إنه اسمي أنا أصبحت عانسة، صدمة قوية جداً مهما وصفتها فلن تحسوا بها، وأصبحت أمام الأمر الواقع أنا عانس.
وبدأت أراجع حساباتي ماذا أفعل؟ الوقت يمضي والأيام تمر أريد أن أصرخ، أريد زوجاً أريد رجلاً أقف بظله يعينني ويقضي أموري، أريد أن أعيش أريد أن أنجب أريد أن أتمتع بحياتي.
جاءني أخي الأكبر ذات مرة وقال لي: لقد جاءك اليوم عريس فرددته، ومن غير شعور مني قلت له لماذا؟ حرام عليك ، قال لي لأنه يريدك زوجة ثانية على زوجته وأنا أعرف أنك تحاربين التعدد.
وكدت أصرخ في وجهه: ولماذا لم توافق؟! أنا راضية أن أكون زوجة ثانية أو ثالثة أو رابعة!
الآن أدركت حكمة الله في التعدد وهذه حكمة واحدة جعلتني أقبل فكيف بحكمه الأخرى؟ اللهم اغفر لي ذنبي فقد كنت جاهلة.
وهذه كلمة أوجهها إلى الرجال أقول لكم: عددوا، تزوجوا واحدة وثانية وثالثة ورابعة بشرط (القدرة والعدل)، أنقذونا من نار العنوسة فنحن بشر مثلكم نحس ونتألم، استرونا ارحمونا.
وهذه كلمة أوجهها إلى أختي المسلمة المتزوجة...
احمدي الله على هذه النعمة لأنك لم تجربي نار العنوسة وأرجو ألا تغضبي إذا أراد زوجك الزواج من أخرى، لا تمنعيه بل شجعيه..
أنا أعرف أن هذا صعب عليك ولكن احتسبي الأجر عند الله، انظري إلى حال أختك العانس والمطلقة والأرملة، من لهم؟ اعتبريها أختك وسوف تنالين الأجر العظيم بصبرك ..
تقولين لي يأتي أعزب ويتزوجها أقول لك انظري إلى إحصائيات السكان، إن عدد النساء أكثر من الرجال بكثير ولو تزوج كل رجل بواحدة لأصبح معظم نسائنا عوانس، لا تفكري في نفسك فقط بل فكري فينا
أموت حرقة عندما أرى زوجا ممسك بيد زوجته ، وتهيج مشاعري ، ولكن بلا فائدة ؟؟؟؟

khalid525
18-11-2013, 10:13 PM
مدري احس ان شنب كاتب هالكلام هههههه

رهج السنابك
18-11-2013, 10:19 PM
هالمقال مع انه قديم جداااا وقريناه وايد بالمنتديات
لكن احس الي كاتبه رجل يبي يعدد ومالقى غير هالفكره لما شاف وايد بنات يرفضون ياخذون متزوج هههههههه

ثانيا

اللي ذابحتها العنوسه وتحس الزواج هو اهم شي بالحياه لو ماتزوجت تموت تحس بنقص تحس بشعور الاكتئاب الاسود احب اقولها
الزواج مب هدف تذبحين عمرج بكل الوسايل عليه
الزواج ولله الحمد مب فرض ولا واجب ديني
الزواج هو قدر من اقدار الدنيا
اذا ربي كتب لج تتزوجين في الدنيا بتتزوجين واذا الله ماكتب بتتزوجين في الاخره من خيرة شباب الجنه
مب دايما الزواج سعاده وخير
ولا دايما ياللي ميت على التعدد انه سعاده وخير

كل شي بالدنيا نصيب وقدر
قد تكون العنوسه خير وابرك من احسنها زواج
وقد يكون عدم التعدد خير وابرك من اربع نسوان يجيبون لك شلل رباعي

التعدد شرعه الله رخصة وسعة للرجل
واباح للمرأه الارتباط بمتزوج
لكن هل اجباري او فرض او شي يتذابح عليه الواحد !! لا
هو خيار بالاخير
والبشر مخيرون في اقدارهم ومسيرون في اقدار اخرى

علي1
18-11-2013, 10:30 PM
انا وصلني الخبر وتألمت شوي. حس. ان هذا واقع هذا الزمان ولا كن الله. المستعان

مستوى الدعم
18-11-2013, 10:33 PM
رسالة / من عانـــس إلى جميع الرجال

وهذه كلمة أوجهها إلى أختي المسلمة المتزوجة...
احمدي الله على هذه النعمة لأنك لم تجربي نار العنوسة وأرجو ألا تغضبي إذا أراد زوجك الزواج من أخرى، لا تمنعيه بل شجعيه..
أنا أعرف أن هذا صعب عليك ولكن احتسبي الأجر عند الله، انظري إلى حال أختك العانس والمطلقة والأرملة، من لهم؟ اعتبريها أختك وسوف تنالين الأجر العظيم بصبرك ..
تقولين لي يأتي أعزب ويتزوجها أقول لك انظري إلى إحصائيات السكان، إن عدد النساء أكثر من الرجال بكثير ولو تزوج كل رجل بواحدة لأصبح معظم نسائنا عوانس، لا تفكري في نفسك فقط بل فكري فينا
أموت حرقة عندما أرى زوجا ممسك بيد زوجته ، وتهيج مشاعري ، ولكن بلا فائدة ؟؟؟؟

كيف تطلب من متزوجة ألا تغضب عند زواج زوجها؟ بل وتشجعه..

ربما كان طلبها معقولاً بشكل أكبر، لو قالت:
ما دام زوجك ظهر عليه عدم الاكتفاء من امرأة واحدة، وأصبح الموضوع هاجساً لديه، فإن أمامه بديلان: إما الحلال أو الحرام، وهناك نساء جاهلات دينياً يقلن: فليسلك طريق الخطيئة لأن الإثم عليه وحده، أما أن يحضر لي امرأة تظل غريمة دائمة لي.. فلا وألف لا..

لذلك أختي أرشدك إلى أن الخيار الصحيح الذي يجب أن توافقي عليه هو أن يتزوج أخرى، بدلاً من التنقل بين النساء في علاقات محرمة، إن وجود زوجة ثانية يقطع على الرجل طريق تعدد العلاقات غير الشرعية وبالتالي تضمنين فوائد مؤكدة منها:

أولاً: أن ذلك حماية مباشرة لسمعة عائلتك فالمجتمع لن يعيب على والد أبنائك أن رأوه مع زوجته الشرعية، بعكس الرجل الذي يتدنس بالعلاقات المحرمة، لأن ذلك يطال سمعة أبنائه وبناته مدى عمرهم..
ثانياً: تجنب الأمراض التي قد ينقلها لك الزوج بسبب العلاقات النسائية غير الشرعية..
ثالثاً: إذا قدر لك زيارة مراكز الاستشارات الاجتماعية، فإن الرجل المتزوج بثانية غالباً ما يكون لأسرته الأولى نصيب عالِ من الاهتمام، بعكس ذي العلاقات المحرمة فهو غالباً صاحب مزاج لا يلقي بالاً إلا إلى نزواته وكيفية إرضائها..

أختي أنا لا أقول.. أن وجود أخرى بحياة زوجك أمر يسير على مشاعرك أو كيانك.. ولكنك إن حسبتيها بعقل مدرك.. سترجحين كفة الخيار الشرعي على ما عداه.. اغضبي ولكن لا تطلبي الطلاق وحضانة الأبناء..
لا أقول لك شجعيه أو اخطبي له.. ولكن أقول لا تحملي إثمه إن انجر للخطيئة لأنك سددت أمامه أي فرصة للحلال..
لا أطلب منك أن تكوني مثالية.. فقط كوني حكيمة في اختيار الأفضل لنفسك وعائلتك ودينك..

تغلبية
18-11-2013, 11:20 PM
سيناريو قديم .. والدنيا تغيرت الحين !

الحين انتو الله يجزيكم الخير تحطون وتشلون عشان العانس وماكلين همها ...

وهي تلقونها .. اما مكبرة الوساد الحين والا سهرانه تشوف فيلم ومستانسة ... والا تجهز ملابسها واغراضها لشغل بكرة !

محد مستانس الا هي .. صاروا يحسدونها حتى الامهات الكبار !

تأملات
18-11-2013, 11:32 PM
البنات الله يوفقهم لين يجي نصيبهم لكن المشكلة في الشباب يتجاوز 30 وساعات يوصل 40 وبعدها يفكر في الزواج. وبعدها يتزوج وحده في سن بنته

رهج السنابك
18-11-2013, 11:33 PM
صدقتي يا فتاة تغلب الحكيمه

مسكينه العانس محسوده حتى من المتزوجات هههههه بعض الحريم ماعاجبها العجب

والعانس ترا مب آفة لازم نقضي عليها
كلش مايعجبني مصطلح القضاء على العنوسه !! شنو قضاء وكأن عدم الزواج آفة
شنو بيصير لو وحده ماتزوجت ! هذا نصيبها بالاخير لا بتضر المجتمع ولا بتطلع الشارع تصارخ

مستوى الدعم
اسمحي لي اختلف معاج
بردج حسستيني ان الرجل بريء مسكين ياحبة عيني ان ماخلته زوجته يعرس بينجبر للحرام!!
واغفلتي ان الي قلبه فارغ من الايمان وخوف الله لو
متزوج اربع بيروح يدور الحرام
ولو واحد قلبه مزروع فيه مخافه الله ولو كان اعزب ماقرب صوب الحرام
التعدد مب علاج لواحد صايع :)

تغلبية
19-11-2013, 01:43 AM
كيف تطلب من متزوجة ألا تغضب عند زواج زوجها؟ بل وتشجعه..

ربما كان طلبها معقولاً بشكل أكبر، لو قالت:
ما دام زوجك ظهر عليه عدم الاكتفاء من امرأة واحدة، وأصبح الموضوع هاجساً لديه، فإن أمامه بديلان: إما الحلال أو الحرام، وهناك نساء جاهلات دينياً يقلن: فليسلك طريق الخطيئة لأن الإثم عليه وحده، أما أن يحضر لي امرأة تظل غريمة دائمة لي.. فلا وألف لا..

لذلك أختي أرشدك إلى أن الخيار الصحيح الذي يجب أن توافقي عليه هو أن يتزوج أخرى، بدلاً من التنقل بين النساء في علاقات محرمة، إن وجود زوجة ثانية يقطع على الرجل طريق تعدد العلاقات غير الشرعية وبالتالي تضمنين فوائد مؤكدة منها:

أولاً: أن ذلك حماية مباشرة لسمعة عائلتك فالمجتمع لن يعيب على والد أبنائك أن رأوه مع زوجته الشرعية، بعكس الرجل الذي يتدنس بالعلاقات المحرمة، لأن ذلك يطال سمعة أبنائه وبناته مدى عمرهم..
ثانياً: تجنب الأمراض التي قد ينقلها لك الزوج بسبب العلاقات النسائية غير الشرعية..
ثالثاً: إذا قدر لك زيارة مراكز الاستشارات الاجتماعية، فإن الرجل المتزوج بثانية غالباً ما يكون لأسرته الأولى نصيب عالِ من الاهتمام، بعكس ذي العلاقات المحرمة فهو غالباً صاحب مزاج لا يلقي بالاً إلا إلى نزواته وكيفية إرضائها..

أختي أنا لا أقول.. أن وجود أخرى بحياة زوجك أمر يسير على مشاعرك أو كيانك.. ولكنك إن حسبتيها بعقل مدرك.. سترجحين كفة الخيار الشرعي على ما عداه.. اغضبي ولكن لا تطلبي الطلاق وحضانة الأبناء..
لا أقول لك شجعيه أو اخطبي له.. ولكن أقول لا تحملي إثمه إن انجر للخطيئة لأنك سددت أمامه أي فرصة للحلال..
لا أطلب منك أن تكوني مثالية.. فقط كوني حكيمة في اختيار الأفضل لنفسك وعائلتك ودينك..

حكيمة مرة وحدة يا مستوى الدعم عند الزواج الثاني !!!

هو اللي يصير جنون رسمي .. فصعب عليها حتى تكون متعقلة إلا من رحم الله

المشكلة إن المرأة الاولى ... بجنونها ذيه تخسر اشياء كثيييييييييرة .. اشياء تسوى .. واشياء ما تسوى

تخرب حياتها كلها .. ومن بعدها تضيع وتدمر

في حين انها لو الله يهديها فكرت بنفسها في المقام الاول .. شنو ببتربح وشنو بتخسر .. وماتفكر في الناس .. بتكون بخير ..

وزوجها بيشوفها شيخة على كل الحريم حتى لو تزوج عليها

R 7 A L
19-11-2013, 01:47 AM
ماعليكم من الكاتب شنب ولا سكسوكة

انتم الحين مؤيدين للموضوع ولا لا ؟

تغلبية
19-11-2013, 01:56 AM
العنوسة والا التعدد ؟ :tease:

R 7 A L
19-11-2013, 01:57 AM
^
^
كلها وبالتفصيل لو سمحتو

تغلبية
19-11-2013, 02:00 AM
رأيي باختصار التفصيل...

أتلم المتعوس على خايب الرجا

:omen2:

R 7 A L
19-11-2013, 02:04 AM
رأيي باختصار التفصيل...

أتلم المتعوس على خايب الرجا

:omen2:

ردك

http://im37.gulfup.com/lpDjk.png (http://www.gulfup.com/?zkMHBR)

الخيالة
19-11-2013, 06:58 AM
انا عن نفسي مستحيل اتزوج واحد متزوج لو شنو يكون حتي لو ماتزوجت عادي

moonبنتnight
19-11-2013, 07:55 AM
الله يرضى عليكم دنيا وآخر .. فكونا من هل السالفة ..
ما عيزتوا .. هذا النصيب والله كاتبة ما في أحد بيأخذ رزق أحد .. اذا الله رزاقج بالزواج بتتزوجين ..
والرجل فكونا لي يبي يتزوج يتزوج ما أحد مانعكم وكل وأحد أبخص بعمره وهو يعرف مصلحته .. أذا يبي يأسس بيت أو يهدمه هو يتحمل قراره لأحد يحمل تصرفاته ويعممها على الجميع ..

k.fatma
19-11-2013, 08:12 AM
صحيح اللي اختشوا ماتوا
فيه شي اسمه خطابه
وش لكم بهدم البيوت وخرابها

همر
19-11-2013, 08:13 AM
انا ودي اعرف كم عانس ترفض التعدد ؟!!

وكم امرأه .. فوق ال 35 سنه .. ترفض التعدد ؟!!

لانه صعب اسأل كل معارضه للتعدد كم عمرج ؟!!

وهل انتي متزوجه ام فاتك القطار ؟!!

والسبب اني على يقين ان رافضات التعدد بعد ماجاتهم "البطحه" على روسهم

فما يحسون بشي.. اما لصغر سن .. او "شبع" زواج..

قطريه22
19-11-2013, 08:16 AM
زهقنا من كثر هالمواضيع لازم في كل اسبوع نفس هالموضوع

وكله بهدف التعدد خلاص قلناها قبل الي يبي يعدد يروح محد ماسكه

كرهتونا في الزواج وطاريه بسبب مواضيعكم تعدد عوانس تزوجو ومادري شنو

مستوى الدعم
19-11-2013, 08:31 AM
حكيمة مرة وحدة يا مستوى الدعم عند الزواج الثاني !!!

هو اللي يصير جنون رسمي .. فصعب عليها حتى تكون متعقلة إلا من رحم الله

المشكلة إن المرأة الاولى ... بجنونها ذيه تخسر اشياء كثيييييييييرة .. اشياء تسوى .. واشياء ما تسوى

تخرب حياتها كلها .. ومن بعدها تضيع وتدمر

في حين انها لو الله يهديها فكرت بنفسها في المقام الاول .. شنو ببتربح وشنو بتخسر .. وماتفكر في الناس .. بتكون بخير ..

وزوجها بيشوفها شيخة على كل الحريم حتى لو تزوج عليها

عزيزتي تغلبية..

أنا رأيت من كان زوجها مصمماً على الزواج الثاني.. وعندها أبناء..
فقالت لزوجها: لن أجلس لك في البيت وطلبت الطلاق..
في النهاية استمتع الزوج في بيت العمر مع الزوجة الجديدة..
وهي تركض بين المحاكم لتحصيل النفقة المتأخرة..
وبين جهة العمل لمحاولة زيادة راتبها تحت بند "قطرية تعول"
وبين مصاريف الأبناء.. وبين قرض يكسر الظهر لمدة عشرين سنة قادمة من أجل بيت يضمها وأولادها..
وفوق هذا هي من تتكفل بمعاملات أبنائها واجتماعات المدارس مع أولياء الأمور..

الحكمة هنا.. أنها لا تسمح له أن يتخفف من جميع أعبائه ويحولها لها.. بل تجعله مسؤولاً (ما دام ما في إذنه ماي ومسويها مسويها)...

(منظور اقتصادي غصباً عني)

المقاول
19-11-2013, 08:35 AM
انا عن نفسي مستحيل اتزوج واحد متزوج لو شنو يكون حتي لو ماتزوجت عادي

اكيد للحين العمر ماوصل 35 ... لكن الله يوفقج ان شاء الله وتتزوجين .

همسه
19-11-2013, 08:40 AM
اتفق مع مستوى الدعم

ان كان بيتزوج بيتزوج ولا في اذنه ماي تتعوذ من الشيطان وتمسك بيتها ولا تخفف عليه المسئوليات خله يقوم بواجباته كامله

و خواتي لا تقولون اللي كبرت وماتزوجت مرتاحه مع كرهي لمصطلح عانس حشى كانه مرض صايد البنت شدعوه مافيه عمر محدد للزواج عشان البنت اذا وصلت لعمر معين لقبوها بعانس الزواج في اي عمر محلل صغيره كبيره متى مانكتب لها نصيب بتزوج لأكن مافيه بنت تكبر و تتعدى الثلاثين ماسمعت كلمة يمه و تكون مرتاحه الا اذا مش طبيعيه معليش مهما نكرتو و كابرتو هذي غريزه كل بنت تتمنى تصير ام

حاسه اني بلقى هجوم قوي

:)

مستوى الدعم
19-11-2013, 08:47 AM
مستوى الدعم
اسمحي لي اختلف معاج
بردج حسستيني ان الرجل بريء مسكين ياحبة عيني ان ماخلته زوجته يعرس بينجبر للحرام!!
واغفلتي ان الي قلبه فارغ من الايمان وخوف الله لو
متزوج اربع بيروح يدور الحرام
ولو واحد قلبه مزروع فيه مخافه الله ولو كان اعزب ماقرب صوب الحرام
التعدد مب علاج لواحد صايع :)

أتفق معك ومع تغلبية..
في أن من يسمونها العانس.. تعيش حياتها وخاصة في هذا الزمن الذي توفرت فيه وسائل متعددة تشغل بها نفسها.. من العمل الخاص، والعمل الخيري، وإكمال الدراسة.. إلخ.. وهن لسن عضواً زائداً في المجتمع.. لكن لديهن حاجة فطرية يسعين لتلبيتها بأسلوب شرعي وهي الحاجة إلى الرفيق المؤنس والأبناء.. صحيح أنهن يجب ألا يجلسن سلبيات ويندبن حظوظهن.. لكن ليس معناها أن يهجرن هذا المطلب أو يتنازلن عنه..

أختي ارستقراطية .. بالطبع أسمح لج تختلفين معاي.. لأنه هذا المنتدى للحوار وإبداء جميع الآراء والوصول إلى صيغة أفضل في الفكر والحلول..
أنا لم أقل أن الرجل بريء.. ولا أدافع عنه..
لكن ما يشغلني بالفعل هي المرأة.. فالسهام الموجهة لها كثيرة.. والمدافعون عنها قلة..
والهم الأول لدي ألا تخسر دينها من أجل أي إنسان كان.. والهم الثاني لدي ألا تخسر دنياها..

أما الرجل عندما يقرر الذهاب لأخرى فلن يوقفه شيء ولا حتى قانون.. قد تعوقه عقبات مؤقتاً ولكنه في النهاية سيغني الموال الذي برأسه.. لذلك وجهت نصائحي للمرأة كي تخرج بأقل قدر من الخسائر..

عاشق العديد
19-11-2013, 08:50 AM
..
محد طلع هالمسميات الا انتو يالحريم نفسسسسكم ..

وحده ماتتتزوج ربي ماكتب لها نصيب تطيحون فيها كلاااااااااااااام .. وماتخلون كلمه ماتقولونها عنها ..

وعقب تقولون والله حرام ..
الي ربي كاتبه لها بيجيها ..
ولو عمرها 60 سسسسنه ..
الي تشجع التعداد الله يجزاها خير ..
واللي ماتقدر مالللومها .. لانه ريايل هاي الزمـن ياخذ الجديده والقديمه مع الغسسسيل ولاجنه متزوج .. وهذا الي حاصصل

الخيالة
19-11-2013, 08:53 AM
اكيد للحين العمر ماوصل 35 ... لكن الله يوفقج ان شاء الله وتتزوجين .

لا اخوي ماله خص حتي لو عمري يوصل 35 اتم بدون زواج احسن على اني اخذ رجل متزوج وهاي حياتي ورايي وكل واحد حر مب كل شي الزواج ادا ما تزوجت ما بموت الحمدالله للحين عايشه رفيجتي ريلها متزوج اربعه ويوميا متضتيقه لان مب دوم الريال معاها لازم يفضي نفسه حق باقي الحريم واهيه متضايقه وحالتها حاله بس شنو يفيد الحين عندها عيال وخلاص مجبوره تتحمل ليش اجيب حق نفسي عوار راس وهم وغم كل هاي عشان اتزوج واحد متزوج ليش لان عمري صار مثلا 35 وبيعتبروني عانس ؟ انا ما امشي علي كلام الناس ولي يهمني كلام الناس اهم شي انا اكون مقتنعه

علي1
19-11-2013, 08:54 AM
أنا طرحت الموضوع ومن كثر الرسائل الي جاتني والكلام الي طالع عن أصل الموضوع تندمت أني نزلته أتمنى من المراقبين حذف الموضوع !؟

عاشق العديد
19-11-2013, 09:00 AM
.؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شلون من كثر الرسائل هل في بنات يبون يتزوجونك وضضضضح لنا .. مافهمنا عليك .؟

مستوى الدعم
19-11-2013, 09:07 AM
أنا طرحت الموضوع ومن كثر الرسائل الي جاتني والكلام الي طالع عن أصل الموضوع تندمت أني نزلته أتمنى من المراقبين حذف الموضوع !؟

أخي علي..

واصل ولا يهمك..

إن كنت مقتنعاً بالفكرة فدافع عنها.. وإن كنت ترى أن مفاهيمك تغيرت.. فلا يضيرك الإعلان عن ذلك

أم محمد 90
19-11-2013, 09:08 AM
مدري احس ان شنب كاتب هالكلام هههههه

هههههههههههههههههههههههههه كلام صحيح أنا أنثى وأعرف اسلوب الانثى بالكتابة
سبحان الله في قدرة في قلم الانثى لما تكتب في كلمات معينة تختارها تخلي الشخص اللي يقرا كلامها يقشعر بدنه
بس في هالمقالة ماحسيت بشي لان واضح ان مو بقلم انثى

شنب شنب

علي1
19-11-2013, 09:11 AM
لن الموضوع هو مجرد فكره يعني خذ الي يعجبك وترك الي مالك فيه خاص بنسبة للي. يقلون والي يضنون ماني برد عليهم لن عدم رد هو الحل

أم محمد 90
19-11-2013, 09:13 AM
..
محد طلع هالمسميات الا انتو يالحريم نفسسسسكم ..

وحده ماتتتزوج ربي ماكتب لها نصيب تطيحون فيها كلاااااااااااااام .. وماتخلون كلمه ماتقولونها عنها ..

وعقب تقولون والله حرام ..
الي ربي كاتبه لها بيجيها ..
ولو عمرها 60 سسسسنه ..
الي تشجع التعداد الله يجزاها خير ..
واللي ماتقدر مالللومها .. لانه ريايل هاي الزمـن ياخذ الجديده والقديمه مع الغسسسيل ولاجنه متزوج .. وهذا الي حاصصل

وغير اللي تتزوج واحد متزوج يحشون فيها يقطعونها تقطع وجملتهم المشهورة (ويي ماتستحي خذته من مرته)

:(

عاشق العديد
19-11-2013, 09:17 AM
وغير اللي تتزوج واحد متزوج يحشون فيها يقطعونها تقطع وجملتهم المشهورة (ويي ماتستحي خذته من مرته)

:(

ماهو كل الحريم ياختي زي بعض ..
يتكلمون ويتكلمون ويتكلمون .. ونسو انه الشي هذا مهما طال بيرجع لهـم ..
بلا خذته من مرته بلا هم .. الريال شوره بيده والله يوفق الجميـع ..

قطريه ماركه
19-11-2013, 09:18 AM
ماعليكم من الكاتب شنب ولا سكسوكة

انتم الحين مؤيدين للموضوع ولا لا ؟

:funny: