المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 20 قتيلا بانفجار بمحيط السفارة الإيرانية في لبنان...!!!

aziz4z
19-11-2013, 12:26 PM
85814

20 قتيلا بانفجار بمحيط السفارة الإيرانية في لبنان

aziz4z
19-11-2013, 12:50 PM
ارتفاع عدد القتلى
"العربية" نقلا عن وزير الصحة: 23 قتيلا و 146 جريحا في تفجيري بيروت
و مقتل المستشار الثقافي الايراني

طرف محايد
19-11-2013, 01:06 PM
اخبار رائعة اليوم

حزب الله مصاب بحالة هستيرية

ضوى
19-11-2013, 01:12 PM
مدري ليش حسيت بسعادة استغفرك يارب واتوب اليك ، يارب مايكون بينهم مسلم سني برئ

الخيالة
19-11-2013, 01:15 PM
انا لله وانا اليه راجعون كلنا بنموت لاتفرحون بموت اي انسان لو شنو يكون

ضوى
19-11-2013, 01:17 PM

معليش اختي بنفرح لو كانوا شيعة انجاس ، وكلنا عارفين دور حزب الشيطان الشيعي في سوريا ، قتل اطفال وتمثيل بالجثث حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وعسى ربي يفرحنا فيهم اكثر واكثر

الخيالة
19-11-2013, 01:30 PM
معليش اختي بنفرح لو كانوا شيعة انجاس ، وكلنا عارفين دور حزب الشيطان الشيعي في سوريا ، قتل اطفال وتمثيل بالجثث حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وعسى ربي يفرحنا فيهم اكثر واكثر

اختي انا عن نفسي زهقت من هالموضوع يا ما شفت اللي مسلمين ولعوزوني وبهدلوني في شغلي ويصلون صلاتهم في اول وقت ووو ويا ماشفت غير المسلمين كفار يهود او علي قولتج مجوس وساعدوني وكانوا احسن منهم فانا الكل صاروا عادي عندي وما راح افرح بموت اي انسان الله يهدي الجميع وربنا هو اللي بيحاسب

Right
19-11-2013, 01:31 PM
عسى جعله الزين فيهم .. شي مفرح والله

duhail535
19-11-2013, 01:33 PM
الحمد لله . اللهم زد وبارك .

( وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ ) .

كازانوفا
19-11-2013, 01:34 PM
اختي انا عن نفسي زهقت من هالموضوع يا ما شفت اللي مسلمين ولعوزوني وبهدلوني في شغلي ويصلون صلاتهم في اول وقت ووو ويا ماشفت غير المسلمين كفار يهود او علي قولتج مجوس وساعدوني وكانوا احسن منهم فانا الكل صاروا عادي عندي وما راح افرح بموت اي انسان الله يهدي الجميع وربنا هو اللي بيحاسب

حددي اي نوع من المسلمين اللى تقصدينهم كلامك شبه غامض يا ملكه
ودائما اي موضوع يخص الشيعه ادافعي عنهم بطريقه غير مباشره
ما الومك كل واحد بدافع عن ملته

طرف محايد
19-11-2013, 01:37 PM

أختي احنا عاذرينج يمكن تكونين شيعية

وهالشي ما لنا خص فيه

لا ن هذا معتقدكم

الي صار رد فعل طبيعي ع جرائم ايران وحدب الله

والحمد لله ان بين القتلي الملحق الثقافي

يعني صادوا راس

كما فرح النبي صلى الله عليه وسلم بقتل كعب بن الأشرف

وعقبال بشار وحسن نصر اللات

زبرجد
19-11-2013, 01:47 PM
الله يزيد في عدد الجيّف يارب

كازانوفا
19-11-2013, 01:48 PM
اللهم امييييييييييين

بن كهلان
19-11-2013, 01:50 PM
اللهم عليك بمن عادى اصحاب رسولك صلى الله عليه وسلم وبمن قذف المحصنات المؤمنات العفيفات إرنا فيهم عجائب قدرتك

Right
19-11-2013, 01:51 PM
اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحدا

اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين وحصيداً خامدين وشماتة للشامتين

اللهم جمّد الدم في عروقهم ويبّس أوصالهم ويتم أطفالهم ورمل نسائهم

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ومهيب سلطانك وعظيم قوتك

وأنزل بهم عاجل نقمتك فإنهم لايعجزونك يارب العالمين

آمين

R 7 A L
19-11-2013, 02:02 PM

هي تتبع المذهب الرافضي
عسى الله ان يهديها الى طريق الحق
هي وغيرها ممن اتبعوا ابائهم من غير لا حولاً لهم ولاقوة

asadfg
19-11-2013, 02:13 PM
عمل ارهابي بغض النظر عن حزب الشيطان او فعائل ايران بالمنطقه

لا يجوز ان اقتل شخص لم يضرني بغض النظر عن ديانته كان ممكن يكون في ناس بريئه بالسفاره مالها اي علاقه بالسياسه تبي تجاهد روح فجر في موقع المعركه وقاتل الي يقاتلون هناك اما تعال فجر سفاره مانفعت المسلمين ولا ضريتهم بها العمل الارهابي الا قتلت ابرياء وشوهت صوره الاسلام

انا ضد ها التفجير بقوه ولا تقولون ترى شيعي يدافع عن ملته سني والحمدالله وضد ها التفجير الارهابي

رجل مثالي
19-11-2013, 02:21 PM

نعم هل شققت قلبه وعرفت أنه غير مسلم هذا كلام الرسول صلى الله عليه واله وسلم

الخيالة
19-11-2013, 02:27 PM
انا ما دافعت ان اي احد يا كازانوفا لا تقعدون تكتبون علي كيفكم انتوا تفهمون بطريقتكم هاي مب مشكلتي واخوي رحال لا تقعد تحدد مذهبي وانت ماتعرف شي عني كل اللي قلت انا عن نفسي ما افرح لموت الله يكرمكم الحيوان شلون افرح لموت انسان شفت الخير من سني وفي نفس الوقت شفت شلون بهدلوني بعضهم ونفس الشي بخصوص الشيعه شفت اللي ساعدوني وشفت اللي بهدلوني والاجانب الكفار نفس الشي مانقدر نقول من زين من مب زين مانقدر نقول السنه كلهم زينين والشيعه او الكفار لا انا مثل ما اخونا كتب بعد ضد اي عمل ارهابي لاتفسرون كلامي علي كيفكم وتقعدون تكتبون هذي شيعيه وهذيه مجوس وماعرف شنو ومن هالكلام
الله يهدي الجميع وانا لله وانا اليه راجعون ويعطيكم العافيه

رجل مثالي
19-11-2013, 02:34 PM
بعدين هذه الاحداث والانفجارات وقتل المسلمين لا ينفع الامه الاسلاميه

بل هي شي مخزي على جبين الانسانيه والعالم ان يقتلون البشر

أي كان

امل الحياه
19-11-2013, 02:47 PM
اللهم عليك بمن عادى اصحاب رسولك صلى الله عليه وسلم وبمن قذف المحصنات المؤمنات العفيفات إرنا فيهم عجائب قدرتك

امييييييين

R 7 A L
19-11-2013, 02:51 PM
بعدين هذه الاحداث والانفجارات وقتل المسلمين لا ينفع الامه الاسلاميه

بل هي شي مخزي على جبين الانسانيه والعالم ان يقتلون البشر

أي كان

شعرفك
يمكن الي فجر غير مسلم رافضي وحب ينتقم
من ديانته الغير صحيحة الي ضيعت حياته

عيسى111
19-11-2013, 02:51 PM

آنا معاج الشيعي يوقف مع الشيعي أفضل من وقفة السني للسني

الشيعة متكاتفين وهم على ضلالة

والسنة متفرقين وهم على الحق وصاروا كغثاء السيل والمشكلة حب الدنيا

قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم "يوشك الامم ان تداعى عليكم كما تداعى الاكلة الى قصعتها" فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ؟ قال: "بل انتم يومئذ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن" فقال قائل: يارسول الله، وما الوهن؟ قال: "حب الدنيا وكراهية الموت".

وكلام الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم أكبر دليل أن السنة على الطريق الصحيح ولكنهم متفرقين بسبب حب الدنيا وكراهية الموت

والشيعة بدون شك على ضلالة وليسوا بمؤمنين لأن المؤمن طيب لا يخرج منه إلا طيب قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه رواه البخاري ومسلم .

والشيعة لسانهم متبري منهم سبابين لعانين بذيئي ألسنة وكما سبق فهم ليسوا بمؤمنين ولكنهم مسلمين في دائرة النفاق حتى يخرجوا منها فمن خرج نجا ومن بقي منهم فيها هلك نسأل الله السلامة

قال الله تعالى (( وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا ))

R 7 A L
19-11-2013, 02:52 PM
انا ما دافعت ان اي احد يا كازانوفا لا تقعدون تكتبون علي كيفكم انتوا تفهمون بطريقتكم هاي مب مشكلتي واخوي رحال لا تقعد تحدد مذهبي وانت ماتعرف شي عني كل اللي قلت انا عن نفسي ما افرح لموت الله يكرمكم الحيوان شلون افرح لموت انسان شفت الخير من سني وفي نفس الوقت شفت شلون بهدلوني بعضهم ونفس الشي بخصوص الشيعه شفت اللي ساعدوني وشفت اللي بهدلوني والاجانب الكفار نفس الشي مانقدر نقول من زين من مب زين مانقدر نقول السنه كلهم زينين والشيعه او الكفار لا انا مثل ما اخونا كتب بعد ضد اي عمل ارهابي لاتفسرون كلامي علي كيفكم وتقعدون تكتبون هذي شيعيه وهذيه مجوس وماعرف شنو ومن هالكلام

الله يهديك

OREO
19-11-2013, 04:34 PM
سبحان الله من سنه و نصف تقريباً شاركت بموضوع عن التفجير في اليمن و بالتحديد التفجير تبنته القاعدة ضد قوات المواليه لبصلوح و اخوتهم الحوثيين و الدنيا قامت و لم تجلس و تم اتهامي بالارهابي و الكافر و الخ ،، و طبعاً الاتهام الموجه لي انذاك كيف ادافع عن جماعة قامت بتفجير المجندين و تم تكفير المجاهد و بقية المجهادين ايضاً ،،،

سؤالي للاعضاء الذين شاركوا في موضوع تفجير ابين ،، هل تفجيركم حلال و تفجيرهم حرام ،، ام الحلال و الحرام على حسب المزاج ؟

OREO
19-11-2013, 04:38 PM

الله يهديج لا تفضحين عمرج بهالطريقة .. على الاقل قولي بأن المذهب الشيعي باطل و من هذا القبيل عشان الاعضاء ما يهاجمونج من اولها ،، حتى التقية ما تعرفين تدقنينها :(