المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [] [] الحملة التضامنية مع شعبي الصومال والفلبين [] []

شبح الصمت
20-11-2013, 07:57 AM
بسم الله والصلاة والسلام على أفضل المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ..

كعادتها قطر وكعادة شعبها الكريم المعطاء المتمد خيره لكل الدول ..
وفي تضامن انساني نابع من ديننا الاسلامي وحثنا على مساعدة الملهوف والمنكوب اينما كان ودون تردد وفي يوم يشهد له التاريخ بكرم هذا البلد المعطاء

قامت الجمعيات الخيرية بدورها نحو اغاثة شعبي الصومال والفلبين لما اصابهم من ابتلاء من رب العالمين وكارثة طبيعية حلتم بهم لا يمكن لشعب وحيد ان ينتشل نفسه ويساعد نفسه إلا بمساعدة من حوله من الدول التي تلبي النداء ..

بالامس كانت الحملة التضامنية مع شعبي ( الصومال والفلبين ) وتم بحمد لله جمع مبلغ / 31 مليون ريال بالاضافة إلى طيارتين عبارة 80 طن من الملابس الجديدة قامت مشكورة بالتبرع بها أيادي الخير

وما زال التبرع مفتوح امام هل الخير ليضفروا بما ظفر به السابقون من اصحاب الخير

والتبرع ليس محصور على المبالغ المالية فقط
ملابس
اغذية
أدوية
.. الخ من الامور التي تعينهم على استمرار الحياة

للتبرع
ارسل رسالة نصية على الارقام التالية
92642 بقيمة 100 ريال
92428 بقيمة 500 ريال
ولتخصيصها ارسل حرف ( ص ) أو حرف ( ف ) والمعني به ص الصومال - وفاء الفلبين على الارقام أعلاه

وجزاكم الله الف خير

كازانوفا
20-11-2013, 09:09 AM
لا حول ولاقوة الا بالله

sweet qatar
20-11-2013, 09:44 AM
جزاك الله خير أخوي شبح

بس شلون نوصل لهم التبرعات المالية والعينية ؟؟

يعني اروح المقر الرئيسي للجمعيات ولا وين بالضبط؟؟

شبح الصمت
20-11-2013, 09:54 AM
لا حول ولاقوة الا بالله

الله يرحمهم برحمته

جزاك الله خير أخوي شبح

بس شلون نوصل لهم التبرعات المالية والعينية ؟؟

يعني اروح المقر الرئيسي للجمعيات ولا وين بالضبط؟؟

ويجزاج اختي الف خير

اي نعم تقدرين تروحين للجمعيات نفسها مقراتها الرسمية او تتوجهين للمجمعات في محصلين متواجدين لكل جمعية وموسسة خيرية

وبخصوص الملابس في صناديق متواجده في اغلب الميرات تحصلينها تقدرين تحطينه الملابس

والعينية ايا كانت من ذهب او ساعات او غيرها بعد يمكنك التواصل مع المقرات الرئيسية لتسليمهم

والله يجزاكم خير

shadad
20-11-2013, 10:31 AM
الصومال لك الله .. شكلهم اضافوا الاسم بس للحمله عشان العالم تتضامن معاهم. لو ربع اللي اندفع لنظام مصر الانقلابي من الدول العربية اندفع للصومال كان حال الصومال شي ثاني .

شبح الصمت
20-11-2013, 11:01 AM
الصومال لك الله .. شكلهم اضافوا الاسم بس للحمله عشان العالم تتضامن معاهم. لو ربع اللي اندفع لنظام مصر الانقلابي من الدول العربية اندفع للصومال كان حال الصومال شي ثاني .

ما علينا ولا انضاف اهم اخوانا وتربطنا بينهم الاخوة في الاسلام وواجب علينا نوقف مع اياً كان

الانسانية لا تتعلق بعرق او أياً كان تتعلق بحالات انسانية مفروض علينا نهب لمساعدتهم ..

alsoq
20-11-2013, 11:10 AM
اتضامن مع شعب الصومال وكل دوله اسلاميه اما دول غير مسلمه وليس لها مله او دين لا اتضامن معها

فهذي كوارث من الله سبحانه وتعالى وهم في الفلبين يقتلون المسلمين

طرف محايد
20-11-2013, 11:22 AM
جزاك الله خير ع الموضوع

وكل من شارك ف هذه الوقفات التضامنية

شبح الصمت
20-11-2013, 11:35 AM
اتضامن مع شعب الصومال وكل دوله اسلاميه اما دول غير مسلمه وليس لها مله او دين لا اتضامن معها

ليش الفلبين مافيهم مسلمين ياخوي سؤال !!!

إن تقديم العون والنصرة لمن يحتاج إليها سلوك إسلامي أصيل، وخلق رفيع تقتضيه الأخوة الصادقة، وتدفع إليه المروءة ومكارم الأخلاق.

جزاك الله خير ع الموضوع

وجزاك اخي الكريم
وكل من شارك ف هذه الوقفات التضامنية

وجزاك اخي الكريم

أخت الكل
20-11-2013, 12:02 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يجزيك خير أخوي

shadad
20-11-2013, 12:52 PM
ما علينا ولا انضاف اهم اخوانا وتربطنا بينهم الاخوة في الاسلام وواجب علينا نوقف مع اياً كان

الانسانية لا تتعلق بعرق او أياً كان تتعلق بحالات انسانية مفروض علينا نهب لمساعدتهم ..

السلام عليكم .

اخوي اول شي اشكرك على التعقيب الطيب . انت من الاعضاء اللي اشوفهم مشاركين ولهم اثر طيب بالمنتدى .

اخوي الصومال هاي اسمعها لي من يوم انا طفل. مثل ما قلت لك لو تم التبرع بربع قيمة اللي اندفع للنظام الانقلابي اللي بمصر من مليارات كانت الصومال انحلت مشكلتها من زمااااااااااااااااااان. بعض الدول العربية نقوا مناك على نظام انقلابي خلهم ينقون على شي يسوا ويكون بميزان اعمالهم . موضوع اننا نتبرع للجميع والنعم ... احنا مسلمين ولزوم نوقف مع المسلمين ومع اخوانا وهاي اقل شي نقدر نسويه انا معاك فيه .

لكن ادفعها لنظام لمسيحي ؟ ليش ؟ واللي صاير بالفلبين ؟. ليش ما امريكا توقف معاهم ؟. انا اتبرع للمسلمين اللي بالفلبين اما مسيحي لا يفتكر فيني ليش ؟ وترا الله ما يضرب بعصا .

اما موضوع الانسانيه فمو محتاجين الغرب يشرحوا لنا معناها. الغرب اللي قتل فوق ال 100 الف نسمه مدني في قنبلتين على اليابان . ومخلي اهل سوريا ينذبحون كل يوم.

الفلبيني النصراني اللي معروف عنه اراءه عندنا بالقسم المنحازة لبني جلدته - وخصوصا ما اباح لنا في ما يخص اسرائيل وحقها ! - طرش ايميل يطلب المساعده بس يوم يوم تكون القصه لمسلمين طرش لي ايميل يقول رجاءا لا تطرشوا لنا هاي المواضيع على الايميل. ولا تزر وازرة وزر اخرى ومن يدري يمكن تكون سببا في هدايته. لكن هني انا اسف ومثل ما قلت لك عشان يزيدون التفاعل حطوا الصومال في القائمه مع انهم كانوا يعانون قبل وجاهم فيضان على فكرة قبل الفلبين .

اسف على الاطاله ولا تفهمني اخوي غلط ورايك على عيني وراسي. وان شاء الله باللي قدرني الله عليه اساعد اخواني بالصومال واخواني المسلمين في الفلبين .

كل الود والتقدير لك اخي الفاضل.

كازانوفا
20-11-2013, 01:48 PM

اه والله
غالبيتهم غير مسلمين وياريت حد يسلط الضوء على اعمالهم الوحشيه ضد المسلمين هناك
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم نشرو الفساد في بلادهم وجو هنا ينشروه

شبح الصمت
20-11-2013, 06:30 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يجزيك خير أخوي

السلام عليكم .

اخوي اول شي اشكرك على التعقيب الطيب . انت من الاعضاء اللي اشوفهم مشاركين ولهم اثر طيب بالمنتدى .

اخوي الصومال هاي اسمعها لي من يوم انا طفل. مثل ما قلت لك لو تم التبرع بربع قيمة اللي اندفع للنظام الانقلابي اللي بمصر من مليارات كانت الصومال انحلت مشكلتها من زمااااااااااااااااااان. بعض الدول العربية نقوا مناك على نظام انقلابي خلهم ينقون على شي يسوا ويكون بميزان اعمالهم . موضوع اننا نتبرع للجميع والنعم ... احنا مسلمين ولزوم نوقف مع المسلمين ومع اخوانا وهاي اقل شي نقدر نسويه انا معاك فيه .

لكن ادفعها لنظام لمسيحي ؟ ليش ؟ واللي صاير بالفلبين ؟. ليش ما امريكا توقف معاهم ؟. انا اتبرع للمسلمين اللي بالفلبين اما مسيحي لا يفتكر فيني ليش ؟ وترا الله ما يضرب بعصا .

اما موضوع الانسانيه فمو محتاجين الغرب يشرحوا لنا معناها. الغرب اللي قتل فوق ال 100 الف نسمه مدني في قنبلتين على اليابان . ومخلي اهل سوريا ينذبحون كل يوم.

الفلبيني النصراني اللي معروف عنه اراءه عندنا بالقسم المنحازة لبني جلدته - وخصوصا ما اباح لنا في ما يخص اسرائيل وحقها ! - طرش ايميل يطلب المساعده بس يوم يوم تكون القصه لمسلمين طرش لي ايميل يقول رجاءا لا تطرشوا لنا هاي المواضيع على الايميل. ولا تزر وازرة وزر اخرى ومن يدري يمكن تكون سببا في هدايته. لكن هني انا اسف ومثل ما قلت لك عشان يزيدون التفاعل حطوا الصومال في القائمه مع انهم كانوا يعانون قبل وجاهم فيضان على فكرة قبل الفلبين .

اسف على الاطاله ولا تفهمني اخوي غلط ورايك على عيني وراسي. وان شاء الله باللي قدرني الله عليه اساعد اخواني بالصومال واخواني المسلمين في الفلبين .

كل الود والتقدير لك اخي الفاضل.

اه والله
غالبيتهم غير مسلمين وياريت حد يسلط الضوء على اعمالهم الوحشيه ضد المسلمين هناك
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم نشرو الفساد في بلادهم وجو هنا ينشروه

الله يجزاكم خير

اخي شداد آسف على اختصار كلامك ولكن مشايخ الدين اهم ادرى منا بحال الامة الاسلامية وليس جهل فينا او انا لا نعلم ولكن نحن نمشي على ما يقوله مشايخنا من فتاوي ومن دعم ومساندة لاياً كان

فلربما بمساعدة اهل قطر وبالتحديد المسلمين لعل وعسى ونتأمل انه الشعب الفلبيني منهم من يدخل إلى الاسلام ولا ننسى انه عدد المسلمين فالفلبين في تكاثر

والله يغفر لنا ويرحمنا