المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن شركة تقوم بتوفير الحجر؟

وحش الصناعات
20-11-2013, 09:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يا أخوان بغيت اسأل عن شركة تحمل أسم ( ايه اتش للتجارة والمقاولات ) وعلى كلامهم انهم كانوا بالوكرة سابقاً قبل نزع ملكية المكان بالكامل، والآن لا يوجد لهم مكتب ويقومون بالعمل من خارج المكتب.

وسؤالي بالتحديد هل احد الاعضاء تعامل معهم من قبل؟ لان الشركة تعمل أيضاً بالحجر السوري وتوفيره وأنا انوي تركيب الحجر فقط عن طريقهم، وتم توفير عينات لي لاختيار اللون والشكل.

إفادتكم جزاكم الله خير.

الدبلوماسي
20-11-2013, 02:17 PM
الشركات الي من غير مكتب ماانصحك فيهم اكثريتهم نصابين

وحش الصناعات
20-11-2013, 02:31 PM
مشكور اخوي على النصيحه وانا معاك، ولكن إذا كان متوفر حجر كافي هل يتم التعاقد معهم ام لا فهنا السؤال وياريت الاخوان يفيدونا بهذي الشركة وإذا حد تعاقد معاهم من قبل.

الدبلوماسي
20-11-2013, 02:56 PM
عادي ينكبونك في اي وقت لان الشركة حتى لو عندهم كل المواد بس سالفه الشركات بدون مكتب مرت علي وايد وبعضهم عطوني اسعار اقل من سعر السوق بوايد مفكرين بالسعر بيجذبوني عشان اتعامل معهم بس في اي لحضه يقدر يسحب عليك عاد انت وين تقدر تلاقيهم وهم ف الاساس مالهم موقع (ثابت) مشكله هل قطر الثقه والطيبه الزايده وبعض الاجانب مستغلينا من هالناحيه للاسف
عموما بالتوفيق ..

تحياتي ...

Chambray
20-11-2013, 03:24 PM
لا انصح بالتعامل معاهم ابداً

في عندنا في المنتدى تجار حجر والنعم فيهم .. مابي اقول اسماء علشان محد يقول اسوي لهم دعايه ..

بس توجه للشركات الكبيرة ولاتوهق نفسك في شئ رخيص ..

وحش الصناعات
22-11-2013, 10:11 PM
مشكورين يا اخوان على النصايح الطيبه، وشوركم في محله وهذا الي فكرت فيه مثل ماتفضلتم.

حسن الاحمد
25-11-2013, 09:52 PM
انا عندي حجر سوري جاهز في قطر والكمية اللي تبغيها ... وهذا رقمي 55546048

معماري قطري
27-11-2013, 02:50 AM
انا عندي حجر سوري جاهز في قطر والكمية اللي تبغيها ... وهذا رقمي 55546048

بو علي بيتي الجديد إن شاء الله بيكون حجر .. والربع في التخطيط ناويين على بيتي الحالي شكلهم .. خش شوي لي .. الله يحفظ سوريا إن شاء الله ويردها لسابق عهدها .. اليوم وانا أكلمك حصلت 3 سوريين بالصدفة 2 بروحهم وواحد لوحده ما شاء الله كثيرين في فلوريدا.

حسن الاحمد
29-11-2013, 08:48 PM
بو علي بيتي الجديد إن شاء الله بيكون حجر .. والربع في التخطيط ناويين على بيتي الحالي شكلهم .. خش شوي لي .. الله يحفظ سوريا إن شاء الله ويردها لسابق عهدها .. اليوم وانا أكلمك حصلت 3 سوريين بالصدفة 2 بروحهم وواحد لوحده ما شاء الله كثيرين في فلوريدا.

حاضرين لك اخوي معماري ... وننتظر جيتك بالسلامة .
بالنسبة للسوريين رح ننتصر ان شاء الله ونرجع بلادنا.