المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ركاب الرحلة 401 القطرية

عيون الدوحة
21-11-2013, 11:24 PM
ننأشد القطرية بسرعة حل مشكلة الركاب مب معقولة عالقين في المطار من الساعة 4 لهذا الوقت
وفرو لهم طائرة بديله او وفرو لهم سكن محترم

رجل الجزيرة
22-11-2013, 06:18 AM
http://www.al-sharq.com/NewsImages//2013/11/22/4a90736c-ac12-45f3-b67b-975e30cc1cc9.jpg
أحد الصور التي انتشرت على "تويتر" لركاب "القطرية" بمطار عمّان في الأردن

01:14 ص

22

نوفمبر

2013

الدوحة - عمر عطية

تعرّضت رحلة الخطوط الجوية القطرية القادمة من مطار عمّان الدولي في الأردن، أمس الخميس، إلى مشاكل فنية أدت إلى تأخر الإقلاع مايقرب من 7 ساعات تقريباً، ما أثار غضب بعض المسافرين الذين اتهموا "القطرية" بعدم الاهتمام بمعاناتهم وسوء معاملتهم مقارنة بغيرهم من الأجانب الذين كانوا على متن الطائرة.

وتداول مُغرّدون أنباء بالتزامن مع كتابة هذه السطور عن استعداد الرحلة رقم 401 التابعة لـ"القطرية" لمغادرة الأردن إلى الدوحة، فيما أعربت راكبة عن خوفها، قائلة: "الله يستر يقولون الطياره جاهزه للإقلاع.. والله أعلم (الطائرة) آمنة أم لا لنقل الناس"، موضحة أن "طاقم القطرية بلّغ المسافرين عندكم حلين الأول تغيير الرحله لبكره الصبح والثاني انتظروا لحين ظ،ظ¢ونص (بعد منتصف الليلة) لو ما تغير شئ القطرية بتتصرف في السكن"، متابعة: "جد تعبنا والجميع تعب وبدون أي حل من طاقم القطرية أو الإدارة".

وبدأت القصة بـ"تغريدة استغاثة" على موقع "تويتر" كتبتها "الغالية بنت السليطي ‏jmalsulaiti@"، التي كانت على متن الطائرة، قالت خلالها: "الرجاء مناشدة "القطرية" نحن عالقون بمطار عمّان بألاردن من الساعه الرابعة والنصف عصراً وتم ركوب الركاب الركاب الطياره وبعد نصف ساعه تم إخطار الجميع بأن هناك خلل وعطل في الطائرة وسنعود إلى أرض المطار.. ومن العصر وحتى وقتنا هذا بدون جدوي ومازلنا في قاعة الانتظار ظ§ ساعات وأكثر وإحنا ننتظر".

وانتقدت طاقم "القطرية"، لافتة إلى أن "المسؤول عن الرحله يرد على الركاب بجمله واحدة: استحملونا"، مستنكرة رد فعل المسؤول، مؤكدة أنه"لو من أربع ونصف العصر إلى هالوقت كان بإمكانهم إرسال طائرة بديلة.. ومن العصر وحتى وقتنا هذا بدون جدوي ومازلنا في قاعة الانتظار ظ§ ساعات وأكثر واحنا ننتظر".

واتهمت "الغالية" طاقم رحلة الخطوط الجوية القطرية في الأردن بالتمييز في المعاملة بين القطريين والأجانب الذين كانوا على متن الطائرة، قائلة: "الوضع على ماهو عليه ونسأل طاقم القطريه ماترد علينا وتروح تتكلم وتتأسف حق الأجانب وأنا شخصياً سألتها مافي طيران بديل ترد لا مافي".

وتفاعل الإعلامي حسن الساعي مع المشكلة، مؤكداً عبر حسابه بـ"تويتر" على ضرورة "توفير طائرة بديلة أو سكن مؤقت كأحد الحلول المطروحة للركاب العالقين في مطار الأردن"، مناشداً "السفارة القطرية (في عمّان) التدخل في كل الأحوال"، مضيفاً: "لن نرضى أن يتم تمييز راكب عن الآخر .. الضرر والتأخير يعم الكل.. والكل من حقه أن يلقى خدمة مميزة بديلة كما هي خدمتكم في الأجواء".

وأعرب العديد من المغردين عن تضامنهم مع ركاب "القطرية" العالقين في الأردن، حيث كتب "عﻤہَع“جµ ï؛‚ï»ںﯾï؛‚ﻓﻋج‌جڑي ‏Qa6ri@": شي بديهي إن العطل الفني يتصلح بفترة زمينة وجيزة، لكن سبع ساعات! أتوقع عطل ميكانيكي، لو مطلعين طيارة من قطر كان وصلت"، فيما اقترح "qatari29606553@" على الخطوط الجوية القطرية الاستعانة بـ"طياره بديله من الخطوط الأردنية لو ماعندهم فرصه في إرسال طائره أخرى.. بس القطريه اخر اهتمام لها القطريين"، حسب رأيه.

http://www.al-sharq.com//Detail/news/64/أخبار/322098/بالصور-معاناة-ركاب--القطرية--بعد-احتجازهم-بالأردن

7llo
22-11-2013, 08:39 AM
الله يعينهم الركاب ، بس حاب اوضح نقطه للعلم فقط اكبر الباكر او فريق القطريق مستحيل اي طيران تابع للقطريه تقلع لو كان فيها اي مشكله حتى لو كانت مشكله صغيره الرحله التكنسل او يتم فحص الطائره ومحاوله اصلاحها نسبه الخطا او نسبه الغلط قطريه مستحيله ، المفروض وفرو لهم سكن ال ظ§ ساعات الي اخروهم فيها، الله يعطيهم الصحه والعافيه موظفين القطريه

نوآف
23-11-2013, 08:05 PM
الشي الزين اللي فيهم ان ما أقلعوا والطيارة عطلانه ولا جان صارت مصيبه اكبر واكبر ,

اجوف القطريه سوت شي سليم جدا بس غلطتها ماكان عندها بديل :)

التأخير ولآ الحوادث ولا انا غلطان ؟

حسن
23-11-2013, 08:16 PM
منهو ذي عمر عطيه

قطري من عيال العطيه ولا وافد

وش الكلام اللي قاعد يقوله ويخربط علينا ان طاقم القطريه يعامل الاجانب غير والقطريين غير
هل الشلاخ كان معاهم ولا يفكر احنا اغبياء
كلام وتأليف وينفخ على الضو

كلام جميل قالولهم يتنظرون نصلح العطل ولا نعطيكم سكن
اساسا هذا شي معروف ومااعتقد ان القطريه وهي معروفه بالكرم بتبخل عليهم
حوادث تسير بشكل يومي وعاديه بس البعض يحب يضخم وانا استغرب شكثر يحنون على القطريه ويسبونها
وبعد يتشكون يااخي مليون طيران وارخص وش يحدني اركب عليها دام انا اسمع عنها
الصراحه امرهم عجيب

R 7 A L
23-11-2013, 08:21 PM
شب طبيعي ليش مكبرين الموضوع

حسن
23-11-2013, 08:33 PM

انت ماتدري كلشي على قطر بس ينفخون فيه ويكبرونه

يااخي طياره مبشر تايرها صاحو دنكر بواليع تاخر صاحو
مادري ليش طلعت لنا فئه كله تحن وتنتقد في مكان مهب محله
ولا ويقولك التوير

شنهو يعني التوير اللوح المحفوض يعني

زين القطريه تعبانه ليش تركبونها وبعدين من كثرهم يارجال كل ماتركب ماتشوف قطري الى كم واحد
من كثرنا الحين
شركه عالميه تشيل هل العالم من كل مكان والالف البشر
لو علنيا كان فلست من زمان
يااخي مايعرفون انا احنا شعب ندره باص يشيلنا كلنا

ياحيك يارحال والله لو مهب هل المبزره كان فيزت وجيتك نستمتع هناك

لا تعود خلص كل انواع الشهادات وتعال وشوف لنا حل لاتنسى

بوخالد911
24-11-2013, 12:24 AM
يجب ارضاء العملاء يا القطرية

رجل مثالي
24-11-2013, 12:56 AM
تعرّضت رحلة الخطوط الجوية القطرية القادمة من مطار عمّان الدولي في الأردن، أمس الخميس، إلى مشاكل فنية أدت إلى تأخر الإقلاع مايقرب من 7 ساعات تقريباً، ما أثار غضب بعض المسافرين الذين اتهموا "القطرية" بعدم الاهتمام بمعاناتهم وسوء معاملتهم مقارنة بغيرهم من الأجانب الذين كانوا على متن الطائرة.

وتداول مُغرّدون أنباء بالتزامن مع كتابة هذه السطور عن استعداد الرحلة رقم 401 التابعة لـ"القطرية" لمغادرة الأردن إلى الدوحة، فيما أعربت راكبة عن خوفها، قائلة: "الله يستر يقولون الطياره جاهزه للإقلاع.. والله أعلم (الطائرة) آمنة أم لا لنقل الناس"، موضحة أن "طاقم القطرية بلّغ المسافرين عندكم حلين الأول تغيير الرحله لبكره الصبح والثاني انتظروا لحين ظ،ظ¢ونص (بعد منتصف الليلة) لو ما تغير شئ القطرية بتتصرف في السكن"، متابعة: "جد تعبنا والجميع تعب وبدون أي حل من طاقم القطرية أو الإدارة".

القطرية عملت الشي الصح بعدم السماح بالاقلاع بسبب الخلل الفني في

الطائرة القطرية اذا الطائرة طارت فكان الموضوع شي اخر الحمدلله

الله ستر وكان المفروض تتصرف بسرعه القطريه لحل هذا الموضوع

وترك المسافرين عالقين في المطار دون حل هذا خطأ في حق المسافرين

نتمنى تعديل الحالات المماثلة في المستقبل حتى تتمكن القطرية من

الحفاظ على سمعتها الجيدة المعروفه

الحاقول
24-11-2013, 12:56 AM
7 ساعات واايد وقانون الطيران يحتم عليهم تامين سكن للمسافرين

وعندما لا يتم تامين سكن يحق للركاب رفع قضايا عليهم في المحاكم

OREO
24-11-2013, 01:15 AM
من الملاحظ بأن الطائرة لم تكن عليها اكثر من عائلة قطرية او عائلتان بالكثير و تم نشر الصوره هذه بالتحديد لاجل الإساءة للخطوط القطرية او أي حاجة تخص قطر ،، صج يهود مالهم امان ،،

باين بأن مطار الاردن لا توجد فيه البدائل و لا حتى استراحة بالمستوى المطلوب لخدمة المسافرين وإلا لم تكن ردة فعل المسافرين بهذا الشكل ،، و اتمنى التحقيق مع المدير التنفيذي لمطار الاردن و سبب تأخير اصلاح العطل و ايضاً يجب التأكد هل المطار و خدماتها ظمن المواصفات و المعايير الدولية ام لا ،،

لولا الشعار على ذيل الطيارة كان قلت بأن المطار تابع لجمهورية التوغو ،،،

رحال
24-11-2013, 02:34 AM
أكثر هل قطر الموجودين بهل الوقت رايحين يسووون ربط معدة ..

الله يعينهم مساكين من المستشفى لين هل المصيبة والغربال ..

R 7 A L
24-11-2013, 08:31 AM
انت ماتدري كلشي على قطر بس ينفخون فيه ويكبرونه

يااخي طياره مبشر تايرها صاحو دنكر بواليع تاخر صاحو
مادري ليش طلعت لنا فئه كله تحن وتنتقد في مكان مهب محله
ولا ويقولك التوير

شنهو يعني التوير اللوح المحفوض يعني

زين القطريه تعبانه ليش تركبونها وبعدين من كثرهم يارجال كل ماتركب ماتشوف قطري الى كم واحد
من كثرنا الحين
شركه عالميه تشيل هل العالم من كل مكان والالف البشر
لو علنيا كان فلست من زمان
يااخي مايعرفون انا احنا شعب ندره باص يشيلنا كلنا

ياحيك يارحال والله لو مهب هل المبزره كان فيزت وجيتك نستمتع هناك

لا تعود خلص كل انواع الشهادات وتعال وشوف لنا حل لاتنسى

ذابحينا الي مسوين حملة على القطرية باسعار التذاكر
اكيد فيه فرق

مثال
r 7 a l يبي يروح لامريكا يحرك قبل اقلاع الطائرة بساعتين من معيذر
بتذكرة على ( السياحية ) بـ 8000 ريال تقريباً
وراجو جايك من الهند بعد مرمطة من مدينة لاخرى بقطارات وركشة وسيكل لين يوصل للمطار بعد كم يوم ويطلع على القطرية وينزل في قطر ( ترانزيت ) بسعر تذكرة بحوال 4000 ريال قطري

وربعنا يحتجون يقولون ليش راجو يدفع 4000 واحنا ندفع 8000
شوفوا الفرق واحكموا

اذا ماتبون القطرية
فية طيران اخر يطير من الدوحة وينزل في بلد الشركة وبعدها يطلع لامريكا بسعر أقل

قطريه22
24-11-2013, 08:36 AM

لا مب طبيعي لو كنت مكانهم بتعرف شعورهم
ترى هم محبوسين في المطار لابقادرين يطلعون ولايروحون مكان

والقطريه اهمالها من زمان مادري شالحل معاهم

اتمنى يشيلون الباكر الي مامنه فايده لو فيه خير كان عدل وضع الشكاوي مب يسكت ويخلي المدراء الي معاه يتصرفون

وطن
24-11-2013, 08:49 AM
ذابحينا الي مسوين حملة على القطرية باسعار التذاكر
اكيد فيه فرق

مثال
r 7 a l يبي يروح لامريكا يحرك قبل اقلاع الطائرة بساعتين من معيذر
بتذكرة على ( السياحية ) بـ 8000 ريال تقريباً
وراجو جايك من الهند بعد مرمطة من مدينة لاخرى بقطارات وركشة وسيكل لين يوصل للمطار بعد كم يوم ويطلع على القطرية وينزل في قطر ( ترانزيت ) بسعر تذكرة بحوال 4000 ريال قطري

وربعنا يحتجون يقولون ليش راجو يدفع 4000 واحنا ندفع 8000
شوفوا الفرق واحكموا

اذا ماتبون القطرية
فية طيران اخر يطير من الدوحة وينزل في بلد الشركة وبعدها يطلع لامريكا بسعر أقل

:nice:

الحمدلله على سلامة الركاب
هو فعلا انتظار 7 ساعات مزعج
ومرهق
بس أحسن من انهم يركبون طيارة خربانه وفيها بلا

كان ممكن يطلبون تحويل على شركة طيران اخرى لأن القطرية عطلتهم عن أشغالهم
مو لازم يرضون بالحلول اللي اقترحتها عليهم القطرية

R 7 A L
24-11-2013, 08:55 AM
لا مب طبيعي لو كنت مكانهم بتعرف شعورهم
ترى هم محبوسين في المطار لابقادرين يطلعون ولايروحون مكان

والقطريه اهمالها من زمان مادري شالحل معاهم

اتمنى يشيلون الباكر الي مامنه فايده لو فيه خير كان عدل وضع الشكاوي مب يسكت ويخلي المدراء الي معاه يتصرفون

اللوم على المطار التعبان الي مافيه لاخدمات ولا بطيخ
7 ساعات ولا شوي لو المطار هيئ لهم مكان يقعدون فيه

على فكرة ترممطت واجد في المطارات على القطرية وغيرها ولا قلت شي
لان هالشوي وارد
لعنبو ماتبونها تعطل ولاتأخر كلش كلش

R 7 A L
24-11-2013, 08:56 AM

الحمدلله على سلامة الركاب
هو فعلا انتظار 7 ساعات مزعج
ومرهق
بس أحسن من انهم يركبون طيارة خربانه وفيها بلا

كان ممكن يطلبون تحويل على شركة طيران اخرى لأن القطرية عطلتهم عن أشغالهم
مو لازم يرضون بالحلول اللي اقترحتها عليهم القطرية

والله جربنا غيرها
وكان الوضع فيها تعبان
القطرية افضل الموجود

أم محمد 90
24-11-2013, 09:04 AM
7 ساعات واايد وقانون الطيران يحتم عليهم تامين سكن للمسافرين

وعندما لا يتم تامين سكن يحق للركاب رفع قضايا عليهم في المحاكم

واللي يقول ان شي طبيعي يارب تنحط ف مكانهم عشان تعرف الشعور :)

R 7 A L
24-11-2013, 09:06 AM

واللي يقول ان شي طبيعي يارب تنحط ف مكانهم عشان تعرف الشعور :)

جزاك الله خير

وطن
24-11-2013, 09:10 AM
والله جربنا غيرها
وكان الوضع فيها تعبان
القطرية افضل الموجود

صادق
مهما نجرب نرجع لها

بس انا قصدت في هذه الرحلة
بما ان القطرية متعطلة
و عطلت الناس وأشغالهم
يطالبون انهم يحولون لهم التذاكر على رحلة اخرى بدون ما يدفعون اي شي

بس عشان ما يتبهدلون بالنطره في المطارات

alsenator
24-11-2013, 09:22 AM
مرحبا بالجميع وصبحكم الله بالخير انا كنت من ضمن المسافرين علي هذة الرحلة ،، الطائرة حصل بها وعلى حسب كلام الكابتن " عطل فني حرج " وذلك بعد محاولتي اقلاع فاشلتين وبعد انتظار دام اكثر من ساعتين ونصف داخل الطائرة ابلغنا الكابتن انهم بيخلون الطايرة بالكامل والاصلاح سيستمر ساعتين الا انه استمر للساعه 1، فجرا موعد اقلاعنا من الاردن

الطايرة كان يوجد عليها اطفال واقطريين كبار سن ومسووين عمليات ،، وسمعت من احد موظفي الامن ان اكثر من 50 شخص الغوا سفرهم من ذيك الرحلة

انا كتب هالسطرين لاني شفت ناس تالف فوق وقلت لازم اكتب وش الي صار بالرحله

قطريه22
24-11-2013, 09:23 AM
اللوم على المطار التعبان الي مافيه لاخدمات ولا بطيخ
7 ساعات ولا شوي لو المطار هيئ لهم مكان يقعدون فيه

على فكرة ترممطت واجد في المطارات على القطرية وغيرها ولا قلت شي
لان هالشوي وارد
لعنبو ماتبونها تعطل ولاتأخر كلش كلش

شوف ياخوي العصبي الكبير

انا نفسك بس ترى موظفين القطريه ماعندهم اي اسلوب في التعامل ويكذبون على الناس
كم مره تصير لنا ؟

ركبت على اكثر من خطوط واسلوبهم قمه في الرقي والاحترام ليش القطريه هم الي بهالاسلوب؟

والا تعودو على الفضايح ولازم كل يوم حد يشتكي عليهم ؟

قطريه22
24-11-2013, 09:24 AM
مرحبا بالجميع وصبحكم الله بالخير انا كنت من ضمن المسافرين علي هذة الرحلة ،، الطائرة حصل بها وعلى حسب كلام الكابتن " عطل فني حرج " وذلك بعد محاولتي اقلاع فاشلتين وبعد انتظار دام اكثر من ساعتين ونصف داخل الطائرة ابلغنا الكابتن انهم بيخلون الطايرة بالكامل والاصلاح سيستمر ساعتين الا انه استمر للساعه ظ، فجرا موعد اقلاعنا من الاردن

الطايرة كان يوجد عليها اطفال واقطريين كبار سن ومسووين عمليات ،، وسمعت من احد موظفي الامن ان اكثر من ظ¥ظ* شخص الغوا سفرهم من ذيك الرحلة

الحمدلله على سلامتك اخوي
وهذي سوالف القطريه مب اول مره تسوي هالشي
على الاقل يوفرون مكان يريحون فيه الناس

وطن
24-11-2013, 09:24 AM
مرحبا بالجميع وصبحكم الله بالخير انا كنت من ضمن المسافرين علي هذة الرحلة ،، الطائرة حصل بها وعلى حسب كلام الكابتن " عطل فني حرج " وذلك بعد محاولتي اقلاع فاشلتين وبعد انتظار دام اكثر من ساعتين ونصف داخل الطائرة ابلغنا الكابتن انهم بيخلون الطايرة بالكامل والاصلاح سيستمر ساعتين الا انه استمر للساعه 1، فجرا موعد اقلاعنا من الاردن

الطايرة كان يوجد عليها اطفال واقطريين كبار سن ومسووين عمليات ،، وسمعت من احد موظفي الامن ان اكثر من 50 شخص الغوا سفرهم من ذيك الرحلة

حمدالله على سلامتكم

R 7 A L
24-11-2013, 09:25 AM
شوف ياخوي العصبي الكبير

انا نفسك بس ترى موظفين القطريه ماعندهم اي اسلوب في التعامل ويكذبون على الناس
كم مره تصير لنا ؟

ركبت على اكثر من خطوط واسلوبهم قمه في الرقي والاحترام ليش القطريه هم الي بهالاسلوب؟

والا تعودو على الفضايح ولازم كل يوم حد يشتكي عليهم ؟

اسمحي لي ما أقدر ارد او اعلاق في هالموضوع
لان الوضع صار صعب
بعضهم يدعي علينا
ماتسوى علينا

alsenator
24-11-2013, 09:32 AM
موظفين القطرية ممتازين ولكن حين تتعامل مع احدهم كانك تتعامل مع رجل آلي والرجل الآلي قد يكون ردة اكثر قبولا ،، ومعذورين لانهم مداومين من الظهر لين ما اقلعت وكان عندهم اشبة بحالة الاستنفار

قطريه22
24-11-2013, 09:34 AM
لان الوضع صار صعب
بعضهم يدعي علينا
ماتسوى علينا

اما يدعون عليك اشدعوه

هاي ناس للاسف متخلفه وصلو انهم يدعون وهم اشلهم خص كل واحد وله رايه

وطن
24-11-2013, 09:35 AM
موظفين القطرية ممتازين ولكن حين تتعامل مع احدهم كانك تتعامل مع رجل آلي والرجل الآلي قد يكون ردة اكثر قبولا ،، ومعذورين لانهم مداومين من الظهر لين ما اقلعت وكان عندهم اشبة بحالة الاستنفار

الله يعينهم
مأمورين

قطريه22
24-11-2013, 09:35 AM

هم ياخوي متدربين لمثل هالمواقف وشغلتهم انهم يعاملون الناس باسلوب راقي حتى لو كان الشخص معصب ومتنرفز

AL-MAYSTRO
24-11-2013, 09:39 AM
كل تأخيره فيها خيره ..

أم محمد 90
24-11-2013, 09:40 AM
لان الوضع صار صعب
بعضهم يدعي علينا
ماتسوى علينا

اخوي انت مستصغر الموضوع ، وحاس انه شي عادي
احنا مانقول كان المفروض يركبونهم ع الطائرة اللي فيها عطل !
احنا نقول ع الاقل تعويض أو طائرة بديلة ! المفروض يتصرفون ماتعرف شنو ظروف الناس اللي كانت ع هالرحلة

وانا قلت يارب تجرب الموقف عشان تحس وقتها مابتستصغر الموضوع ، ومو قصدي ادعي عليك
وصحيح في ناس تتفلسف وايد فالموضوع ومسوية نفسها فاهمة وهي التخلف بعينه ..

الحاقول
24-11-2013, 10:21 AM
ان يتأخر المسافر 7 ساعات هذا شئ غير عادي
وبحسبه بسيطه نجدها كمايلي
الذهاب الى المطار قبل السفر ب 3 ساعات
تاخير 7 ساعات
سفر 3 ساعات
انتظار الشنط ساعه
المجموع 14 ساعه

يعني 14 ساعه على حساب صحتي ووقتي واعصابي
ماحدث في مطار عمان اكبر دليل على الاهمال وعدم الاهتمام بالمسافر

ضوى
24-11-2013, 10:48 AM
هم ياخوي متدربين لمثل هالمواقف وشغلتهم انهم يعاملون الناس باسلوب راقي حتى لو كان الشخص معصب ومتنرفز

بس يا ختي هالأمور تصير بكل الطيران مب القطرية بس ، في رجعتنا من تركيا عالاماراتية المفروض نقلع 2 الفجر ، قالوا لنا فيه تأخير الساعة 9 بتقلع ، طبعا قلت لهم نعم ، وطلبت مسؤولهم وقلت لهم والله ماتميت في المطار تشوفون لنا فندق الحين انا عندي بنت صغيرة ليش اعذبها عشان غلطة من طرفكم انتوا ، والله بعد اخذ ورد جبرتهم يحجزون لنا فندق ، وطبعا باص خذانا من المطار لين الفندق وجانا الصبح رجعنا المطار ، اقلها شي ارتحنا لو كم ساعة ، فيه بروتوكولات اكيد للتاخير الغير مقصود مب يخلون الناس عايمة ماتعرف وين تنطر

قطريه22
24-11-2013, 10:55 AM
بس يا ختي هالأمور تصير بكل الطيران مب القطرية بس ، في رجعتنا من تركيا عالاماراتية المفروض نقلع 2 الفجر ، قالوا لنا فيه تأخير الساعة 9 بتقلع ، طبعا قلت لهم نعم ، وطلبت مسؤولهم وقلت لهم والله ماتميت في المطار تشوفون لنا فندق الحين انا عندي بنت صغيرة ليش اعذبها عشان غلطة من طرفكم انتوا ، والله بعد اخذ ورد جبرتهم يحجزون لنا فندق ، وطبعا باص خذانا من المطار لين الفندق وجانا الصبح رجعنا المطار ، اقلها شي ارتحنا لو كم ساعة ، فيه بروتوكولات اكيد للتاخير الغير مقصود مب يخلون الناس عايمة ماتعرف وين تنطر

شفتي اشلون دبرو لكم فندق
بس القطريه يوم يوم سووها فينا قصو علينا قالو كل شيء على حسابنا والموظفه والمسؤول صكرو الكونتر وراحو طبعا كانو قايلين الفندق وتذكرة السفر على القطريه وتمينا في المطار نكلم القطريه الي في الدوحه يقولون مالنا خص نكلم مكتب القطريه الي في سويسرا يقولون كيفكم دبرو نفسكم وماراح نوفر لكم سكن اضطرينا نحجز على حسابنا لان المطار يصكر الساعه 12 وثاني يوم على كلامهم ان في مكان فاضي واكيد بنرجع قالو مافي غير ل3 اشخاص بس وهالثلاثه الي من اهلنا يوم ارجعو يحلفون ان الطياره فاضيه مافي الا كم شخص راجع
تخيلي الموقف يومين محبوسين في المطار لااسلوب عدل من القطريه ونصب وكذب ودفعونا الفندق والتذاكر غصب

وطن
24-11-2013, 10:58 AM
شفتي اشلون دبرو لكم فندق
بس القطريه يوم يوم سووها فينا قصو علينا قالو كل شيء على حسابنا والموظفه والمسؤول صكرو الكونتر وراحو طبعا كانو قايلين الفندق وتذكرة السفر على القطريه وتمينا في المطار نكلم القطريه الي في الدوحه يقولون مالنا خص نكلم مكتب القطريه الي في سويسرا يقولون كيفكم دبرو نفسكم وماراح نوفر لكم سكن اضطرينا نحجز على حسابنا لان المطار يصكر الساعه 12 وثاني يوم على كلامهم ان في مكان فاضي واكيد بنرجع قالو مافي غير ل3 اشخاص بس وهالثلاثه الي من اهلنا يوم ارجعو يحلفون ان الطياره فاضيه مافي الا كم شخص راجع
تخيلي الموقف يومين محبوسين في المطار لااسلوب عدل من القطريه ونصب وكذب ودفعونا الفندق والتذاكر غصب

قطرية الموقف ذكرتيه من قبل وقلت لج كان المفروض ما تحركون من عند الكاونتر الا بحجوزاتكم مأكده
وكان ممكن تطلبون المسؤول عن الرحلة لأن الموظفة ما رضت تسوي لكم تشيك ان

ما يصير تعتمدون على كلام بدون اثبات رسمي ابدا

وطن
24-11-2013, 11:00 AM

وأنا مره جبرت القطرية عطوني تذكرة "ترضية" رايح راجع لرحلتي لأنهم أخروها
وعطوني كرسي ع الرحلة اللي بعدها بعد بنفس الدرجة اللي حاجزه عليها

طبعا بعد اخذ ورد

تأخرت رحلتي كم ساعة و طلعت بتذكرة مجانية رضوة

قطريه22
24-11-2013, 11:00 AM
قطرية الموقف ذكرتيه من قبل وقلت لج كان المفروض ما تحركون من عند الكاونتر الا بحجوزاتكم مأكده

ههههههههههههههههه المسؤول معاها واقف
وان ماتحركنا بينادون الشرطه هناك مايلاعبون

ضوى
24-11-2013, 11:02 AM

هذا هو ، احنا ماتحركنا الا وواحد منهم يدلينا مكان الباص وبايده فاوتشر الفندق وكنا نسمع كل الاتصالات مع الفنادق ، قال لنا ماحصلنا بالفندق اللي قريب من المطار قلت له مشكلتكم انا ابي فندق اريح فيه ومايهمني وش يكون المهم نريح ، يمكن خذ الموضوع ساعة الا احنا في الفندق

وطن
24-11-2013, 11:02 AM

خل ينادونهم
عندج حق بتاخذينه

لكن كلام في الهوا ما يمشي
يقصون عليكم بكم كلمة بدون أثباتات رسمية
ما يصير

والشرطة ماراح توقف معاهم لو طلبتوا نسخة اثبات من الحجوزات

ضوى
24-11-2013, 11:03 AM

صاحب الحق مايخاف

انتظر الشرطة وش بيسون يعني ، حقي هذا

وطن
24-11-2013, 11:03 AM
هذا هو ، احنا ماتحركنا الا وواحد منهم يدلينا مكان الباص وبايده فاوتشر الفندق وكنا نسمع كل الاتصالات مع الفنادق ، قال لنا ماحصلنا بالفندق اللي قريب من المطار قلت له مشكلتكم انا ابي فندق اريح فيه ومايهمني وش يكون المهم نريح ، يمكن خذ الموضوع ساعة الا احنا في الفندق

يبي له واحد بس ما يسكت عن حقه

ولا أي شركة ممكن تطنش الركاب في سبيل التوفير :secret:

قطريه22
24-11-2013, 11:04 AM
صاحب الحق مايخاف

انتظر الشرطة وش بيسون يعني ، حقي هذا

غلطتنا ان صدقنا كلامها وماخذنا اثبات منها

الصغيره
25-11-2013, 05:01 AM
جزاهم الله خير ماخرينها عشان يحافظون على الرواحكم

والله الاماراتيه روووعه سافرت عليها اخر سفره وكنت متضايقه لاني دايم على القطريه بس مالقيت حجز بس شفت الاماراتيه عجيبه

الطلياني
25-11-2013, 05:27 AM
الله على الاماراتية والله , خدمة حلوه وطيارات وسيعة ومريحه للرحلات الطويلة ويحافظون على راحة المسافر. ورحلاتهم مباشرة لبعض الولايات, والاهم من هذا كله سعر التذكره رخيص بالمقارنه مع القطرية.