المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين اروح ياشباب

فهدالرسلانى
06-08-2006, 08:14 PM
سلام عليكم يا شباب عندى مشكلا انا حولت فلوس لحسابى فى المجموعه للوساطه الماليه من 20 يوم ولحد الحين انا ضايع كلمت المجموعه بدون مبالغه 100 مرة وقاعدين يطنشونى ويوميا اكلمهم وعمك اصمخ يواعدونى انشوفلك الموضوع ولحد الحين مع العلم المبلغ بالحساب من تاريخ23\7 ولحد الحين ادق عليهم وما كو فايدا شنو اسوى يا شباب واقدر ارفع عليهم قضيه وجهونى الله يجزاكم خير

ذكي جدااا
06-08-2006, 08:17 PM
كيف كانت طريقه تحويل الفلووس وليش مااخذت منهم كشف حساب ؟

فهدالرسلانى
06-08-2006, 08:21 PM
انا حولت الفلوس من الكويت يعنى ما اقدر اطلط كشف حساب يقولون دزلنا صورة الايداع ودزيتها 7 مرات ولحد الحين يقولون ما وصل شو مع العلم انا المبلغ بالحساب من زمان

ذكي جدااا
06-08-2006, 08:24 PM
اخوي اهم شي انه عندك نسخه من ايصال الايدااع بس لو تعرف لك احد في قطر يروح يكلمهم احسن ويشوف وين اللبس يمكن المشكله ببنك الدوحه مش بالمجموعه ليش ماتشيك ببنك الدوحه لانه على حد علمي اي ايداع نقدي يتم عن طريق حساب المجموعه ببنك الدوحه انصحك بكره اتصل على بنك الدوحه اذا كنت محول لفلوس لحساب المجموعه لديهم........

فهدالرسلانى
06-08-2006, 08:36 PM
انا تاكدت عن طريق المكتب اللى حولتلا الفلوس انا المبلغ بالحساب ولانا مو اول مره قبل مده نفس الحركه وبعد 12 يوم دش المبلغ بالحساب والموظف يقول اسف زحمة فاكسات

الدوحة
06-08-2006, 09:03 PM
سلام عليكم يا شباب عندى مشكلا انا حولت فلوس لحسابى فى المجموعه للوساطه الماليه من 20 يومولحد الحين انا ضايع كلمت المجموعه بدون مبالغه 100 مره وقاعدين يطنشينى ويوميا اكلمهم وعمك اصمغ يواعدونى انشوفلك الموضوع ولحد الحين مع العلم المبلغ بالحاب من تاريخ23\7 ولحد الحين ادق عليهم وما كو فايدا شنو اسوى يا شباب واقدر ارفع عليهم قضيه وجهونى الله يجزاكم خير
اخوي انصحك
خذ ايصال الحواله وبيكون مكتوب فيها التاريخ وارفع عليهم قضية واطلب تعويض 5 مليون ريال لانهم عطلوا شغلك واستثماراتك وقبلها قدم عليهم شكوى في ادراة السوق ووزارة الاقتصاد بالفاكس وارسل صورة من الايصال بالفاكس

فهدالرسلانى
07-08-2006, 10:25 AM
الله يجزاكم خير يا شباب ومشكورين وإن شاء الله باجر عندكم بقطر