المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "غرفة قطر" تبحث تعزيز الاستثمار المشترك مع بولندا



رمــــــاح
23-11-2013, 05:15 PM
"غرفة قطر" تبحث تعزيز الاستثمار المشترك مع بولندا






عقدت غرفة تجارة وصناعة قطر اجتماعاً مع وفد بولندي، يزور الدوحة حالياً، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات الاستثمارية المختلفة.

وأعرب السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري نائب رئيس مجلس إدارة غرفة قطر في كلمة أدلى بها خلال الاجتماع الذي عقد يوم، الخميس الماضي، عن رغبته بقدوم الشركات البولندية للعمل ونقل خبراتها إلى دولة قطر نظراً لما يتمتع به السوق القطري من مشاريع متنوعة.

وأكد استعداد "غرفة قطر" لتقديم المساعدة اللازمة للوفد البولندي بما يخدم تقديم الفرصة لرجال الأعمال القطريين من أجل التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في بولندا، لاسيما تلك المتعلقة بمجالات السياحة والفندقة وتوليد الكهرباء والبناء والزراعة وغيرها من المجالات المختلفة.

كما أعرب السيد ريمي روحاني مدير عام غرفة قطر في تصريحات أدلى بها على هامش الاجتماع، عن أمله في أن تتحسن العلاقات القطرية البولندية، حيث أن العرض الذي قدمه الوفد البولندي عن الإمكانيات المتاحة في بلادهم هي محل اهتمام لدى القطاع الخاص في قطر الراغب في تكوين فكرة كاملة عن هذه الإمكانيات.

وأشار إلى أن بولندا هي المركز الإقليمي للخطوط الجوية القطرية في أوروبا بما يدل على أهميتها في المنطقة، معرباً عن أمله في أن يلقي رجال الأعمال القطريون نظرة على بولندا من النواحي الاستثمارية والسياحة وغيرها.