المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسبنا الله ونعم الوكيل

omabdulla
25-11-2013, 12:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
هذي كتاب قدمته للرئيس تمنيت ينصفني بعد ظلم سنتين في الادارة ... وجا اجراءه بغير المتوقع منه وماقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل ...

سعادة الرئيس/ 0000000 المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يرجى التكرم بالعلم انه من بداية تسلم السيد/ 000000000كمدير لإدارة العلاقات العامة قام بالاجتماع بنا كموظفين وتم وعدنا بتطوير الادارة عن طريق احضار شركة للتدريب من الخارج ومن داخل قطر على ان يتم تطويرنا لمدة سنتين والوعود بمميزات وحوافز تشجيعيه وان نكون افضل ادارة علاقات بين الهيئات والوزارة ومن هذا القبيل واريد ان اوضح لسعادتكم ما يلي:
تم التنازل عني كسكرتيره للإدارة وتعيين موظفه غيري بعذر انني سكرتيره غير مناسبه له واني قطريه لا يمكن التحكم فيها و الافضل ان تكون اجنبيه وعليه تم ركني مما اثر على نفسيتي وصحتي كثيرا،
ومن بعدها طالبت بمسمى وظيفي اخر او نقلي لأي اداره اخرى ولم يتم الاستجابة لطلبي على مدى الشهور ولقد قمت بتقديم 3 طلبات نقل و2 طلبات تغيير مسمى وظيفي و 2 استقالة وفي كل مره يقبل الطلب ويركن في مكتبه وبحجة ان مكاني موجود وهو بحاجه لي بعد انهاء مدة العقد للسكرتيرة الأجنبية واي شخص لا يرضها على نفسه بان يكون على الانتظار.
مما اتعبني وارهقني ولاحساسي بعدم الحاجه لقد قمت بالتغيب المتقطع عن العمل وفي كل يوم اداوم فيه اتوجه لرئيس القسم السيد/ 00000 بطلب عمل ولم يتم اعطاءي اي مهام وظيفيه او عمل لا اقوم به وتم تهميشي نهائيا .
لقد قمت بتقديم طلبات لدورات داخل الهيئة ومعهد التنمية الادارية والخارج لاستغلال وقتي في الدوام ولم يتم الاستجابة لطلباتي ، وبعدها حاولت وتم رفض دورتين لي خارجيه وداخليه من قبل المدير ماذا يريدني ان اعمل (اشرب شاي و اقرا جريدة واخذ راتب وانا مرتاحة هذا اهدار للمال العام).ليس الاهتمام بالراتب ولا الدرجة الوظيفية اكثر من اهتمامي بتطوير نفسي عمليا، علي اي اساس يتم التقييم بالجيدجدا والامتياز اذا ما في مهام وظيفيه وتقرير شهري بعمل الموظف؟
بعدها قدمت طلب للنقل من الادارة لإدارة قريبه لبيتي في بوهامور ومن هنا ابتدأت معاناتي الحقيقية هناك اجراء يظلم حق الموظف وهو ان اي موظف يريد النقل يقم بخطوات في نظري انه من عمل الموارد البشرية وليس عملي كموظف – يجب على الموظف ان يقوم بطباعة طلب النقل من موقع اشغال والتوجه للإدارة الاخرى بطلب النقل ومن هنا يبدا ذل الموظف فكل مدير له راي وكل مدير يتعامل بطريقه غير لائقة كمدير من استماع او انتقادات واضحه واذا لم احضر الطلب موقع من الادارات الاخرى لا يمكنني النقل لأي مدى الظلم من مديري، علما بانني توجهه اكثر من مره لإدارة الموارد البشرية وليس هناك حل او اجراء اخر غير اني ابقى في ادارتي لإشعار اخر.
سعادة الرئيس ادارة العلاقات العامة في حاله يرثى لها من الظلم وعدم الاستقرار الوظيفي وعدم التنسيق في العمل ان اكثر موظفي العلاقات العامة مستاؤون من الوضع بدون مهام وظيفيه ولا عمل.
بعد فتره تم ارسال مذكره الكترونيه من مديري لسعادتكم بتغيبي عن العمل واود ان اوضح بعض النقاط فيها لكم.
لم يتم الاجتماع بيني وبين مديري او رئيس قسمي بخصوص هذا الموضوع ولم يتم التواصل معي نهائيا لا بالايميل ولا الهاتف ولا اي طريقه اخرى من ادارتي او الموارد البشرية ولم يتم اتخاذ الخطوات الأساسية في مثل هذه الحالات مما يؤكد عدم الصدق بالمكتوب في اخر المذكرة .
حاولت تكرارا التواصل مع مدير عن طريق السكرتيرة وفي كل مره يوجد عذر.
اود ان اوضح بانني لا ارفض العمل ولكن ليس هناك اي مهام اؤديها وكموظفه قطريه لدي رقم وظيفي من حقي مسمى وظيفي ومهام وظيفيه اقم بها .
واخيرا، لقد تمت محاولة التواصل مع مديري اكثر من مره ومع ادارة الموارد البشرية ومع رئيس الهيئة بالإنابة السيد/ 000 ومع السيد/ 000والسيد/ 000 ورئيس قسمي ولم اخرج بنتيجة واضحه حتى الان.
هذا ما لزم توضيحه.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

سبحان الله بعد تقديمي لكتابي هذا تم تحويلي للجنة تاديبيه وخصم من الراتب وانذار ...وارجع لادارتي ومديري يقرر متى بيعطيني مهام اشتغلها في اليوم ولا لا واكون مساعدة السكرتيرة .... يعني مالي حقوق كموظفه قطريه..
حالت الادارة يرثى لها وانا مب اول ولا اخر موظفه ولا موظف محولين للتحقيق والتاديب في هالادارة ...

عاشق العديد
25-11-2013, 01:05 PM
الله المستعان ..

وطن
25-11-2013, 01:08 PM
والله ما أدري شقول لج يختي
الله يعينج

ادارة العمل مب ممكن يساعدونج لو قدمتي شكوى عندهم ؟؟؟

قطريه22
25-11-2013, 01:12 PM
حسبي الله عليهم وعلى كل شخص ظالم
والله ياخذ حقج منهم

Aaziz
25-11-2013, 01:12 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

الله ييسر امج و يوفقج بافضل مما تتوقعين ، لعل في الامر خير لج و انتي ماتدرين ربي وش رادج عنه
توكلي الله الله فهو حسيبج

أم محمد 90
25-11-2013, 01:13 PM
مادري ليش احسج تشتغلين بالقمسيون الطبي

omabdulla
25-11-2013, 01:14 PM
الله المستعان ... صار الظلم هالايام موضه ... انا مابي احد يساعدني ...طرحت الموضوع من القهر اللي فيني ..
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني

الدوحه1
25-11-2013, 01:14 PM
الحل : "المحكمه الاداريه" وبتاخذين حقج انشاءالله

قطريه22
25-11-2013, 01:15 PM
الله المستعان ... صار الظلم هالايام موضه ... انا مابي احد يساعدني ...طرحت الموضوع من القهر اللي فيني ..
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني

حبيبتي لاتسكتين عن حقج ترى بيتمادون قدمي كتاب للامانه العامه هم عندهم جهة مختصه بمشاكل الموظفين وان شاء الله تلقين الحل

فرهود
25-11-2013, 01:19 PM
احيي فيج روح العزيمه والرغبه في اداء واجبات وظيفيه. لو غيرج وتحصل راتب وهي مرتاحه بس اداوم وتوقع ومعليها التزامات ماتصدق تتمسك بأدارتها .الله يسهل دربج

ريم الشمال
25-11-2013, 01:21 PM
الله يساعدك ويرفع الظلم عن كل مظلوم
اعرف الضغط وما يمكن يؤدي بشخص وتحويله من شعلة من النشاط الى شخص لا يبتغى إلا الخلاص ( مررة بالتجربة ) لكن عندي ملاحظة ارجو منك تقبلها لا انصحك بالغياب لأنه يحسب ضدك
لذلك عندما تشعرين بضغط اخذي اجازة براتب افضل من الغياب حتى تتحسن نفسيتك

omabdulla
25-11-2013, 01:22 PM
حبيبتي لاتسكتين عن حقج ترى بيتمادون قدمي كتاب للامانه العامه هم عندهم جهة مختصه بمشاكل الموظفين وان شاء الله تلقين الحل

الله يجزاج خير قصدج الموارد البشرية الحكوميه التابعه للامانه العامه .... كلمتهم وطلبت اقدم اكتابي لهم وردو علي انهم مب جهة الاختصاص..

omabdulla
25-11-2013, 01:30 PM
الله يساعدك ويرفع الظلم عن كل مظلوم
اعرف الضغط وما يمكن يؤدي بشخص وتحويله من شعلة من النشاط الى شخص لا يبتغى إلا الخلاص ( مررة بالتجربة ) لكن عندي ملاحظة ارجو منك تقبلها لا انصحك بالغياب لأنه يحسب ضدك
لذلك عندما تشعرين بضغط اخذي اجازة براتب افضل من الغياب حتى تتحسن نفسيتك

الله يجزاك خير ...وفعلا هذا كان قراري..

duhail535
25-11-2013, 01:33 PM
مشكلتك هذه متكررة في عدة قطاعات في الدولة ، ومنها قطاعات حساسة جدا .

وسببها أن أحد المتنفذين شريك في شركة استشارية خاصة ويريد أن ينهب من أموال الدولة بطريقة "مقننة" .
والسبيل إلى ذلك هو إدخال موظفي شركته إلى بعض قطاعات الدولة كـ"معارين" عبر عقود معنونة بالتدريب عادة . تبدأ مدتها بسنة واحدة قابلة للتجديد . وتتواصل إلى سنين مديدة (بقدر تواصل نفوذ صاحبها) .

وما لم تفهميه أنت ، هو أن المسألة كلها مجرد لعبة مصالح متبادلة بين متنفذ كبير في جهة عملك وبين الشريك (الهامور) في الشركة التدريبية أو الاستشارية التي جلبوا موظفيها إلى مكاتبكم وإداراتكم بحجة التدريب أو التطوير ، و و و .

نصيحتي لك أن تتعايشي مع الواقع الجديد وأن لا تتصادمي معه وتشوفين مصالحك ومصالح أطفالك وبيتك . لأن اللعبة كبيرة ولاعبوها كبار . والجهات الرقابية في الدولة تعلم جيدا بهذه الألعاب ، لكنها أعجز من التصرف .

وكل ما اشتكيت وحاولت المصادمة ، كلما كثرت كتابة التقارير ضدك .

حفظكم الله يا قطريين . أسماك القرش لا ترحم أحدا .

كازانوفا
25-11-2013, 01:39 PM

وسببها أن أحد المتنفذين شريك في شركة استشارية خاصة ويريد أن ينهب من أموال الدولة بطريقة "مقننة" .
والسبيل إلى ذلك هو إدخال موظفي شركته إلى بعض قطاعات الدولة كـ"معارين" عبر عقود معنونة بالتدريب عادة . تبدأ مدتها بسنة واحدة قابلة للتجديد . وتتواصل إلى سنين مديدة (بقدر تواصل نفوذ صاحبها) .

وما لم تفهميه أنت ، هو أن المسألة كلها مجرد لعبة مصالح متبادلة بين متنفذ كبير في جهة عملك وبين الشريك (الهامور) في الشركة التدريبية أو الاستشارية التي جلبوا موظفيها إلى مكاتبكم وإداراتكم بحجة التدريب أو التطوير ، و و و .

نصيحتي لك أن تتعايشي مع الواقع الجديد وأن لا تتصادمي معه وتشوفين مصالحك ومصالح أطفالك وبيتك . لأن اللعبة كبيرة ولاعبوها كبار . والجهات الرقابية في الدولة تعلم جيدا بهذه الألعاب ، لكنها أعجز من التصرف .

الله لا يرحم اللى ما برحم

ريم الشمال
25-11-2013, 01:52 PM

الله يحفظ أهل قطر من ناس يسمون قطريين وهم لا يستحقون حمل هذا الشرف لأن الوطن لا يحتاج هؤلاء ممن ينهبون الخير العام ويعاونهم مسؤولين ديكور نعم عندما تكون مسؤول ولا تستطيع أن تقف أمام الفساد فلأفضل ترك الوظيف التي سوف تأكل منها راتب مغموس بذل..
لم نتعود القهر والذل ولم يكن مما تعلمناه لكي تقبل نفوسنا به هذا الفساد الذي يأتي به المتنفذين لابد من الوقوف أمامه من رجال صادقين يعرفون أن إذا تمو ساكتين ولم يتخذوا موقف سوف ينتشر ويعم البلاد ولن نجد في بلادنا من ييسر امورها إلا الانقيادين والمكبلين بالذل ولقمة العيش الذي ينتظروها آخر الشهر ايها الموظف والمسؤول حتى لو كنت تستلم مئات بل الملايين فأنت سوف تظل تحتقر نفسك لأنك تابع للقمة عيش مغموسة بالذل
وانت ياولي الامر يا من بيدك تيسير البلاد والعباد عندما قهرت الاحرار وسيدة عليهم الانذال لن تجد من ينقذك لأنك سوف تحكم دولة لا يوجد فيها حر يقف معك عندما تحتاج

omabdulla
25-11-2013, 02:10 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

أخت الكل
25-11-2013, 03:19 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الخيالة
25-11-2013, 03:28 PM
حسبي الله ونعم الوكيل علي كل انسان ظالم ويظلم الناس بس لانه مسوؤل او مدير
الله بياخذ حقج اختي

بنت الطائي
25-11-2013, 07:29 PM
وبكل ثقة وقوة من رب العالمين اقولها لج واصلي واستمري لا تخافين من أي احد دام انتي صح
استعيني بالله عزوجل، وقومي يوم وانتي ساجدة ادعي لربج ان يوفقج وينصرج ويهديهم لطريق الحق

انا بقولج شي هم ممكن يعرفون ان انتي صاحبة الكتاب اللي كتبتيه بالمنتدى ويسببون لج مشكلة كبيرة
بس اذا صار واجهي الموضوع كله امام الراي العام

انتي قطرية حقوق وواجبات يجب الالتزام بها

نصيحة اخيرة مني يا اختي الغالية خلج سيده لا يمين ولا يسار خافي ربج في كل شيوقولي العمل لوجه الكريم الله عزوجل

ملاحظة: طبعا احنا ما سمعنا الطرف الاخر فاللي بقوله الله يستر علينا وعليكم ويحفظ عيالنا يا رب

omabdulla
25-11-2013, 10:16 PM
وبكل ثقة وقوة من رب العالمين اقولها لج واصلي واستمري لا تخافين من أي احد دام انتي صح
استعيني بالله عزوجل، وقومي يوم وانتي ساجدة ادعي لربج ان يوفقج وينصرج ويهديهم لطريق الحق

انا بقولج شي هم ممكن يعرفون ان انتي صاحبة الكتاب اللي كتبتيه بالمنتدى ويسببون لج مشكلة كبيرة
بس اذا صار واجهي الموضوع كله امام الراي العام

انتي قطرية حقوق وواجبات يجب الالتزام بها

نصيحة اخيرة مني يا اختي الغالية خلج سيده لا يمين ولا يسار خافي ربج في كل شيوقولي العمل لوجه الكريم الله عزوجل

ملاحظة: طبعا احنا ما سمعنا الطرف الاخر فاللي بقوله الله يستر علينا وعليكم ويحفظ عيالنا يا رب
الله يجزاج خير اختي وانا عرضت الموضوع ومب خايفه الا من ربي سبحانه وتعالى وحقي باخذه اذا مب فالدنيا في الاخره باذن الله

R 7 A L
25-11-2013, 10:23 PM
الله يوفقك
وييسر أمورك

تأكدي ماراح يجيك أسوء مما صار لك

رهج السنابك
25-11-2013, 10:58 PM
حبيبتي انتي جريتي نفسج لتحدي وصدام مع مديرج وانتي ولا تزعلين طلعتي ولا نزلتي ضعيفه
ليش معوره راسج

انتي سكرتيره
عطوج شغل ولا ماعطوج شنو بيفرق؟؟؟ هل فيه ترقيات للسكرتيره؟ هل فيه تطوير؟؟ لو تقعدين تكرفين عشرين سنه عمرهم مايرفعونج فوق درجه ولا بيخلونج تشتغلين مثل باقي الموظفين هذا نظام الحكومه للاسف
ليش متعبه حالج وذابحه عمرج على المهام الوظيفيه وهي فقط سكرتاريه!!

هل تتوقعين ان انكرفتي ممكن تترقين بيوم؟؟

الخطوه الصح انج طلبتي نقل لاداره ثانيه
بس دام مديرج قال اصبري مؤقتا كان سمعتي كلامه

بصراحه ازعجتيه تقولين كل يوم تكلمينه
ودخلتي وايد اطراف

فهو شاف انج حاطه راسج براسه

قال بسنعها عشان تتوب وتسكت

وللاسف عبالج بتفلتين كلهم شله وكل واحد مع الثاني

وحركتج ذي انج نزلتي الموضوع في المتتدى تدل انج تحاولين تكونين قويه وتنتقمين من عقوبته لج
بس صدقيني يااختي

هالوحوش الي كلهم ربع وشلل بيشوهون سمعتج ويتكلمون فيج وبيعاقبونج حتى لو توصل تفنيش

انتي سكتي عنهم وخليهم يولون

استقيلي وروحي مكان ثاني بكرامتج
صدقيني الرياييل الي جذي شرهم يوصل حتى لتشويه سمعتج بالكذب وخذي كلام وانتي بنيه
اشردي منهم

امـ حمد
25-11-2013, 11:47 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله
خير لج اختي وماتدري لعل الله سبحاتنه وتعالى يرزقج بوظيفه أحسن
(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)
هذا قصة حميلة ياليت تقرأيها
منذ سمعتها اصبحت ارضى بقضاء الله وقدره وايقنت ان الله لا يقدر الا الخير
يحكى انه كان هناك ملك وله وزير
وذات يوم والملك يصنع شيئا قطع اصبعه فاغتم وحزن لذلك
ولكن الوزير اخذ يقول
خيرا
خيرا
فاغتاظ الملك من فعله واعتقد ان الوزير لا يبالي بقطع اصبعه
فامر الملك بإدخاله السجن
فاخذ الوزير يقول
خيرا
خيرا
فاغتاظ ايضا الملك وظن انه لا يبالي ولا يهتم بالامر
وبعد فترة
خرج الملك ليمارس هواية صيد البقر الوحشي
وفجأة
اتى اناس يعبدون اله غير الله في هذا المكان ويريدون اخذ الملك ليقدمونه قربان لهذا الاله
ولكن وجدوا ااصبعه مقطوع
فتركوه وقالوا لا يجوز ان نقدم قربان فيه عيب
فتذكر الملك كلمة الوزير خيرا خيرا
وعلم ان قطع اصبعه كان خيرا فقد حماه من قطع رقبته
وعندما عاد الملك اخرج الوزير واخبره الخبر وسأله كيف علمت ان قطع اصبعي خير
قال الوزير
الله عزوجل لا يقدر الا الخير
فقال له الملك:
انت قلت وانت ذاهب الى السجن خيرا خيرا
فما الخير في ذلك
قال الوزير
الست وزيرك واخرج غالبا معك
فاذا كنت معك هذه المرة
كانوا اذا تركوك اخذوني انا

فسبحان الله العلي العظيم
الكريم الرحيم

زقرتي ومزاجي
26-11-2013, 08:12 AM
اكيد انج طويلة لسان وحنانه من جذي مايبونج
ليش ماتتبعين قاعدة اللي مايبيني مابية وتستريحين

حمد 2002
26-11-2013, 08:13 AM
الحل : "المحكمه الاداريه" وبتاخذين حقج انشاءالله

شلون شسالفتها هالمحكمه ووينها ابي اروح لها بسرعه

زقرتي ومزاجي
26-11-2013, 08:16 AM
شلون شسالفتها هالمحكمه ووينها ابي اروح لها بسرعه

وانت بس تدور مشاكل وشكاوي

omabdulla
26-11-2013, 08:39 AM
اكيد انج طويلة لسان وحنانه من جذي مايبونج
ليش ماتتبعين قاعدة اللي مايبيني مابية وتستريحين

الله يسامحك انا مب حنانه والحمدلله بنت ناس الساني لو طويل ع قولتك كان من زمان خذت حقي ..

omabdulla
26-11-2013, 08:41 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله
خير لج اختي وماتدري لعل الله سبحاتنه وتعالى يرزقج بوظيفه أحسن
(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)
هذا قصة حميلة ياليت تقرأيها
منذ سمعتها اصبحت ارضى بقضاء الله وقدره وايقنت ان الله لا يقدر الا الخير
يحكى انه كان هناك ملك وله وزير
وذات يوم والملك يصنع شيئا قطع اصبعه فاغتم وحزن لذلك
ولكن الوزير اخذ يقول
خيرا
خيرا
فاغتاظ الملك من فعله واعتقد ان الوزير لا يبالي بقطع اصبعه
فامر الملك بإدخاله السجن
فاخذ الوزير يقول
خيرا
خيرا
فاغتاظ ايضا الملك وظن انه لا يبالي ولا يهتم بالامر
وبعد فترة
خرج الملك ليمارس هواية صيد البقر الوحشي
وفجأة
اتى اناس يعبدون اله غير الله في هذا المكان ويريدون اخذ الملك ليقدمونه قربان لهذا الاله
ولكن وجدوا ااصبعه مقطوع
فتركوه وقالوا لا يجوز ان نقدم قربان فيه عيب
فتذكر الملك كلمة الوزير خيرا خيرا
وعلم ان قطع اصبعه كان خيرا فقد حماه من قطع رقبته
وعندما عاد الملك اخرج الوزير واخبره الخبر وسأله كيف علمت ان قطع اصبعي خير
قال الوزير
الله عزوجل لا يقدر الا الخير
فقال له الملك:
انت قلت وانت ذاهب الى السجن خيرا خيرا
فما الخير في ذلك
قال الوزير
الست وزيرك واخرج غالبا معك
فاذا كنت معك هذه المرة
كانوا اذا تركوك اخذوني انا

فسبحان الله العلي العظيم
الكريم الرحيم

الحمدلله ع كل حال

omabdulla
26-11-2013, 08:43 AM
حبيبتي انتي جريتي نفسج لتحدي وصدام مع مديرج وانتي ولا تزعلين طلعتي ولا نزلتي ضعيفه
ليش معوره راسج

انتي سكرتيره
عطوج شغل ولا ماعطوج شنو بيفرق؟؟؟ هل فيه ترقيات للسكرتيره؟ هل فيه تطوير؟؟ لو تقعدين تكرفين عشرين سنه عمرهم مايرفعونج فوق درجه ولا بيخلونج تشتغلين مثل باقي الموظفين هذا نظام الحكومه للاسف
ليش متعبه حالج وذابحه عمرج على المهام الوظيفيه وهي فقط سكرتاريه!!

هل تتوقعين ان انكرفتي ممكن تترقين بيوم؟؟

الخطوه الصح انج طلبتي نقل لاداره ثانيه
بس دام مديرج قال اصبري مؤقتا كان سمعتي كلامه

بصراحه ازعجتيه تقولين كل يوم تكلمينه
ودخلتي وايد اطراف

فهو شاف انج حاطه راسج براسه

قال بسنعها عشان تتوب وتسكت

وللاسف عبالج بتفلتين كلهم شله وكل واحد مع الثاني

وحركتج ذي انج نزلتي الموضوع في المتتدى تدل انج تحاولين تكونين قويه وتنتقمين من عقوبته لج
بس صدقيني يااختي

هالوحوش الي كلهم ربع وشلل بيشوهون سمعتج ويتكلمون فيج وبيعاقبونج حتى لو توصل تفنيش

انتي سكتي عنهم وخليهم يولون

استقيلي وروحي مكان ثاني بكرامتج
صدقيني الرياييل الي جذي شرهم يوصل حتى لتشويه سمعتج بالكذب وخذي كلام وانتي بنيه
اشردي منهم

الله يجزاج خير ... لو كل واحد استقال عشان هالاشكال كان ماتم احد في شغله ... باذن الله باخذ حقي

+abc
26-11-2013, 08:44 AM
من واقع تجربه مريرة جدا انصحك بالذهاب مباشرة للمحكمة الادارية وكلها كم شهر وبتاخذين حقك باذن الله

الجماعه في الامانة العامة مافي يدهم اي شي ولاتفكرين ابدا تروحين لهم

ومجلس الوزراء ان شاء الله مايقصرون لكن الاجراءات عندهم تطول بشكل مش طبيعي مع انه المفروض كجهه عليا فوق المؤسسات والوزارات ياخذون القرار على طول في حال تاخر الرد على الكتب من الجهات المدعى عليها لكن الله كريم

وبالتوفيق هذا هو الحال الي وصلنا له ولانقول الا وعدهم ظلمات يوم القيامة ان شاء الله

omabdulla
26-11-2013, 08:46 AM
من واقع تجربه مريرة جدا انصحك بالذهاب مباشرة للمحكمة الادارية وكلها كم شهر وبتاخذين حقك باذن الله

الجماعه في الامانة العامة مافي يدهم اي شي ولاتفكرين ابدا تروحين لهم

ومجلس الوزراء ان شاء الله مايقصرون لكن الاجراءات عندهم تطول بشكل مش طبيعي

وبالتوفيق هذا هو الحال الي وصلنا له ولانقول الا وعدهم ظلمات يوم القيامة ان شاء الله

الله يجزاك خير وهذا اللي بيصير اذا الله راد