المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير المواصلات يفتتح معرض ومؤتمر "ترانس 4"



رمــــــاح
27-11-2013, 08:49 AM
وزير المواصلات يفتتح معرض ومؤتمر "ترانس 4"









افتتح سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات اليوم معرض ومؤتمر قطر الدولي للنقل والسكك الحديدية والخدمات اللوجستية "ترانس 4" في دورته الثانية التي تقام في مركز الدوحة للمعارض خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر إلى 2013، تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، وبدعم من غرفة تجارة وصناعة قطر واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ومنظمة الشحن الدولية "فياتا"، والغرفة العربية الألمانية.

وحضر الافتتاح سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر و دد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة وعدد من السفراء و ممثلي كبرى الشركات القطرية والخليجية والدولية في مجال النقل.

ويقام المعرض والمؤتمر على حد السواء بمركز الدوحة للمعارض ويستمر ثلاثة أيام وقد قام سعادة وزير المواصلات عقب الافتتاح بجولة في أجنحة المعرض استمع خلالها إلى شرح عن ابرز المشاريع التي تنفذها الشركات العارضة .

ويشارك في المعرض الذي تبلغ مساحته 7500 متر مربع أكثر من 85 شركة عالمية وخليجية وقطرية تعمل في قطاع النقل والمواصلات والسكك الحديدية والشحن ، إضافة إلى جهات حكومية ووزارات متعددة معنية بهذا القطاع من قطر ، إلى جانب مشاركة واسعة من قبل الشركات المحلية المعنية بتنفيذ عدد من المشاريع الكبرى في الدولة في هذا القطاع.