المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة أجنبية خاصة تحجز طالبة بغرفة سائقي الحافلات

غزلان
30-11-2013, 11:20 PM
الشرق-

قامت إحدى المدارس العالمية العامة في سابقة خطيرة من نوعها بحجز عدد من طالباتها لمدة ساعة بعد انتهاء الدوام المدرسي، بغرفة قريبة من إحدى غرف المعلمين الرجال بالمدرسة، وهذا بحجة رفض الطالبات قراءة أحد الكتب بحصة المكتبة.

وقد اتخذت المدرسة قرارها بحجز الطالبات بعد أن قامت مدرسة الحصة على الطالبات اللاتي لا تتجاوز أعمارهن الـ 15 عام، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل بدأ بالتطور عندما أتى ولي أمر إحدى الطالبات لأخذ بنته من المدرسة بعد انتهاء الدوام المدرسي، ليتفاجأ بأن ابنته محجوزة بالمدرسة ولا يمكن له استلامها إلا بعد انقضاء مدة الحجز، الأمر الذي دعاه لمقابلة إحدى المسؤولات بالمدرسة لتؤكد له هذا الأمر، وذلك بعض رفض المدرسة دخول ولي الأمر لمبنى المدرسة.

وبعد نقاش طويل استطاع ولي الأمر فك أسر ابنته، التي تم رفض دخولها لوحدها عن باقي الطالبات للمدرسة في اليوم التالي من حدوث الواقعة بحجة كسر قوانين المدرسة، ليلجأ بعدها للذهاب إلى المجلس الأعلى للتعليم بعد أن باءت جميع محاولاته بالفشل لإدخال ابنته للمدرسة، ليلتقي المدير المختص بالتنسيق مع المدارس الخاصة الأجنبية، الذي أكد له أنه لا يوجد قانون تأديبي ينص على حجز الطالبات بالمجلس الأعلى للتعليم، وأن الموقف بسيط وغير معقد وأنه سيتواصل شخصياً بمدير المدرسة لحل الخلاف.

حجز الطالبة

وقام المدير المختص بالتواصل مع ولي الأمر في نفس اليوم، ليطمئنه ويُعلمه بأنه قد تم إنهاء الخلاف ويمكن لابنته الذهاب لمدرستها بشكل طبيعي دون أي مشاكل، مما جعل ولي أمر الطالبة يذهب بابنته مباشرة إلى المدرسة ويمضي هو إلى عمله بعد ان تلقى وعوداً مطمئنة من المسؤول بالمجلس أنه لا عوائق تمنع ابنته من اللحاق بيومها المدرسي، ليتم رفض دخول الطالبة للمدرسة وإبقائها في غرفة سائقي الحافلات مع السائقين طيلة الدوام المدرسي، دون الاكتراث لما قد تتعرض له الطالبة من إيذاء نفسي نتيجة ذلك، ليصدم ولي الأمر من وجود ابنته في غرفة سائقي الحافلات بعد عودته لأخذ ابنته من المدرسة كالمعتاد بعد نهاية الدوام المدرسي، ليدخل بدوره إلى مدير المدرسة الأجنبي الذي لا يجيد اللغة العربية، في جرأة غير معهودة والذي أكد له أنه لم يتم الاتفاق مع مسؤول المجلس الأعلى للتعليم بدخول ابنته، وربما حصل سوء فهم من جانبه حيث كان يتواصل معنا بمترجم، وأنه تم منع دخول ابنته إلى المدرسة كإجراء تأدبي بحجة كسر قوانين المدرسة إثر خروجها من المدرسة قبل انقضاء ساعة الحجز بعد انتهاء الدوام المدرسي.

المزيد من التفاصيل على صفحات "الشرق" غدا الأحد.

مخطط قطري
30-11-2013, 11:31 PM
مدرسه اجنبيه توقع منها هالتصرف واكثر

غير البشر
30-11-2013, 11:34 PM
انا صار لي موقف مشابهه نوعا ما
وكنت انتظر ساعه الا ربع ولا جابوها لي
وعطيتهم وقت محدد كفرصه اخيره لهم
لاني كنت بكسر الباب وبدخل صوب النساء وباخذها بنفسي

لكن الباب انفتح لخروج احدى المدرسات
ودخلت بحركه سريعه وزفتيهم زززززززززززف
وخذتها وطلعت

وانفصلت البنت نهائي بتهمه اني دخلت الحرم المدرسي بلفيت
ههههههههههههههههههههههههههههه

والموضوع رفعته للنيابه :victory:

storm..
30-11-2013, 11:38 PM
انا صار لي موقف مشابهه نوعا ما
وكنت انتظر ساعه الا ربع ولا جابوها لي
وعطيتهم وقت محدد كفرصه اخيره لهم
لاني كنت بكسر الباب وبدخل صوب النساء وباخذها بنفسي

لكن الباب انفتح لخروج احدى المدرسات
ودخلت بحركه سريعه وزفتيهم زززززززززززف
وخذتها وطلعت

وانفصلت البنت نهائي بتهمه اني دخلت الحرم المدرسي بلفيت
ههههههههههههههههههههههههههههه

والموضوع رفعته للنيابه :victory:

بعدي عليك يستاهلون

عيون الدوحة
30-11-2013, 11:45 PM
بنت دون ال ظ،ظ¥ تترك في غرفة سائقين الباصات
ذكور رجال من جنسيات مختلفة
المفروض الاب يروح يشتك عليهم في آمن العاصمة
لاقدر الله صار أعتداء على البنت من راح يتحمل النتيجة

السالفة مصخت مع المدارس الاجنبية

الزعيـم
30-11-2013, 11:50 PM
مع الاسف تكررت حالات الحجز للطلاب ( البنين والبنات ) في تلك المدارس كنوع من العقاب

كان من الاجدر للمدرسة ان تحجز الطالب / الطالبه في وقت الاستراحه والحرمان منها

لو انا مكان ولي امر الطالبه ، المدرسه حاجزه بنتي بكل بساطه 999 الوووو المدرسه حاجزه بنتي ...!! واقدم شكوى على مدير المدرسه

عاشق العديد
30-11-2013, 11:53 PM
والله هذا الابو ..

شلون قدر يستحمل يشوف بنته غرفة سواقين ..
وماهزته مشاعره ودخل وكسرهم ..
والله وطزين فالمدرسه ..
وبلا مجلس اعلى بلا هم .. تبي احسن دراسه عندك مدارس اسلاميه في امريكا وبريطانيا ..
ادفع لكن شي مفيد بيفيد عيـالك ..
مش شي اي كلام ..

غير البشر كفو عليـككك ..

بصمة قطرية
01-12-2013, 12:16 AM
قهرني الأب ..
المفروض من البداية يشتكي عليهم ..
لازم يخلي القانون ياخذ حق بنته
حسبي الله عليهم المدارس الأجنبية
لا حسيب و لا رقيب والقادم أدهى و أمر ..

غير البشر
01-12-2013, 12:18 AM
والله هذا الابو ..

شلون قدر يستحمل يشوف بنته غرفة سواقين ..
وماهزته مشاعره ودخل وكسرهم ..
والله وطزين فالمدرسه ..
وبلا مجلس اعلى بلا هم .. تبي احسن دراسه عندك مدارس اسلاميه في امريكا وبريطانيا ..
ادفع لكن شي مفيد بيفيد عيـالك ..
مش شي اي كلام ..

غير البشر كفو عليـككك ..

ماعليك زود يا الغالي
والقضيه حاليا بتهمه حجز
انا سويت الي علي
وعطيتهم فرصه وقت محدد تكون قدامي والا الباب ينكسر وادخل صوب الحريم
ماسمعو الكلام وجاهم الجواب

غير البشر
01-12-2013, 12:19 AM
بعدي عليك يستاهلون

:nice:

رجل مثالي
01-12-2013, 12:37 AM
قامت إحدى المدارس العالمية العامة في سابقة خطيرة من نوعها بحجز عدد من طالباتها لمدة ساعة بعد انتهاء الدوام المدرسي، بغرفة قريبة من إحدى غرف المعلمين الرجال بالمدرسة، وهذا بحجة رفض الطالبات قراءة أحد الكتب بحصة المكتبة.

وقد اتخذت المدرسة قرارها بحجز الطالبات بعد أن قامت مدرسة الحصة على الطالبات اللاتي لا تتجاوز أعمارهن الـ 15 عام، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل بدأ بالتطور عندما أتى ولي أمر إحدى الطالبات لأخذ بنته من المدرسة بعد انتهاء الدوام المدرسي، ليتفاجأ بأن ابنته محجوزة بالمدرسة ولا يمكن له استلامها إلا بعد انقضاء مدة الحجز، الأمر الذي دعاه لمقابلة إحدى المسؤولات بالمدرسة لتؤكد له هذا الأمر، وذلك بعض رفض المدرسة دخول ولي الأمر لمبنى المدرسة.

وبعد نقاش طويل استطاع ولي الأمر فك أسر ابنته، التي تم رفض دخولها لوحدها عن باقي الطالبات للمدرسة في اليوم التالي من حدوث الواقعة بحجة كسر قوانين المدرسة، ليلجأ بعدها للذهاب إلى المجلس الأعلى للتعليم بعد أن باءت جميع محاولاته بالفشل لإدخال ابنته للمدرسة، ليلتقي المدير المختص بالتنسيق مع المدارس الخاصة الأجنبية، الذي أكد له أنه لا يوجد قانون تأديبي ينص على حجز الطالبات بالمجلس الأعلى للتعليم، وأن الموقف بسيط وغير معقد وأنه سيتواصل شخصياً بمدير المدرسة لحل الخلاف.

حجز الطالبة

وقام المدير المختص بالتواصل مع ولي الأمر في نفس اليوم، ليطمئنه ويُعلمه بأنه قد تم إنهاء الخلاف ويمكن لابنته الذهاب لمدرستها بشكل طبيعي دون أي مشاكل، مما جعل ولي أمر الطالبة يذهب بابنته مباشرة إلى المدرسة ويمضي هو إلى عمله بعد ان تلقى وعوداً مطمئنة من المسؤول بالمجلس أنه لا عوائق تمنع ابنته من اللحاق بيومها المدرسي، ليتم رفض دخول الطالبة للمدرسة وإبقائها في غرفة سائقي الحافلات مع السائقين طيلة الدوام المدرسي، دون الاكتراث لما قد تتعرض له الطالبة من إيذاء نفسي نتيجة ذلك، ليصدم ولي الأمر من وجود ابنته في غرفة سائقي الحافلات بعد عودته لأخذ ابنته من المدرسة كالمعتاد بعد نهاية الدوام المدرسي، ليدخل بدوره إلى مدير المدرسة الأجنبي الذي لا يجيد اللغة العربية، في جرأة غير معهودة والذي أكد له أنه لم يتم الاتفاق مع مسؤول المجلس الأعلى للتعليم بدخول ابنته، وربما حصل سوء فهم من جانبه حيث كان يتواصل معنا بمترجم، وأنه تم منع دخول ابنته إلى المدرسة كإجراء تأدبي بحجة كسر قوانين المدرسة إثر خروجها من المدرسة قبل انقضاء ساعة الحجز بعد انتهاء الدوام المدرسي.

المزيد من التفاصيل على صفحات "الشرق" غدا الأحد.

أذا هاي الواقعه حصلت في الدول القريبة منا يعني ربعنا ممكن المدير

حصل ضرب بالعقل والخيزران والتشوت لان أحنا طيبين لاعبين علينا

ممكن عيل بنات تنحجز بجانب غرفة السائقين سابقة خطيرة ولازم

المدرسة تنغلق تأديبي شهر أو أكثر

kuwari
01-12-2013, 01:25 AM
والله لو صار الموضوع لي كان المدير ولا المديرة ما تقدر تمشي على ركبتها الحين

جايبينهم يعلمون ولا يتمصخرون علينا

المحاميه
01-12-2013, 01:29 AM
ï»»تعليق

امـ حمد
01-12-2013, 05:35 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
وين المجلس الأعلي عنهم

pure
01-12-2013, 07:17 AM
حاجزينها بغرفة السواقين !!!

انا ماعرف شلون الابو ماقام عليهم و وراهم شغلهم !!

ارتفع ضغطي !!!

ياريت الابو يرفع قضية عليهم وعل المجلس الاعلى ! قلة ادب :anger1:

كاروهات
01-12-2013, 07:24 AM
ماعليك زود يا الغالي
والقضيه حاليا بتهمه حجز
انا سويت الي علي
وعطيتهم فرصه وقت محدد تكون قدامي والا الباب ينكسر وادخل صوب الحريم
ماسمعو الكلام وجاهم الجواب

والنعم فيك يا خوي احسن جزا سويته لهم

القانون هو الحل لردع مثل هالناس

وما خفي كان اعظم في مدارسنا

وطن
01-12-2013, 07:28 AM
المفروض يقدم بلاغ في الشرطة
المجلس الأعلى مب مسويين له شي

حسن
01-12-2013, 07:30 AM
دام انها مدرسه اجنبيه كيفهم

انا شعاري المستقله وبس وطني حبيبي وطني الغالي
وطني النجم العالي شعله مضيئه
وطني وطني وطني

:)

الأسبانية للمصاعد
01-12-2013, 08:09 AM
والله فوضى صرنا صندوق كنز كل من هب ودب قام ينهش فينا وفي اولادنا وعقيدتنا واذا قلت شي او سويت شي

قالوا لك قطر ضد حقوق الانسان

طبعا عشان اختنا العودة ...... كاس العالم

غير البشر
01-12-2013, 08:11 AM
من جذي زمان اقول لاحد يشتكي
ولي كذا مشاركه احث على هالشي
الكل يحل موضوعه بنفسه احسن وتبريد للخاطر

كازانوفا
01-12-2013, 08:15 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

أم علي 2010
01-12-2013, 08:16 AM
المفروض في قوانين واضحه وصارمه قبل لا تفتح اي مدرسه

موضوع العقاب بالحجز متعارف عليه لكن اعتقد في قطر صعب يطبق لان مجتمعنا مختلف

كان من الافضل حرمانهم من البريك مثلا وياخذون اكلهم ويروحون احد الفصول يقرون ويحلون الواجبات

بعض التربويين يحتاجون الى اعادة تربية الصراحة

والمجلس نايم في العسل ،، افضل حل لهالحالة بلاغ في امن العاصمه

غايه الطواش
01-12-2013, 08:36 AM
ماصدق كل الي ينكتب فالجرايد ..
ياما قرينا عن مشاكل في الجرايد ولما يكون نتاكد ونتحقق يكون الي صاير شي ثاني

الزعفراني
01-12-2013, 08:38 AM
الله يعز المدارس المستقلة ويازينها .. أنا مستغرب مدري ليش الناس تدخل عيالها مدارس خاصة وش تفرق عن المدارس المستقلة ؟؟؟

راشد محمد
01-12-2013, 08:58 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

@north_star@
01-12-2013, 11:44 AM
الاب غلطان والمفروض يخلي بنته بالحجز ويروح يجيب الشرطة ويأدبهم ويرفع عليهم قضية بالمحكمة

Rider
01-12-2013, 11:47 AM
ومن قال للبعض يدخل عياله مدارس اجنبية ترى المدارس الاجنبية حق ابناء الاجانب في قطر مب لكم

غزلان
02-12-2013, 12:35 AM
ماورى المدارس الأجنبيه خير
عقب المدرسه لى باليل دسكو وخمر والصبح تدرس عيالنا وبناتنا

khaldoon
02-12-2013, 06:54 AM
والله مصخره و مهزله

انا اشوف الخبر انه الاب راح المجلس الاعلى علشان يتوسط عندهم انهم يدخلوا بنته المدرسه مب علشان يشتكي عليهم

و بعدين ما شفنا منه شي بخصوص انه بنته محجوره بين سواقين رجال طول اليوم و ممكن تتعرض لاي شي مما يدل على انه بيئه هذه المدرسه غير امنه على اعراض الناس ولا على الطالبات و الطلاب اللي فيها

بصراحه يا الخبر ناقص يا انه هالاب مهفي

w.qatar
02-12-2013, 08:44 AM
فرضاً السواقين اعتدوا على البنت !! من المسئول عن هالمسخره عيال الناس امانه عندهم ما يبون يدخلونها ليش خلوا ابوها ينزلها ويروح انا لو مكان هالاب ادخل و اضرب المدير ضرب لين يعض الارض
عشان يعرف شلون مره ثانيه يتستهتر ببنات الناس ويقطهم عند الدريوليه

الحسام
02-12-2013, 05:26 PM
العقاب حلو / يأدب الطالب

بس المفروض يكون بظوابط تحفظ للطالب كرامته وتراعي نفسيته /

من الخطاء حجزها في غرفة السائقين؟! تصرف غير تربوي أبدا

ريم الشمال
02-12-2013, 06:53 PM
المدارس الاجنبية لها انظمة معينة يتم توقيع ولي امر الطالب عليها حتى تخلي المدرسة مسؤوليتها لو تم اعتراض ولي امر طالب على تصرف ما
من قام بتسجيل طفله في هذه المدارس لابد له الالتزام بقواعد هذه المدارس التي لا تمشي بالوسطات ولا المجاملات والعقاب وهومعروف يطبق في الكثير من المدارس الاجنبية ولذلك استغرب من رود افعالكم ..
أما الخطأ الحقيقي من وجهة نظري هو حبس الطالبة الصغيرة في غرفة السائقين وعدم ادخالها لغرفة المدير أو المدرسين والادارة والاتصال بولي امرها وافهامه أن بنته معاقبة حتى اشعار أخر

الحاقول
02-12-2013, 07:40 PM
حجز البنت في غرفة السائقين؟! تصرف غير تربوي اكيد

ولكن السؤال الكبير والخطير

هل تم حجز البنت في غرفة السائقين مع السائقين او بدون سائقين

وهل غرفة السائقين في المدرسه او في ساحة المدرسه او عند باب المدرسه

لان كل جواب سوف يترتب عليه امور اخرى

أم محمد 90
03-12-2013, 10:35 AM
عشان رفضت انها تقرأ كتاب ؟؟؟!!!

انا مرة دخلت كحل وماسكرا وياي المدرسة واحبسوني ف غرفة الاخصائية لين 3 العصر :weeping:
وهي عشان ماقرت كتاب ؟ يمكن زين الكتاب مب عاجبها او ماتفهمه او فيه شي

اللهم لك الحمد اني تخرجت وخلصت ماتخيل اني لحين ادرس فهالمدارس