المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حديقة أسباير

Rider
05-12-2013, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعي بسيط عن حديقة اسباير ومايجري فيها من بعض الاشياء بما اني من الاشخاص الذين يمارسون الرياضه هناك بشكل شبه يومي
وسوف اتكلم عن ماشفته أمس طبعا هذي الشي يصير في أماكن كثيره المهم امس وانا واقف في المواقف المقابلة لفندق هيرتاج شوي الي وحده طبعا تسوق سيارة وقفت في المواقف ونزلت من سيارتها وتتكلم في التلفون انا قلت الاخت جايه تتمشى تخفف وزنها الزياد لكن للاسف شوي الا جاء واحد وركبت معاه وغير الي ينزلها الدريول في الجهة الشرقيه من الحديقة وتطلع مع شخص من الجهة الغربية يعني اني في الحديقة بالله عليكم هل هذا الثقة يعني الواحد يخلي بنت زوجته اخت تطلع سؤ مع الدريول او تسوق واخر شي تسوي هل الحركات انا ادري البلد في اشياء وايد تصير لكن انا اتكلم عن الاشياء الي اشوفها امامي
سؤال ماهو السبب الحقيقي الي خلي بعض البنات يفعلون هالاشياء ؟

الأسبانية للمصاعد
05-12-2013, 10:35 AM
يا رجال الله يستر عليهم وعلينا ........ مسالة تربية ووازع ديني لا غير

Rider
05-12-2013, 10:42 AM
يا رجال الله يستر عليهم وعلينا ........ مسالة تربية ووازع ديني لا غير

ياخوي الله يستر على الجميع ماقال شي لكن وين الغيرة والله بعض الرجاجيل نعدمت منهم الغيرة ترك اهله يشتغلون مع الرجال ويسوقون ويطلعون المجمعات التجارية بروحهم ويسافرون بروحهم تتوقع شنو النتيجة ليش كل اب اخ زوج يتكفل باهله

Master_qtr
05-12-2013, 10:44 AM
ملينا من هالمواضيع ! واحد ركب وحدة ! وحدة ركبت مع واحد ! ..واحد مطلع وحدة من عرس ! ووحدة راكبه من الجامعة ؟

الأسبانية للمصاعد
05-12-2013, 10:48 AM
ياخوي رايدر ........... متفقين معك بس هذي نتائج اللي ما يعرف مفهموم الانفتاح

ايفكرون الانفتاح بس طلعات وسوالف ومايدرون ان الانفتاح ارقى من هالاشياء ( انفتاح الفكر _ انفتاح الجدال _ انفتاح القلب _ انفتاح التعبير _ انفتاح كل شي ايجابي....... )

شكلي انقلبت طه حسين !

السوق الحر
05-12-2013, 10:53 AM
للاسف ما في وازع ديني ,, رغبة في الهروب من جو البيت الكئيب ,, البحث عن الحنان والكلام الجميل المفقود من الوالدين ,, البيئة المحيطة ,,
يارب يعفو عن الجميع

Rider
05-12-2013, 10:55 AM
ملينا من هالمواضيع ! واحد ركب وحدة ! وحدة ركبت مع واحد ! ..واحد مطلع وحدة من عرس ! ووحدة راكبه من الجامعة ؟

اخوي اذا مليت من هالمواضيع لا ترد بارك الله فيك اذا انت ترضى بهالاشياء شي راجع لك نعم مواضيع تتكرار علشان الناس تحس

Dmy Enabi
05-12-2013, 10:55 AM
الحكره وسوء الظن والشك بأخلاق البنت وأفعالها مع قلة الوعي الديني والقرب من الله أهم الأسباب
تخيل إنت أخوي واحد يحاسبك على كل حركة ونفس
حبوا بناتكم عطوهم الثقة اغفروا أخطائهم

عيون الدوحة
05-12-2013, 11:05 AM
وايد أسويها أكون مواعدة زوجي ولا حد من أخواني ونروح في سيارة وحدة صوب فلاجيو لان مانحصل بارك بسرعة
ليش سوى الظن بالناس

وطن
05-12-2013, 11:10 AM
يا أخوي هالسوالف من سنة الطبعة
كنت اسمع عنها من وانا في الاعدادي

اللي تروح الجمعية وتطلع من الباب الثاني
واللي واللي .. الخ

الله يستر عليهم ويهديهم ويصلحهم

Right
05-12-2013, 11:15 AM
يمكن يبي يشتري سيارتها !!!

أم محمد 90
05-12-2013, 11:27 AM
شالمقصد من الموضوع أخوي ؟؟

ترى يومياً نشوف مثل هالأمور بس مانجي نكتب عنها خلاص اخوي استر عليها وليش تقعد تطالعها اصلا انت رايح تمارس رياضة ولا تشوف خل الله شيسوون !

أم محمد 90
05-12-2013, 11:28 AM
وايد أسويها أكون مواعدة زوجي ولا حد من أخواني ونروح في سيارة وحدة صوب فلاجيو لان مانحصل بارك بسرعة
ليش سوى الظن بالناس

وانا بعد اسويها مع اخواني لما انزل سيارتي غسيل أو أوقفها ف مكان ويجون يوصلوني مكان ماقدر اروحه بسيارتي

بس تدرين ناس تقعد تقزقز وتفترض افتراضات من كيفها

Rider
05-12-2013, 11:35 AM
ليش سوى الظن بالناس

على طول سؤ الظن اختي هالمواضيع ماتصير مافيه بنات يطلعون مع شباب وليش الواحد يجيب حق نفسه الكلام زوجي يدل البيت أوخوي نفس الشي الله لا يهينه يجي ياخذني من البيت

عيون الدوحة
05-12-2013, 11:40 AM
[QUOTE=Rider;9275397]على طول سؤ الظن اختي هالمواضيع ماتصير مافيه بنات يطلعون مع شباب وليش الواحد يجيب حق نفسه الكلام زوجي يدل البيت أوخوي نفس الشي الله لا يهينه يجي ياخذني من البيت[/QUOT

البيت بعيد مايسوى نرجع البيت ونضيع الوقت
وأخر همي كلام الناس وكلام الناس

Rider
05-12-2013, 11:43 AM
شالمقصد من الموضوع أخوي ؟؟

ترى يومياً نشوف مثل هالأمور بس مانجي نكتب عنها خلاص اخوي استر عليها وليش تقعد تطالعها اصلا انت رايح تمارس رياضة ولا تشوف خل الله شيسوون !

ليش الي ينزل موضوع لازم يقصد شي الظاهر انا ماكتبت رقم سيارته ولا نوع السيارة اتكلم بشكل عام وستشهدت بلي شفته وسالفة اني اطالع الناس ليش اغمض عيوني ترى اختي انتي مره بعد كتبتي عن موضوع بخصوص كوفي شوب رحتي قعدتي فيه يوم تقولين فيه مطرب جاء يغني ومادري شنو وبنات قطريات متفاعلين معاه وليش عيل جايه تكتبين في المنتدى وماتبغين الناس يكتبون

وطن
05-12-2013, 11:44 AM
على طول سؤ الظن اختي هالمواضيع ماتصير مافيه بنات يطلعون مع شباب وليش الواحد يجيب حق نفسه الكلام زوجي يدل البيت أوخوي نفس الشي الله لا يهينه يجي ياخذني من البيت

يعني أخوي

مع هالزحمة
اللي بيتهم بعيد
يتواعدون الاخو واخته ولا يرجعون لين البيت ويضيعون وقتهم !!

شنو الأحسن ؟

Rider
05-12-2013, 11:51 AM
يعني أخوي

مع هالزحمة
اللي بيتهم بعيد
يتواعدون الاخو واخته ولا يرجعون لين البيت ويضيعون وقتهم !!

شنو الأحسن ؟

اختي موضوعنا بارك الله فيك مش الاخوان او الازواج اذا يتواعدون انا اتكلم بشكل عام هالاشياء ماتصير انسي الي في اسباير يعني اختي لي تنزل في اسباير مع الدريول وتركب مع واحد هذا اخوها ولا زوجها ودريول واقف ينطر لا تاخذون الموضوع حق منحنى اخر

وطن
05-12-2013, 11:58 AM
اختي موضوعنا بارك الله فيك مش الاخوان او الازواج اذا يتواعدون انا اتكلم بشكل عام هالاشياء ماتصير انسي الي في اسباير يعني اختي لي تنزل في اسباير مع الدريول وتركب مع واحد هذا اخوها ولا زوجها ودريول واقف ينطر لا تاخذون الموضوع حق منحنى اخر

ممكن ليش لا

ممكن ينزلها الدريول و تركب مع زوجها
حسن الظن مطلوب :nice:

Right
05-12-2013, 12:06 PM
البعض .. يبي يرقع للبلاوي التي تصير في حديقة أسباير !!!

فيه شقوق تترقع .. وفيه شقوق ما تترقع !!!

duhail535
05-12-2013, 12:08 PM
عَنْ صَفِيَّةَ بِنْتِ حُيَيٍّ ، قَالَتْ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مُعْتَكِفًا ، فَأَتَيْتُهُ أَزُورُهُ لَيْلا ، فَحَدَّثْتُهُ ثُمَّ قُمْتُ فَانْقَلَبْتُ فَقَامَ لِيَقْلِبَنِي ، وَكَانَ مَسْكَنُهَا فِي دَارِ أُسَامَةَ ، فَمَرَّ رَجُلانِ مِنَ الأَنْصَارِ فَلَمَّا رَأَيَا النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَسْرَعَا ، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " عَلَى رِسْلِكُمَا إِنَّهَا صَفِيَّةُ بِنْتُ حُيَيٍّ " . فَقَالا : سُبْحَانَ اللَّهِ يَا رَسُولَ اللَّهِ ، قَالَ : " إِنَّ الشَّيْطَانَ يَجْرِي مِنَ الإِنْسَانِ مَجْرَى الدَّمِ ، وَإِنِّي خَشِيتُ أَنْ يَقْذِفَ فِي قُلُوبِكُمَا شَرًّا " أَوْ قَالَ : " شَيْئًا " .

من فوائد هذا الحديث أنه ليس لأحد أن يغتر بنفسه أو بمنزلته عند الناس ، فلا يبالي بما قد يخطر عندهم . والمسلم مطالب بالبعد عن الشبهات مهما كانت منزلته .

وطن
05-12-2013, 12:09 PM
البعض .. يبي يرقع للبلاوي التي تصير في حديقة أسباير !!!

فيه شقوق تترقع .. وفيه شقوق ما تترقع !!!

يعني الحين بس سباير؟

أنا ما أرقع
بس الله يستر عليهم

والواحد لازم يحسن الظن بالناس

Rider
05-12-2013, 12:27 PM
ياخواني واخواتي الاعزاء الموضوع للتذكير فقط وحسن الظن موجود ان شاء الله
الموضوع مجرد تنبيه شديد اللهجة للاب والاخ والزواج ان يهتم بأهل بيته ويعطيهم من وقته

Right
05-12-2013, 12:30 PM
يعني الحين بس سباير؟

أنا ما أرقع
بس الله يستر عليهم

والواحد لازم يحسن الظن بالناس

لا مو في أسباير بس .. لكن كاتب الموضوع ذكر الموقع وهو أسباير

قطريه22
05-12-2013, 12:31 PM
جزاك الله خير اخوي على هالتنبيه والله يهدي الجميع

Rider
05-12-2013, 12:34 PM
شكرا لك من شارك في الرد على الموضوع ومهما ختلفنا سوف نظل اخوه

أم محمد 90
05-12-2013, 12:58 PM
ليش الي ينزل موضوع لازم يقصد شي الظاهر انا ماكتبت رقم سيارته ولا نوع السيارة اتكلم بشكل عام وستشهدت بلي شفته وسالفة اني اطالع الناس ليش اغمض عيوني ترى اختي انتي مره بعد كتبتي عن موضوع بخصوص كوفي شوب رحتي قعدتي فيه يوم تقولين فيه مطرب جاء يغني ومادري شنو وبنات قطريات متفاعلين معاه وليش عيل جايه تكتبين في المنتدى وماتبغين الناس يكتبون

اخوي في فرق بين مكان مكتوب عليه للعائلات وحاطين فيه اغاني ورقص وجلسة غنائية

وبين حديقة عامة لجميع الشعب بنت بحالها وقفت سيارتها وركبت مع ماندري من يكون ؟؟!

لا تقارن يا اخوي !

الواحد قبل لا ينزل شي يتأكد من المعلومة ، وموضوعك مافيه الا تشهير ماله حلول ابداً

يعني شالمطلوب اغلاق الحديقة ويشيكون على كل شخص يجي مع من يركب ؟

Rider
05-12-2013, 01:55 PM
اخوي في فرق بين مكان مكتوب عليه للعائلات وحاطين فيه اغاني ورقص وجلسة غنائية

وبين حديقة عامة لجميع الشعب بنت بحالها وقفت سيارتها وركبت مع ماندري من يكون ؟؟!

لا تقارن يا اخوي !

الواحد قبل لا ينزل شي يتأكد من المعلومة ، وموضوعك مافيه الا تشهير ماله حلول ابداً

يعني شالمطلوب اغلاق الحديقة ويشيكون على كل شخص يجي مع من يركب ؟

ام محمد مادري ليش زعلانه من الموضوع زين بلعناها قلنا اخوها زوجها زين ولي ينزلها الدريول من صوب وتروح الجهة الثانية تركب مع واحد بعد هذا اخوها زوجها ودريول ينطر بعدين انا قلت لي شفته عن الي يصير في الحديقة بشكل عام بس استشهدت بلي شفته امس انا ماقلت وحده سيارتها كذا رقم سيارتها كذا بس انتي فرقي بين التشهير وبين الموضوع العام واذا مايهمج هالاشياء كيفج

غايه الطواش
05-12-2013, 01:55 PM
ماشالله عليك اخوي قوي ملاحظه لدرجه انك شفتها من الجهه الشرقيه لين الغربيه !!

الله يهدي الجميع

وسباير مكان جميل ومتنفس رائع

Rider
05-12-2013, 02:06 PM
ماشالله عليك اخوي قوي ملاحظه لدرجه انك شفتها من الجهه الشرقيه لين الغربيه !!

الله يهدي الجميع

وسباير مكان جميل ومتنفس رائع

الظاهر اختي مافيه مسافه كبيره بين الجهة الشرقيه والغربية واقصد الي مقابله فندق هيرتاج ولين الواحد يسخن قبل الجري يمدي الي بينزل بروح من جهة لجهة اخرى

فلتة زمانها
05-12-2013, 11:09 PM
ماعلينا من الناس الواحد بيتعب اذا راقبهم
الافضل نراقب انفسنا في السر والعلن ونجاهد النفس الاماره بالسوء
الله يهدي الجميع