المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ## هذا ماحدث وعليكم الحكم ##

ضوى
09-12-2013, 09:39 AM
هيئة تعليمية تحمل ماتحمل من المسميات الرنانة ، وشعارها نحو تعليم أفضل ، يحث بها ماسوف احدثكم به هنا ،، واتمنى ان يصلنا تبرير يريحنا ،
اثناء وجودي في هذه الهيئة التعليمية مكتب الاتصال والإعلام قسم المعلومات واجهة المجلس الاعلى امام الملأ ، وهو عبارة عن مكتب وفيه نظام كاونترات بينهم بارتشن مراجعين موظفين وموظفات ، شدني صوت نساء يتحدثن بانفعال وشدة ، هوشة بالمعنى العامي ، تتبعت الصوت مثل غيري وكان قريبا جدا مني ، رأيت ثلاث حريم يتشاجرن اثنتان صوتهم عالي والأخرى هادئة تقريبا وتطلب منهم التفاهم في المكتب ، ومن الكلام الذي استنكرته هو احشمي نفسج ومن انتي بنقعد غصبا عنج ، وتهديد ووعيد ، بصراحة خفت وتوقعت ان هذه الموظفة فعلت كبيرة من الكبائر حتى تكون ردة الفعل بهذا الشكل الشديد ، ولاني اعرف صديقة لي في هذا البرج سألتها عن الموضوع ، ولكن لم يكن لديها علم بالموضوع وقالت بكرة بنعرف مافي شي ينخش . .وبعدها بوقت اتصلت فيني وخبرتني بالموضوع بعد أن عرفت المشكلة وقالت لي السالفة التي سببت الهوشة .

قالت لي في موظفتين مشاكلهم وايد ولا احد قدر عليهم والقادر الله ، وجاتهم المسئولة اللي شفتيها هادية ، وقعدت لهم قعدة على الانضباط ، لحد هنا قلت لها والقصة طبيعية وتصير بكل مكان ، المهم قالت انه هالبنتين كانوا قاعدين على مكتب واحد يعني واحدة من البنتين تاركة شغلها وقاعدة مع الموظفة الثانية وشباب تابعين للقسم جالسين معاهم ومجابلينهم كانهم مراجعين ، وسوالف وشاي وقهوة ولفترة طويلة في ظل وجود مراجعين داخلين وطالعين الامر الذي لم يعجب المسئولة ابدا حتى وان كان الحديث والسوالف في نطاق العمل فهالشئ لا يجوز وغير مقبول اجتماعياً ، ( مع أنه هذا المفروض ما يصير أبداً تواجد موظفين رجال مع حريم بمكان واحد ) ، الامر اللي كان مرفوض من المسؤولة لانه هذا بيضر بسمعة القسم ومعاها حق بهالشي ، واتخذت الإجراء اللي شافته مناسب معاهم وطبعا هالشي ماعجب احد منهم ابدا ، واللي شافوا انه مافيها شي هالقعدة حتى من ناحية الشرع ، ومن عقبها صار الكلام اللي حكيته لكم فوق ، وزادت عليه صديقتي أنه هالموظفتين راحوا للبرج وحكوا القصة لكل الموجودين على أساس تقديم شكوى ضد هذه المسؤولة حسب ما وصل لصديقتي وسبب انتشار الموضوع ، وكان الأجدى بهم تقديم الشكوى إن كان هذا هدفهم من سكات لانه هذي سمعة والعيار اللي ما يصيب يدوش ، من وجهة نظري الخاصة ، واذا كان في خطأ من المسؤولة كان الفروض يحصرون الموضوع بينهم ومايتم بهالطريقة يشتكون بشكل عادي بدون أحداث هذه البلبله في البرج حتى يحصلون على حقهم ، لانهم بهالشكل اساؤوا للمكان ومن هم فيه بالدرجة الأولى .

شخصيا وكمراجعة شهدت الواقعة ، ومستعدة أشهد على هالشئ ومن حقي كمواطنة تأذى سمعي وبصري من هذا المظهر المقزز ومن نساء في أعمار ليست بالصغيرة ، ان يتم التحقيق مع هؤلاء الموظفات ليأخذ الحق مجراه ، فلو كان السبب كما ذكرت لي هذه الصديقة ان هذه المسؤولة رفضت ان يجتمع الجنسان في مكان واحد ويتبادلون الأحاديث الخارجة عن نطاق العمل فهنا اطالب باقالتهم فورا ، لانهم في هيئة تعليم تحمل مستقبل ابنائنا ، ومافعلته هذه المسؤولة هو عين الصواب ، وان كان هناك أسباب اخرى فيجب ان نعرفها حتى لا يتم تداول الشائعات من هنا وهناك والمجلس الأعلى للتعليم بهد مابه من العثرات التي كادت ان تودي بحياته في الفترة الأخيرة ،
وبالنهاية إنا تأخرت في طرح الموضوع حتى تأكدى من كل النقاط اللي ذكرتها بموضوعي والله على ما أقول شهيد

@north_star@
09-12-2013, 09:43 AM
المفروض المسؤولة اطرش لهم مذكرة وتجتمع معاهم عشان يحلون الموضوع واذا ما انظبطوا تبعث لهم انذارات

همر
09-12-2013, 09:59 AM
المشكله انهم اكيد مقتنعين انهم ماسووا شي غلط !

قاعدين مع زملاء العمل !!! عااااادي :eek2:

Rider
09-12-2013, 10:59 AM
من يوم اختلط الجنسين مع بعض في مقر الاعمال وحنا ماشفنا خير

لمت اب
09-12-2013, 11:14 AM
مع الاسف كثير من المسؤولين ضعفاء ليسوا قدر المسؤولية
يشوفون الغلط
في اداراتهم واقسامهم ولا يحركون ساكن

هذه المسؤولة لها كامل الحق في ما قامت به
فهي ليست مسؤولة عن تسير العمل فقط
بل مسؤولة ايضا عن فرض الادب والحشمة في بيئة العمل
واكيد ما صارخت عليهم الا بعد ان استنفذت جميع الوسائل الاخرى
احيي هذه المسؤولة واقف لها احتراما
واكثر الله من امثالها

Hamad5882
09-12-2013, 12:49 PM
صدق من قال فوق شينهم قواة عينهم ،،

إن لم تستحي فاصنع ما شئت ،،

Charisma
09-12-2013, 12:54 PM
المفروض المسؤولة اطرش لهم مذكرة وتجتمع معاهم عشان يحلون الموضوع واذا ما انظبطوا تبعث لهم انذارات

+++

كلامك سليم .. في مثل هالامور يفضل ان المسؤولة تكون رسميه في تعاملها معاهم
ولو حدث ان اشتكوا عليها بيرجعون للمذكرات الداخليه والانذارات وراح يعرفون
ان المسؤوله ادت شغلها صح .. بعكس اذا كان الحديث او التنبيه عابر وشفوي

أسد الجزيرة
09-12-2013, 01:48 PM
ما بشتكون لانه اذا اشتكوا اكيد بينفضحون عند اهاليهم

الا اذا المدير من النوع الفاسد ممكن انه يضر المسئولة عشان الثنتين

ارين
09-12-2013, 02:07 PM
هذي ضريبة الإختلاط بين الجنسين في العمل .. أصبح التعامل بينهما عند البعض
وكأنها من الأمور المعتادة ولا شيء فيها من الخطأ ..
ولا أستغرب حدوث ذلك ..
فمن الطبيعي أن تتطور العلاقات دام صار الإلتقاء بين الذكر والأنثى
وهذا ما حذر منه نبينا صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى في أحاديثه النبوية

(بوطلال)
09-12-2013, 02:21 PM
بعض ازواج واهلي الموظفات في اماكن مختلطه ينطبق عليهم المثل -ياغافلين لكم الله-

المحاميه
09-12-2013, 02:26 PM
ماعجبني موقف الموظفات ولا موقف المسؤوله
يعني الموظفات متطاولين على المسؤوله ومب مسوين حساب حقها ولا حق الموجودين فالقسم!
وماخذين راحتهم وقاعدين يزاعقون وليته على حق..
يبون يقعدون ويسولفون؟
وين واجبات الموظف والتزاماته؟
وبعدين المسؤوله اشلون سكاته عنهم وتخليهم يتمادون ..؟ وين احترام المسؤول؟

المفروض المسؤوله تحولهم للتحقيق وبعد التحقيق ونتيجته إذا مافاد معاهم ممكن تنهي خدماتهم ..

الصراحه موقف مبهم ويدل على عدم الاحترام ..
السالفه تحر =s

OM_OMAR_QATAR
09-12-2013, 02:29 PM
مافعلته هذه المسؤولة هو عين الصواب

عاشق العديد
09-12-2013, 02:34 PM
هههه ..
من قال عيب لا عادي كل شي صصار عادي ..

مثل الي كانو طالعين من الجسر الاكاديمي وووقفوني تودينه الكفتريا .؟

وانا وجهي مثل هذا الفيسس :omg:

ديو نو وت ايم سي .؟

ضوى
09-12-2013, 10:09 PM
شاكرة لكم تفاعلكم مع الموضوع

بنت الاجواد
11-12-2013, 11:40 AM
المفروض يخلون مشاكلهم الخاصه خارج العمل

قطريه22
11-12-2013, 11:56 AM
هههه ..

ديو نو وت ايم سي .؟

:eek5:

ضوى
11-12-2013, 11:58 AM
المفروض يخلون مشاكلهم الخاصه خارج العمل

منهو ذكر انه في مشاكل خاصة ؟؟؟ الموضوع ليس شخصياً أبدا حسب ماهو واضح

MaRuKoO
11-12-2013, 12:08 PM
هههه ..

ديو نو وت ايم سي .؟
:)
عادي عادي
قليلات الحيا يسوون اكثر من جي شفت بعيني محدش قالي

الصغيره
11-12-2013, 01:11 PM
بلك مكان للاسف هناك قعدات وقدام اللي مايعجبهم

واجد هالصوره صارت والكل يقول عادي وان كانت اخلاق البعض من البنات تستنكر هالشي هي متخلفه

شووهوا مفهوم العمل ولا تنسين المبخره والبخور الصباحي والله وحده تقول ان الشباب اذا ما شموا البخور الصبح يقولون يابنات وين البخور ما شي اليوم ....تقول وش نقول نقعد نتلاسن مع ناس ماعندهم الا طولة اللسان

ما يدرن ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال بمعناه ان متعطرت ومرت على رجال كانها زنت استغفر الله

المشكله التربيه وين ومن من هاذي مشكله نسائنا التربيه التربيه التربيه قبل ما توضع في العمل وبعدين وين القوانين اللي يقوم عليها العمل

لحول ولا قوة الا بالله

ضوى
22-12-2013, 10:31 AM
الله المستعان ، شكرا لكم

بن جعران
22-12-2013, 10:40 AM
ضريبة الاختلاط !!

اذكر صار جدامي موقف كنت مراجع لاحد الهيئات اللي عادي الاختلاط فيها !! وموضوعي عند موظفه
وانا اراجع معاها المعامله جاء احد الموظفين وقالها: ابيكم تطلبون لي فطور معاكم!! ( اوكي عادي )
بس شنو كان ردها !!!! من عيوني !! والمشكله عااااادي عند الاخت ماشاء الله عليها

الله المستعان

hasss1969
22-12-2013, 12:48 PM
الحقيقة المفروض مشاكل العمل والحزازيات بين الموظفين يجب ان لاتظهر للعلن وامام المراجعين،،،فالمراجع عندما يأتي لادارة او حتى شركة خاصة يريد انجاز شئ يخصه ويذهب لحال سبيله ويجب على اي ادارة او شركة المحافظة على شكلها العام والخارجي فهذا له كبير الاثر على سمعتها بين الناس ،،،اما المشاكل الخاصة فلها آليات واصول تحل بواسطتها،،،،،

أم محمد 90
22-12-2013, 12:50 PM
اشكره منقبات :)

نورالهدى
22-12-2013, 01:55 PM

اتقي الله

ضوى
13-01-2014, 11:39 AM
شاكرة لكم مروركم

زمن الغربة
13-01-2014, 01:26 PM

قال تعالى( ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون ( 65 ) لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين ( 66 ) )

قال أبو معشر المديني عن محمد بن كعب القرظي وغيره قالوا : قال رجل من المنافقين : ما أرى قراءنا هؤلاء إلا أرغبنا بطونا ، وأكذبنا ألسنة ، وأجبننا عند اللقاء . فرفع ذلك إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فجاء إلى رسول الله وقد ارتحل وركب ناقته ، فقال : يا رسول الله ، إنما كنا نخوض ونلعب . فقال : ( أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون ) إلى قوله : ( مجرمين ) وإن رجليه لتنسفان الحجارة وما يلتفت إليه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وهو متعلق بنسعة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - .

وقال عبد الله بن وهب : أخبرني هشام بن سعد ، عن زيد بن أسلم ، عن عبد الله بن عمر قال : قال رجل في غزوة تبوك في مجلسك ما رأيت مثل قرائنا هؤلاء ، أرغب بطونا ، ولا أكذب ألسنا ، ولا أجبن عند اللقاء . فقال رجل في المسجد : كذبت ، ولكنك منافق . لأخبرن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فبلغ ذلك رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ونزل القرآن . قال عبد الله بن عمر : وأنا رأيته متعلقا بحقب ناقة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - تنكبه الحجارة وهو يقول : يا رسول الله ، إنما كنا نخوض ونلعب . ورسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول : ( أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ) .

بنت الطائي
14-01-2014, 09:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى اختي ضوى ان يتسع لصدرك عما اقوله، تحمليني يعني ...... عندي لموضوعك اكثر من نقطة :
قبلها اشكر لج خوفج على مكان العمل والحرص على السمعة الطيبة
- اولا انتي صاحبة المشكلة وسميتي نفسج امام الكل المسئولة عن الموظفات وطبعا قسم المعلومات توه جديد اضيف لمكتب الاعلام، واتحداج تعطيني كتاب واحد ان انتي يا ش...... المسئولة عن هذا القسم.
- في ذلك اليوم اللي صارت المشكلة ولا مراجع واحد موجود الموجودين الموظفات نفسهم ومن ضمنهم انتي يا موظفة قسم المعلومات.
- الموظفتين اللي تكلمتي عنهم هي ام وابنتها والام من قد امي وامج انسانه جدا عاقلة مؤدبة محترمة، وخايفة ربها والكل يعرفها، فرجاءَ راجعي معلوماتج اكثر يا الشيخه، هذول بنات ناس محترمات وتاكدي لو الام محترمة اكيد بتربي بنتها على الاحترام والاخلاق والادب.
- واذا على قولتج عندج شهادة ومستعدة تواجهين يالله حبيبتي تعالي واشهدي .
- قسم المعلومات طيب السمعة والكل يشهد له، واذا كانت هناك تجاوزات فلازم نعرف ان في كل مكان التجاوزات، وبعدها نقوم باصلاحه.
- عيب علي اقول شي ثاني ولكن اللي بيته من قزاز .......................

ضوى
15-01-2014, 08:14 AM

اتمنى اختي ضوى ان يتسع لصدرك عما اقوله، تحمليني يعني ...... عندي لموضوعك اكثر من نقطة :
- اولا انتي صاحبة المشكلة وسميتي نفسج امام الكل المسئولة عن الموظفات وطبعا قسم المعلومات توه جديد اضيف لمكتب الاعلام، واتحداج تعطيني كتاب واحد ان انتي يا ش...... المسئولة عن هذا القسم.
- في ذلك اليوم اللي صارت المشكلة ولا مراجع واحد موجود الموجودين الموظفات نفسهم ومن ضمنهم انتي يا موظفة قسم المعلومات.
- الموظفتين اللي تكلمتي عنهم هي ام وابنتها والام من قد امي وامج انسانه جدا عاقلة مؤدبة محترمة، وخايفة ربها والكل يعرفها، فرجاءَ راجعي معلوماتج اكثر يا الشيخه، هذول بنات ناس محترمات وتاكدي لو الام محترمة اكيد بتربي بنتها على الاحترام والاخلاق والادب.
- قسم المعلومات طيب السمعة والكل يشهد له، واذا كانت هناك تجاوزات فلازم نعرف ان في كل مكان التجاوزات، وبعدها نقوم باصلاحه.

اختي الكريمة

لا ناقة ولا جمل لي في هذا الموضوع سوى ماذكرت

ولست صاحبة الموضوع :)

هسلان
15-01-2014, 08:28 AM
ما حصل يبين لنا مدى ضعف شخصية المسؤولة وإنها لا تستحق المنصب الذي منح لها وهذا الكلام لا يخص هذا الموضوع فقط وإنما يشمل كل مسؤول غير قادر على إدارة عمله

بنت الطائي
15-01-2014, 08:51 AM
ما حصل يبين لنا مدى ضعف شخصية المسؤولة وإنها لا تستحق المنصب الذي منح لها وهذا الكلام لا يخص هذا الموضوع فقط وإنما يشمل كل مسؤول غير قادر على إدارة عمله

ويا ريتها مسئولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يهديها ويهدينا

قطرية وكلي فخر
15-01-2014, 09:01 AM
بنت الطائي انا معاج بالكلام اللي قلتيه وصح عليج و اوافقج الراي و مب عدله المشاركين يحكمون على موضوع من جهه وحده كل كلامها كذب وافتراء اذا مافي احد مصدق يجي القسم ويجوف بعينه ويسأل عن القسم وعن سمعت القسم وانتو بنفسكم راح تحكمون على الكذب الي صار بالموضوع وعن تشويه السمعه والدور جاي للي يشوه
عيب عليج يا صاحبة الموضوع تتكلمين بـ اعراض الناس صار لنا سنين بالقسم ومعروفين ومحد نطق بكلمه تجين انتي تسوين نفسج الفاهمه والخايفه ترى انتي تتكلمين عن ناس كبار أم و بنتها واعتقد يعني عاشرتهم فتره طويله واعرف اخلاقهم تجين انتي اللي صار لج كم شهر تتكلمين عنهم اعتقد مافيها شي لو عندج موظف بالقسم تكلمتي معاه بـ احترام وحدود في العمل فقط وعيب عليج تكبين موضوع في المنتديات عندج شي قوليه في ويهم مب تتكلمين ف اعراض الناس وكلن يرى الناس بعين طبعه واعتقد الكذب مب زين تقولين انج مراجعه واخرتها موظفه بالقسم:thumbdown::nono:

أم محمد 90
15-01-2014, 09:08 AM
بنت الطائي انا معاج بالكلام اللي قلتيه وصح عليج و اوافقج الراي و مب عدله المشاركين يحكمون على موضوع من جهه وحده كل كلامها كذب وافتراء اذا مافي احد مصدق يجي القسم ويجوف بعينه ويسأل عن القسم وعن سمعت القسم وانتو بنفسكم راح تحكمون على الكذب الي صار بالموضوع وعن تشويه السمعه والدور جاي للي يشوه
عيب عليج يا صاحبة الموضوع تتكلمين بـ اعراض الناس صار لنا سنين بالقسم ومعروفين ومحد نطق بكلمه تجين انتي تسوين نفسج الفاهمه والخايفه ترى انتي تتكلمين عن ناس كبار أم و بنتها واعتقد يعني عاشرتهم فتره طويله واعرف اخلاقهم تجين انتي اللي صار لج كم شهر تتكلمين عنهم اعتقد مافيها شي لو عندج موظف بالقسم تكلمتي معاه بـ احترام وحدود في العمل فقط وعيب عليج تكبين موضوع في المنتديات عندج شي قوليه في ويهم مب تتكلمين ف اعراض الناس وكلن يرى الناس بعين طبعه واعتقد الكذب مب زين تقولين انج مراجعه واخرتها موظفه بالقسم:thumbdown::nono:

ههههههههههههههههههههههههههههه اي صح صح مافيها شي والنعم فيج الشيخة

طبعاً الاحترام عندكم هو الريوق اليومي والضحك والغشمرة وشق الحلج للموظف وشلونك وشخبارك وعساك طيب وصباح الخييير والانواااار
وغرشة الفلفل والكرك

ضوى
15-01-2014, 09:24 AM
اتمنى من الادارة اغلاق الموضوع

انا لست صاحبة الموضوع ، ومنكم عرفت انه الموظفتين ام وبنتها ، واتحداكم اذا شفتوا كلمة واحدة تتكلم في اخلاق او عرض ، وللعلم انا عضوة معروفة لدى الادارة ويمكن ثلاث ارباع كلامي عن مكان شغلي اللي ماله علاقة ابدا في القسم المذكور اعلاه

استغفرك ربي واتوب اليك

الأصيلة
15-01-2014, 09:24 AM
بعض الإدارات والأقسام
يحكمهم الغيرة والحسد والحقد
لذلك نسمع بالكثير من الذي يجري هناك من منطلق هذه الغيرة ...

بنت الطائي
15-01-2014, 09:34 AM
اتمنى من الادارة اغلاق الموضوع

انا لست صاحبة الموضوع ، ومنكم عرفت انه الموظفتين ام وبنتها ، واتحداكم اذا شفتوا كلمة واحدة تتكلم في اخلاق او عرض ، وللعلم انا عضوة معروفة لدى الادارة ويمكن ثلاث ارباع كلامي عن مكان شغلي اللي ماله علاقة ابدا في القسم المذكور اعلاه

استغفرك ربي واتوب اليك

اختي الله يحفظج كان من البداية مو ترمون القنابل وبعدين تقولون اغلقوا الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!
وتتهمون الناس بالباطل
الاخلاص في العمل لله عزوجل، واتركوا عنكم القيل والقال.

والله ربنا بيحاسبنا على لسانا

ان كانت تلك اللي تسمي نفسها مسئولة خايفة ربها، ما وصلت تتكلم على موظفات ( امهات كبار في السن )........

وصدقيني لو عندنا مشاكل نقدر نحلها بالتي هي احسن

الله يحفظج

ضوى
15-01-2014, 09:42 AM
اختي الله يحفظج كان من البداية مو ترمون القنابل وبعدين تقولون اغلقوا الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!
وتتهمون الناس بالباطل
الاخلاص في العمل لله عزوجل، واتركوا عنكم القيل والقال.

والله ربنا بيحاسبنا على لسانا

ان كانت تلك اللي تسمي نفسها مسئولة خايفة ربها، ما وصلت تتكلم على موظفات ( امهات كبار في السن )........

وصدقيني لو عندنا مشاكل نقدر نحلها بالتي هي احسن

الله يحفظج

اختي الكريمة اي قنابل ؟ ولو قرأتي بإنصاف كان شفتي اني ماجيت في صف أحد وذكرت انه "" واذا كان في خطأ من المسؤولة كان المفروض يحصرون الموضوع بينهم ومايتم بهالطريقة يشتكون بشكل عادي بدون أحداث هذه البلبله في البرج حتى يحصلون على حقهم ""

الصوت العالي عمره مايحل المشكلة ،

خالد البلوشي
15-01-2014, 10:16 AM
اسحب ردي بعد قراءة الردود واتمنى غلق الموضوع كما أشارت صاحبة الطرح

مسفر2
15-01-2014, 01:22 PM

كلام من ذهب من شخص عاقل جدآ

مثل ما قالوا الي قبلي لا ناقة لي ولا جمل فالموضوع

اذا هي فعلآ مسئولة ما ترجع للمواقع الألكترونية وتكتب هالكلام الي يعتبر قذف محصنات .. اذا هي فعلآ مسئولة تكتب كتاب رسمي موجه للمسئولين

مب تكتب في منتدى والكل يقراء الموضوع سوا في قطر او برى قطر

من وجهة نظري ومن الكلام و الردود الي اشوفها .. اتوقع ان الي ان الي يلجئ للمواقع او المنتديات يعتبر شخص ضعيف جدآ او ماعنده اي دليل على ما كتبه

و شكرآ يا بنت الطائي على الكلام المرصع بالذهب

فعلآ اسم على مسمى يا بنت الطائي .. الطائي كريم بأفعاله وانتي كريمة بأقوالج وكلامج الطيب

مسفر2
15-01-2014, 01:27 PM

كلامك جميل اخوي هسلان

قطرية وكلي فخر
15-01-2014, 01:44 PM
عـــــيـــــــب تـــشـــويـــه الـــســـمـــعــه يـــــــــا كـــــبـــــيـــــــره:)

همسه
15-01-2014, 03:33 PM
على فكره يا صاحبة الموضوع

هذي فيها قضية قذف و تشويه سمعه قبل ما تكون لموظفتين فهي للمكان نفسه يعني قضيتين في قضيه وحده

و واضح ان الكل يشهد لهم بالسمعه الطيبه يعني لو حبو يرفعون قضية قذف من حقهم و محد يقدر يلومهم

الله المستعان

qtr qtr
15-01-2014, 03:41 PM
استغفر الله العظيم

اليشم
15-01-2014, 05:15 PM
ما أدري ايش الي حشر الإختلاط في الموضوع:nono:

khalid525
15-01-2014, 05:18 PM
اخت ضوى سردج للمشكلة تبينا نوصل ان البنات والشباب غلطانين ، وانا تعلمت من الدنيا ان مثل هذي المشاكل لازم نسمع الطرفين عشان نحكم هذا والله اعلم