المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغي فزعتكممممممم ياهل المنتدى

انجود
09-12-2013, 03:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:cry2::cry2::cry2::cry2::cry2::cry2::cry2::cry2:

ابي مشورتكم وفزعتكم ياخواني ياهل المنتدى والله انكم اول ناس جيتو ببالي لما صار لي الموقف السخيف هدا

جايبين عامل سوري الله لايوفقه لا في الدنيا ولا في الاخره يارب عشان يشطب لنا وانتو بكرامه اعمال تركيب اطقم الحمامات واتفق معه زوجي على كل شي وقام زوجي العزيز وعطاه المبلغ كامل المهم سوى نصف الشغل والباقي قعد يماطل كل مره الاسبوع الجاي الشهر الجاي المهم زوجي سافر لفتره توقف البيت وللحين وزوجي مش موجود وعطاني رقم العامل اللي مايخاف الله المهم من اسبوعين قال لي انو بجي على يوم الاثنين اللي هو اليوم وعطاني طلبات اشتريها لما كلمته اليوم من الصبح لين الظهر وانا كل مره ادق يوقول جاي جاي طالع من ام صلال على الطريق وهوعلى اساس بياخذ اجازه اليوم عشان يخلص لي الشغل الباقي لين صارت الساعه اثنعش كلمته ومايرد فور دمي وفي الاخير رد قال انا باجي بس اشوف الاغراض وبكره بابلش شغل تخيلو من رمضان وهو يواعد الاسبوع الجاي الاسبوع اللي بعدو قهرني وبعدين عصبت حرق دمي ماصارت سالفه اخذ الفلوس وماعد يبي يشتغل لما كثرت الكلام عليه بادب واحترام طبعا ماتعديت حدودي وياه اخر شي قال لي خلصتي حكيك خلاص ماني جاي اوكيه :eek5::eek5::weeping: قلت له شنو قال ماني جاي ماراح اشتغل لين مايجي زوجج بتفاهم وياه قلت له والفلوس قال اني فلوس:tease::tease::tease: طبعا زوجي يبي له وقت لين يجي وانا ماقدر اصبر لين يجي

اسمه ابو وليد سوري مماطل في حياتي ماعمري شفت نفسه بكذبه وجراته انا عارفة انو مالي حق لاني ماخذيت عليه فاتوره بس ماتوقعت في ناس ببشاعة الاخلاق ذي

تكفون اللي يقدر يساعدني اكون شاكره له ويكون برد قلبي علىيه

New Vision
09-12-2013, 03:38 PM
بلاغ في مركز الشرطه ويجيبونه

شموخ دائم
09-12-2013, 04:15 PM
,

,

مرحبا

نصيحه للجميع

ما تقدر تتحكم في ( عامل ) او شركه الا من خلال ( الفلوس )
لازم يكون هناك مبلغ ( متبقي ) كبير ولا ما تقدر تتفاوض
مع عامل او مع شركه في قطر للاسف

السر انك ( تمسك ) الفلوس عليه لين يخلص شغله
بتلاقيه كل يوم يتصل لك
وكل يوم يشتغل
ويتكلم معاك بحترام

الشغل له اصول حتى الشغل بسيط
لحفظ الحقوق
نكتب ورقه ولو عاديه

1-عقد
2-صوره من البطاقه الشخصيه
3- ايصال استلام