المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Qnb: حملة جديدة لحساب "الراتب" للعملاء الحاليين والجدد



رمــــــاح
09-12-2013, 07:25 PM
QNB: حملة جديدة لحساب "الراتب" للعملاء الحاليين والجدد
















أطلق بنك QNB حملة جديدة لحساب "الراتب" بمزايا إستثنائية بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة مماثلة كان البنك قد أطلقها في وقت مبكر من هذا العام.

وقالت السيدة هبة التميمي، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة "إن حملة حساب الراتب التي أطلقناها هي حملة لفترة محدودة لعملاء QNB الحاليين والجدد تقدم عروض وباقات متعددة المنافع مع معدلات فائدة الأكثر تنافسية في السوق القطري من شأنها أن تجعل عملائنا يستفيدون بالعديد من المزايا وبأقل التكاليف".

صممت حملة حساب الراتب بطريقة مبتكرة للغاية بحيث تلبى الاحتياجات المختلفة لكل عميل، فعلى سبيل المثال، إذا ماقام العميل بإضافة وثيقة تأمين شاملة إلى عرض تمويل سيارته سوف يحصل على رسوم مخفضة وفي كل مرة يضيف العميل خدمة أخرى سيحصل على العديد من المزايا.

كما يمكن للعملاء أيضا الحصول على قرض شخصي بمعدل فائدة 3,45 % وهي أفضل نسبة فائدة في قطر، بالإضافة إلى أحد أقل نسب الفائدة على قروض السيارات التي تبدأ من 1,99%.

راعت الحملة أن يستفيد كافة العملاء بأقصى حد ممكن من قيمة رواتبهم فقد أصبح ايضاّ بإمكانهم الاستفادة من القروض العقارية كجزء من حملة حساب الراتب، حيث سيحصل العملاء على استرجاع نقدي يصل قيمته الى 10.000 (عشرة آلاف ريال قطري) عند تحويل قرضهم العقاري إلى QNB شريطة أن تكون رواتبهم محولة الى البنك .

ومن خلال هذه الحملة سيكون بوسع عملاء QNB الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا التي تتضمن أسعارا مخفضة للفائدة على القروض الشخصية وقروض السيارات وبرنامج استئجار السيارة حتى التملك بالأضافة الى التسجيل التلقائي في مكافآت "Life" أول برنامج ولاء متكامل للعملاء في دولة قطر.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي QNB المستمر لمكافأة عملائه انطلاقاً من إيمانه بأحقية الفرد في الاستفادة القصوى من دخله الشهري.