المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماعندنا جامعات

المحقق كونان
10-12-2013, 09:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جامعة قطر جامعات المدينة التعليمية متطلبات دخولها صعبه جداً وتعجيزية

كلية شمال الاطلنطي وكلية المجتمع بس دبلووووم

يعني اسجل في جامعة بريطانية وادور لي واسطة في المجلس الاعلى للتعليم عشان احصل على بعثة واروح المطار اقعد 3 ساعات و اسافر بالطيارة 7 ساعات ونص وعقبها اركب قطار ساعتين وعقبها تكسي 5 دقايق بس لين اوصل للمدينة الي فيها الجامعة واقعد مغترب كم سنة

الانتساب غير معترف فيه حالياً وكان قبل معترف فيه

:weeping:

عازف الاورج
10-12-2013, 09:47 AM
كل مالهم ويصعبون الامور.....

eastqatar
10-12-2013, 09:54 AM
جامعة قطر ها الكورسين اللي راحوا سهلوا القبول بشكل كبير لدرجة أن الطلاب بالجامعة تعدوا 10000 طالب ، خاصة بعد الغاء البرنامج التأسيسي وأرجاع بعض التخصصات الى اللغة العربية ، غير اللي قيودهم مجمده أعادوا النظر في تجميد القيد

ضوى
10-12-2013, 10:00 AM
شنهي متطلبات الجامعة التعليمية ؟؟

ومتطلبات جامعة قطر شفتها وايد سهلة شنهي الصعوبة اللي فيها خاصة للتخصصات العلمية ، وايد ريحت طلابنا من الغربة

eastqatar
10-12-2013, 05:55 PM
شنهي متطلبات الجامعة التعليمية ؟؟

ومتطلبات جامعة قطر شفتها وايد سهلة شنهي الصعوبة اللي فيها خاصة للتخصصات العلمية ، وايد ريحت طلابنا من الغربة

على خبري بالنسبة للمدينة التعليمية سات sat أو أي سي تي act ، وايلتس 6 وفوق أو توفل بما يقابل

نوآف
11-12-2013, 12:52 AM
تقدر تدرس دبلوم سنتين , وتكمل سنه وحده برع اذا حاب ....

متطلبات جامعة قطر تسهلت , وانا معاك المدينه التعليميه مصعبينها حبتين , الله المستعان ,

بالتوفيق

قطريه ماركه
11-12-2013, 08:36 AM
حسبي الله و نعم الوكيل

جامعة البلاد الرسمية هي المسؤولة عن كل المغتربين

اذا الواحد يبي درجة البكالوريوس ما يقدر ياخذها في بلاده !!!!!!!!!!

_بوشهاب_
11-12-2013, 11:21 AM
انا مايحترق يوفي الا يوم اروح الامارات واشوف شكثر جامعاتهم الحكومية والخاصة تقدر تدخل نظام ويكند صباح نظام ويكند مسا نظام صباحي ونظام مسائي يساعد الموظفين انهم يكملون دراساتهم وحنا ماعندنا الا جامعة قطر والدوام مره يرخصك ومره ماتقدر تطلع من الضغط غير المحاظرات الي ماتنطرح الا صبااح
الله المستعان بس

تغلبية
11-12-2013, 12:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جامعة قطر جامعات المدينة التعليمية متطلبات دخولها صعبه جداً وتعجيزية

كلية شمال الاطلنطي وكلية المجتمع بس دبلووووم

يعني اسجل في جامعة بريطانية وادور لي واسطة في المجلس الاعلى للتعليم عشان احصل على بعثة واروح المطار اقعد 3 ساعات و اسافر بالطيارة 7 ساعات ونص وعقبها اركب قطار ساعتين وعقبها تكسي 5 دقايق بس لين اوصل للمدينة الي فيها الجامعة واقعد مغترب كم سنة

الانتساب غير معترف فيه حالياً وكان قبل معترف فيه

:weeping:

لــولا المشــقةُ سـادَ النـاسُ كُـلَهم............الجـــودُ يُفقِــر والإقــدامُ قَتَّــالُ

:discuss:

الصغيره
11-12-2013, 01:05 PM
الله يعين ويفرجها الله

واللي يسافر بالطياره 14 ساعه اش رايك فيه ؟

ربي يفرجها ويسهلها عليكم ونشوفكم رادين بالشهاده وتلقون ما يفرحكم

الجامعات هنا تعجيزيه بكل شي ومايقدر لها الا المقيم او من درس اللغه من المهد

الله يوفقكم

ام السعف
11-12-2013, 02:30 PM
المحقق كونان موضوعك خلاني اقارن ما بين الردود اللي في موضوع 120 الف طالب سعودي في امريكا
وبعض التعليقات اللي تضحك رواتب المتحرجين في الجامعات هناك ومبين معاناتك في عدم وجود جامعة كثيرة في قطر
في حين جندي قطري من غير شهادة جامعية راتبه اعلى من خريج جامعي ،،

اهنيه المفروض الواحد يقارن ويضحك من وضعه مب يضحك لأن هناك خريجين جامعيين
وما عندهم الا راتب ضعيف ، مع التأكيد اني ضد ارقام الرواتب في السعودية بحكم ثرواتها اللي تغطي الأرض
مب الشعب السعودي فقط ،،

واحد قطري
12-12-2013, 08:21 PM
انا احد ضحايا جامعة قطر ونضام التأسيسي الفاشل اللي ارق الشباب والبنات امدة 7 سنوات اذا ب اكثر والحين في بريطانيا باخر سنه وبتخرج وخل جامعة قطر للزلم والله يصبر شبابنا المتغربين يمين ويسار