المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول الأربعاء 11 ديسمبر 2013



hma
11-12-2013, 08:03 AM
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير

ربي أسألك خير مافي هذا اليوم من قول وعمل وأعوذ بك من شر هذا اليوم من قول وعمل

ربي أعوذ بك من الكسل والكبر, ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

hma
11-12-2013, 08:05 AM
محمد ناصر القحطاني : فرع جديد للميرة بدائرة مريخ

أكد الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية بأن أعمال البناء الخاصة بإنشاء فرع لجمعية الميرة بدائرة مريخ سوف يتم الانتهاء منها في أكتوبر 2014 فيما سيكون الافتتاح في نهاية الربع الاخير من سنة 2014.

من جانبه قدم السيد محمد بن سالم القمرأ ممثل الدائرة بالمجلس البلدي المركزي شكره وتقديره لجميع المسؤولين بالشركة على هذه الاستجابة السريعة , وقال ان الدائرة بحاجة ماسة لوجود لفرع للميرة يوفر السلع الاستهلاكية المختلفة للمواطنين والمقيمين مشيرا الى انه سيتابع مع المسؤولين الاجراءات الخاصة بهذا المشروع .

hma
11-12-2013, 08:06 AM
الرئيسي: مشاريع الدولة ستساهم في تعزيز التمويل

قال عبدالله صالح الرئيسي الرئيس التنفيذي للبنك التجاري أن لدى البنك خطط جديدة وإستراتيجية ليست لمدة سنة أو سنتين بل تمتد إلى عدة سنوات، ونحن نحاول تحقيق جميع الأهداف المناطة بها الإستراتيجية خلال السنتين 2014 و2015 ومن ثم سننظر في عملية النمو لدى البنك من خلال المشاريع التي ستطرحها الدولة بإذن الله قريباً والتي ستساهم في تعزيز تمويل هذه المشاريع على مستوى الشركات المحلية وغير المحلية ونحن مع توجه الدولة وسياستها.

وفي رد له على سؤال، على هامش مشاركته بمؤتمر يوروموني، بخصوص محفظة التمويل الخاصة بالبنك وما حجم التمويل العقاري منها قال الرئيسي: محفظة التمويل العقاري بالبنك لها النصيب الأكبر بحكم أنها النافذة الظاهرة في الاقتصاد لكني أتوقع أنه في القريب العاجل أن ينمو القطاع التجاري أيضا بشكل كبير.

وقال الرئيسي إن مؤتمر يوروموني يعتبر فرصة جيدة للإلتقاء بالخبرات العالمية والكثير من الكفاءات التي على علم واضطلاع بما يدور في العالم من فرص استثمارية ووضع الاقتصاد.

وأضاف: أعتقد أن إقامة المؤتمر في قطر هو فرصة للجميع وعلى الجميع استغلالها بشكل جيد وانا على يقين بأن المواضيع التي ستطرح ستساهم إلى حد كبير في دعم وتنويع الأفكار في موضوع الاستثمار.

hma
11-12-2013, 08:07 AM
Ooredoo و QNB يوسّعان نطاق الشراكة

اكدت امس Ooredoo و QNB عن التزامهما بالاستمرار في توفير الخدمات المبتكرة التي تعزز خدمة العملاء ، وذلك نتيجة للشراكة الموسعة بين الشركتين الرائدتين.

وَتُعَدُّ اتفاقية مستويات الخدمة (SLA) المبرمة بين الطرفين من بين أوائل الاتفاقيات من نوعها التي تبرم في قطر، وبفضل تلك الاتفاقية كان QNB السباق في الاستفادة من أحدث التقنيات الفائقة وأكثر النظُم تقدماً ليتمكن من تقديم معايير أفضل لخدمة العملاء.

وتضمن شبكة Ooredoo الحديثة التوافر العالي والمحافظة على بقاء جميع الخدمات المصرفية التي توفرها شبكةQNB الواسعة قيد العمل.

ويعني ذلك أن Ooredoo تلعب دوراً حيوياً في ضمان ألا يواجه عملاء QNB أي تعطُّل للخدمة ناجم عن فقدان الصلة الشبكية بين مقرّ البنك وشبكة فروعه وأجهزة الصراف الآلي التابعة له في أنحاء قطر.

و إلى ذلك، فقد وفرت خدمة الإنترنت اللاسلكي«واي فاي» المتاحة على امتداد فروع QNB في قطر بقاء عملائه على اتصال مع الإنترنت كلما زاروا أحد فروعه لإنجاز معاملاتهم المصرفية.

أما الجديد، ففي عام 2013 أبرمت Ooredoo شراكة مع QNB لتعزيز التدابير الأمنية عبر تطوير منظومة مبتكرة من كاميرات المراقبة التلفزيونية، فبالاستعانة بتقنية تشفير متقدّمة ستعزز هذه الخدمة الشبكية نوعية المراقبة التلفزيونية، بما يمكّن فرق الأمن في البنك من مراقبة شبكة فروع البنك في أنحاء قطر، لحظة بلحظة، بشكل مباشر.

هذا ، وتمثل المنظومة قيد التنفيذ حالياً إحدى أكثر نظم المراقبة التلفزيونية تقدماً في قطر، وستسهم في الارتقاء بمعايير الأمن والسلامة لكافة العملاء على امتداد شبكة فروع QNB وأجهزة الصراف الآلي التابعة له في أنحاء قطر.

وفي هذا السياق ، قال علي راشد المهندي، المدير العام التنفيذي ورئيس قطاع العمليات في مجموعة QNB: ان هدفنا هو توفير أفضل خدمة عملاء ممكنة، وفي المقام الأول يهدف استثمارنا الكبير في الاتفاقية الشبكية معOoredoo إلى توفير الخدمة المُثلى لكافة عملائنا على مدار الساعة، وعلى امتداد شبكة فروعنا ومصارفنا الآلية في قطر .

و من جانبه، قال محمد صالح المري، رئيس المبيعات والخدمات لدى Ooredoo: ثمة شراكة وثيقة بينOoredoo وبين العديد من أكبر وأبرز الشركات القطرية الرائدة التي تعتمد علينا لتزويدها بحلول شبكية مؤسسية وبأحدث جيل من تقنيات الاتصالات الفائقة. وتبين شراكتنا مع QNB الأهمية الكبرى لحلول الاتصالات المتقدمة في إثراء تجربة العملاء .

وبشكل دائم فان هذه الشراكة الوثيقة والممتدة بين Ooredoo و QNB يمكن للعملاء انتظار المزيد من الخدمات المتميزة والمبتكرة التي ستسهم حتماً في إثراء التجربة المصرفية للعملاء.

hma
11-12-2013, 08:08 AM
وزير التخطيط التنموي: توجد لجان حكومية تعمل على ضبط التضخم

قال سعادة الدكتور صالح النابت أن مؤشرات أسعار المستهلك وأسعار المنتجين الشهرية تؤكد أن التضخم "ليس جامحا، مشيرا إلى أنه من خلال البيانات الفصلية والشهرية التي تقيس التغيرات في أسعار المستهلك وأسعار المنتجين، لا نستطيع القول إن هناك زيادة في الأسعار ولكن هناك تغيرات في الأسعار بعضها مفهوم وموسمي وبعضها مصدر قلق وهي تحت النظر.

وأضاف سعادته أمس خلال مؤتمر صحفي على هامش منتدى الإحصاء والتنمية في قطر أن هناك لجانا على مستوى الحكومة تعمل على ضبط هذه العملية سواء على مستوى أسعار المستهلك أو أسعار المنتج أو حتى أسعار المواد الأولية للتحكم فيها بحيث تضمن تواجد نوعيات كافية وكميات كافية من المنتجات وبنى تحتية تخدم توفيرها من جانب الموانئ والمواصلات والتخزين وهذه كلها وضعت في الاعتبار، لافتا إلى أن قطر قد استفادت من تجربة الأزمة التي مر بها العالم خلال العشرية الماضية.

وقال سعادة وزير التخطيط التنموي والإحصاء إن الوزارة بدأت منذ النصف الثاني من هذا العام في مراجعة مدى التقدم المحرز في تنفيذ استراتيجية التنمية الوطنية للإحصاء 2016 /2011 في قطاعاتها الأربعة عشر وشكلت مكتبا فنيا لمتابعة هذا الموضوع.

وأضاف"أنه تمت الاستعانة بخبرات من البنك الدولي للاطلاع على أفضل الممارسات في مراجعة الاستراتيجيات وتنقيحها وتطويرها وجعلها أكثر قوة ووضوحا وإمكانية للتطبيق".

وأوضح سعادة الدكتور النابت أن مراجعة الاستراتيجية أمر اعتيادي بصفتها مشروعا كبيرا وديناميكيا وحيويا يحتاج إلى مراجعة بين الفينة والأخرى.

وفي هذا الإطار أوضح السيد حمد راشد العذبة مدير إدارة الخدمات المشتركة بالوزارة مدير مكتب إدارة المشاريع المعني بمتابعة تنفيذ الإستراتيجية ومراجعة نصف المدة "أن قياس التقدم في إنجاز أهداف إستراتيجية التنمية الوطنية هو جزء من مراجعة الإستراتيجية في منتصف مدة التنفيذ".. مشيرا إلى أنه سيتم قياس مدى إمكانية استمرار الأهداف التي وضعت في العام 2011 والتأكد من مدى ملاءمتها في الوقت الراهن، إضافة إلى بحث إمكانية إجراء تغييرات عليها استجابة للتغيرات التي تطرأ محليا وإقليميا ودوليا.

وأكد السيد العذبة أنه لابد من وضع هذه التغيرات التي طرأت خلال نصف مدة الإستراتيجية في الاعتبار وقياس مدى تأثيرها على تنفيذ الإستراتيجية وأهدافها حتى نهاية 2016. وكذلك قياس مدى تأثيرها على الإستراتيجية القادمة ما بعد ذلك.

تكاليف السكن

وبالنسبة للإيجار وتكاليف السكن أوضح سعادته أن الوزارة تنتظر نتائج البحث الميداني لإنفاق الأسر في دولة قطر حتى يتم التعرف على وزن كل باب من أبواب الصرف في ميزانيتهم وبناء عليه يتم قياس التضخم بشكل دقيق وحديث.

ولفت إلى أن إيجارات المساكن شهدت خلال الفترة الماضية ارتفاعات كبيرة ثم مالت إلى الانخفاض ولكن على مدى طويل، والآن بدأ هناك نوع من الاستقرار المائل إلى الارتفاع.. مشيرا إلى أن الزيادة في الإيجارات ليست السبب الوحيد في التضخم، ولكن هناك عوامل داخلية وخارجية تساهم في تغيرات الأسعار.

وعن الوحدات السكنية المتوفر أو المشغول منها أفاد سعادة الدكتور النابت بأن البيانات الرسمية المتوفرة حولها تعود إلى تعداد العام 2010 وتتطلب تحديثا..غير أنه أشار إلى وجود بيانات حديثة عن المساكن والمباني التي أنشئت العام الحالي أو التي هي قيد الإنشاء وستكون متاحة خلال العام المقبل.

وفي رده على سؤال حول أهم التحديات التي تواجه الإحصاءات بين سعادة وزير التخطيط التنموي والإحصاء أن التوقيت الذي تستغرقه عملية جمع البيانات وتصنيفها وتبويبها وتنقيحها هو من أهم التحديات التي تواجه الأجهزة الإحصائية.. مؤكدا أن هناك جهودا تبذل على المستوى المحلي لتقليص الزمن وتوفير البيانات بشكل دوري وفي الوقت المحدد.

ونبه إلى أن هناك تحديا آخر خاصا بالنظام الإحصائي في الدولة مرتبط بالتغير السريع والديناميكي على المستوى الاقتصادي والديمغرافي "وهو ما يخلق تحديات مستمرة".. لكنه أكد أن هذا ليس عائقا أمام إنتاج بيانات حديثة ودقيقة يعتمد عليها.. وقال "لدينا بيانات تنشر شهريا وهذا جهد كبير ونتاج لعمل دؤوب رغم الظروف والتغيرات السريعة التي تخلق تحديات كثيرة".

وتستعد وزارة التخطيط التنموي والإحصاء لإطلاق نشرة الآفاق الاقتصادية لدولة قطر -نصف السنوية- في السادس عشر من الشهر الجاري وهو الإصدار الخامس من نوعه ويتضمن الكثير من التوقعات والتحليلات حول الجوانب الاقتصادية والمالية للدولة.

hma
11-12-2013, 08:08 AM
النعيمي: قطر تتصدر التطوير المستدام بمشروع مدينة لوسيل

اختتمت أمس فعاليات الدورة الثانية من قمة الشرق الأوسط السنوية للمدن الذكية، التي استضافتها الدوحة تحت عنوان"نحو مستقبل ذكي ومستدام"، بحضور نحو 150 من الوفود والمشاركين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، وشهدت على مدى يومين عروضًا توضيحية ومناقشات وتبادل للمعلومات حول أحدث التطورات والوسائل التي تشهدها الأنظمة والتقنيات المرتبطة بمشاريع التطوير المستدامة للتحول إلى مدينة ذكية.

هذا، وقد أقيمت الفعالية في منتجع شيراتون الدوحة وفندق المؤتمرات يومي 9 و 10 ديسمبر الجاري، ونظمتها شركة "فليمينغ غلف" التي تعد من بين أهم الشركات الرائدة في توفير معلومات الأعمال عبر تنظيم المؤتمرات المتخصصة وبرامج تدريبية لتطوير المهارات والندوات عبر الإنترنت، وذلك بالتعاون مع المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، وحظيت بدعم من شركة سكك الحديد القطرية، والهيئة الوطنية للمواصلات بالإمارات العربية المتحدة.

وترأس الفعاليات الدكتور يوسف الحرّ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، كما شارك في رئاسة القمة السيد حسين النعيمي مستشار الرئيس التنفيذي للمدن الذكية في شركة لوسيل للتطوير العقاري.

ومن جانبه، قال يوسف الحرّ: لقد زخرت القمة على مدى يومين بفوائد معرفية عظيمة حتى بالنسبة للخبراء المتمرسين في هذا المجال، فقد احتوت العروض التوضيحية والرؤى التي جرت مناقشتها خلال هذا المنتدى على معلومات مستجدة في غاية الأهمية كانت بالنسبة لنا جميعًا مصدر إلهام للتطلّع نحو المزيد.

وفي ضوء هدفنا الرامي إلى مواكبة أكثر الحلول تأثيرًا وقابلية للتطبيق، وأهمها في فعالية التكلفة لتحقيق أهداف التطوير المستدامة الإقليمية والمحلية، لا شك أن هذه المناقشات ساهمت بإيجابية نحو الوصول إلى هذه الأهداف.

وأضاف: بعد النجاح المذهل الذي حققته القمة، نتطلع إلى الاجتماع مجددًا العام المقبل من أجل تقييم ما قمنا بمناقشته في هذه الدورة من القمة وكيف يمكننا مواصلة تحسين توصلنا إليه.

وإلى ذلك، فقد انطلقت فعاليات القمة في 9 ديسمبر الجاري بكلمة افتتاحية للدكتور يوسف الحرّ أعقبتها كلمة للسيد حسين النعيمي الذي ألقى الضوء على رؤية لوسيل حول المدن الذكية والمتكاملة.

كما شهدت الجلسة الافتتاحية أيضًا عرضًا توضيحيًا هامًا قدمه الدكتور عبد العزيز عبد الله الخضيري وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة تناول فيها "المدن الذكية والتحديات الإستراتيجية .

وفي وقت لاحق من اليوم الأول للقمة قدم "دانيل ليكيل" رئيس اللجنة الفنية لمشروع سكك الحديد القطرية، مخططًا لمدينة ذكية لمشروع مترو الدوحة تماشيًا مع تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وعقب الانتهاء من تقديم عرضه التوضيحي قال حسين النعيمي: تأتي قطر في صدارة التطوير المستدام بمشروع مدينة لوسيل التي تعد أول مدينة مستدامة في قطر وأضخم مشروع مستدام بالمنطقة. لذلك تبرز أهمية إقامة هذه الفعالية المرموقة هنا في مدينة الدوحة.

وتابع: لقد تعلمنا الكثير من المناقشات التي شهدتها القمة، إضافة إلى أن الخبراء الآخرين سواء من قطر أو خارجها تعرّفوا أيضًا على المزيد عما يقوم به هذا البلد في سبيل التطوير المستدام، وكيف ننفذ نحن في شركة لوسيل للتطوير العقاري أهداف الدولة في هذا الجانب، وكيف يساهم كافة المعنيين بإيجابية في الوصول إلى هذه الأهداف المنشودة.

ومن جانب آخر، شهد اليوم الثاني للقمة طرح رؤى هامة لنخبة من أبرز المشاركين من بينهم معالي الدكتور المهندس ناظم بن طاهر المدير التنفيذي لقطاع تقديم الخدمات في الهيئة الوطنية للمواصلات بالإمارات.

ومن بين أهم الفعاليات الأخرى التي شهدها يوما القمة "منصة حوار قادة المدن الذكية: نموذج المدينة الذكية وأطر الأعمال" في اليوم الأول، و" منصة الإيجاز: إستراتيجيات وفرص التحول إلى مدينة ذكية" في اليوم الثاني.

وإلى جانب ذلك ، تحدث "جورج جاليكا" رئيس حلول الأعمال في شركة فودافون قطر ش.م.ق، الشريك التيتانيوم لبرمجيات الآلة إلى آلة m2m تحت عنوان " فودافون قطر حول المدن الذكية والحياة الأذكى" خلال اليوم الأول، وأعقب ذلك عرض توضيحي حول " تنفيذ وتشغيل مدينة ذكية قادرة على تبادل المعلومات بالكامل" قدمه "توماس كوسكينرانتا"، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "كوبا" coba الشرق الأوسط "شركة منطقة حرة، شريك بلاتينيوم للتعاملية أو تبادل المعلومات.

وفي اليوم الثاني للمنتدى طرح البروفيسور المشارك "سيكار كونديبودي من المباني الذكية بالجامعة الوطنية في سنغافورة، رؤاه حول "البنايات الذكية والمدن الذكية: دور المباني الذكية في المدن الذكية"، بينما استعرض الدكتور حيدر فريحات مدير شعبة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الاسكوا)" دور المدن الذكية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية".

يشار إلى أن قائمة الرعاة والشركاء الرئيسيين للفعالية ضمّت فودافون قطر و"هواوي" و"كوبا" الشرق الأوسط و"برايس ووتر هاوس كوبرز" قطر وشركة قطر لإدارة المشاريع.

hma
11-12-2013, 08:09 AM
المشاري: ملف إدراج بنك قطر الأول مكتمل

قال أحمد المشاري الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول إن ملف إدراج البنك في بورصة قطر مكتمل، معبراً عن أمله التوصل في القريب العاجل إلى تحقيق هذا الهدف، ولفت الرئيس التنفيذي للبنك أن الإستراتجية الإستثمارية للبنك سائرة وفق البرامج التي ضبطت.

وقال المشاري إن مشاركة البنك في مؤتمر يورومني تأتي للعام الثاني على التوالي وهو فرصة من أجل الإطلاع على آخر المستجدات في القطاع المالي على المستوى الدولي ومختلف التغيرات التي يشهدها الإقتصاد العالمي وتبادل الخبرات.

لـبـيـه
11-12-2013, 08:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كبير المتداولين
11-12-2013, 08:41 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله صباحكم اخوي وورلد بوس واخوي لبيه

hma
11-12-2013, 08:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله صباحكم اخوي وورلد بوس واخوي لبيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور

bo3adel
11-12-2013, 08:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

تشكر يالبوس ع الافتتاحيه

مللونا على بنك قطر الاول اللي من سنه ونص يبون يدرجونه

وكل شهرين نسمع نفس الكلام

المشاري: ملف إدراج بنك قطر الأول مكتمل

قال أحمد المشاري الرئيس التنفيذي لبنك قطر الأول إن ملف إدراج البنك في بورصة قطر مكتمل، معبراً عن أمله التوصل في القريب العاجل إلى تحقيق هذا الهدف، ولفت الرئيس التنفيذي للبنك أن الإستراتجية الإستثمارية للبنك سائرة وفق البرامج التي ضبطت.

وقال المشاري إن مشاركة البنك في مؤتمر يورومني تأتي للعام الثاني على التوالي وهو فرصة من أجل الإطلاع على آخر المستجدات في القطاع المالي على المستوى الدولي ومختلف التغيرات التي يشهدها الإقتصاد العالمي وتبادل الخبرات.

حلم قطري
11-12-2013, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

تشكر يالبوس ع الافتتاحيه

مللونا على بنك قطر الاول اللي من سنه ونص يبون يدرجونه

وكل شهرين نسمع نفس الكلام

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تبي الصدق.....شكر خاص للقائمين في ادارة بينك قطر الأول ....كفاية لنا ثلاث سنوات نستلم سنويا ارباح وهو للحين ما ادرج.... وان شاءالله بيدش البورصة وبيكون فيه خير...اهم شئ انه نقي نفس البنوك الاسلامية .

hma
11-12-2013, 09:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

تشكر يالبوس ع الافتتاحيه

مللونا على بنك قطر الاول اللي من سنه ونص يبون يدرجونه

وكل شهرين نسمع نفس الكلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

حياك الله يا بوالعدلي

التأخير دائما من الهيئة

bo3adel
11-12-2013, 09:21 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تبي الصدق.....شكر خاص للقائمين في ادارة بينك قطر الأول ....كفاية لنا ثلاث سنوات نستلم سنويا ارباح وهو للحين ما ادرج.... وان شاءالله بيدش البورصة وبيكون فيه خير...اهم شئ انه نقي نفس البنوك الاسلامية .
اخوي حلم قطري العتب مش على ادارة البنك الموقرة اللي صراحه من افضل الادارات من ناحية تواصل واهتمام

العتب على ادارة البورصة اللي للحين ماوضحوا لنا ليش لم يتم الادراج مع ان البنك مستوفي كل الشروط

هذي حقوق ناس وفلوس مجمده .. نبي رد واضح ليش ماتم الادراج

bo3adel
11-12-2013, 09:22 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

حياك الله يا بوالعدلي

التأخير دائما من الهيئة

لاتكلمني لين تنزل صواريخ ف الرعايه :(

لـبـيـه
11-12-2013, 09:31 AM
بروه تبي 30.25

حلم قطري
11-12-2013, 09:31 AM
بروه تبي 30.25

الله يسمع منك لأني بعت على 30.5

hma
11-12-2013, 09:38 AM
لاتكلمني لين تنزل صواريخ ف الرعايه :(

هههههههههههههههه

وسمي2016
11-12-2013, 09:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والسرور جميعا
تشكر يالزعيم ع الافتتاحيه المباركه
بأذن الله,,,,,,,,

وفالكم الاخضر ,,,,,,,,,

hma
11-12-2013, 09:42 AM
ناقلات من زمان ما تحركت

hma
11-12-2013, 09:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والسرور جميعا
تشكر يالزعيم ع الافتتاحيه المباركه
بأذن الله,,,,,,,,

وفالكم الاخضر ,,,,,,,,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور

حياك الله أخوي لموفق

hma
11-12-2013, 09:52 AM
9+ نقطة

35 مليون

hma
11-12-2013, 09:52 AM
الريان

34

hma
11-12-2013, 09:56 AM
بروة

31.15

hma
11-12-2013, 09:57 AM
صناعاتي

169.1

(الصقر الحر)
11-12-2013, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hma
11-12-2013, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
11-12-2013, 10:03 AM
صناعات تقترب من 170

خالد العمادي
11-12-2013, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعا

ملاك الرعايه نصيحه لاتخافون من الضغط الحاصل على السهم ومهما ضغطوا عليه في النهايه راح تشوفون أرقام ولا أرووووع بأذن الله

طبعا الضغط من قبل المحافظ الأجنبيه فقط

وموفقين بأذن الله

hma
11-12-2013, 10:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعا

ملاك الرعايه نصيحه لاتخافون من الضغط الحاصل على السهم ومهما ضغطوا عليه في النهايه راح تشوفون أرقام ولا أرووووع بأذن الله

طبعا الضغط من قبل المحافظ الأجنبيه فقط

وموفقين بأذن الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير

خالد العمادي
11-12-2013, 10:27 AM
واشنطن - وكالات

أعلن المفاوضان عن الديمقراطيين والجمهوريين في الكونجرس الأمريكي، اليوم الأربعاء، أن الفريقين توصلا إلى اتفاق بشأن الميزانية، سيسمح في حال اعتماده بتفادي شلل جديد في الإدارات الفدرالية شبيه بما حصل خلال أسبوعين في أكتوبر.

وقامت العضو الديمقراطية في مجلس الشيوخ باتي موراي والنائب الجمهوري بول ريان وهما المفاوضان عن الجانبين، بالدعوة إلى مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل التسوية التي تحدد مستقبل النفقات والواردات للدولة الفدرالية.

وفي سياق متصل، رحب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بشأن الميزانية، واصفة إياه بأنه "خطوة أولى جيدة" للخروج من الأزمات المتتالية التي تهز واشنطن منذ العام 2011.

وأعرب اوباما في بيان، عن أمله في أن يكون هذا الاتفاق الذي يتعين إقراره من جانب مجلسي الكونجرس، مؤشرا إلى أن "الأمريكيين لن يعانوا شللا جديدا في الدولة الفدرالية في العامين المقبلين".

hma
11-12-2013, 10:29 AM
107 مليون

7 + نقطة

قطــ86ــر
11-12-2013, 10:32 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير و السعادة جميعا

hma
11-12-2013, 10:33 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير و السعادة جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور

bo3adel
11-12-2013, 10:35 AM
البوس شالحل ياخي تدخل حلالنا بيضيع :(

hma
11-12-2013, 10:36 AM
البوس شالحل ياخي تدخل حلالنا بيضيع :(

كل شوي بوقته حلو :)

اصبر شوي يا بوالعدلي وبشوف موضوعك :tease:

قناص قطر
11-12-2013, 10:36 AM
السلام عليكم
ان شاء الله

ننتظرها فوق 55 ريال

hma
11-12-2013, 10:38 AM
السلام عليكم
ان شاء الله

ننتظرها فوق 55 ريال

وعليكم السلام

bo3adel
11-12-2013, 10:39 AM
كل شوي بوقته حلو :)

اصبر شوي يا بوالعدلي وبشوف موضوعك :tease:


موضوعك عند الضابط ههههههههههههههه

هي ضغطة زر من الذيبان والامور كل ابوها ف الروب .. خل يلمون من المحافظ الاجنبيه والامور طيب

hma
11-12-2013, 10:43 AM
موضوعك عند الضابط ههههههههههههههه

هي ضغطة زر من الذيبان والامور كل ابوها ف الروب .. خل يلمون من المحافظ الاجنبيه والامور طيب

الرعاية

52.5

إذا نزلت ل 51 ممكن اشتري :telephone:

bo3adel
11-12-2013, 10:46 AM
الرعاية

52.5

إذا نزلت ل 51 ممكن اشتري :telephone:

شوف الشارت اذا ماخاب ظني كوب وفي تكوين العروه

الحين انا برع بشوفه عقب واعطيك خبر يالزعيم

hma
11-12-2013, 10:46 AM
الريان

33.6

bo3adel
11-12-2013, 10:50 AM
الريان

33.6

تابع 33.50 واذا مارتد منها عندك 32.40 بيرتد منها ان شاء الله

bo3adel
11-12-2013, 10:52 AM
ابي ابيع ودام بس ناسي بكم شاري

اخس شي اطلع وانا ابي اتداول ف البورصه

كيلو حديد
11-12-2013, 10:58 AM
و الله اعلم الرعايه بتروح ل 51.5 و ممكن تنزل وتسكر الفجوه

فرصه نزيد الكميه

hma
11-12-2013, 11:01 AM
ابي ابيع ودام بس ناسي بكم شاري

اخس شي اطلع وانا ابي اتداول ف البورصه

شوف كشف الحساب على الانترنت أو كلم الكول سنتر واسألهم

hma
11-12-2013, 11:02 AM
160 مليون

16- نقطة

hma
11-12-2013, 11:04 AM
السوق يترنح

hma
11-12-2013, 11:07 AM
171 مليون

13 - نقطة

المثابر2010
11-12-2013, 11:09 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قطــ86ــر
11-12-2013, 11:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

المثابر2010
11-12-2013, 11:11 AM
ان شاء الله بروه الى الهدف 35 الاسبوع القادم

QZL
11-12-2013, 11:13 AM
ان شاء الله بروه الى الهدف 35 الاسبوع القادم

الله يسمع منك ان شاء الله
يعني مانبيع الحين

قطــ86ــر
11-12-2013, 11:16 AM
شد حيلك يا سوقنا العالمي..

قطــ86ــر
11-12-2013, 11:21 AM
الكهرب 170.10

المثابر2010
11-12-2013, 11:21 AM
واشنطن - وكالات

أعلن المفاوضان عن الديمقراطيين والجمهوريين في الكونجرس الأمريكي، اليوم الأربعاء، أن الفريقين توصلا إلى اتفاق بشأن الميزانية، سيسمح في حال اعتماده بتفادي شلل جديد في الإدارات الفدرالية شبيه بما حصل خلال أسبوعين في أكتوبر.

وقامت العضو الديمقراطية في مجلس الشيوخ باتي موراي والنائب الجمهوري بول ريان وهما المفاوضان عن الجانبين، بالدعوة إلى مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل التسوية التي تحدد مستقبل النفقات والواردات للدولة الفدرالية.

وفي سياق متصل، رحب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بشأن الميزانية، واصفة إياه بأنه "خطوة أولى جيدة" للخروج من الأزمات المتتالية التي تهز واشنطن منذ العام 2011.

وأعرب اوباما في بيان، عن أمله في أن يكون هذا الاتفاق الذي يتعين إقراره من جانب مجلسي الكونجرس، مؤشرا إلى أن "الأمريكيين لن يعانوا شللا جديدا في الدولة الفدرالية في العامين المقبلين".

مفاوضو الكونجرس الأمريكي يتوصلون لاتفاق للميزانية مدته عامان
ان شاء الله ارتفاعات جيده للسوق الامريكي اليوم وغدا ارتفاعات جيده على مؤشر قطر

hma
11-12-2013, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام وحمة الله وبركاته

hma
11-12-2013, 11:24 AM
قصف بالمنجنيق في فودافون

قطــ86ــر
11-12-2013, 11:28 AM
قصف بالمنجنيق في فودافون

مصختها فودافون
عطوها ويه وايد هههههههههه

كيلو حديد
11-12-2013, 11:30 AM
قصف بالمنجنيق في فودافون

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

hma
11-12-2013, 11:34 AM
بطبطت فودافون

11.6

hma
11-12-2013, 11:36 AM
ناقلات ممكن تتحرك بأي لحظة

قطــ86ــر
11-12-2013, 11:38 AM
وورلد بوس


دقت ساعة العمل مع دوامي .. الى الامام الى الامام

اليوم باعلن عليهم الحرب رسميا



حسبي الله عليهم

hma
11-12-2013, 11:39 AM
فودافون تحترق

hma
11-12-2013, 11:42 AM
وورلد بوس


دقت ساعة العمل مع دوامي .. الى الامام الى الامام

اليوم باعلن عليهم الحرب رسميا



حسبي الله عليهم

الله يعينك ويحفظك

حاول تمسك أعصابك ولا تغلط

اللي يكلمك دوس بطنه بس :tease:

لـبـيـه
11-12-2013, 11:42 AM
اتوقع والله اعلم فودافون لازم 11.45 وعقب حفلتها

قطــ86ــر
11-12-2013, 11:43 AM
يالله يالرياااااااااان !!

قطــ86ــر
11-12-2013, 11:44 AM
الله يعينك ويحفظك

حاول تمسك أعصابك ولا تغلط

اللي يكلمك دوس بطنه بس :tease:


الذيب ما يهرول عبث الله يسلمك
والله يعينهم على انفسهم بصراحة ... ناس لا ذمة ولاشي

المثابر2010
11-12-2013, 11:52 AM
الله يسمع منك ان شاء الله
يعني مانبيع الحين

ان شاء الله

bo3adel
11-12-2013, 11:53 AM
شوف كشف الحساب على الانترنت أو كلم الكول سنتر واسألهم

رقم البوس مسجل على حسابي وهو مسافر يالذيب

السهم مب طاير نشوفه عقب ان الله راد

hma
11-12-2013, 11:55 AM
رقم البوس مسجل على حسابي وهو مسافر يالذيب

السهم مب طاير نشوفه عقب ان الله راد

تبي تعرف بكم شريت الرعاية؟

bo3adel
11-12-2013, 11:56 AM
وورلد بوس


دقت ساعة العمل مع دوامي .. الى الامام الى الامام

اليوم باعلن عليهم الحرب رسميا



حسبي الله عليهم

الله يعينك عليهم والله فوق كل ظالم

bo3adel
11-12-2013, 11:56 AM
تبي تعرف بكم شريت الرعاية؟

ودام يالذيب مب رعايه

hma
11-12-2013, 12:01 PM
ودام يالذيب مب رعايه

52.8

:victory:

bo3adel
11-12-2013, 12:02 PM
52.8

:victory:

وحش ههههههههههههههه

hma
11-12-2013, 12:04 PM
وحش ههههههههههههههه

حاضرينلك يا بوالعدلي :)

hma
11-12-2013, 12:06 PM
241 مليون

11 - نقطة

hma
11-12-2013, 12:07 PM
المدافع تستعد لقصف فوفو

hma
11-12-2013, 12:07 PM
الخليج الدولية تعمل بصمت

59.7

hma
11-12-2013, 12:12 PM
المدافع تستعد لقصف فوفو

فوفو

11.5

ابو عبد الرحمن
11-12-2013, 12:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعا

ملاك الرعايه نصيحه لاتخافون من الضغط الحاصل على السهم ومهما ضغطوا عليه في النهايه راح تشوفون أرقام ولا أرووووع بأذن الله

طبعا الضغط من قبل المحافظ الأجنبيه فقط

وموفقين بأذن الله

جزاك الله خير اخوي خالد العمادي
وفعﻻ انا تعلما درس في الرعاية انه كلما زاد الضغط عليها زادت حدة اﻻنفجار

hma
11-12-2013, 12:14 PM
شكل الحرب في بروة بين الكبار

البيع والشراء بالمئة ألف سهم

bo3adel
11-12-2013, 12:19 PM
شكل الحرب في بروة بين الكبار

البيع والشراء بالمئة ألف سهم

تبادل مراكز ف السوق من كم يوم

السهم فيه لين 32 يختبرها وعقب يكمل او يصحح شوي

عقبها بتحط يدك على راسك من التفجير اللي فيه ان شاء الله

قطــ86ــر
11-12-2013, 12:33 PM
الله يعينك عليهم والله فوق كل ظالم

ونعم بالله

قطــ86ــر
11-12-2013, 12:34 PM
ما تفووووء بئى يا بني

قطــ86ــر
11-12-2013, 12:35 PM
شكل الحرب في بروة بين الكبار

البيع والشراء بالمئة ألف سهم

يا رااااااقل :tease:

hma
11-12-2013, 12:40 PM
يا رااااااقل :tease:

ههههههههههههههههههههههه

hma
11-12-2013, 12:41 PM
استعداد لقصف فوفو

hma
11-12-2013, 12:46 PM
فوفو

11.41

hma
11-12-2013, 12:46 PM
فوفو تحترق

11.4

hma
11-12-2013, 01:09 PM
531 مليون (177 مليون في السندات)

39 - نقطة

hma
11-12-2013, 01:16 PM
أغلق السوق

بالتوفيق للجميع