المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس البولندي يشيد بالتطور المذهل لمشروع اللؤلؤة - قطر



رمــــــاح
11-12-2013, 09:09 PM
الرئيس البولندي يشيد بالتطور المذهل لمشروع اللؤلؤة - قطر











قام فخامة الرئيس برونوسلاف كوموروفسكي، رئيس جمهورية بولندا، برفقة حرمه السيدة البولندية الأولى، أنّا كوموروفيسكا، إلى جانب الوفد المرافق الذي ضم عدداً من كبار المسؤولين في الحكومة البولندية، بزيارة إلى مشروع اللؤلؤة-قطر، وذلك ضمن الزيارة الرسمية التي قام بها الوفد البولندي إلى دولة قطر هذا الأسبوع.

وكان في إستقبال الوفد الرفيع المستوى بمركز البيع والتسويق "المحارة" باللؤلؤة-قطر، المهندس بدر محمد أحمد المير، الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة المتحدة للتنمية، وكبار المسؤولين في الشركة.

وإستمع الرئيس البولندي والوفد المرافق له إلى شرح مفصل من خلال مجسم المشروع، عن مراحل تطوره وأهدافه وما تم إنجازه حتى الآن، والمراحل المتبقية التي يجري العمل فيها حالياً.

وتعرف الوفد البولندي الزائر على خصائص المشروع وعدد المساكن والمرافق والفنادق التي سيتم افتتاحها والمرافئ البحرية، ومرافق أخرى تشكل مدينة كاملة ذكية تطبق فيها أحدث التقنيات وتلتزم بأعلى المعايير للمباني الخضراء. كما تعرف الوفد على التسهيلات المتاحة للمستثمرين في المشروع، الذي يعد من أضخم المشاريع العقارية ليس على مستوى دولة قطر فحسب، وإنما على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وقام الوفد بجولة بحرية إستمرت لأكثر من ساعة تعرف خلالها على الإنجازات داخل الجزيرة.

ووصف المهندس بدر المير زيارة الرئيس البولندي إلى المشروع بأنها تعزز المكانة التي تحظى بها اللؤلؤة-قطر على الخارطة الاستثمارية، مؤكداً أن الجزيرة تمثل تطوراً عمرانياً من الدرجة الأولى، حيث تتيح فرصاً استثمارية متنوعة لقطاع الأعمال، إلى جانب التعرف على أوجه الاستثمارات الأخرى المتوافرة في قطر.

وأعرب الرئيس البولندي عن إعجابه الشديد بمشروع اللؤلؤة قطر وبموقعه المتميز، كما أبدى إندهاشه بضخامة المجسم المعروض في المحارة، قائلاً:" أنه مشروع مذهل ورائع يستحق الثناء". وأضاف:" المشروع فكرة صائبة ارتكزت على مفاهيم مبتكرة، والمدهش حقاً أن يتم تحقيقها على أرض الواقع." وأوضح كوموروفسكي أن اللؤلؤة - قطر مشروع مهم يساهم في نمو قطاع العقارات في قطر والشرق الأوسط على السواء، كما يعكس مستواه العالي مدى نمو قطر في حقل السياحة والأعمال.