المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إكتمال إستعدادات قطاع الطيران بالدولة للإحتفال باليوم الوطني



رمــــــاح
11-12-2013, 09:18 PM
إكتمال إستعدادات قطاع الطيران بالدولة للإحتفال باليوم الوطني












يحتفل قطاع الطيران في قطر باليوم الوطني للدولة بمشاركة القائمين على هذه الصناعة الحيوية في قطر. ولقطاع الطيران في دولة قطر دور مهم في صناعة الطيران على المستويين الإقليمي والدولي، وذلك مع التطور الكبير الذي شهدته هذه الصناعة في السنوات الأخيرة.

ونتج التعاون الذي شهدته الأعوام الأخيرة بين كل من الخطوط الجوية القطرية ومطار الدوحة الدولي وهيئة الطيران المدني وكلية قطر لعلوم الطيران وشركة هليكوبتر الخليج عن نجاح ونمو كبيرين، وهو ما جعل أقطاب هذه الصناعة يحتفلون معاً باليوم الوطني للدولة.

فسوف تقام احتفالات بمناسبة اليوم الوطني على مدار يومين، حيث تبدأ يوم 17 ديسمبر من خلال افتتاح رسمي متبوعاً بعدد من الأنشطة الشعبية مثل العارضة وعرض لصناعة سلال الصيد التقليدية والتصوير مع الخيول والجمال والصقور، إضافة إلى نشاطات للأطفال مثل الرسم على الوجوه.

وتستمر الفعاليات ليوم 18 ديسمبر حيث ستكون الإحتفالات مفتوحة للجمهور، وسيتمكن المواطنون والمقيمون من الإستمتاع بالأجواء القطرية التراثية والضيافة الأصيلة من خلال الأطعمة والمشروبات الشعبية.

ويعد اليوم الوطني للدولة أحد أهم المناسبات التي يحتفل بها المواطنون والمقيمون على حد سواء، لما يمثله من مصدر فخر للجميع.

عندليب قطر
11-12-2013, 09:21 PM
الى الامااام ياقطر