المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول الخميس 12 ديسمبر 2013



hma
12-12-2013, 08:15 AM
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير

ربي أسألك خير مافي هذا اليوم من قول وعمل وأعوذ بك من شر هذا اليوم من قول وعمل

ربي أعوذ بك من الكسل والكبر, ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

hma
12-12-2013, 08:27 AM
قطر تدافع عن شرعية استضافتها لمونديال 2022

دافعت قطر وفي وجه الانتقادات الموجهة اليها عن شرعية استضافتها لمونديال 2022، مؤكدة مجددا، امام العالم الرياضي وعلى هامش منتدى الدوحة "غولز"، تصميمها على تنفيذ مشروعها واقناع جميع المشككين.

وافتتح منتدى الدوحة الرياضي الدولي "غولز" امس الثلاثاء تحت رعاية امير قطر الشيخ تميم بم حمد ال ثاني، وشارك في افتتاح النسخة الثانية اكثر من 600 شخصية تمثل نخبة من عالم السياسة والرياضة والاقتصاد، وأكثر من 400 طالب وطالبة من مختلف دول العالم.

ويهدف هذا التجمع الكبير الى اعادة التفكير بموقع الرياضة في المجتمع وادارة التدفقات المالية التي تنتج عنها.

لكن الاجتماع الذي عقد في الدوحة للعام الثاني على التوالي، عانى مرة اخرى لتحقيق نتائج ملموسة وتحول الان الى منتدى للقطريين من اجل الدفاع عن انتشارهم وتوسعهم العالمي في مجال الرياضة، وللدفاع بوجه خاص عن استضافتهم لمونديال 2022.

وقد وضع امين عام اللجنة العليا المنظمة لمونديال 2022، حسن الذوادي، الاتحاد الدولي "فيفا" امام مسؤولياته في الجدل القائم حول الحرارة المرتفعة جدا في قطر خلال فصل الصيف والتي تصل الى اكثر من 50 درجة مئوية.

وقال الذوادي "منذ البداية، قلنا دائما انه بامكاننا تنظيم كأس العالم في الصيف"، مذكرا بانظمة التبريد التي ادرجتها قطر في ملف ترشحها لاستضافة العرس الكروي العالمي.

واضاف "لكن اذا كان عالم كرة القدم والفيفا يريدان لها ان تقام في فصل الشتاء، فسنكون سعداء ومستعدين. واذا ارادوها في فصل الصيف فنحن مستعدون ايضا".

وعلى نطاق اوسع، اعرب الذوادي عن اسفه للكم الهائل من الانتقادات التي طالت هذه الدولة الخليجية الصغيرة منذ ان فازت بحق استضافة كأس العالم 2022.

فالى جانب مشاكل درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، وجهت الى قطر تهمة استغلال العمال الاجانب الذين يعملون في مواقع البناء.

كما اثير الجدل حول كيفية تمكنت هذه الدولة الصغيرة، الفقيرة في كرة القدم والغنية بغازها، في اواخر 2010 من اقناع اللجنة التنفيذية لفيفا بمنحها شرف استضافة الحدث الرياضي الاكثر شعبية في العالم. وحتى ان لجنة الاخلاقيات في الفيفا قد فتحت تحقيقا في هذه المسألة بسبب اتهامات الرشاوى.

"لماذا فزنا (بالاستضافة)؟"، هذا هو السؤال الذي طرحه الذوادي، مجيبا: "لاننا، ودون ان اكون متعجرفا، كنا نملك افضل عرض. اقترحنا كأس عالم مدمجة ودون رحلات طويلة. موقع جغرافي مثالي يسمح بثلاثة مليارات مشاهد".

وشدد الذوادي على عزمه ملاحقة طموحه وطموح بلاده، مضيفا "هناك الكثير من الافكار الخاطئة عن الشرق الاوسط وكأس العالم. جميع البطولات تترك ارثا. وان نحصل على فرصة ان نظهر للعالم من نحن وماذا نحن، سيكون ارثنا المطلق".

ونشطت قطر كثيرا على الساحة الرياضية في الاعوام الاخيرة وانفقت اموالا طائلة كاستثمارات في اندية اوروبية مثل باريس سان جرمان الفرنسي، كما ضاعفت ترشحها لاستضافة الاحداث الكبرى مثل كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها عام 2015.

ومنتدى الدوحة "غولز" الذي يختتم اليوم الاربعاء، يندرج ضمن التوجه الرياضي العام لقطر من خلال استضافة وجوه وممثلين رياضيين من كافة انحاء العالم. لكن هذا المنتدى لم يتجاوز واقع انه اعلان نوايا وليس الا.

وقد اعلن المنظمون عن توقيع اتفاقات مبدئية من اجل بناء ملاعب رياضية في بورت جنتيل (الغابون)، نابلس (فلسطين) ومزار الشريف (افغانستان).

كما اعلنوا عن انشاء صندوق تضامن ممول من رياضيين في اوج مسيرتهم الاحترافية، بهدف مساعدة من هم بحاجة.

ويهدف القطريون الى تشجيع الرياضيين على المساهمة بنسبة تصل الى 1 بالمئة من عائداتهم، بحسب ما اكد المحيطون بريتشارد اتياس، صاحب هذه الفكرة التي تدعو ايضا الاندية والرعاة الى المساهمة بنفس النسبة.

وسيتم تشكيل لجنة استشارية من اجل مقاربة الرياضيين والمساهمين المستقبليين بشأن هذا الصندوق.

hma
12-12-2013, 08:33 AM
بيع عمارة سكنية في السد بـ 127 مليون ريال

قالت مجموعة إزدان القابضة في تقريرها الإسبوعي عن حركة التعاملات العقارية بالدولة أن بلدية الدوحة شهدت تنفيذ أعلى صفقة عقارية لهذا الإسبوع بقيمة 127 مليون ريال وهي نتيجة بيع عمارة سكنية في السد مساحتها 3852 متراً مربعاً بحساب سعر المتر المربع 33 ألف ريال.

وتوقع التقرير أن يشهد السوق العقاري القطري إنتعاشاً متواصلاً خصوصاً في قطاع الأراضي الفضاء كونها تغطي رغبات المستثمرين والمطورين العقاريين في إقامة المزيد من المشروعات العقارية الجديدة التي تتناغم مع النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة إستعداداً للفعاليات الضخمة التي ستستضيفها البلاد وعلى رأسها كأس العالم 2022 بالدوحة.

hma
12-12-2013, 08:34 AM
بنك الدوحة يفتتح أولى فروعه في الهند قريباً

صرح سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني – رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة بأن البنك قد حصل وبحمد الله تعالى على رخصة لمزاولة الأعمال المصرفية بالهند وعلى فتح فرع له بمدينة مومباي لممارسة وتقديم كافة الأعمال والخدمات المصرفية.

كما قال بأن حصول البنك على رخصة من بنك الاحتياط الهندي للبدء بمزاولة أعماله المصرفية بالهند هو إنجاز عظيم كون بنك الدوحة هو أول بنك قطري يحصل على مثل هذه الرخصة وأن هذه الخطوة الرائدة قد جاءت انسجاماً مع استراتيجية التوسع التي انتهجها مجلس الإدارة منذ سنوات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وقال أيضاً أن بنك الدوحة بموجب هذه الرخصة سوف يباشر عملياته المصرفية في القريب العاجل في مدينة مومباي بصفته فرعاً لبنك اجنبي وسوف يقدم الخدمات المصرفية للشركات والأفراد وخدمات الخزينة والتمويل التجاري لكافة العملاء بالهند، وقال بأن هذه الرخصة سوف تمكن بنك الدوحة من القيام بدوره الريادي وتسهيل حركة التجارة بين دولة قطر والهند، وأن الفرع المزمع إنشاؤه سوف يساهم في خدمة أكبر شريحة من عملاء البنك في كلا البلدين إضافة إلى استفادة عملائنا من الشركات في الهند من مكاتب تمثيل البنك المنتشرة بمختلف دول العالم.

hma
12-12-2013, 08:34 AM
إزدان: تنفيذ 187 صفقة عقارية بـ 869 مليون ريال

قالت مجموعة إزدان القابضة إن القطاع العقاري شهد خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري إستقرارا على مستوى المبايعات، وتم تنفيذ 187 صفقة مقابل 202 صفقة في الأسبوع الذي سبقه، واستحوذت بلدية الظعاين على العدد الأكبر من الصفقات من خلال تنفيذ 45 صفقة مستحوذة على نسبة 24.1% من إجمالي عدد الصفقات في جميع المناطق، وهيمنت الأراضي الفضاء على التعاملات من خلال استحواذها على نسبة 63.1% من مجمل التعاملات، مع غياب الصفقات الاستثنائية الكبرى والتي تزيد على 150 مليون ريال.

وتوقع التقرير أن تشهد التعاملات العقارية انتعاشا خلال الأسابيع المقبلة خصوصا في قطاع الأراضي الفضاء مع توجه المستثمرين والمطورين العقاريين نحو إقامة المزيد من المشروعات العقارية الجديدة.

وأشار تقرير إزدان الأسبوعي إلى أن الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري والممتد من 1 ولغاية 5 ديسمبر 2013 شهد تعاملات بقيمة 868.6 مليون ريال مقابل 901.8 مليون ريال في الأسبوع السابق بتراجع طفيف نسبته 3.7% وفقا للنشرة الأسبوعية الصادرة عن إدارة التسجيل العقاري بوزارة العدل أمس الأول، لافتاً إلى أن قيمة المعدل اليومي للتعاملات العقارية بلغت حوالي 173.7 مليون ريال مقابل 180.3 مليون ريال في الأسبوع الذي سبقه.

.:: القيصر ::.
12-12-2013, 08:38 AM
السلام عليكم

صباح الخير

و يعطيك العافية على الافتتاحية

وان شاء الله فاتحة خير لليوم و يتم الاغلاق فوق 10500 ان شاء الله

hma
12-12-2013, 08:43 AM
النائب الأول للرئيس بالبنك التجاري القطري : التجاري أكثر البنوك تطورًا في المنطقة

أكد الدكتور عبدالعزيز عبدالله الغريري النائب الأول للرئيس ورئيس دائرة المجموعة للأبحاث الاقتصادية في البنك التجاري أن القطاع المصرفي القطري الأفضل في العالم خاصّة من ناحية التطوّر والربحيّة ونمو الأصول، مشيرًا إلى أن النتائج الممتازة للبنوك والمصارف القطرية انعكاس للسياسات المصرفية الممتازة التى تتبعها الدولة.

وأوضح في لقاء مع الراية الاقتصادية على هامش معرض "يورو مني" أن المنافسة بين البنوك في السوق القطري ممتازة جدًّا وصحية مؤكدًا وتصبّ في صالح تطوير القطاع المصرفي بالدولة لافتًا إلى أن الخدمة المصرفية في قطر أفضل من بريطانيا بآلاف المرّات.

وأشار إلى أن البنك التجاري من أكثر البنوك تطورًا في المنطقة من حيث تقديم الخدمات الراقية التي منها الخدمات المصرفيّة على الهواتف الذكيّة التي تُعتبر الأحدث على مستوى العالم.

وأوضح أن استحواذ التجاري على "ألترناتيف التركي" ستُعزز من مكانة وقوّة البنك التجاري، لافتاً إلى أن تركيا شريك تجاري كبير لدولة قطر والشركات التركية استحوذت العام الماضي على ما يقارب 20 مليار ريال من المشاريع في قطر.

ولفت إلى أن البنوك القطرية ساهمت في تمويل وتطوير الشركات الصغيرة والمتوسّطة ومعظم البنوك القطرية لديها دائرة متخصّصة في عمليّة تمويل تلك الشركات.

وإلى نصّ الحوار:

* في البداية، حدثني عن تطوّر القطاع المصرفي في دولة قطر؟
- إن القطاع المصرفي في قطر يُعتبر من أقوى القطاعات في المنطقة العربية وله مستقبل مذهر ويمرّ الآن في مرحلة تطوّر هائلة وكبيرة من ناحية الاستحوذات على بنوك خارجية وعالمية ونرى الآن أن القطاع البنكي في دولة قطر وصل الى مرحلة عالية جدا من التطور والنمو وهذا كله مبنى على دعم الدولة والسياسات الرشيدة التي وضعت لتطوير وتنويع مصادر الدخل خاصة من ناحية القطاع المالي وتقوم الدولة بدعم وحماية القطاع المالي بشتى الطرق، كما أن البنوك القطرية لديها أعلى مستوى ربحية ونمو في العالم ونحن كشعب قطر نفخر بهذا الانجاز الكبير الذي وصل إليه القطاع المصرفي.

* كيف تقيّم أداء البنوك في ضوء النتائج المتحققة سنويًّا؟
-في الواقع إن دولة قطر لديها أفضل قطاع مصرفي متطور في العالم وكذلك من حيث تحقيق الأرباح ونمو الأصول وهذا يعكس مدى المكانة التى يتمتع بها القطاع المصرفي القطري عالميًّا وهذه النتائج الممتازة تعود بالاساس الى السياسات المصرفية الممتازة التى تتبعها الدولة.

* كيف ترى المنافسة بين البنوك القطرية ؟ وأين وضع البنك التجاري من هذه المنافسة ؟
- إن المنافسة بين البنوك القطرية ممتازة جدًّا وصحية ومستواها عالٍ جدًّا .. والشيء الذي اؤكده ان الخدمة المصرفية في قطر افضل من بريطانيا الف مرة وذلك لأن البنوك والمصارف القطرية قدمت أفضل الخيارات للعملاء عبر انشاء العديد من الفروع التى تتميّز بمستويات خدمات ذات جودة عالية وبأنظمة هي الأفضل عالميًّا سواء على مستوى القنية او توفر اجهزة الصراف الآلي الحديثة ، كما ان البنوك والمصارف القطرية ادخلت الخدمات المصرفية على الهواتف الذكية التي تعد الأحدث على مستوى العالم وهذه الخدمات تعتبر قيمة مضافة للعملاء توفر عليهم الكثير من الوقت والجهد حيث يمكن للعملاء إجراء جميع الخدمات على جهاز الهاتف.

والبنك التجاري من أكثر البنوك تطورًا في المنطقة من ناحية تقديم تلك الخدمات حيث يمكن للعملاء الان اجراء جميع الخدمات المصرفية عبر الهاتف وهذا يعتبر انجاز كبير من ناحية زيادة المنافسة في الخدمات المصرفية .

الاستثمار الخارجي

* بوجهة نظرك هل صغر السوق يتطلب توجه البنوك القطرية نحو الاستثمار في الخارج ؟
-إن الخطة الاستثمارية لدولة قطر تنظر دائمًا إلى التوسّع العالمي وهذه الخطة موضوعة من وقت طويل ولقد وضعت الدولة كل الأساسات التي تؤهل البنوك والشركات القطرية بشكل عام الى التوسّع الخارجي خاصّة أن العالم أصبح دولة واحدة والمنافسة اصبحت عالمية وذلك يحتم علينا في البنك التجاري أن ننافس عالميًّا وليس على المستوى المحلي وهذا بات حقيقة الآن على جميع الصُّعد المصرفية فالبنوك القطرية اصبحت من افضل البنوك في العالم والتوسّع الخارجي أصبح أمرًا بديهيًّا وطبيعيًّا والبنك التجاري عندما خطط للاستحواذ على "ألترناتيف التركي" الذي يعد من افضل واقوى البنوك في تركيا كان يبحث عن افضل فرصة استحواذ وليس فرصة متوسطة، فنحن ننظر الى تلك العملية من ناحية المنافسة انها عالية ووجودنا في تركيا مهم جدًّا خاصّة انها شريك تجاري كبير لدولة قطر كما ان الشركات التركية استحوذت العام الماضي على ما يقارب من 20 مليار من المشاريع في دولة قطر وتلك النسبة في ازياد ، وعلاقة قطر مع تركيا علاقة استراتيجية ومن المهم للبنوك القطرية أن تتواجد في السوق المصرفي التركي ونتمنى من البنوك القطرية ان يبحثوا عن فرص في هذا السوق ويتواجدوا فيها كونها سوق كبيرة وواعدة ولها مستقبل مزدهر .

مكانة البنك

* ما انعكاس استحواذ البنك التجاري على ألترناتيف التركي على البنك والمساهمين ؟
- إن الصفقة تعزّز مكانة وقوة البنك التجاري وتعمل على تنويع الدخل كما أنها تعتبر من الأصول الاستراتيجية التي تعزّز وتدعم الثقة والدخل المتنوع للبنك وهذا مهم جدا لنا وللمساهمين .. خاصة ان اي محفظة استثمارية يجب ان تتميّز بالتنوّع، ولدينا الآن وجود في بنوك خليجية في عمان والامارات وتواجدنا في تركيا هو التطوّر الإيجابي من ناحية التوسّع الخارجي.

* ما هدف البنك التجاري من إصدار سندات رأسماليّة وهل ذلك يعكس احتياج للسيولة في الوقت الراهن ؟
- إن البنوك في قطر تبحث بشكل مستمر على توسيع وتطوير خدماتها وزيادة حجمها ونحن كذلك نريد زيادة حجمنا وتلك الخطوة التي قام بها البنك كانت أساسية لزيادة حجمه والتوسّع وهذا يشير الى اننا لدينا خطط توسعيّة وهذا بدوره سوف يقود في المستقبل على تحقيق أرباح وسوف ينعكس إيجابيًّا على قوة السهم والعائد عليه وهذه الخطط التوسّعيّة طبيعيّة، واؤكد أن البنك التجاري لديه سيولة جيدة جدا والدليل على ذلك ذهابنا الى تركيا و شراء ألترناتيف التركي، لكننا نتكلم الآن عن توسيع القاعدة وتضخيم حجم البنك معه بدوره يحتاج الى سيولة اكثر وذلك كله طبيعي .

*كيف ترى أهمية تنوّع السوق المصرفي القطري ما بين تجاري وإسلامي ؟
-إن القطاع المصرفي في قطر متعدّد ومتنوّع والبنك التجاري متخصّص منذ البداية في القطاع التجاري ونحن رائدون في هذا الشق وهو من أول البنوك القطرية التي ساهمت في تطوير الخدمات ورفع الكفاءة القطرية وتطوير القطاع المالي والمصرفي في دولة قطر ونحن مع المصارف الإسلامية نشكل فريق القطاع المصرفي والمالي في دولة قطر الذي يحتاج إلى التنوّع .

فالمصارف الإسلامية تلعب دورًا وكذلك نظيرتها البنوك التجارية في نمو القطاع المالي القطري سواء من نواحي التوظيف أو تنويع مصادر الدخل اوالتوسع الخارجي وذلك شيء مهم جدًّا وهذا التنوّع بين البنوك الإسلامية والتجارية يوفر للسوق الخيارات التى يحتاجها.

* ما دور البنك التجاري في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسّطة ؟
-إن البنوك القطرية ساهمت مساهمة كبيرة في تمويل وتطوير الشركات الصغيرة والمتوسّطة ومعظم البنوك القطرية لديها دائرة متخصّصة في عمليّة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسّطة.

والدعم موجود ومستمر حيث إن البنك التجاري لديه مسؤولية أمام الدولة في مساعدة نمو صغار المستثمرين وهذا موجود ونُعلن عنه بشكل مستمر والبنك التجاري يشجع الشباب القطري الاعتماد على نفسه وتأسيس الشركات.

hma
12-12-2013, 08:44 AM
السلام عليكم

صباح الخير

و يعطيك العافية على الافتتاحية

وان شاء الله فاتحة خير لليوم و يتم الاغلاق فوق 10500 ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

الله يعافيك :nice:

رمــــــاح
12-12-2013, 08:44 AM
صبحكم الله بالخير

موفقين باذن المولى

hma
12-12-2013, 08:48 AM
صبحكم الله بالخير

موفقين باذن المولى

صباح النور والسرور

الجميع إن شاء الله

ame32480
12-12-2013, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

اليوم خميس والخميس عادة احمر ان شاء الله اليوم تنقلب الايه ويصكر السوق اخضر

لـبـيـه
12-12-2013, 09:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hma
12-12-2013, 09:31 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

اليوم خميس والخميس عادة احمر ان شاء الله اليوم تنقلب الايه ويصكر السوق اخضر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

hma
12-12-2013, 09:39 AM
256 مليون (251 مليون على السندات)

8 + نقطة

bo3adel
12-12-2013, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تشكر يالزعيم. ع الافتتاحيه

ومبروك ارتداد الريان من السعر اللي ذكرته

نشوفه يثبت وينطلق ولالا

كبير المتداولين
12-12-2013, 09:42 AM
اسعد الله صباحكم بالخير والبركات


مؤشركم خضر اليوم

وعينكم عالصناعات

hma
12-12-2013, 09:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تشكر يالزعيم. ع الافتتاحيه

ومبروك ارتداد الريان من السعر اللي ذكرته

نشوفه يثبت وينطلق ولالا


اسعد الله صباحكم بالخير والبركات


مؤشركم خضر اليوم

وعينكم عالصناعات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

bo3adel
12-12-2013, 09:45 AM
الرعايه اللون الاخضر يرد الروح

hma
12-12-2013, 09:46 AM
الريان

33.65

لـبـيـه
12-12-2013, 09:46 AM
بروه تترقب الانقضاض على الفريسه

لـبـيـه
12-12-2013, 09:47 AM
فودافون جابت 11.45

لـبـيـه
12-12-2013, 10:02 AM
التداول بارد اليوم

كبير المتداولين
12-12-2013, 10:08 AM
ودام قربت من هدف 55

ame32480
12-12-2013, 10:09 AM
ثبات ودام فوق ال 53.5 يؤهلها ل 54.4 وممكن نشوفها اليوم على هالتداول القوي عليها

.:: القيصر ::.
12-12-2013, 10:11 AM
ودام

:)

ame32480
12-12-2013, 10:13 AM
الاجاره مطباتها 31.2 , 31.4 . 31.8

كبير المتداولين
12-12-2013, 10:28 AM
55 جابتها ودام تم الخروج بنجاح

كبير المتداولين
12-12-2013, 10:28 AM
التداول بارد اليوم

راح يولع

ame32480
12-12-2013, 10:29 AM
55 جابتها ودام تم الخروج بنجاح

مبروك عليك
موفق دخولك وخروجك

الفال حق الرعايه بما انها تخصص الافراد القطريين نفس وداام

ame32480
12-12-2013, 10:31 AM
شخبار قطر وعمان طلباتها تدخل وتنسحب والتداول ضعيف عليها ؟

hma
12-12-2013, 10:33 AM
300 مليون

11 - نقطة

hma
12-12-2013, 10:51 AM
314 مليون

11- نقطة

المؤشر ثابت

كبير المتداولين
12-12-2013, 10:52 AM
مبروك عليك
موفق دخولك وخروجك

الفال حق الرعايه بما انها تخصص الافراد القطريين نفس وداام

الرعايه تحت المجهر 52 الانتظار طيب

كبير المتداولين
12-12-2013, 10:53 AM
شخبار قطر وعمان طلباتها تدخل وتنسحب والتداول ضعيف عليها ؟

قاعد تشوف الي اشوفه

صار لها اسبوع هالحركه يستهبلون علينا شكلهم

hma
12-12-2013, 10:53 AM
فودافون تحاول الثبات فوق 11.5

hma
12-12-2013, 10:55 AM
السوق لازم يتحرك يا فوق يا تحت

hma
12-12-2013, 10:55 AM
أعمال

15.25

سرايات
12-12-2013, 10:56 AM
السلام عليكم يا اخوان اش رايكم في الريان بيرتفع والا نصرف افيدونا جزاكم الله خير

ame32480
12-12-2013, 10:57 AM
قاعد تشوف الي اشوفه

صار لها اسبوع هالحركه يستهبلون علينا شكلهم

اي والله بس ما استبعد تتحرك لانه الاسهم الرخيصه كلها تحركت ونفس التداول كان على اعمال وفي شهر ارتفعت ريال بكل هدوء
نراقب وممكن ندخل مع الموجه لو تحرك السهم

بحر شرق
12-12-2013, 10:57 AM
السلام عليكم

الله يوفقكم انشاء الله

bo3adel
12-12-2013, 10:57 AM
مللني المصرف قسم بالله

سهم تعيس قايل انا مب داشه بس شاللي حدني عليه مادري .. التصانيف حزات توهق يالبوس

بحر شرق
12-12-2013, 11:01 AM
أعمال

bo3adel
12-12-2013, 11:01 AM
بالنسبه حق الرعايه الشراء قاعد يصير بكميات اكبر من البيع على حسب مايظهر لي في اللحظي

عالعموم الحين السهم عند مقاومات 52.90 و 53 الثبات فوقها ممكن يتحرك السهم مره ثانيه للاعلى

بس حلو اللي صار ريحت المؤشرات شوي في السهم


اخر صفقتين شراء 6000 سهم و 13889 سهم على سعر 52.80

hma
12-12-2013, 11:02 AM
شعللت أعمال

15.5

ame32480
12-12-2013, 11:03 AM
اعمال هدفها 16.2 دامها عدت 15.39

لـبـيـه
12-12-2013, 11:03 AM
اتوقع فودافون اذا طلعت بيكون عليها تصريف قوي مجرد توقع واحساس

والاحساس نعمه

hma
12-12-2013, 11:04 AM
السلام عليكم يا اخوان اش رايكم في الريان بيرتفع والا نصرف افيدونا جزاكم الله خير


السلام عليكم

الله يوفقكم انشاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الريان هذه اسراحت محارب

في رأيي لا تبيع


مللني المصرف قسم بالله

سهم تعيس قايل انا مب داشه بس شاللي حدني عليه مادري .. التصانيف حزات توهق يالبوس

فعلا المصرف تعيس وأرباحه أتعس

سرايات
12-12-2013, 11:08 AM
جزاك الله خير يا وورلد بوس يا خوي على الرد ان شاءالله بتبع نصيحتك

بحر شرق
12-12-2013, 11:10 AM
مزااايا

لـبـيـه
12-12-2013, 11:16 AM
الظاهر السوق يترقب الجوله الثانيه للتداول بعد الصلاه

لان الباين مالهم بارض من الصبح

hma
12-12-2013, 11:16 AM
اعمال هدفها 16.2 دامها عدت 15.39



حياج الله اختي العزيزه nooora

اعمال في قناه هابطه وتحرر السهم من القناه عند سعر 15 ريال السهم يسير على خطى الخليج الدولية اول اهدافه بعد التحرر من القناه 22 ريال
14.10 ريال وقف خساره للمضارب

ازدان كون قاع عند 16 ريال ومهم جدا المحافظه عليه اشاره الشراء للمضارب اغلاق اسبوعي فوق 18 ريال
السهم ارتطم بقمه 2009 وارتد منها ويبقى له صبر التجميع على السهم ممل
هذا ماعندي والعلم عند الله سبحانه وتعالى

احترماتي

:telephone:

ame32480
12-12-2013, 11:20 AM
:telephone:

ماشاءالله الاقتباس من محلل كبير
تحليلي على قدي وبالنسبه لهدفي فهو على المدى القريب ، والعاده اللي اكتبه في الجلسه يكون هدف يومي او اسبوعي وعلى السريع احلله بدون استخدام برامج وادوات تحليل لانه الوقت مايسمح
وهدف اخوي ابوحمد الواضح انه على المدى المتوسط

hma
12-12-2013, 11:22 AM
ماشاءالله الاقتباس من محلل كبير
تحليلي على قدي وبالنسبه لهدفي فهو على المدى القريب ، والعاده اللي اكتبه في الجلسه يكون هدف يومي او اسبوعي وعلى السريع احلله بدون استخدام برامج وادوات تحليل لانه الوقت مايسمح
وهدف اخوي ابوحمد الواضح انه على المدى المتوسط

ما قصرت

ولكن |أنا قلت أنقل التحليل حتى يستفيد منه أكبر عدد ممكن من الناس

ame32480
12-12-2013, 11:24 AM
ما قصرت

ولكن |أنا قلت أنقل التحليل حتى يستفيد منه أكبر عدد ممكن من الناس

بارك الله فيك ياخوي

ame32480
12-12-2013, 11:25 AM
شوف اوردر الرعايه يابوعادل.. ان شاءالله قرب ارتفاعها

hma
12-12-2013, 11:33 AM
قصف في فوفو

bo3adel
12-12-2013, 11:36 AM
شوف اوردر الرعايه يابوعادل.. ان شاءالله قرب ارتفاعها

عادي جدا دعوم تصريف

بس اذاا سكر فوق 53 اليوم ممتاز جدا

Abdulla Al.F
12-12-2013, 11:41 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير

hma
12-12-2013, 11:45 AM
السلام عليكم
صبحكم الله يالخير

وعليكم السلام

صباح النور

hma
12-12-2013, 11:48 AM
ودام

55.3

Abdulla Al.F
12-12-2013, 11:49 AM
السوق يملل :telephone:

hma
12-12-2013, 11:50 AM
ودام

55.5

hma
12-12-2013, 11:51 AM
أعمال

15.62

Abdulla Al.F
12-12-2013, 11:51 AM
ودام

55.5

55.6 :nice:

Abdulla Al.F
12-12-2013, 11:52 AM
بروة لوين :telephone:

hma
12-12-2013, 11:52 AM
386 مليون

6 + نقطة

hma
12-12-2013, 11:53 AM
بروة لوين :telephone:

السوق كله ثابت كأنه ينتظر خبر

قطــ86ــر
12-12-2013, 11:57 AM
السوق كله ثابت كأنه ينتظر خبر

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كأن الخبر عندي بس بتأكد اول و عقب باتكلم :) (( ضد الاشاعات و بقوة))

hma
12-12-2013, 11:58 AM
أعمال

15.63

hma
12-12-2013, 11:59 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كأن الخبر عندي بس بتأكد اول و عقب باتكلم :) (( ضد الاشاعات و بقوة))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تأكد الله يرضى عليك

Abdulla Al.F
12-12-2013, 12:04 PM
المتحدة 23

bo3adel
12-12-2013, 12:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كأن الخبر عندي بس بتأكد اول و عقب باتكلم :) (( ضد الاشاعات و بقوة))

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهم شي انه ايجابي وبيطير السوق

البوس الحمدلله تم الهروب من مواشي بنجاح

bo3adel
12-12-2013, 12:07 PM
والله مال تسويها الرعايه وتجيب اللمت اب مره ثانيه

اعلق واصفق حق بو فلان يالبوس

hma
12-12-2013, 12:28 PM
والله مال تسويها الرعايه وتجيب اللمت اب مره ثانيه

اعلق واصفق حق بو فلان يالبوس

لا صعب اللمت أب اليوم

hma
12-12-2013, 12:29 PM
قصف في المتحدة

23

hma
12-12-2013, 12:30 PM
ودام ممكن تكمل مسيرتها

bo3adel
12-12-2013, 12:31 PM
لا صعب اللمت أب اليوم

الحين خلاص

ماشاء الله ودام ولعت

hma
12-12-2013, 12:32 PM
452 مليون

2 + نقطة

bo3adel
12-12-2013, 12:36 PM
توك تجي .. توك تجي
وش ترتجي عقب السنين ايش ترتجي يا سهم ودام

hma
12-12-2013, 12:40 PM
السيولة زادت في النص ساعة الماضية

hma
12-12-2013, 12:41 PM
المحظور يحاول

12.44

hma
12-12-2013, 12:41 PM
المتحدة ارتدت من 23

hma
12-12-2013, 12:50 PM
هجمة مرتدة في السوق

hma
12-12-2013, 12:58 PM
شعللت المتحدة

23.43

hma
12-12-2013, 12:59 PM
الريان

33.9

hma
12-12-2013, 01:00 PM
ما قبل الإغلاق

bo3adel
12-12-2013, 01:00 PM
مايمديني ارد البيت اشتري بروه والله


شكلها الكلمه الاسبوع الجاي

مبروك ارتداد الريان

bo3adel
12-12-2013, 01:04 PM
البوس اجازه البورصه الاسبوع الجاي من اي يوم ولين متى

رمــــــاح
12-12-2013, 01:06 PM
هل المتحده دخول

hma
12-12-2013, 01:06 PM
البوس اجازه البورصه الاسبوع الجاي من اي يوم ولين متى

للحين ما نعرف

القرار قرار المصرف المركزي

قطــ86ــر
12-12-2013, 01:07 PM
البوس اجازه البورصه الاسبوع الجاي من اي يوم ولين متى

محد يعرف لحد الان
الظاهر الجماعة ما يدرون ان العيد الوطني الاسبوع الجاي..

hma
12-12-2013, 01:07 PM
هل المتحده دخول

المتحدة يبيلها مضاربين محترفين

شغل مضاربة سريعة

hma
12-12-2013, 01:08 PM
محد يعرف لحد الان
الظاهر الجماعة ما يدرون ان العيد الوطني الاسبوع الجاي..

اتصرف من عندك

خلي الكلاماري يذكرهم :tease:

hma
12-12-2013, 01:10 PM
526 مليون

29+ نقطة

hma
12-12-2013, 01:15 PM
أغلق السوق

إجازة نهاية اسبوع سعيدة للجميع

نشوفكم على خير

hma
12-12-2013, 01:15 PM
مع السلامة