المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ستودع العقارية ... مرحلة الاربعينات

مقيم
08-08-2006, 11:56 AM
بعد ان ظل سهم العقارية ... يتداول لاكثر من شهر باسعار اربعينية .. ومع بداية حركتها هذا الاسبوع ... وتوقعات بنتائج جيدة في النصف الاول ... واصدار صكوك اسلامية ... ياتي السؤال .. هل ستودع العقارية ... اسعارها في الاربعينيات .. بعد ان كسر تحركها في اليومين الاخيرين الترند الهابط ... وهل تستحق ان تتداول باعلى من سعرها الحالي ... ارجو مشاركتكم في الموضوع .. بموضوعية ... ووجهات نظر مبنية على معلومات صحيحة ... وبالتالي ... هذا الموضوع لايعبر عن دعوة للشراء ... مع تحياتي للجميع

الولهان
08-08-2006, 12:03 PM
والله اتمنى ترتفع بس أخاف
حليمة ترجع لعادتها القديمة بكرة ولا شرايكم؟؟

المراقب
08-08-2006, 12:04 PM
أتوقع ذلك ............. وأتوقع صعودها إلى 50 قريبا.

وذلك قياسا على بروة .............

وأيضا تصوري السهم مظلوم بهذا السعر، فهو منذ طرحه في البورصة لم يصل إلى هذا التقهقر .........

وأيضا ننتظر نتائجها وربما يكون هناك تسرب معين حيث رأينا اليوم طلبات عملاقة .....

مقيم
08-08-2006, 12:08 PM
والله اتمنى ترتفع بس أخاف
حليمة ترجع لعادتها القديمة بكرة ولا شرايكم؟؟
المشكلة .. في الارتفاعات الحالية ... هي ارتفاعات مضاربة ... سرعان ماتهوي بالسهم الى سعره الذي انطلق منه ... ولكن لايمكن ان يستمر الامر مع شركات مثل العقارية

المراقب
08-08-2006, 12:11 PM
مهما كان هناك من مضاربات فنتائج الشركة ستحدد سعرها

مقيم
08-08-2006, 12:13 PM
أتوقع ذلك ............. وأتوقع صعودها إلى 50 قريبا.

وذلك قياسا على بروة .............

وأيضا تصوري السهم مظلوم بهذا السعر، فهو منذ طرحه في البورصة لم يصل إلى هذا التقهقر .........

وأيضا ننتظر نتائجها وربما يكون هناك تسرب معين حيث رأينا اليوم طلبات عملاقة .....
نعم ... اخي المراقب ... والتداولات اليوم عليها وصلت الى 405 الف سهم .. وهو رقم عالي لتداول العقارية هذه الايام ... وانا معك في وجود تسرب لارباح العقارية

مقيم
08-08-2006, 12:14 PM
مهما كان هناك من مضاربات فنتائج الشركة ستحدد سعرها
بالتاكيد ... مثلما حصل اليوم مع بروة

CNBC
08-08-2006, 12:20 PM
طلبات قوية من هم أصحاب :con2: 10000

مقيم
08-08-2006, 12:26 PM
طلبات قوية من هم أصحاب :con2: 10000
بالتاكيد ... اما مضاربون ... او مطلعون على ارباح الشركة ...

كحيلان
08-08-2006, 02:05 PM
اعتقد ارباح النصف الثاني هائله... والله اعلم..

alwadi105
08-08-2006, 04:40 PM
هذا هو الاستعداد للعاصفة ... والذكى يفهم !!!!!!
( واحب ابارك لك ياكحيلان مقدماً )

المراقب
08-08-2006, 04:49 PM
شبعنا عواصف .............

الشراكة القطرية
08-08-2006, 04:57 PM
شبعنا عواصف .............
:funny:

مقيم
08-08-2006, 05:52 PM
اخي المراقب ... كم برايك السعر العادل للعقارية ... هذه الايام في سوق الدوحة .. وخلي في بالك ... ان بروة بدأت بالاقتراب منها

مقيم
08-08-2006, 05:59 PM
اعتقد ارباح النصف الثاني هائله... والله اعلم..
ياكحيلان ... من كثر حبك للعقارية .. راح اسميك ... عقاريان

kitmat
08-08-2006, 07:10 PM
مومعقولة سوقنا يخسر إلى ما يخسر تذكرون الارتفاعات الى صارت أنا شريت العقارية على
253 ريال مين يصدق ألحين سعرها 40 والله ظللللللللللللللللللللللللللللللللللم

المراقب
08-08-2006, 07:28 PM
العقارية من الشركات الناجحة وفعلا إقتربت منها بروة وربما على هذا الأساس يتم دفع السهم إلى الأمام.

كمرحلة أولى أتوقع وصول السهم إلى ال 50. اما عن السعر العادل فبرأي كل شركات السوق مظلومة وأسعارها غير عادلة، وهذا يعود إلى إنهيار أسواق المنطقة للأسف.

عقارية السعودية تعتبر مماثلة لعقارية قطر، وقد هبطت إلى 60 ريال ثم عادت إلى مكانتها الطبيعية 110 - 120.

العقارية ترتكز على الأراضي من بناء وبيع وسوق الأراضي يحدث تقدم ثابت، وبالتالي خسف سعرها إلى هذا الحد غير عقلاني، ولكنه السوق الذي يحكم العرض والطلب.

مقيم
08-08-2006, 09:22 PM
العقارية من الشركات الناجحة وفعلا إقتربت منها بروة وربما على هذا الأساس يتم دفع السهم إلى الأمام.

كمرحلة أولى أتوقع وصول السهم إلى ال 50. اما عن السعر العادل فبرأي كل شركات السوق مظلومة وأسعارها غير عادلة، وهذا يعود إلى إنهيار أسواق المنطقة للأسف.

عقارية السعودية تعتبر مماثلة لعقارية قطر، وقد هبطت إلى 60 ريال ثم عادت إلى مكانتها الطبيعية 110 - 120.

العقارية ترتكز على الأراضي من بناء وبيع وسوق الأراضي يحدث تقدم ثابت، وبالتالي خسف سعرها إلى هذا الحد غير عقلاني، ولكنه السوق الذي يحكم العرض والطلب.
مشكور .. اخي المراقب .. على تحليلك الموضوعي ... واتوقع ان تعود العقارية .. الى نصف قيمتها العادلة ... اي الى الستينات ... بعد نزول اسمنت الخليج .. وعودة السيولة الى السوق

الولهان
08-08-2006, 10:03 PM
نرى غدا ماذا سيحدث وانا حقيقة بعت ب 44.30 كمية لا بأس بها ولو ارتفع فهي مؤشر للطلوع للخمسين وسأشتري غدا حتى لو طاح مني كم سهم لأني أحس اللي صار اليوم فيه ريحة

deepbluesea
08-08-2006, 10:08 PM

اؤيد كلامك اخي المراقب

فعلا العقاريه اداءها ممتاز

واليوم لاحظنا الطلب الكبير عليها ومحاوله التجميع على اسهمها وبهدوء تام

واعتقد انها بدت مشوار الصعود ، وذلك نسبه الى كميه التداول في السهم والطلب عليها

طبعا الشي اللي راح يدفع سهم الشركه للصعود ايضا ، هو اعلان البيانات الماليه النصف سنويه والتي بكل تأكيد ستكون ممتا زه مما سيزيد ثقه المستثمرين في العقاريه وبالتالي زياده الطلب على اسهمها

الأختصاصي
08-08-2006, 10:29 PM
العقاريه سهم جيد مقارنه بالاسهم الباقيه
وكفايه انها حلال في حلال

$1$
08-08-2006, 10:37 PM
نعم العقارية من الاسهم التي يجب على كل مستثمر انت تكون في محفظتة ..
مهما بلغ قيمتها..

الولهان
08-08-2006, 10:55 PM
طيب ماذا تتوقعون لأدائها غدا

كحيلان
09-08-2006, 07:51 AM
هذا هو الاستعداد للعاصفة ... والذكى يفهم !!!!!!
( واحب ابارك لك ياكحيلان مقدماً )

الله يبارك فيك ..تسلم على الشعور الطيب.

الحلال فقط
09-08-2006, 02:18 PM
اليوم شريتها على 44 وسأطلب بيعها غدا على اللمت اب

المراقب
09-08-2006, 03:31 PM
اليوم جني أرباح لمن كان رابح في السهم .....

المستثمر22
10-08-2006, 04:49 PM
تفائلو بالخير تجدونه

وانشاء الله سهم العقاريه من الاسهم الممتازه بالسوق

وجزاكم الله خير

مقيم
10-08-2006, 06:25 PM
تفائلو بالخير تجدونه

وانشاء الله سهم العقاريه من الاسهم الممتازه بالسوق

وجزاكم الله خير
ونحن مع العقارية ... حتى ظهور نتائج النصف الاول

المستثمر22
10-08-2006, 09:43 PM
ونحن مع العقارية ... حتى ظهور نتائج النصف الاول

:nice: :nice: :nice: :nice:

بوخالد الذيب
12-08-2006, 01:42 AM
بعد ان ظل سهم العقارية ... يتداول لاكثر من شهر باسعار اربعينية .. ومع بداية حركتها هذا الاسبوع ... وتوقعات بنتائج جيدة في النصف الاول ... واصدار صكوك اسلامية ... ياتي السؤال .. هل ستودع العقارية ... اسعارها في الاربعينيات .. بعد ان كسر تحركها في اليومين الاخيرين الترند الهابط ... وهل تستحق ان تتداول باعلى من سعرها الحالي ... ارجو مشاركتكم في الموضوع .. بموضوعية ... ووجهات نظر مبنية على معلومات صحيحة ... وبالتالي ... هذا الموضوع لايعبر عن دعوة للشراء ... مع تحياتي للجميع

الاخ العزيز/مقيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سهم العقاريه من الاسهم التي يتفق الجميع على أن له مستقبل واعد ((أي نعم أنه خذل الكثيرين من مستثمريه مقارنة بما عليه الحال في السهم المنافس له ((بروه)) ولكن وقريبا جدا لن يكون كذلك 00وسينهض مع أول أي اعلان ايجابي يصدر من الشركه سواء بخصوص عقود أو تحقيق أرباح ربعيه))0

بعد الاطلاع والقراءه على جميع المؤشرات الخاصه بهذا السهم خرجت بنتيجه مفادها أن جميعها يبعث على الاطمئنان الى الدخول على هذا السهم في هذه الفتره وبهذا المستوى السعري المغري 0((الحديث هنا عن الاستثمار وليس عن المضاربه ))مع امكانية نجاح المضاربه عليه بعد أن يجتاز صعوده المبدئي0

هذا السهم فعلا وبكل ثقه اذا كانت النتائج المنتظره للربع الثاني ايجابيه مقارنة بما يماثلها من فتره خلال السنه الماضيه فاءن هذا السهم سيسمع زئيره وسيكسب ارتفاعا لايقل عن نسبة 25% من سعره الحالي على الاقل 0

والله أعلم

مقيم
12-08-2006, 02:22 AM
الاخ بو خالد .. اتمنى ان يجد هذا السهم موقعه الصحيح بين بقية الشركات .. والامر كله الان معقود بايدي مجلس الادارة ... الذي سيطلق شرارة الارتفاع المتوقع .. مع اعلان ارباح الربع الثاني ... التي اتمنى ان تكون مرتفعة

خبير البورصه
12-08-2006, 02:31 AM
اخواني الاعزاء انا احد المستثمرين اللي لاتخلى محفظتهم من سهم العقاريه رغم بطء حركة هذا السهم وتوقفه لفتره طويله الا انني متفائل به جداً خاصه وان ما تسرب لي من معلومات يشير الى ان الارباح للنصف للاول من العام 2006 ارتفعت بنسبة 50% عن نفس الفتره من العام الماضي وبأنتظار الاعلان عن الارباح حتى ينطلق السهم الى موقعه الجديد

مقيم
12-08-2006, 02:35 AM
اخواني الاعزاء انا احد المستثمرين اللي لاتخلى محفظتهم من سهم العقاريه رغم بطء حركة هذا السهم وتوقفه لفتره طويله الا انني متفائل به جداً خاصه وان ما تسرب لي من معلومات يشير الى ان الارباح للنصف للاول من العام 2006 ارتفعت بنسبة 50% عن نفس الفتره من العام الماضي وبأنتظار الاعلان عن الارباح حتى ينطلق السهم الى موقعه الجديد
ارجو اخي خبير البورصة ... ان يكون هذا الخبر المتسرب يكون صحيحا ... وان نشاهد العقارية ... السهم الذي لايمكن الامساك به عندما يرتفع

المستثمر22
12-08-2006, 02:41 AM
اخواني الاعزاء انا احد المستثمرين اللي لاتخلى محفظتهم من سهم العقاريه رغم بطء حركة هذا السهم وتوقفه لفتره طويله الا انني متفائل به جداً خاصه وان ما تسرب لي من معلومات يشير الى ان الارباح للنصف للاول من العام 2006 ارتفعت بنسبة 50% عن نفس الفتره من العام الماضي وبأنتظار الاعلان عن الارباح حتى ينطلق السهم الى موقعه الجديد الله يبشرك بالخير اخوى

خبير البورصه
12-08-2006, 02:47 AM
لا اريد ان اقول ان الخبر اكيد ارجو الانتظار لحين الاعلان عن الارباح وسوف يتأكد الجميع من هذه الاخبار عموما الاسبوع القادم موعد الاعلان.

الحلال فقط
12-08-2006, 03:21 PM
غدا الاحد اخر موعد للاعلان عن الارباح

ahmed jasim
12-08-2006, 03:41 PM
التكتيك اللى صار الأسبوع الماضي بأعلان خبر قديم لرفع السهم وتصريفه
بالأضافة الى التأخير فى الأعلان عن الأرباح
يوحى بأن الأرباح لن تكون أحسن من العام الماضي

رمــــــاح
12-08-2006, 04:49 PM
التكتيك اللى صار الأسبوع الماضي بأعلان خبر قديم لرفع السهم وتصريفه
بالأضافة الى التأخير فى الأعلان عن الأرباح
يوحى بأن الأرباح لن تكون أحسن من العام الماضي

تفائل بالخير

العقاريه من الشركات القويه في السوق
واارباحها سوف تكون خياليه مجرد توقع

وللعلم بان الاسبوع الماضي مر عليها بسلام والتجميع صار

وبانتظار اكشن العقاريه

بوخالد الذيب
12-08-2006, 05:32 PM
الاخ بو خالد .. اتمنى ان يجد هذا السهم موقعه الصحيح بين بقية الشركات .. والامر كله الان معقود بايدي مجلس الادارة ... الذي سيطلق شرارة الارتفاع المتوقع .. مع اعلان ارباح الربع الثاني ... التي اتمنى ان تكون مرتفعة

**الان ندعو الله أن يستر من اعلانها نتائج النصف الاول وبالضروره غدا ((لأنه كما أعتقد أخر يوم لأعلان النتائج))0

CNBC
12-08-2006, 05:38 PM
**الان ندعو الله أن يستر من اعلانها نتائج النصف الاول وبالضروره غدا ((لأنه كما أعتقد أخر يوم لأعلان النتائج))0
المفروض تكون ألارباح قوية كما أعلان مجلس الادارة بأن المشاريع ستدر أرباح على الشركة
أن شاءالله تكون الارباح ممتازة ويقفز السهم omen

ahmed jasim
12-08-2006, 08:27 PM
تفائل بالخير

العقاريه من الشركات القويه في السوق
واارباحها سوف تكون خياليه مجرد توقع

وللعلم بان الاسبوع الماضي مر عليها بسلام والتجميع صار
وبانتظار اكشن العقاريه

هالكلمات الرنانة ماتوكل عيش
أرباح الربع الأول أنخفضت ب 7 مليون عن العام
لذلك لا تتوقع فيه أي تغيير

رمــــــاح
12-08-2006, 08:30 PM
هالكلمات الرنانة ماتوكل عيش
أرباح الربع الأول أنخفضت ب 7 مليون عن العام
لذلك لا تتوقع فيه أي تغيير

لا تنسى صناعات في الربع الأول لم تحقق الارباح المتوقعة
والأرباح النصف سنوية جاءت عكس كل الوقعات

خبير البورصه
12-08-2006, 08:36 PM
ياخبر بفلوس بكره ببلاش !!!!!!!!!!!!!

الارباح مبشره واللي مب مقتنع يبيع بكره اسهمه بسعر السوق

رمــــــاح
12-08-2006, 08:38 PM
ياخبر بفلوس بكره ببلاش !!!!!!!!!!!!!

الارباح مبشره واللي مب مقتنع يبيع بكره اسهمه بسعر السوق

عين العقل

يسلمو خيووووه

كحيلان
12-08-2006, 10:17 PM
ان شاء الله بتعدي ال 40 وبقوه...

(المستثمر)
29-09-2006, 05:37 PM
ارجو من الاخوان يمولني كم عدد الاسهم المدرجه ضروووري يا اخوان وهل علية زياده راس مال تكفوووووووووووون بسرعه

أبوتركي
29-09-2006, 06:19 PM
ارجو من الاخوان يمولني كم عدد الاسهم المدرجه ضروووري يا اخوان وهل علية زياده راس مال تكفوووووووووووون بسرعه

يمكن هالموضوع والرابط يفيدك أخوي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=61125

(المستثمر)
29-09-2006, 06:58 PM
بعد عمري بوتركي شرايك بالعقارية ها شرايك

أبوتركي
29-09-2006, 07:06 PM
العقارية ... للأسف ما تابع أسهمها وما أقدر أفيدك ... بس أخونا كحيلان هو الأخبر ويمكن يفيدك وفيه الخير والبركة.

(المستثمر)
29-09-2006, 08:07 PM
هل من يخبر اخونا كحيلان احب اسمع اري اخي

كحيلان
29-09-2006, 08:47 PM
هل من يخبر اخونا كحيلان احب اسمع اري اخي

العقاريه من الشركات القويه التي عليها انظار المستثمرين .. تأكد انها لن تتخلف العقاريه عندما يتغير اتجاه السوق.. وارباح العقاريه في الربع الثالث ان شاء الله ستسرك كثيرا..
عندي موضوع اعتقد انك دخلته وهو: هل تريد ان تكسب من العقاريه؟

غالي ألأثمان
29-09-2006, 09:19 PM
السعر راح يعتمد على الارباح.........فوق فوق.......تحت تحت