المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأولى للتمويل أفضل بيت تمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة



رمــــــاح
15-12-2013, 10:00 PM
الأولى للتمويل أفضل بيت تمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة














حصلت الأولى للتمويل، إحدى شركات مجموعة بنك بروة، على جائزة "أفضل بيت تمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط من قبل جوائز المال والأعمال الإسلامية 2013، وذلك في حفل أقيم في فندق "جميرا" الإمارات في دبي في تاريخ 11 ديسمبر.

وحضر الحفل السيد إصلاح عاصم عوض، الرئيس التنفيذي لشركة الأولى للتمويل لاستلام الجائزة، وعلق على هذا الإنجاز قائلاً: "نحن سعداء جداً لفوزنا بهذه الجائزة من "سي بي آي فاينانشال" وأود أن أهنئ جميع أفراد فريق الأولى للتمويل على مساهمتهم البارزة في نجاحنا في تحديد مكانة الأولى للتمويل كشركة رائدة ليس فقط في القطاع المالي القطري، ولكن في جميع أنحاء الشرق الأوسط أيضاً".

تقدم الأولى للتمويل مجموعة شاملة من المنتجات للشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك منتج جديد يهدف إلى تمويل الأعمال المبتدئة وبشروط مرنة. إن منتج تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة الجديد هو عرض متميز لخطة سهلة الدفع مع توفير فترة سماح مريحة، وإجراءات بسيطة، ومرونة بالدفعة المقدمة، كما أنه متوافق مع الشريعة الإسلامية الغرّاء.

"تسعى الأولى للتمويل إلى تشجيع جميع العملاء في دولة قطر إلى تحويل تفكيرهم الإبداعي إلى واقع ملموس، ابتداء من تمكين النساء القطريات ببدء مشاريعهم الخاصة، إلى المقيمين الذين يرغبون في تقديم منتج أو خدمة جديدة مبتكرة في قطر. إننا نسعى باستمرار لنكون الأفضل في السوق المالي من خلال الإبداع والابتكار في التمويل الإسلامي، وتلقي الاعتراف بتميزنا في الخدمات المالية من كلا الصناعة والعملاء هي الدليل على ذلك".

رهج السنابك
24-12-2013, 04:47 PM
شكرررررا