المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الإقتصاد: الأمير وفر دعماً لامحدوداً للاقتصاد القطري



رمــــــاح
18-12-2013, 09:29 PM
وزير الإقتصاد: الأمير وفر دعماً لامحدوداً للاقتصاد القطري













قال سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة إننا ونحن نشهد ذكرى مؤسس الدولة الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني ومن معه من رجال رحمهم الله، تستوقفنا نظرة تأمل نستذكر فيها الإنجازات والبناء ونستشرف من خلالها مستقبلاً زاهرًا يزهو بأمة عظيمة تستمد قوتها ووحدتها من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

وأضاف سعادته في تصريحات خاصة لـ "الشرق" أمس إن دولة قطر تعيش بفضل الله تعالى فرحها الكبير مع إطلالة يومها الوطني وذكرى مؤسس الدولة.

وتابع سعادته يقول إننا ننتهز هذه الفرصة لنرفع إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، كما نرفع التهاني إلى مقام سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني باليوم الوطني وإلى الشعب القطري الأصيل وكافة الجاليات المقيمة على هذه الأرض الطيبة ونرفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ هذا البلد حكومة وشعبا من كل سوء.

ومضى سعادة وزير الاقتصاد والتجارة قائلا: إن المتأمل في النهضة التنموية التي تعيشها بلادنا الغالية يرى أن ما نعيشه من نهضة وبناء وازدهار لم يكن ليتحقق لولا جهود بذلت وتحديات عايشتها أجيال من قادة عظماء وأهل بلد كرماء، استكملوا جيلا بعد جيل بناء من سبقوهم من قبلهم وثابروا لوضع قطر في مصاف دول العالم التي تنعم بالسلم والرخاء والتنمية.

وأكد سعادته أن ما تشهده قطر اليوم بلا شك هو ثمرة الجهد المبارك وما أفاء الله على دولتنا الغالية من الثروات وما أولته قيادتنا من اهتمام ورعاية حتى غدونا لا تشرق شمسنا إلا على عطاء ولا تغرب إلا على بناء وتطوير لجميع وزارات وأجهزة الدولة ومنها قطاع الاقتصاد والتجارة الذي شهد دعما ًلامحدوداً وتطوراً مشهوداً أسهم بعون الله في تحقيق أهدافه المتمثلة في حماية اقتصاد الدولة والحفاظ على المكتسبات والممتلكات العامة والخاصة.

وقال سعادة وزير الاقتصاد والتجارة: في يوم الوطن أدعو الله أن يحفظ حكومتنا الرشيدة وأن يسدد على طريق الخير خطاها بقيادة سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه .

\