المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطرية تطلب الجواز لابنها والامير وعدها بذلك (( فيديو ))

ask_and_get
19-12-2013, 08:49 AM
قطرية تطلب الجواز لابنها والامير وعدها بذلك
وتردد الطلب اكثر من مره .. والله يكتب لها الخير ولجميع أبناء القطريات

http://youtu.be/yZf3_yDVL4w

رهج السنابك
19-12-2013, 10:21 AM
لا تعليق

طلعة الروح
19-12-2013, 10:27 AM
الله يكتب لبناتنا وامهاتنا القطريات كل خير ، لكن الأولى انها تطالب بحقوقها الأصلية كمواطنه وبعدين تطالب بحقوق أولادها!

أسد الجزيرة
19-12-2013, 10:49 AM
لا تعليق

المرة طلبت و سمو الامير ما ردها انتي ليش زعلانة

داااايم السيف
19-12-2013, 10:57 AM
الله يرزقها ويرزق كل مستحق للجنسية على ارض هذا البلد المعطاء
اتمنى ماتكون اطلبت منه مجرد طلب شفوي لان مشاغل سمو الامير كثيره وصعب راح يتذكر الا اذا فيه متابعة

بوحــمد
19-12-2013, 11:10 AM
الله يرزق أبناء القطريات الجواز ويرزق كل عائلة عاشت من الخمسينات والستينات الي مايعرفون بلادهم عاشوا وخدموا الوطن بالجواز عن قريب .

رهج السنابك
19-12-2013, 11:53 AM
المرة طلبت و سمو الامير ما ردها انتي ليش زعلانة

من قالك زعلانه!!
الحين كتبت لا تعليق معناها زعلانه؟؟؟ هههههه
يعني ماعندي تعليق

نورالهدى
19-12-2013, 12:05 PM
الله يرزق أبناء القطريات الجواز ويرزق كل عائلة عاشت من الخمسينات والستينات الي مايعرفون بلادهم عاشوا وخدموا الوطن بالجواز عن قريب .

اللهم آمين

دايموند
19-12-2013, 12:26 PM
الله يوفقها مسكينه تبي الخير لولدها

المجروح81
19-12-2013, 12:36 PM
هو غلط منها في الاساس ليش تتزوج غير قطري وتعرف قوانين البلد في الاساس

" Snake "
19-12-2013, 12:39 PM
احس وقت الطلب غلط جداً
وانا متأكد انها سببت احراج لسمو الأمير

الله يكون في العون

غايه الطواش
19-12-2013, 12:44 PM
احس وقت الطلب غلط جداً

الله يكون في العون

بالضبط .......

ام السعف
19-12-2013, 01:19 PM
من حقها تطلب من الأمير اللي ييسر لها امورها دام انها لقت فرصة انها تكلمه فيس تو فيس
مافيها شي اسمه احراج للأمير ،، لأنه بما انه ولي الأمر يقدر يقول لها لا ويقدر يقول لها ايه
واحنا ما تعودنا ولاة امورنا يقولون لاء للي اييهم فيس تو فيس ،،

فربنا يكرمها بكرمه ويحقق لها الأمير اللي تبيه هي وكل من هم في مشكلتها
الهم آمين

duhail535
19-12-2013, 01:26 PM
سبحان الله . هناك أقوام ملكيين أكثر من الملك .

المرأة بارك الله فيها لم تتكلم في شأن شخصي - كما يفعل الأغلبية الساحقة عندما تسنح لهم الفرصة - بل طلبت طلبا عاما تريده جميع القطريات المتزوجات من غير قطريين . وطلبها لا يناقض قانونا ولا دستورا . على العكس تماما ، الدستور يقرها على طلبها .

غير عنهم
19-12-2013, 01:27 PM
من حقها تطلب من الأمير هي ماهي طالبه من شخص عادي تطلب من ولي الأمر وان شاء الله يتم تجنيس أبناء القطريات جميع وأشوف مافيها شئ وجزاه الله خير سمو الأمير على التجاوب وجبر خاطرها والله يحفظه من كل شر الوجه القبل لابناء شعبه

qaa
19-12-2013, 01:43 PM
احس وقت الطلب غلط جداً

الله يكون في العون

ومتى الوقت المناسب من وجهة نظرك !!!

هي لم تقم بالطلب هذا الا لانها ماقدرت اوصل لسموه

وجزاها الله خير انها قامت بالطلب لكل ابناء القطريات وطلعت ارجل من رجال كثير مطبيلين

واسال الله ان يرزقها مطلبها

khalid525
19-12-2013, 01:47 PM
من حقها تطلب من الأمير اللي ييسر لها امورها دام انها لقت فرصة انها تكلمه فيس تو فيس
مافيها شي اسمه احراج للأمير ،، لأنه بما انه ولي الأمر يقدر يقول لها لا ويقدر يقول لها ايه
واحنا ما تعودنا ولاة امورنا يقولون لاء للي اييهم فيس تو فيس ،،

فربنا يكرمها بكرمه ويحقق لها الأمير اللي تبيه هي وكل من هم في مشكلتها
الهم آمين

مية مية

اعمار قطر
19-12-2013, 01:48 PM

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::n ice::nice::nice:

بن موسى
19-12-2013, 01:55 PM
بيض الله وجهها بنت الاحرار أن عمت ولا خصت

الراهب
19-12-2013, 01:59 PM
سبحان الله يعني اتزوج سعودية عيالي يعطونهم جنسيه سعودية اتزوج كويتية عيالي يعطونهم جنسيه كويتية
وانا ليه معطي عيالي جنسيه قطرية ,,,,,,,,,,, انا ضد إعطاء أبناء القطريات الجنسية كلن يتبع جنسية ابوه

musel999
19-12-2013, 02:08 PM
احس وقت الطلب غلط جداً

الله يكون في العون

اتفق معاك

Q-tr
19-12-2013, 02:13 PM
سبحان الله يعني اتزوج سعودية عيالي يعطونهم جنسيه سعودية اتزوج كويتية عيالي يعطونهم جنسيه كويتية
وانا ليه معطي عيالي جنسيه قطرية ,,,,,,,,,,, انا ضد إعطاء أبناء القطريات الجنسية كلن يتبع جنسية ابوه

سبحان الله والله كلامك عين العقل,,, وانا اتفق معاك تماما... المفروض قبل ماايتم الزواج لابد من معرفة تبعيات هالزواج اللي هو زواج القطرية من اجنبي,,, الله المستعان وردك عين العقل

امـ حمد
19-12-2013, 02:18 PM

اللهم آمين
الله يعطي كل من عاش على أرض هذا الوطن الغالي أكثر من خمسين سنه

عذاب
19-12-2013, 02:26 PM
الله يرزق جميع ابناء القطريات وعلى العموم الي يقولً ان ضد ترى ماطلبنا الراي وترى الجنسياتً موبً من جيوبكم

جبر ال جبر
19-12-2013, 02:34 PM
طلبت من سمو الامير وهو راعيها ومب مقصر وياها ولا في غيرها ماعرف ليش بعضكم متضايق ترى احنا اقل شعب في العالم ,,,,صحيح كلنا ضد التجنيس العشوائي بس اذا استوفي الشروط ينعطون ليش لا

بونو
19-12-2013, 03:14 PM
الرزّاق في السماء ... والحسّاد في الارض !!!

سبحان الله ... الذي لم يعطِ السلطه للجميع .... كان صارت علوم وضاعت حقوق

MAZEN37
19-12-2013, 03:35 PM
بيض الله وجهها بنت الاحرار أن عمت ولا خصت
انشهد انها حبت الخير للجميع وهي انسانه مسؤله ومحترمه

qatara
19-12-2013, 03:47 PM
لو كل من جا ونجر ماضل بالوادي شجر

والي الله كاتب له رزق بياخذه

BoFahed
19-12-2013, 03:50 PM

افرض اخوي انه شخص قطري اب عن جد و ابوه تروج برا وخواله مب قطريين وعنده خوات وما حصلوا نصيبهم في البلد وتقدم لهم ولد خالهم ولا خالتهم ومنهم وفيهم وهو شخص محترم وصاحب خلق هل بيعضل خواته ويتعسهم علشان جماعته ومجتمعه العنصري اللي ما خذوهم لانهم عيال ال ...... ويخاف ما يلومونه !!!!! وبيتبرى من ولد خاله او خالته لانه مب قطري ولا يلوم ابوه حتى لو كان في قبره لانه خذ امه ؟؟؟؟

ودي أكون
19-12-2013, 04:13 PM
انا اكره ماعندي بمثل هاليوم السعيد الامير ينزل يسلم على شعبه .. وهم يبادلونه بالطلبات

والله عيب .. والله المستعان

vip-30003
19-12-2013, 04:24 PM
مع الجواز اذا كان من ابناء دول الخليج اما جنسيات ثانيه لا

واكثر اللي يتكلمون يذكرون اللي يلعبون في المنتخب او اي لاعب مجنس

هذا جواز مهمات وليش لا احترام وتقدير للقطريات يعطون ابناءهم جواز مهمات او تيسير امور

وهي كا ام قطريه لها جميع المميزات اما اولادها لا

مع احترامي وتقديري لجميع الجنسيات لو كنت في اي بلد عربي او اسلامي

مب محصل ربع اللي يحصل المقيم في بلادي فا احمد ربك واشكره

دايماً اقول لو رحت اي دوله عربيه بحصل شغل و اعيالي بيدرسون ببلاش

بحصل مستشفيات بسعر رمزي !!!! بحصل شعب متسامح مثل الشعب القطري

يا شباب هالموضوع حساس فا لا نطول فيه لاحد يزعل منا ولا نزعل من حد

(بوطلال)
19-12-2013, 04:28 PM
بعيد عن الموضوع نقول الله يحفظ الامير والامير الوالد فعلا تواضع واخلاق وتعامل وطيبه مالها حدود ولا شفنا حد سواها من حكام الدول الاخرى . بارك الله فيهم وعز شانهم.

خالد البلوشي
19-12-2013, 05:22 PM
الله لا يغير عليكم انتم محظوظين بهالحكومة الرشيده الله يوفقكم ويحفظكم يا اهل قطر

بصمة قطرية
19-12-2013, 05:39 PM
الله يحفظ أميرنا و أبونا ..
إن شاءالله كل شخص يستاهل الجواز ياخذه
سواء إبناء القطريات أو اللي عايشين في قطر من سنين و ما يعرفون غير قطر ..
الله يكتب اللي فيه الخير ،،

bo3adel
19-12-2013, 05:45 PM
الله يرزقها ويرزق غيرها ان شاء الله مطلبهم

حق الاشخاص اللي علقو انها مب مفروض تسوي هالشي .. اقولهم ان الفرصه ذي جات لها وانتهزتها .. وبوحمد امرينا ان شاء الله ماراح يقصر

يمكن هذذي المشكله مب اغلبيه تعاني منها .. لكن لاتنسون ان في جزء من الشعب متضرر منها

حب لاخيك المسلم ما تحبه لنفسك

" Snake "
19-12-2013, 06:39 PM
ومتى الوقت المناسب من وجهة نظرك !!!

هي لم تقم بالطلب هذا الا لانها ماقدرت اوصل لسموه

وجزاها الله خير انها قامت بالطلب لكل ابناء القطريات وطلعت ارجل من رجال كثير مطبيلين

واسال الله ان يرزقها مطلبها

اجل كل من هب ودب بيجيك وبيكلم الأمير ويبغي جواز وله ارض وله فلوس
الدنيا فوضى بالمعنى الاصح

ريم الشمال
19-12-2013, 07:28 PM
الله يرزق كل واحد نصيبه في الدنيا
مسئلة اعطاء الجواز حق كل شخص أمه قطرية فيها مشكلة كبيره ويمكن تدخل فيها ما يعرف بلأمن القومي للدولة
ذلك أن كل قطرية لها الحق في الزواج بمن تشاء ويرضيه لها اهلها ولكن بعد الزواج تطلب الجواز لها ولأبنائها هنا
المسئلة ليست فقط موافقة الأمير لمجرد أن امرأة وقفته وطلبت لها ولغيرها الأمير له نظره والحكومة التي هو يمثلها والتي بدورها تمثل الشعب لها نظره هذه مسئلة ليست بسيطه ولها تبعات كبيرة ولن يرضى الامير ولا الحكومة ولا الشعب أن يتم تهديد الأمن قومي للدولة وسوف تتصاعد اصوات تطالب بقفل هذا الباب لأنه يفتح على شعب قطر مسئلة لا يمكن قبولها
نظرتي لها بعد سياسي بعيده كل البعد عن النظرة الانسانية أو العاطفية

سـ ع ـود
19-12-2013, 08:53 PM
الله يرزق كل واحد نصيبه في الدنيا
مسئلة اعطاء الجواز حق كل شخص أمه قطرية فيها مشكلة كبيره ويمكن تدخل فيها ما يعرف بلأمن القومي للدولة
ذلك أن كل قطرية لها الحق في الزواج بمن تشاء ويرضيه لها اهلها ولكن بعد الزواج تطلب الجواز لها ولأبنائها هنا
المسئلة ليست فقط موافقة الأمير لمجرد أن امرأة وقفته وطلبت لها ولغيرها الأمير له نظره والحكومة التي هو يمثلها والتي بدورها تمثل الشعب لها نظره هذه مسئلة ليست بسيطه ولها تبعات كبيرة ولن يرضى الامير ولا الحكومة ولا الشعب أن يتم تهديد الأمن قومي للدولة وسوف تتصاعد اصوات تطالب بقفل هذا الباب لأنه يفتح على شعب قطر مسئلة لا يمكن قبولها
نظرتي لها بعد سياسي بعيده كل البعد عن النظرة الانسانية أو العاطفية

قلتي مايجول في خاطري ، هذا الكلام العدل
وطول عمرنا نعرف ان الابن من صلب ابيه ويتبعه ، ويجنس حسب جنسية ابوه ،
وامه كذالك لو حبت تتجنس بجنسية الاب حسب قانون دولة الشخص اللي ماخذته ،
ماخبرنا ان الولد يتبع امه وياخذ جنسية امه ، من باب اولى ان نطالب بتجنيس من عاش على ارض قطر من نهاية الخمسينيات وبداية الستينيات والسبعينيات ،
فالنهايه هذا القرار لا انا ولا غيري يتخذه الا من سمو الامير ، لانه قرار سيادي .
:)

قهوة الضحى
19-12-2013, 09:36 PM
بصراااحة عييييييييييييييييييب مب وقته ابدددددددددددا

هذا يوم اظهار الولاء والحب ورد الجميل للوطن مب اظهار الحاجة والطر

معماري قطري
19-12-2013, 10:05 PM
يا ناس هذا زواج ما هو بلعبه .. يعني اللي تتزوج غير قطري مهما تكون جنسيته تكون مقتنعة بإنه خذها ممكن عن إقتناع، وممكن يكون عربي أو خليجي أو من دولة ثانية إسلامية، وفي هذي الحالة مؤكد تدرك إن عيالها بيتبعون جنسية إبوهم اللي هي مقتنعة به ، ولو نفترض هي مب مقتنعة وتزوجت تحصيل حاصل، فهذي بتكون ثغرة للكثيرين من الطامعين في نسج حبالهم حول بعض الضعيفات، وهذا حاصل محد ينكره .. حتى لاجئين حروب في بلادهم سمعنا عنهم يتسللون لقلوب هذه الفتيات، وهذا شيء معروف ومدرك بأن من يرغب في هذه الدانة يرغب فيها ليعيش حياةً كريمة .. وفي بلد كريم مع أبناءِه وبناته.

رأيي الأَولى هو عمل دراسة لهذه الحالات، وهناك أولوية لتجنيس من عاشوا في قطر طوال عمرهم أكثر من شخص يحمل جنسية بلد ثاني فقط بسبب أن أُمه قطرية، وقد يكون قطري بالجواز فقط وغير قطري في باقي الأُمور ومستمر في العيش في بلده الأصلي وعند والده .. عاشرنا الكثير من هؤلاء وعرفنا طبعهم وقلوبهم .. حتى في مسئلة الزواج يتزوجون من بلدهم الأساسي .. لا أحد يستغرب من أن بعضهم شاب لم يتعدى ال 30 سنة ولديه 4 زوجات وكلهم من بنات الخال والعم من الوطن الأُم .. وأن هناك حالات من عرب حتى زوروا في وثائق في السابق لينسبوا أقرباء لهم على أنهم أبناءَهم .. ولا أحد يستغرب إذا سمع أحدهم يقول أنا ولائي لذلك البلد.

شاهدنا وسمعنا كثيراً وحقيقةً تأثرت كثيراً من الموقف لكن دوماً لا يصح إلا الصحيح.

khalid525
19-12-2013, 11:33 PM
يا اخوان احترم رايكم بس الحين المرأة القطرية بحكم القانون والدستور لها حقوق نفس الرجل ، هالدستور اللي أقرة خيرة رجال قطر ووافق عليه اغلبية الشعب ، ليش الحين الكلام تغير ؟

الأصيلة
19-12-2013, 11:35 PM
احس وقت الطلب غلط جداً

الله يكون في العون

هو فعلا مب وقت طلب
أصلا اشلون بيتذكر الأمير الوالد وهو مايعرف حتى اسمها...
مجرد طلب شفوي ...
وبعدين لو فعلا تم تلبية طلبها فالمفروض يتساوى الجميع ممن يحلمون بهذا الحلم ويحملون نفس الهم...
ولكن لـ نعذرها في طلبها العفوي أعتقد جنسية إبنها هو حلمها الذي يشغل قلبها وعقلها
وبدون تردد وجدت من بيده الأمر أمام عينيها وبين يديها فحتما ستتلفظ بالطلب دون أن تشعر
والله يحقق مرادها ..واحتمال الفيديو هذا ونشره يذّكر من يهمه الأمر بهذه المراة ومثيلاتها...

حمد 2002
19-12-2013, 11:42 PM
لو عطو ولدها الجنسيه واولاد غيرها من ابناء القطريات ، هالشيء بيشجع المواطنات وبنفتح المجال لزواجهم من الاجانب وهالشيء مرفوض تماما ،،

انا ضد اعطاء ابناء المواطنات الجواز ،،

مع التحيه ،،

بن موسى
20-12-2013, 12:11 AM
يا اخوان احترم رايكم بس الحين المرأة القطرية بحكم القانون والدستور لها حقوق نفس الرجل ، هالدستور اللي أقرة خيرة رجال قطر ووافق عليه اغلبية الشعب ، ليش الحين الكلام تغير ؟

المشكلة أن اغلب من وافق على الدستور المذكور كان اغلبهم من الشياب والعجائز
وسمع اذني بمن يبلغهم بان عدم التصويت على الدستور بنعم سوف يترتب علية سحب الجنسية منة
والمشكلة الاخيرة انة مع التصويت على الدستور بنعم لم يفعل حتى الان

khalid525
20-12-2013, 12:24 AM
المشكلة أن اغلب من وافق على الدستور المذكور كان اغلبهم من الشياب والعجائز
وسمع اذني بمن يبلغهم بان عدم التصويت على الدستور بنعم سوف يترتب علية سحب الجنسية منة
والمشكلة الاخيرة انة مع التصويت على الدستور بنعم لم يفعل حتى الان

لازم نكون على وعي بانه اللي نرضاه حق الرجل لازم نرضاه حق المراة طالما الشرع والقانون ما يمنع ، غير هالكلام هو من الظلم الواضح الصريح مهما حاولتوا تصبغونه باعذار واهية تضحكون فيها على نفسكم .

وليف الشوق
20-12-2013, 12:30 AM
لا تعليق

الرازق في السما والحاسد في ...............................

بن موسى
20-12-2013, 12:34 AM
لازم نكون على وعي بانه اللي نرضاه حق الرجل لازم نرضاه حق المراة طالما الشرع والقانون ما يمنع ، غير هالكلام هو من الظلم الواضح الصريح مهما حاولتوا تصبغونه باعذار واهية تضحكون فيها على نفسكم .

انا اعترف بحقوق المراة
بالعادات والاعراف
بالدستور -لا- اذ كيف اعترف بالحقوق في دستور غير مفعل

طير حوران
20-12-2013, 12:42 AM
الله يرزقها من واسع فضله

الكواري 1972
20-12-2013, 12:47 AM
لحد يطلع لنا بطل قومي

واللي الله كاتبه بيصير

واخرتها ابوه والا جده متجنس ويتكلم عن الجنسيه

عندنا ولاة امر هم ابخص وحنا تحت شورهم وامرهم