المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بماذا تميزت سنــــــــ2013ــــــــة بالنسبة لك .....؟!

ام ناصر1
19-12-2013, 12:13 PM
السلام عليكم ....
قريبا سندخل سنة جديدة ونودع القديمة .......فبماذا تميزت هذه السنة بالنسبة لك .....وعلى ماذا ستركز اهتمامك السنة المقبلة ....
انا اعتبر هذه السنة سنة الانفتاح ....على المستوى الوظيفي .....وسنة تقدم السلحفاة .....على مستوى آخر
اما ما ساركز عليه اعتقد الوظيفة ,,,وتقدمي إن شاء الله فيها ....

شموخ دائم
19-12-2013, 12:21 PM
,

,

مرحبا

2013 بدايه صفحه جديده للبلد
مع تولي سمو الامير الشيخ تميم زمام الامور
وتكمله لمشوار حافل ان شاء الله على المستوى المحلي والعالمي
اسميها صفحه ( الشباب )

,

,

اخوك

شموخ دائم

khalid525
19-12-2013, 12:25 PM
الله يوفقج

نور الحور
19-12-2013, 01:03 PM
السؤال على المستوى الشخصي ؟

سنة 2013 بالنسبة لي سنة التحديات والمغامرة بشغف هههههه

سنة 2014 أتامل فيها خير كثير .. ودي أركز فيها على التقدم أكثر لتحقيق طموحي الدراسي وتطوير نفسي .. وتحقيق أحلامي في عدة مجالات شخصية وعائلية :victory:

الله يوفقنا جميع يارب :o

ام السعف
19-12-2013, 01:16 PM
لا جديد تنطوي صفحة من سنين عمري وانتظر صفحة جديدة
وكل اماني ان تدوم علينا نعمة الأمن والأمان وربي يحفظ لنا حبايبنا ويرضى عنا

رجل تعليم
19-12-2013, 02:13 PM
باستثناء بعض العلاقات الجيدة التي استطعت أن أنسجها خارج ارض الوطن أعتقد الا شيء يستحق الذكر من عامنا السائر نحو حتفه ، وفيما أصر على التفاؤل أجد أن لشريكة عمري رأي آخر ...النساء لا يصبرن إلى الحد المرجو وعليك كقائد أن تصبر الصبرين معا .
أعتقد ان العام المقبل سيكون أجمل ...دائما أردد هذا جهرا في بيتي أمامهم ...بل أحاول ان أضمن كلامي نوعا من الوعد لكي يناموا بهدوء ، لكن في الواقع أسهر حين ينامون لأني حساس جدا حين أعد أحدهم بشيء فأخشى ألا أكون أهلا له .
كل ما أعرفه وبعد ملايين المحن التي عشتها ...أكاد اجزم انها إذا ارادت ان تبتسم فإنها قادرة على فعل ذلك في لحظات ...قد تغمض عينيك وتفتحها على واقع آخر مغاير تماما ...بصراحة أحن لهذا اليوم وعندي إحساس أنه يختبئ في صدر مساء ما من العام القادم .
ذات مساء سأفتح رسالة ما وسأجمع حقيبتي

جبر ال جبر
19-12-2013, 02:43 PM
اول شي كل عام وجميع الاعضاء والمتصفحين لهذا المنتدى الطيب بخير ,,,,, بنسبه لي اللهم لك الحمد كانت سنه طيبه وتحمل من الخير الكثير وكنت مخطط فيها بالالتزام اكثر والقرب من الله سبحانه وتعالي من سائر العبادات واعمال الخير والحرص على قراءه القران ووفقت الى حد كبير
الطريف في هالسنه كل شي زاد بنسبه لي افضل من العام السابق والبيب بالاشاره يفهم

بصمة قطرية
19-12-2013, 03:08 PM
على الصعيد الشخصي ..
أعتبرها سنة كئيبة نوعاً ما ..
مرضوا فيها غاليين على قلبي
و تغربوا شهور للعلاج
الله يشفي كل مريض و يرجع كل مغترب بالسلامة ،،
أحداث أتمنى أنساها
و إن شاءالله العادم القادم أفضل ..
الحمدلله ،،

ريم الشمال
19-12-2013, 08:02 PM
سنة ما حبيتها بس هي اقدار قدرت علي اتقبلها بقلب مؤمن

معماري قطري
19-12-2013, 09:16 PM
بالنسبة لي سنة 2013 كانت سنة خير وبركة لي

كنت لحد آخر شهر 10 من 2012 في راحة من العمل لمدة 3 سنين صراحة زاد شوي وزني وقرب يوصل أو حتى وصل 10 كيلو غرام فوق المعدل، والحمد لله بعد ما رجعت سيطرت على هذي الزيادة ودخلت مجالات عمل مفيدة وممتعة مع إن مرت علي أيام تعبت شوي فيها ولحظات إرهاق لكن اكتشفت إني بدون عمل بدون تطور وبدون حياه .. هذا مع إن دعوتي للعمل كانت مؤقتة وتفرغي ماشي لكن فضلت العمل على الراحة وأتمنى أن يكون لي توفيق من الله.

معماري قطري
19-12-2013, 09:25 PM
باستثناء بعض العلاقات الجيدة التي استطعت أن أنسجها خارج ارض الوطن أعتقد الا شيء يستحق الذكر من عامنا السائر نحو حتفه ، وفيما أصر على التفاؤل أجد أن لشريكة عمري رأي آخر ...النساء لا يصبرن إلى الحد المرجو وعليك كقائد أن تصبر الصبرين معا .
أعتقد ان العام المقبل سيكون أجمل ...دائما أردد هذا جهرا في بيتي أمامهم ...بل أحاول ان أضمن كلامي نوعا من الوعد لكي يناموا بهدوء ، لكن في الواقع أسهر حين ينامون لأني حساس جدا حين أعد أحدهم بشيء فأخشى ألا أكون أهلا له .
كل ما أعرفه وبعد ملايين المحن التي عشتها ...أكاد اجزم انها إذا ارادت ان تبتسم فإنها قادرة على فعل ذلك في لحظات ...قد تغمض عينيك وتفتحها على واقع آخر مغاير تماما ...بصراحة أحن لهذا اليوم وعندي إحساس أنه يختبئ في صدر مساء ما من العام القادم .

الله يوفقك يا اخوي وترجع سالم

وضعك نفس وضعي وانا توني مخلص أول شهر وإن شاء الله الله يصبرني للصيف ويجون عيالي وامهم وأرجع معاهم بعد إنتهاء هذه المرحلة .. دوم تذكر هذي الحكمة .. اللي هي عيش يومك وإعمل لغدك وفكر بايجابية .. أو مثل ما تذكر الإخت نور الحور دوم .. بشغف .. وانا من اقرا هالكلمه ما ادري شيجيني أموت من الضحك .. وزين متواصلين مع أهلنا واخواننا في قطر ومع هذا المنتدى اللي جامعنا.

رجل تعليم
19-12-2013, 09:58 PM
الله يوفقك يا اخوي وترجع سالم

وضعك نفس وضعي وانا توني مخلص أول شهر وإن شاء الله الله يصبرني للصيف ويجون عيالي وامهم وأرجع معاهم بعد إنتهاء هذه المرحلة .. دوم تذكر هذي الحكمة .. اللي هي عيش يومك وإعمل لغدك وفكر بايجابية .. أو مثل ما تذكر الإخت نور الحور دوم .. بشغف .. وانا من اقرا هالكلمه ما ادري شيجيني أموت من الضحك .. وزين متواصلين مع أهلنا واخواننا في قطر ومع هذا المنتدى اللي جامعنا.

الله يحفظك أخي الطيب ويجعل النجاح حليفك ويقر عينيك بشوفة الأهل والأحباب ويلم شمل أسرتكم قريبا إنه سميع مجيب الدعاء .
صحيح نور توزع الشغف في أرجاء المنتدى بسخاء وتحاول أن تجعلنا مبتسمين دوما ...نعدها بذلك ولن نكون إلا سعداء مهما يكن .

رهج السنابك
19-12-2013, 11:33 PM
اميز انجازاتي

انه اسلم مسيحي امريكي على يدي واهداني شهاده اسلامه
الله يثبته

فيه نقلات على مستوى العمل

الحمدلله ع الصحه والعافيه لي ولاهلي

سنه ظ¢ظ*ظ،ظ¤ متاكده بتكون غير
بشتغل فيها على جوانب تطويريه شخصيه ودينيه
والله يجعل ايامي وايامكم من اسعد الى اسعد

دائما ادعو الله بان يجعلكم سعداء بالدنيا والاخره

نور الحور
20-12-2013, 02:58 AM
حد جاب طاري الشغف ؟ :shy:

توشيبا
20-12-2013, 04:06 AM
مثل كل سنه احاول السيطره علي العالم

khalid525
20-12-2013, 09:03 AM

ههههههه قصدك تحاول تسيطر على اعصابك

تاجر كشخة
20-12-2013, 09:19 AM

ما شاء الله عليك رجل تعليم كلامك جدا رائع

تاجر كشخة
20-12-2013, 09:22 AM
يا الله يا رب رجوتك ان يكون العام القادم أجمل سنة مرت علي يا الله رجوتك يا الله رجوتك

قولوا آمين يا جماعة الخير

رجل تعليم
20-12-2013, 11:28 AM
يا الله يا رب رجوتك ان يكون العام القادم أجمل سنة مرت علي يا الله رجوتك يا الله رجوتك

قولوا آمين يا جماعة الخير

اللهم آمين أخي الكريم والله يفرجها عن كل مهموم ويفرش السعادة لعباده ويعينهم ويثبتهم

أم محمد 90
22-12-2013, 12:48 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضوى
22-12-2013, 12:53 PM
سنة راحت وسنة بتجي ومايندرا نكون فيها والا بتطوي صحيفة اعمالنا فيها ، ياارب بلغنا خير مافي هذه السنة واكفنا شرها يااارب

قطريه22
22-12-2013, 12:55 PM
في هالسنه غيرت وظيفتي لوظيفه أفضل من كل النواحي

كانت سنه تغيير بالنسبه لي لاني غيرت شي كان فيني لشيء أفضل

في هالسنه كبرت سنه:weeping:

ويارب في هالسنه وكل سنه يعطي أمي وهلي الصحه والعافيه ويطول بعمارهم ويوفقنا ويبعد عنا الحسد والشر

شاعر المليون
23-12-2013, 06:36 PM
توفى الوالد الله يرحمه

وعقبها بشهر ونص رزقني الله بتوأم اولاد

الحمدلله على مااخذ وما اعطى

رجل تعليم
23-12-2013, 07:07 PM
توفى الوالد الله يرحمه

وعقبها بشهر ونص رزقني الله بتوأم اولاد

الحمدلله على مااخذ وما اعطى
الحمد لله والشكر لله
والله يرحم الوالد وكل موتى المسلمين ويقر عينيك بولديك وينبتهما نباتا حسنا