المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار للي يشتغلون في الشرطة .......@@@@@

العربية نت
21-12-2013, 09:27 PM
اسعد الله أوقاتكم بكل خير ان شاء الله ،،،
إخواني الموضوع وما فيه عندي اخوي الصغير يشتغل في الشرطة بأحد الأقسام ولكنه يعمل بنظام الشفتات ولا توجد لديهم علاوات كثيرة في هذا القسم واهم من كذا الضابط وأسلوبه الغير حيد في التعامل مع الموظفين :eek5:واخوي كأنه بدا عليه الرغبة في التغيير السؤال بارك الله في الي يرد هو هل النقل سهل من إدارة الى اخرى في الشرطة وماهي أفضل الأقسام من ناحية الراتب والعمل وللتطوير هو عنده شاهده ثانوية عامة وماهي الإجراءات المطلوبة للنقل وبصراحة هو يفكر في ابو سمرا كيف لمن لديه تجربه هل العمل هناك مريح ام متعب من جميع النواحي خاصة المادية أنا بصراحة مدني وماعندي المعرفة الكافيه فقلت أستشيركم ومحد مقصر ان شاء الله نتمنى من تجربه :)

اجرام
22-12-2013, 01:32 AM
تغير من اداره الى اداره لزم يكون شرطي بديل او عنده واسطه قوووويه جدا جدار
بالنسبه بابو سمره ايه نعم فيه علاوه لكن المشكله الطريق هذا الي يعاني منه الي يداومون هناك

العربية نت
22-12-2013, 06:43 AM
هلا بالشيخ اجرام :) نشكر مرورك ومشاركتك بارك الله فيك
وإن شاء الله إن الموضوع يتسهل
مع العلم بان المكان ما هو بحراسات

للرفع والتواصل على العام او الخاص :shy::shy:
:)

monatee
22-12-2013, 08:48 AM
النقل صعب جداً حتى مع وجود البديل ،، لانك بتحتاج لموافقه مدير الطرفين

العربية نت
22-12-2013, 12:07 PM
النقل صعب جداً حتى مع وجود البديل ،، لانك بتحتاج لموافقه مدير الطرفين

هلا اختي نشكر مرورك ومشاركتك حياكم الله :)

العربية نت
22-12-2013, 12:07 PM
اذا حد وده يبدل في الدوحة او في ابو سمره ويكون جاد التواصل على الخاص للتفاصيل المهمه :)

كلاسيك قطر
22-12-2013, 12:11 PM
هلا بالعربيه نت

بخصوص نقل اداره الي اداره مثل ماقالولك الشباب وماقصرو

وبخصوصو مركز ابو سمره الخط طويل ويتعب بس اهناك الشغل فوق الممتاز وراحه والراتب ماشاءالله

وانصحك اذا بيروح بوسمره لاياخذ شفتات لانه بيكون تعب عليه واذا صار تبديل شفت

وليف الشوق
22-12-2013, 12:31 PM
والله انا من ناحيتي بما ان اخوك عنده شهادة ثانوية فالافضل يفكر بتكمله الدراسة الجامعيه لعدة اسباب ومنها _ اول سبب حتى لو نقل لاي قسم راح يعاني من القسم الجديد وهكذا ويمكن تكون العلاوة اقل من القسم السابق لكن اما عليه ان يكمل الدراسة واستلام الشهادة الجامعيه وتتغير احواله او انه يصبر لعدة سنوات لين يترقى وياخذ منصب احسن من الوضع الحالي اللي عايش فيه
لكن نصيحتي هو امسك مجنونك لايجيك اجن منه وخله يكمل الدراسة ويشهد الله من واقع تجربة من غير الشهادة راح يبقى على وضعه لو نقل 100 قسم

العربية نت
22-12-2013, 02:14 PM
هلا بالعربيه نت

بخصوص نقل اداره الي اداره مثل ماقالولك الشباب وماقصرو

وبخصوصو مركز ابو سمره الخط طويل ويتعب بس اهناك الشغل فوق الممتاز وراحه والراتب ماشاءالله

وانصحك اذا بيروح بوسمره لاياخذ شفتات لانه بيكون تعب عليه واذا صار تبديل شفت

هلا والله الشيخ كلاسيك قطر :)
نشكر مشاركتك الطيبة بالموضوع من ناحية الخط أمره بسيط لان ما به بعد كثير تقريبا ظ£ظ* دقيقة وشفتات ابو سمره تختلف عن الدوحة من ناحية الفلوس والله يكتب الي في الخير
وحياك الله الشيخ :pioneer:

كلاسيك قطر
22-12-2013, 02:18 PM
هلا والله الشيخ كلاسيك قطر :)
نشكر مشاركتك الطيبة بالموضوع من ناحية الخط أمره بسيط لان ما به بعد كثير تقريبا ظ£ظ* دقيقة وشفتات ابو سمره تختلف عن الدوحة من ناحية الفلوس والله يكتب الي في الخير
وحياك الله الشيخ :pioneer:

وبالتوفيق له

العربية نت
22-12-2013, 02:18 PM
والله انا من ناحيتي بما ان اخوك عنده شهادة ثانوية فالافضل يفكر بتكمله الدراسة الجامعيه لعدة اسباب ومنها _ اول سبب حتى لو نقل لاي قسم راح يعاني من القسم الجديد وهكذا ويمكن تكون العلاوة اقل من القسم السابق لكن اما عليه ان يكمل الدراسة واستلام الشهادة الجامعيه وتتغير احواله او انه يصبر لعدة سنوات لين يترقى وياخذ منصب احسن من الوضع الحالي اللي عايش فيه
لكن نصيحتي هو امسك مجنونك لايجيك اجن منه وخله يكمل الدراسة ويشهد الله من واقع تجربة من غير الشهادة راح يبقى على وضعه لو نقل 100 قسم

مشكور الشيخ على مشاركتك الطيبة ونصيحتك الغالية بارك الله فيك وكلامك فيه من الحكمة الكثير لكن المشكلة في نسبة الثانوية القليلة:eek5: ومغريات الشرطة من ناحية مادية :)
حياك الله يالغالي :)

العربية نت
22-12-2013, 02:20 PM
وبالتوفيق له

الله يوفقنا وياك الشيخ مشكور وجزاك الله خير يا هلا والله :)
تحياتي