المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بريطانيا تطلق مبادرة لدعم الإستثمارات القطرية في المملكة الم



رمــــــاح
23-12-2013, 09:12 AM
بريطانيا تطلق مبادرة لدعم الإستثمارات القطرية في المملكة المتحدة









وسّعت الهيئة البريطانية للتجارة والإستثمار نطاق مسؤولياتها ليشمل دعم المستثمرين التجاريين من قطر، حيث كان تركيز الهيئة ينصب عادة على دعم الشركات البريطانية التي تدخل السوق القطرية.

وقال بيان صحفي للسفارة البريطانية اليوم إن هذه المبادرة الجديدة سوف تتيح للهيئة عرض أفضل ما يمكن للمملكة المتحدة تقديمه من حيث فرص الإستثمار فيها أيضا.

وللإستفادة من خبرات سوق الإستثمار القطرية المتوفرة حالياً، استعانت الهيئة البريطانية للتجارة والإستثمار بشبكة بي دبليو سي كشريك لها في قطاع الإستثمار، حيث ستوفر هذه الأخيرة مستشارين مكرسين للعمل لصالح الحكومة البريطانية طوال مدة العقد. ويعكس ذلك رغبة الهيئة بإجتذاب مستثمرين على إستعداد لإستكشاف فرص الإستثمار في عدد من القطاعات، تشمل أحدث ما تم التوصل إليه في مجال الإبتكارات والتكنولوجيا الصديقة للبيئة وحتى تأسيس مقرات في أوروبا والدخول بإستثمارات أجنبية مباشرة.

يذكر أن الهيئة البريطانية للتجارة والاستثمار هي الإدارة الحكومية المعنية بمساعدة الشركات البريطانية على تحقيق النجاح في الاقتصاد العالمي. كما أننا نساعد الشركات الأجنبية على جلب استثماراتها رفيعة الجودة إلى المملكة المتحدة.

وتساعد بي دبليو سي المؤسسات والأفراد في تحقيق الجودة التي ينشدونها. حيث إنها شبكة مؤلفة من شركات منتشرة في 157 دولة ويعمل لديها ما يفوق 184.000 شخص، ملتزمين بتوفير الجودة في قطاعات التأمين والضرائب والخدمات الاستشارية

السيليه
28-12-2013, 10:26 PM
بالتوفيق