المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "غرفة قطر" تكرم رعاة كتاب "خمسون عاما من الإنجاز"



رمــــــاح
23-12-2013, 11:30 PM
"غرفة قطر" تكرم رعاة كتاب "خمسون عاما من الإنجاز"












كرمت غرفة تجارة وصناعة قطر اليوم الشركات الراعية والمشاركة في كتاب "خمسون عاما من الإنجاز" والذي أصدرته الغرفة بمناسبة احتفالها بمرور خمسين عاما من النجاح والتميز والإنجاز في نوفمبر 2013، حيث إنه كجزء من هذا الاحتفال تم صدور كتاب "خمسون عاما من الإنجاز" عن سعادة الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني.

وقال السيد محمد بن طوار الكواري نائب رئيس الغرفة إنه من حق من أسهم في إخراج هذا العمل أن نتوجه إليه بالشكر والتقدير، لافتا إلى أن هذه المناسبة تذكرنا بالجيل الأول من رجال وأصحاب الأعمال الذين كان لهم الفضل الأول في نشأة الغرفة وتأسيسها والوصول بها إلى ما وصلت إليه اليوم.. لتصبح منبراً وبيتاً للتجار. وثمن بن طوار دور الجيل الأول من أصحاب الأعمال القطريين وما قدموه من جهد وما تحملوه من معاناة في تلك الفترة المهمة من تاريخ الاقتصاد القطري والتي كانت البداية نحو الانطلاق نحو العالمية.

وقال إنهم تحملوا الكثير والكثير من الجهد.. ليس فقط في بناء الغرفة.. ولكن في بناء الاقتصاد القطري في مرحلة البدايات، مضيفا: "لقد حاولت الغرفة من خلال هذا الكتاب أن تسجل مسيرة الغرفة خلال خمسين عاماً.. كيف كانت البدايات وكيف استطاع الاقتصاد القطري أن ينمو متحدياً كل الصعاب منطلقاً بقوة نحو العالمية".

وأشار بن طوار إلى أن الغرفة استطاعت من خلال كتابها الوثائقي "خمسون عاماً من الإنجاز" أن تسجل المراحل المهمة التي مر بها الاقتصاد القطري من مرحلة التأسيس والتخطيط مروراً بالبناء الاقتصادي ثم مرحلة الاستقلالية وأخيراً الانطلاق نحو آفاق العالمية الرحب.. ولقد كانت الغرفة وستظل بالتجار وللتجار فهي تمثلهم في الداخل والخارج كما تسعى مع كافة الجهات في الدولة إلى إزالة أي عقبات قد تعرقل مسيرة أصحاب الأعمال في النهوض بالقطاع الخاص.. وتتحدث باسمهم في كافة المحافل المحلية والدولية، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن تقوم الغرفة بدورها على أتم وجه ولا يمكن أن تحرز أي تقدم من دون التعاون المثمر مع كافة أبنائها من التجار الذين يسعون بجدارة إلى إضافة المزيد والمزيد في بناء صرحها الشامخ وفي صرح اقتصادنا القطري بوجه عام، معربا عن الشكر لجميع الرعاة ولشركة "برايمديا" قطر التي قامت على إخراج هذا الكتاب بصورة فنية متميزة.

رهج السنابك
24-12-2013, 04:39 PM
شكررررررا

السيليه
28-12-2013, 10:15 PM
مشكككور