المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10.8 مليار ريال إنفاق قطر على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات



رمــــــاح
25-12-2013, 09:05 AM
10.8 مليار ريال إنفاق قطر على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات







توقعت الدراسات والتقارير العالمية نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة وخاصة حلول أمن الشركات وحماية المعلومات. و كشفت الإحصاءات الحديثة نمو حجم إنفاق قطر على قطاع التكنولوجيا والاتصالات والذي يصل إلى 10.8 مليار ريال قطري بنهاية العام ومن المتوقع تضاعف حجم استثمارات القطاعين الحكومي والخاص في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وعلى صعيد متصل فقد توقع منظمو معرض ومؤتمر الأمن والسلامة "إنترسك 2014" في إيبوك ميسي فرانكفورت أن يحظى المعرض باهتمام الأفراد من المتخصصين والزائرين من قطر للتعرف على أحدث الحلول التكنولوجية وحفظ المعلومات التي يعرضها المعرض التجاري في دورته الجديدة التي تنطلق في 19 يناير بدبي بمشاركة أشهر الأسماء والشركات العالمية المتخصصة في توفير الحلول التكنولوجية المتطورة.

قال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت:" يحظى المعرض باستجابة قوية من قبل الشركات الدولية التي تتخذ من إنترسك منصة لإطلاق سلسلة من المنتجات الجديدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط". تابع باولس قائلا:" يشتهر إنترسك بأنه منصة تسهيل الأعمال الأكثر كفاءة في صناعة الأمن والسلامة ولذلك ينظر إليه المشاركون الحريصون على إطلاق منتجات جديدة في السوق فيه باعتباره أفضل منصة ممكنة لإطلاق منتجاتهم وهو ما ينعكس إيجابا على الأسواق الإقليمية والذي من شأنه أن المساهمة في ضمان نشر أحدث تقنيات سلامة وأمن الشركات والمجتمعات".

من أبرز الشركات التي تقدم حلولا هامة في قطاعي الأمن التجاري وأمن المعلومات، شركة "رمسداك" من الشركات التي تقدم جديد منتجاتها الإبداعية في المنطقة حيث تعرض منتجها الثوري "إنتروباد"، وهو عبارة عن قارئ مبتكر للبعد ونظام مبدع لمراقبة الدخول. ويمكن استخدام إنتروباد كجزء من نظام أمني لتوفير منصة متكاملة لمراقبة الدخول، واقتحام النطاقات، شبكات المراقبة التلفزيونية المغلقة، وإدارة الفيديوهات.

السيليه
28-12-2013, 10:01 PM
مشكور